| روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة | |
|
+4yuyu T♔ara حبيبت توكي دلـــع انــثــى 8 مشترك |
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
dtjse17
الدولة : عدد المساهمات : 707 نقاط : 735 السٌّمعَة : 3 تاريخ التسجيل : 30/06/2012 العمر : 27 الموقع : k.š.ã المزاج : طفشاااانه حدي -_-
| موضوع: رد: روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة الإثنين يوليو 09, 2012 3:02 am | |
| اوووووووني الباااارت ابداااع رهههيب بمعنى الكلمه وربي تححمست للبارت الجاي بلييز كملي | |
|
| |
T♔ara
الدولة : عدد المساهمات : 617 نقاط : 678 السٌّمعَة : 5 تاريخ التسجيل : 29/06/2012 العمر : 28 الموقع : Körêä >> KŠÄ المزاج : رآيقةة
| موضوع: رد: روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة الإثنين يوليو 09, 2012 3:07 am | |
| ايوووووووووووه مررررررررره جمميييل
يلآ في الإنتظظظآآآآآآآر | |
|
| |
دلـــع انــثــى Admin
الدولة : عدد المساهمات : 116 نقاط : 133 السٌّمعَة : 3 تاريخ التسجيل : 29/06/2012 المزاج : طربانه
| موضوع: رد: روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة الإثنين يوليو 09, 2012 7:42 pm | |
| يسلموووووووووووووو حبايبي
بنزل البارت اللحين
استنوني | |
|
| |
دلـــع انــثــى Admin
الدولة : عدد المساهمات : 116 نقاط : 133 السٌّمعَة : 3 تاريخ التسجيل : 29/06/2012 المزاج : طربانه
| موضوع: رد: روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة الإثنين يوليو 09, 2012 7:44 pm | |
|
البارات الخامس / / / بعد ما طلعت الشله التي لا تقهر من عند بشاير راحو يتمشون عند الخيول وكان العيال بعد موجودين هناك على الجهه الثانيه من المكان الى موجود فيه الخيول هديل: في شوفي هناك في:وش اشوف هديل: العيال في:وينهم هديل : في الجهه الثانيه في: وش رايكم نروح نقلوهم على المقلب ودي اشوف شكلهم ليان لانها هي الى كلمت اخوها ولين كلمت متعب:في لا تكفى في: ليش ليان: لان لين كلمت متعب وانا كلمت ضاري واخاف يسوي شي لين: ايه والله في لا تقولين في :طيب واذا انا كلمت عادل وعبد المجيد عادي هديل توها تستوعب الوضع :في تكفى لاوالله وش بيفكني من عادل وعبد المجيد في: لا تخافون والله مارح يسون شي البنات كلهم بتردد:يلا راحو البنات عند الجهه الى فيها العيال ضاري يدف رائد: شف رائد :اااااي وش اشوف ضاري :البنات جايين هنا رائد مضيع:وين فيه ضاري:اقولك هنا في المكان الى حنا واقفين فيه وش فيك ضيعت رائد:اهااا خلاص شفتهم ضاري ورائد مطيرين عيونهم على البنات وهم جايين عبد المجيد:خير انت وياه وش عندكم رائد وضاري:لا لا مافي شي متعب: عبد المجيد جو الخوات عادل :اووووووف وش يبون عبد المجيد: عادل مالك دخل فيهم فاهم متعب حس ان عبد المجيد عصب:خلاص عبد المجيد ماعليك منه عادل: متعب انت وش دخلك الحين عبد المجيد : عادل قسم بالله لو ما سكت لا اوريك متعب: خلاص عادي ما زعلت عادل : واذا زعلت عبد المجيد: خلاص ياعادل قربوالبنات من عند العيال البنات السلام العيال ماعدا ضاري ورئد اللي في عالم اخر:وعليكم السلام في:رائد رائد:........... في بصوت عالي:رائد رئد: خير خير خير في: وش الى خير خلاص وصلنا لاتتطير عيونك انت وضاري رائد وضاري حسو باحراج وابعدو عن البنات شوي متعب: ها في وش عندكم وهو يناظر لين في: متعب انا قدامك مو على يمينك هاه متعب:وش تبن طيب في: بقولكم شي بس امانه امانه ما تزعلون ولا تسون شي متعب : لا مارح نسوي شي في: طيب احلفوا العيال كلهم ماعدا عادل : والله مارح نسوي شي هديل:اكيد رائد التفت عليها لانه مشبه بالصوت بس كذب نفسه عبد المجيد:ايه اكيد في: طيب انا بقولكم تدرون من البنات الى امس كلموكم رائد:تعرفونهم في: ايه ضاري ورائد:منهم في:حنا العيال:وشو انتم البنات : ايه لين: بس انتم حلفتوا متعب : لين انتي اللي مكلمتني صح لين وهي منحرجه:ايه بس كله من اختك في انا قلتلها لا ضاري :وانا من كلمتني ليان غيرت صوتها بالصوت الى كلمته فيه: انا ضاري وهو منحرج:هين اوريك في: تراك حالف ضاري :مادريت ان السالفه كذا رائد وهو منحرج من الكلام الي قاله :ومن هي الى كلمتني هديل وهي منحرجه: انا بس والله كله من اختك في: تصدق يارائد انك دلخ رائد:خير ان شاء الله ليه دلخ في:لانها طول الوقت تالف وانت قلت لها كل شي اثقل خلك زي متعب ثقيل طالع علي عبد المجيد: اجل انا من كلمتني هديل: في كلمتك انت وعادل عادل التفت عليهم :من هي الى كلمتني هديل بخوف:في وراحت على طول وراى عبد المجيد عادل:والله يا متعب اختك هذا ما تربت لانها تكلم عيال متعب: احترم نفسك تكلمت علي سكت بس اختي لا رائد: اقول عادل انت معقد حنا مالنا ذنب واختي حدك عاد عادل: الا اختكم هذا ما تربت واختي معها وسحب يد هديل بقوه ورائد سحبها منه وودها وراى عبد المجيد رائد بعصبيه: عادل هذي اختك وتتكلم عليها كذا عادل التفت على ضاري: حتى انت خواتك ما عرفو التربيه لا تحسب نفسك طالع منها ضاري بعصبيه: والله ياعادل لو ماقعدت ساكت لا اوريك شغلك والبنات كلهم خاااااااااااااايفييييييييييييييييييييييين عادل راح عند في ومسكها بقوه وفي الى عمرها ماعرفت معنى كلمه خوف عرفتها اليوم :اسمعي انتي اذا ودك تموتين عيدي هذا الحركه مره ثاينه متعب راح عنده وسحبها:خير ليه تمسك يد اختي كذا عادل: بكيفي والله متعب بعصبيه: وش اللي بكيفك احترم نفسك رائد بعصيبه:والله ياعادل ان الحشيمه مو لك لعبد المجيد ولا انت مالك حشميه عندي عادل: تدري ليش ما تحشمني لانك ولاشي رائدر راح عشان يضرب عادل مسكه متعب متعب: خلاص رائد رائد: شف وش يقول ذا الى يحسب نفسه شي مهم عادل: انا مهم غصب مو بكيفك رائد: فكني عليه يامتعب خن اعلمه كيف الاحترام ذا عادل: مابقى الا انت تعلمني الاحترام يلا بس ياشيخ رائد صرخ صرخه خوفت البنات: فكني يا متعب متعب صرخ عليه بعد: رائد خلاص فهمت خلاص ضاري التفت على عبد المجيد: سكت اخوك لا اضربه عادل: من تضرب ما اتوقعك تسويها دام بنت لعبت عليك لا واختك بعد وضحك بسخريه قرب عبد المجيد من عند عادل بعد الى قاله وعاطه بوووووووووكس الكل تفاجو من الحركه هذي عادل: تمد يدك علي يا عبد المجيد هين اوريك عبد المجيد:واذا بتزيد مديتها بعد عادل بعصيبه:طيب والله لا اخلكم كلم تندمون واولهم متعب وخوانه وراح رائد بصوت عالي عشان يسمعه: اذا قدرت تسوي شي سوه هديل:اسفين والله مادرنا انه بيصير كذا رائد:لا عادي بس اخوك ذا اوووووف منه عبد المجيد :اذا بغيتو تسون مقلب انا ورائد وضاري ومتعب حاضرين بس عادل ابعدو عنه البنات:ههههههههههههههه ان شاء الله هديل بصوت ناعم: يعني مازعلتوا رائد وهو رايح ملح:لا مازعلت في: البنت قالت ما زعلتو يعني كلكم مو بس انت رائد: انتي وش عليك متعب: بدو توم وجيري ليان:ضاري ضاري: نعم >>داري عاد انها اخته بغير الاسلوب ليان:ياحظ الى بتاخذك والله كلامك يدوخ ضاري بغمزه :دختي هاه ليان :تبي الصدق ايه ضاري:ههههههههههه في: والله حتى انت يارائد لو سمعت هديل وش قالت يوم ضحكت هديل تدف في وبصوت واطئ:في اسكتي رائد حب يحرجها زياده: وش قالت هديل تهمس لفي: امانه لا تقولين شي في: ما قالت شي امزح ياربي متعب:وانا لين وش قالت عني لين بسرعه قبل في لا تقول شي: والله ما قلت شي والكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه عبد المجيد : وش رايكم ندخل متعب: ايه يلا رائد:رحو ا انتم انا وضاري بنقعد متعب :اذا البنات بيدخلون خلاص خلكم هابنات بتدخلون البنات :لا متعب: اجل يلارائد ضاري قدامي رائد كالعاده يتحلطم مع ضاري: طيب متعب وعبد المجيد :هههههههههههههههههههه ---------------------------------- بعد ما راحو الشباب البنات جلسو هديل:حمدالله ان اماني قالت ماتبي تتزوج عادل في تفاجات:شقلتي هديل:ليش مادريتي في:لاشسالفه هديل قالت السالفه كلها لين:احسن لها ليان:بجد همجي وماعنده ذوق في قامت:معليش بنات شوي وراجعه هديل:لابنروح معاك في:لا خلكم هنا انا مو مطوله البنات:طيب راحت في داخل وراحت لغرفه اماني ماحصلتها راحت الغرفه شافتها هي ومرام وبيشو يسولفون في:السلام الكل:وعليكم السلام في:اماني ابيك شوي اماني بستغراب:طيب وقامت وطلعت مع في ودخلت غرفتها وفي معاها اماني جلست:شعندك في:صدق انتي قلتي انك ماتبين عادل خلاص اماني:من قالك في:اماني صحيح هالكلام اماني:لا وانا موافقه على عادل في:اماني تكفين ارفضي اماني: ليش في لاول مره تبكي:خايفه عليك منه اماني:في ياقلبي ليش تبكي شصاير في جلست تقولها عن المقلب واللي سواه عادل وكيف كان شوي ويضربها اماني بحزن:ادري يافي وانا ندمانه على موافقتي وعلى اني حبيته بس الندم عمره مايفيد وانا ماقدر احرج بابا قدام عمي في:اماني صدقيني بينقم فيج من حقده واهو بعد مايحبك اماني دموعها نزلت:مجبوره اتحمل وبيكون زواجي من عادل فتره وبطلب الطلاق في حضنت اختها:اماني خايفه عليك خايفه اماني:لاتخافين ياقلبي ابعدت في عن اماني وتحس بعبرتها تخنقها قامت وطلعت بسرعه ودموعها تنزل لاول مره تخاف على اماني لهدرجه ومانتبهت الا وهي صادمه بعادل عادل بصراخ:عمياء انتي ماتشوفين في وهي تمسح دموعها:الله العالم من الاعمى عادل:لاوقليله حياء بعد بس دامك تكلمين عيال ماعليك شرهه في عطته كف تبرد حره قلبها:ثمن كلامك ياولد العم واعرف انك تكلم في مو اي وحده ومشت عنه عادل وقف ومنصدم كيف تجراءت وعطته كف حس بنار غضب وبركان داخله"ماشي يافي هالكف هذا برجعه لاختك اماني الف كف قبل ماكنت ابيها قبل بس الحين دخلتي يافي اختك براسي وانتقامي منكم كلكم بيكون بااماني" ................ اما في فاتحس حالها مستانسه لانه بردت قلبها منه صارت ترقص وتغني وتدور البنات شافوها وهي ترقص وفرحانه استغربو وقفو هديل:في في:ياقلب في ليان:شفيك في:حدي حدي مستانسه لين:ونسينا معاك في بفرح:عطيت عادل كف البنات منصدمات وعليهم؟؟؟؟ في:شفيكم هديل:اقول بطلي نصب في:وش نصب وربي عطيته كف لين وليان:شلون ضحكت في وجلست تقولهم السالفه هديل حضنت في:يافديتك وفديت ايدك مانعدمها ليان:يستاهل بردتو قلوبنا لين:اي والله رائد وضاري كانو يتمشون ومن سمعو كف جلسو يسمعون رائد نط ودق رقبه:فديت اختي البنات انصدمو وفقعو ضحك ضاري:لبي قلبك بنت عمي في :وقلبك رائد:لكم اسبوع كلكم عقب مانرجع من المزرعه انا وضاري نسوي لكم اللي تطلبينهم البنات نطو:وناسه في باست رائد:فديت اخوي لين وليان حضنو ضاري:ربي مايحرمنا منك رائد ناظر بهديل اللي واقفه:ليش واقفه قربي هديل باحراج:شكرا ضحك رائد في:اهجد بس لاتخورها الكل ضحكو وراح ضاري ورائد والبنات جلسو سوالف <<<<<< عند بيشو ومرام مرام:اماني راحت وماعاد رجعت بشاير:ايه والله مرام:بيشو كلمتي منال بشاير:لا مرام:شرايك تكلمينها الحين بشاير:لا مجود لرجعنا من المزرعه بقوله يوديني لها مرام توردت خدودها من سمعت اسم عبدالمجيد بشاير بضحكه:ترا ماقلنا شي يخليك تستحين مرام باحراج:بشاير ضحكت بشاير:طيب خلاص بسكت ودق جوال مرام ناظرت بالاسم وناظرت ببشاير وابتسمت بشاير:الطيب عند ذكره مرام قامت وردت بنعومه:هلا وغلا عبدالمجيد:هلا وغلا فيك زود مرام:اخبارك؟ عبدالمجيد:بخير دامك بخير مرام:دوم عبدالمجيد:اشتقت لك مرام بخجل:شكثر عبدالمجيد:اطلعيلي برا عشان تعرفين شكثر مرام:طيب وقفلت وطلعت برا شافت واقف ينتظرها حست برجفه قرب لها عبدالمجيد وحضنها:شوقي لك ماله حد مرام ضمته بحب:ربي مايحرمني منك عبدالمجيد:ولامنك ياعمري ابعد شوي وجلس يناظرها بشوق مرام تحس بنظراته وحدها مستحيه ومنزله راسها رفع راسها عبدالمجيد :مرام انا بصراحه مابتحمل اكثر ابي نتزوج عقب ثلاث شهور ناظرته مرام بسرعه:ثلاث شهور عبدالمجيد:ودي اليوم انا مرام ضحكت بخجل وخدودها مورده عض خدها عبدالمجيد:ماتذوبي الا حمره خدودك مرام حطت ايدها مكان عضته:عورتني عبدالمجيد:ياويل قلبي بس مرام قربت وباست خده:يلوموني بحبك عبدالمجيد جلس يغني:يلوموني حبيبي فيك صراحه قمه الروعه وانا والله من شفتك دخلت بقلبي بسرعه مرام بدلع:فديت هالصوت وصاحبه عبدالمجيد جن على دلعها:فداك نبضي ابتسمت مرام ومسكها من خصرها وراحو يتمشون وصادفو البنات ومرام ابعدت عن عبدالمجيد:يوه شافونا ناظر بالبنات عبدالمجيد وبستغرب:طيب شفيها مرام ببراءه:يجلسون يعلقون علي لبكرا عبدالمجيد ضحك وسحبها له:خليهم يعلقون حمر وجه مرام وفي صفرت هي وهديل مرام بخاطرها "ياربي شيفكني منهم اليوم انا" في :اوخص ياجوليت هديل:طلعت رومانسي ياقيس في:ياهبله روميو هديل:مشيها عبدالمجيد:خير انتم شجابكم ليان:احنا ايش جابنا والا انتم ياطيور الحب في :بنات بالله ناظرو مرام صارت بندوره البنات:هههههههههههه عبدالمجيد ناظر بمرام المنحرجه:رجاء لاحد يعلق على زوجتي لين حست بطفش تركت البنات وراحت تتمشي في:حاضر عمو احنا تحت امرك هديل:ووع الذوق مو لايق عليك ليان:يالله بنات نمشي البنات:يالله مشو البنات ليان:لين وين راحت في:بصراحه لين دلوعه وحساسه زياده ليان:طيب هي كذا هديل:شفيك ترا ماقلنا شي ولا ايقالها تؤامك ليان بحب:لبي قلبها ابتسمو البنات ودخلوو ............ نروح للين اللي جالسه تتمشي وتفكر بنظرات متعب لها اليوم"فديته وفديت ضحكته وعصبيته وكل شي فيه ياربي انا شجالسه اخربط ليكون حبيته لالا ماحبيته وتذكرت من قالها لين احبك كيف دق قلبها بقوه وحست بفرحه وان متعب يحبها يوه انا شجالسه افكر فيه"ضحكت على تفكيرها ومشت وسمعت صوت ماي ولفت شافت متعب فاتح صنبور الماي اللي قريب من لخيول واعجبها شكله قربت له بس تخبت بحيث مايشوفها وجلست تناظره كيف يغسل ويمرر الماي على شعره وقطرات الماي تنقط من شعره ابتسمت وسكرت عيونها لثانيه وفتحتهم وماحصلت متعب اختفي "اوف بسرعه اختفي"زفرت ومشت :..........لين عضت شفتها لين من سمعت صوت متعب:هلا متعب بخبث:شكتني تسوين هناك لين انحرجت:اانـ..نا كنت ادور اسوارتي متعب:اسوارتك لين:ايه يالله باي وركضت داخل متعب ضحك لانها شايفها من الاول وعارف انها كانت تناظره:فديتها وراح عند العيال ............ عبدالمجيد ومرام بعد ماتمشو شوي مرام رجعت عند البنات وعبدالمجيد راح عند العيال ................. نروح لمرام اللي البنات استلموها ضحك في:بنات بمثل لكم شكل مرام وهي مستحيه مرام بااحراج:بنات بلا بياخه عاد ليان وقفت:يالله في انا عبدالمجيد وانتي مرام في:طيب قربت في لليان ومسكتها ليان نفس ما عبدالمجيد كان ماسك مرام وفي قرصت خدودها عشان تصير نفس خدود مرام محمره والبنات فاطسين ضحك لين:ماشالله عليكم ضبطتوها مرام:سخيفات بشاير ميته ضحك:ااااه بطني حرام عليكم هديل:لامن قال عبدالمجيد لا حد يعلق على زوجتي زادت حمرت خدودها والبنات ضحك مرام وقفت:جد سخيفات وتركتهم وطلعت والبنات مازالو مستمرين بالضحك
يتبع ,,,
| |
|
| |
دلـــع انــثــى Admin
الدولة : عدد المساهمات : 116 نقاط : 133 السٌّمعَة : 3 تاريخ التسجيل : 29/06/2012 المزاج : طربانه
| موضوع: رد: روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة الإثنين يوليو 09, 2012 7:46 pm | |
| نرجع لاماني اللي فتحت الشباك وطلعت على البلكونه وفتحت شعرها وجلست تناظر النجوم وتفكر "ليه ياقلبي ماخترت الا عادل ليه ليه حبيته وهو ماحبك ولا حس فيك ليه ..الحب يااماني يتملكنا لشخص بدون لانختاره ..ليتك ياقلبي ماحبيته ليتك"نزلت دمعه جرح والم على خد اماني ومسحتها وناظرت تحت شافت عادل يتمشي ويكلم صارت تناظره ولاشعوريا ابتسمت "رغم انك ماتحبني ياعادل الا اني لشفتك يدق قلبي لك ااااااااه ياعادل " دخلت وسكرت الشباك ورمت نفسها على السرير ونامت *********************** الفجر والكل بغرفته .............. عند العيااال راائد:هههههههههههههه ضاري :خير وش جاالك انهبلت رائد:هههههههههههههههه ضاري :الحمد لله والشكر على نعمه العقل رائد :هههه لا ضاااري هههههههه ضاااري ويبوس ايد هو يتحمد ربه :راح عقله الولد رائد بنفسه "ايه والله راح عقلي من سمعت صوتها" :لااا بس تذكرت مقلب البنات فينا ضاري:ههههههههه رائد:تصدق اننا مخفه ضارري:احم احم تكلم عن نفسك رائد:لا ياشيخ كأنك مو معي ضاااري ورائد:ههههههههههههه رائد:ضويري ضاري :خييير اصغر عيالك انا رائد:لا بس اموون ضااري:طيب وش عند رويئد رائد:اسمع ضااري:خير اللهم اجعله خير وش عندك رائد:لازم نسووي مقلب بالبنات مو بس هم دايم يسووون فينا مقاالب ضااري:لا حراام رائد:لا يالحنوون اقوول يلا اثقل وش حراام ضااري:طيب وش عندك رائد::ما ادري فكر معي ضااري وهو يفكر :ايييه لقيتها راائد:كفووو والله بس وشو يلا ضااري:اسمع وقااله بالمقلب راائد:والله انك خطير وقال بستهتاار وهو يضحك:يالحنوون ضااري وهو يضحك:وش اسووي تعلمت منك الحنيه رائد:يلااا اجل تصبح على خيير ورانا بكره شغل ضااري:وانت صادق هههههه بس تخيل شكل البناات رائد:هههههههه يرجك والله انك مجرم ضاااري:يلا نام بس وانسدحووا على سررهم ضاري نام بس رائد ما قدر ينام من تفكيره بهديل *********************** في الصبح الكل نايم ما عدا الجده والجد ..................... الجد وهو يدخل على الجده بغرفه الجلووس:صباح الخير يا احلى صبااح الجده وهي مستحيه:يا صباح النور والسروور الجد:اجل ماحد قايم لما الحين الجده:الله يهديهم شباب اليووم نايمين بالصباح وبالليل يصحوون الجد:الله يخليهم لنا كانهم مالين علينا حياتنا الجده:امين ياربي ويخليك لهم الجد يحب يحرج الجده:لهم بس الجده وهي مستحيه:ولي يا بعد الدنيا الجد وهو يضحك من حياء الجده :ويخليك لنا يابعد عمرري ليزا وهي دااخله بالقهوه وسمعت اخر كلمه :اووووه ماما والله حركتات زي مايقوول في الجد:هههههههههه الجده:ليزززووه يالللي ما تستحين وشوله قاعده تتسمعين هاه ليزا:ماما انا ما فيه اسمع انا جيب قهووه لك وتغمز وبابا بعد الجده:طيب خلااص يلا رووحي ليزا وهي تغمز:يلا انا فيه رووح خووذ راحه بابا الجده وهي تصررخ :ليزززا انقلعي الجد وهو يضحك:يا حليلها الجده:يا حليلها هاه ابوو متعب وهو داخل شاف ليززا تتحلطم دخل سلم على امه وابووه وبااس رؤاسهم ابوو متعب وهو يصب القهووه لابووه:وش فيها الغاليه معصبه الجد:ههه لا استحت من ليززا الجده وهي تنغز الجد:ذا الليززا سااعه تجيب القهووه الجد وهو يضحك:ايه ايه ساااعه تجيب القهووه ودخلت عليهم ام متعب وسلمت وجلسووا سووالف وجاوو باقي الرجال ابو عبد المجيد وابو ضاري وكملووا سووالف ************************************************** ****** العصر ....... بغرفه البنات الكباار بشاير عقب ما اخذت شوور قاامت البناات بشااير:مروووم اموون يلااا قووموا مرام واماني:ههممممممممممهمم بشااير:يلا الساعه3العصر امااني :طيب صبااح الخير مراام:تقولك 3العصر تقوولين صباح الخير الا مساء الخير بشاير:ههههههههه مساء النوور طيب يلاا قووموا ترا تاخرنا اليووم قاااااموا البنات وولبسووا وطلعووا عند اهلهم الجده:يا هلا والله ببنياتي البنات وهو يبوسون راس جدتهم :هلا بك جده وجلسووا والجده وهي تقرب لهم صينيه القهووه:تقهووا يلا على ما يقومون الباقين ونحط الغداء بشااير:لاجده انا ما احب القهووه باخلي ليزا تسووي لي كابتشينو مرام وامون :وحنا بعد معك بشااير :اوكي بشااير وهي رايحه الممطبخ جاها مسج من رقم غرييب فتحته "غمض عيونك حبيبي غمض عيوونك..بقول لك شي بس اسمعني من قلبك " محتاج لك حيل في حياتي مقدر بدونك ..وبختصر لك واقول *احبك *ااااحبك" تدرين من انتي بحياتي ؟؟ وبالنسبه لي من تكونين (وش تعنين) بجاوبك"يا اغلى حبيبه" وبجاوبك(بصدق) وابين لك المكنون : انا مو بس احبك ..انا مو بس اعشقك انا فيك مجنون تدرين لو بيدي ما تعيشي في ذا الكون لو بيدي"احطك" وسط العيون واغمض عليك الجفون وابنيلك"بيت" من الحنان وسط الضلوع (واشيل عنك"الهم"وامسح من فوق خدك الدموع) واخلي "حياتك" كلها سعاده وفرح وشجون تدرين اني احسد اللي معك يجلسون " واحسد الضحكه اللي ترتسم فوق فمك حتى بوقت الحزن احسد الدمعه لاطاحت فوق خدك اما انا فانا انسان مايعشقك "بعقل" يعشقك بجنون انسان يموت فيك ويوعدك يظل طول العمر وياك انسان يحبك"حب اطفال" شفتي الاطفال لا حبوا وش يسوون لا فارقوا الللي يحبونهم يبكوون ولالقوا اللي يحبهم يفرحون "ولا تولعوا بشي ما يتنازلون عنه مهما يكون.. يا قلبي "لازم تدرين انك "حياتي" وحبي وعالمي والكون .. قرات المسج بشاير وسكرته بسرعه :صدق ناس فاضيه ما عندها شغل غير بنات خلق الله *************************** من جهه ثانيه .............. تركي يكلم نفسه بحسره:صدق اني غبي الحين وش راح تقووول عني البنت اووووف الحين بتقوول اني واحد مايستحي يارب وش سويت فيني هالبنت صرت اسووي اشياء وانا ما ادري عنها دخلت منال على اخر كلمه :ومن هي هالبنت تركي بنفعال:فيييه غيرهااا ب.......وسكت منال:مين تركي:هاه لا خلاص ولا شي انا طالع تبين شي منال:لا سلامتك بس اعرف اذا كنت تبي تفضفض تراني جاهزه تركي قرب منها وباس راسها :تسلمين لي يا اغلى اخت ******************************************* في المزرعه ........... بغرفه الشلله التي لا تقهر قامت لين اول ووحده واخذت لها شور ولبست فستان نعوم تحت الركبه بينك مطلع نعومتها اكثر وحطت جلووس وقعدت تصحي البنات لين بشويش :بناات يلاا قوموا تاخر الوقت البناات:............. لين:بناات البنات:.............. قامت تهز اختها :ليااان يلا قومي فتحت عييونها ليان :هلا لين وش تبين لين:وشو اللي وش ابي يلا الساعه 4العصر قامت ليان تتمغط:اوووف 4 لين:ايه راحت علينا نومه لييان راحت التويليت ورجعت لين تقوم البنات والبنات لا حياه لمن تنادي طلعت ليان ولقت اختها زهقاانه من هديل وفي وهم ولا همهم لياان:وخري لين خليني اوريك فيهم ليان وهي ماسكه خصرها:الحين بتقومون ولا شلوون في وهي تحت البطانيه:شلووون ليان:طيب وتروح تجيب مووويه وتكبها عليها هديل وفي:قاااااموا لياانووه ووجع يادوبااا وقاموا جابووا لهم مووويه بيردون حقهم من لياان واشتغلووا حرب عاااد لين شافتهم كذا قالت خليني اطلع قبل لا يوصخووني وطلعت تركض علشان ما يشوفونها وصدمت بشخص وطاحت لين وعيونها تحت ومو شايفه من قدامها:اااااي متعب:بسم الله عليك لين رفعت عيونها ونزلتها بسرعه:انا اسفه متعب :لا عااادي وشااايفها راحت عنه مسرعه متعب وهو يتنهد:ياقلبي عليها هالبنت بتجنني على هالبرائه والنعومه ************************************************** في غرفه الجلووس الكل كان صاااحي ما عدا اثنين وكالعاده .................. الجد:عادل يابوك رووح قووم ضاري ورائد عادل :ان شاء الله عبد المجيد ما حب عادل يقووم لانه عرف انه بتصير مشكله :لا خلاص عادل انا رايح الغرفه اصلا وبصحيهم عادل:تسوي خير بعد راح عبد المجيد صحى ضاري ورائد ... على الغداء عند الرجال ... رائد:انا اول مره اشووف واحد يقوم من نومه يتغدى ابو متعب:ليه عندك نيه تفطر بعد والساعه 4ونص مو كافي امي ما غدتنا الا لما تقووم انت وضاري رائد بهبال:ليه لا الكل:ههههههههههههههههه ضاري:والله تسلملي الجده الحنوون رائد:اقوول ضاري وش رايك بكره ما نقووم الا المغرب ضاري:لييييه رائد:يا غبي علشان يعرفوون قيمتنا بالحياه الدنيا ويحسوون بالجووع لما نقووم ضاااري :هههههههههههه وسكت وضرب رائد على راسه: غبي بعينك هاه بس حلووه بالحياه الدنيا ذي الكل على هباال ضاري ورائد:هههههههههههههههههههههه ************************ بعد الغداء ....... في:يلا بناات نروح نتمشى شووي البنات:يلاا طلعوا برا يتمشوون شافوهم ضاري ورائد ضاري:هههههههههه مساكين ما يدروون وش بيجيهم رائد:هههههههههههههههه يلا عليهم وراحوا عندهم ضاري ورائد :سلااااامو بنااات البناات :اهليييين رائد :اخباركم البناات :تمااااموو ضاري:دوووموو ياربي هديل:خير انت وياه كلمات متقطعه الكل:هههههههههههه وغمز رائد لضاري علشان يسووون الخطه ضاااري :بسم الله الرحمن الرحيم شفت رئوود رائد:لا وشو ضااري:كأني شفت احد هناك يأشر لي رائد:ايه انا دايم اسمع هالحكايات ضااري:وشو رائد:اسمع يقولك مره واحد كانوا اهله طالعين مزرعتهم وكان هو يتمشى بالليل وما يدروون وين راح بس يسمعونه يناديهم ولا هم عارفين وينه ضاااري:هاذي تهووون يقوولك مره واحد قاعد يسوولف مع خويه بالليل ما يدري الا وهو يطير بالهواء ويوم قرا خويه الايات طاح قطع يعني ايده لحاله وخشمه وكذا رائد وهو فيه الضحكه على اشكال البنات:ما نقوول الا الله يحفظنا بس ضاري:ايه والله هالدنيا صايره تخووف البناات مطيرين عيوونهم من الخووف:............. رائد:يلا بنات تبوون شي البناات:........ ضااري وهو مو قادر يمسك نفسه:يلاااا اجل حنا بنروح انتبهوا لنفسكم وابعدوا عنهم ضاري ورائد راااائد:ههههههههه اووومااا عليهم اشكاال طلعوا خووافااات ضاااري:ههههههههههه رائد:هههههههه اوما سااالفه القطع ذي منين جبتها ضاري:ههههههه ما ادري منين طلعت والله بغيت اخورها قدامهم رائد :هههههه يلا عاد بقي لنا المهمه الصعبه بالليل عاااد ضااري :الله يعينهم بس والله رحمتهم رائد:اقوول اهجد بس ********************************** عند البنااات وهم مبلمين ............... في:بنااات لا تخاافوون هذا رائد وهذي حركاته اعرفه يبي يخوفنا لين:بس ضااري ما عمره خوووفنا في:هاااه لا لايلعبوون علينا يلا خلووكم قوياات هديل بخووف:ايه ايه صح يلعبوون علينا وما فيه شي لياان:يلا خلونا نتمشى بس جاء االوقت حق جريمه ضاري ورائد في البناات الساعه 2الفجر ضاااري وهو يناظر سااعته :رئوود رائد:عنونه ضاري:لبى عنونك يلاا دامهم برا قبل يدخلوون رائد:كانك بعقلي يلاا قم طلعوا برا شاافوا البنات قاعدين يسولفوون عند الورود يعني بعدين عنهم مرره ضاري:يلاا خلنا نرووح نلبس اول دخلوا غيروا ملابسهم علشان ما يعرفونهم البنات لبسوا اسوود باسوود وكان معهم اقنعه تخووف وكل هذا من مخططات رائد وراحوا تخبوا ورى بحيث ما يشوفونهم البنات لانهم معطينهم ظهورهم رمى رائد حجر كبير لفت لين علي الصووت وقالت بخووف:بنات سمعتوا البنات:لا وشو لين:فيه صووت من هناك في:لين وش فيك بسم الله علينا ما فيه شي سكتت لين ولفت على مصدر الصووت شافت واحد يأشر لها وشكله مرره يخووف :لين بصراااااخ :ييييييييييييييييمه هديل:لين خييير وش جالك لا تخوفينا ليان وهي ما سكه اختها :حبيبتي وش فيك شووفي ما....وتناظر المكان وتشووف واحد يأشر لياان:بناات لفووا شووي شووي وشووفوا هديل وفي لفووا بخووف :شافوا واحد ياشر ويختفي البنااات وهم يركضون ما يدروون وين يرحوون لان ضاري ورائد واقفين مكان الرجعه يعني ما لهم الا يتقدمون والبناات ركض وصراااخ ضااري:يلاراائد حررام شووف اشكالهم رائد:ههههههههه يلا خلنا نلحقهم ونقول لهم قبل مايمووتون من الخوف رائد وضااري وراء البنات يركضوون يبون يعلمونهم انهم هم البناات يركضوون زياااده من الخووف في:يمممممممممه جووونا ليااان وهي ماسكه ايد اختها :شكلهم يبوون يخفوونا هديل اخر وحده وكان معها الربو تعبت وما قدرت تكمل ركض بس تحملت من الخووف وكملت لما صارت ما تشوووف قدامها من الكتمه اللي على صدرها طاحت هديل على صخره كبيره راائد و هو يناادي في :في في وقفوا هذا حنااا..وشااف وحده من البناات طاحت وراح عندها ركض ضاري لحق البنات الباقين لما وقفهم لانه خاف عليهم من العمال وراء في :لين ليان وين هدوله لين وليان:ما ادري ضااري:هديل هناك طاحت ومعها رائد لا تخافوون عليها لين وهي تشااهق:بس صدق ما لكم دااعي وش ذا المقلب السخيف ضاري وهو يحضنها:اسف ياقلبي انتي بس يلا ما ابغى اشووف دموعكم يلا امسحوها ...... عند راائد هديل وهي تتنفس بصعوبه:رااا رائد وهو يحط ايده على فمها:عيوون وقلب رائد انتي بس لا تتكلمين وحط ايده وراء راسها علشان يشيلها شاف دم من راسها رائد بخووف على هديل:هديل قلبي لا تخافين انا معك بس لا تتركيني هديل هديل هديل غابت عن الوعي:.......... ضاري جاء مع البنات شافوا هديل طايحه على الارض ورائد حاضنها وقاعد يبكي ضااري صار يركض قرب من عندهم رائد وهو منهار :ضااري قلبي بترووح مني قوول لها اني احبها لا تتركني ضااري وهو يشووف راس هديل :يووه الجرح عميق ليان روحي قوولي لادريس يقرب السيااره بسرعه ليان وباقي البنات مو مصدقين عيوونهم بس دموعهم تنزل ضااري بصراااخ:ليااااااااااان بسرررررررعه لياان:هاه وراااااحت تركض ضاااري شاااف رائد لما الحين منهار ويقوول كلام مو بوعيه قااام ضااري يهز راائد بقووه ضااري:راائد اهدئ انت اقووى من كذاا راائد وهو يبكي ويصررخ:ضاااااري قوول لها تقووم ليه ما تتحرك ليه ضاااري عطى راائد كف صحاه :راااائد انا اسف بس لازم اسووي كذا علشان تصحى رااائد صحى من اللي هو فيه وهو ماسك خده ويشووف هديل طايحه ع الارض شااافووا ادريس جاهم بالسياااره ومعه الجده واالجد والباقي الجده:يمه بنتي وش فيهاا ضااري وهو يحضن جدته :ما فيه شي جده بس تعبت شووي رائد شال هديل وركبها السياره وركب معها وسندها على فخذه عادل:رائد اعتقد اني انا وعبد المجيد اخوانها وانت مالك خص عبد المجيد وهو خاايف على اخته :مووو وقته يا عادل مو وقته ابو عبد المجيد ماسك راسه وهو يشووف بنته بين الحياه والمووت ابو متعب :يلا ياخووك خلنا نلحقهم وان شاء الله ما يصير الا كل خير ابو عبد المجيد:كله مني انا ما انبهت لها وهذا وانا واعد امها ابو متعب:هذا قدر الله يا بو عبد المجيد ادع لها الحين ان الله يقومها بالسلامه ابو عبد المجيد:ان شاء الله ************************************************** ************** في المستشفى ..... عند باب غرفه العملياات الكل واقف وناطر على نار رائد وهو رايح جاي قام ضاري :رائد اهدئ ان شاء الله ما فيها الا العافيه رائد:انا غبي وشوله سوينا ذا السخاافه ياليتنا ما سوينا لهم شي ضااري:رائد اذكر ربك وهذا قضاء الله وقدره رائد:لا اله الا الله محمد رسووول الله في وهي تهمس لليان ولين:يااربيه مو كأنهم تأخروا لين وهي تبكي :الا والله ياربي انك تقوم هدووله بالسلامه وترجعها لنا ليان وفي:امييييييييييين يارب وهذا حالهم دام 3ساعات ونص وهم مو شايفين الا الدكاتره داخلين طالعين والجده تدعي والجد يقرا قران وابو عبد المجيد سرحاان وتنزل دموعه غصب عنه ويمسحه قبل لا احد ينتبه له وابو متعب كذالك قاعد ويدعي هو وام متعب تهدئ البنات وبشااير خاصه اللي من دخلت اختها وهي تتدعي على نفسها لانها ما انتبهت لها وهي عارفه انها تعبانه ومو لازم تجهد نفسها عند العيال قام عادل والشرر يطلع من عينه راح عند رائد اللي منهار ويهز رجله وجنبه ضااري اللي مسند راسه على الجدار ويدعي ربه انتبهوا ان احد وقف قدامهم عادل وهو يهدد رائد:عارف انك السبب لان ما وراك الا البلاوي بس اعرف ان اذا صار لاختي شي انها اخر ايامك فاهمني رائد وهو ماسك نفسه :عادل ترا مو وقت مضارب رح عني الله يخليك ضاري:عادل هذا قضاء وقدر يعني رائد ماله دخل عادل:انت اسكتت فاهم ماحد كلمك ضاري :عادل انت الحين معصب ومو لازم تسوي شي تندم عليه بعدين لانه مو نافعك الندم فاكسر الشر احسن لك ورح عادل:واذا مارحت يعني وش راح تسووي ضاري عصب من عادل وكلامه قاام وعطاااه بووكس على بطنه خلى الكل يناظرهم عادل وهو ماسك بطنه وجاء بيضرب ضاري ما حس الا باللي ماسكه من ايده ابو عبد المجيد:ترا سكت لك واجد يا عادل الا انك تضرب ولد اختي فااهم عادل:بس يايبه ابو عبد المجيد: لا بس ولا حاجه وراح عنه لانه مو قادر يتكلم اكثر من كذا عادل وهو يناظر ضاري:والله ما راح اخليها لك وراح جلس بمحله وهو معصب واخيييييييييرا طلع الدكتوور والكل ووقف الا رائد مو قادر يمشي من الخووف بس يناظرهم بعيونه ابو عبد المجيد:هاه بشر يا دكتوور الدكتور:الحمد لله قدرنا نسيطر على النزيف اللي براسها بس الكل بخووف:........ الدكتوور:بس الحين ما نعرف يمكن المريضه تفقد الذاكره او لا ما نقدرر نحدد لما تصحى من البنج رائد حط ايده على راااسه وجلس يبكي في:طيب يا دكتوور نقدر ندخل نشوفها الدكتور:الحين بيودونها الغرفه الخاصه فيها وتقدرون تشوفونها بس هي الحين تحت تاثير البنج مو حاسه فيكم ابو عبد المجيد:مشكوور يا دكتوور الدكتوور:هذا واجبي وراح الدكتوور وشافووا النيرسيس يطلعوون هديل على السرير ويودونها الغرفه والكل تبعها بعد ما دخلوها والكل كان عندها بعد ساعتين تقريبا فتحت عينها هديل وشافتها بشاير اللي ماسكه يدها هديل:ااااه بشاير بفرح:هدوله قلبي هديل :انا وين وش صاار الكل خاف من انها فقدت الذاكره رائد على طوول راح ونادى الدكتور يشوفها دخل الدكتور:لو سمحتوا ممكن تتطلعون برا الكل طلع وهو خايف بس بنفس الوقت فرحان بقومه هديل الدكتوور:اخت هديل هديل:اناا وين الدكتور:انتي الحين عندنا بالمستشفى بس تقدرين تقولين لنا وش صار معك هديل غمضت عيووونها تحاوول تتذكر :راااا وقامت تبكي الدكتوور:اخت هديل لا تخافين بس حابين نتأكد من انك تتذكرين شي هديل وهي تتذكر ما تذكرت الا ورائد حاضنها:رااائد رااائد الدكتوور:ايووا من رائد هديل وهي مو متذكره شي قعدت تبكي :مو قادره يا دكتور مو قادره الدكتور ما حب يضغط عليها اكثر:اوك خلا ص الدكتور :نيرس اطلعي اسالي عن واحد معهم اسمه رائد وخليه يجي طلعت السيستر :راائد مين فيكووا رائد رائد فز من مكانه:انا بس ليه السيستر :تعال المريضه تنادي باسمك رائد وهو فرحان انها تذكرته :باسمي السيستر :ايه يلا الدكتور يبغاك دخل رائد شااف هديل مغمضه عيونها ووالدكتور جالس يفكر بحالها رائد قرب من هديل ومسك ايدها :قلبي هديل فتحت عيونها وشافت رائد قدامها :رائد لا تخليني لحالي رائد :ومن قال اني راح اخليك انتي لي لي انا بس هديل ابتسمت كانها حست بالامان ورجعت غفت رائد ناظرها وابتسم وبعدها طلع برا عندهم الكل راح عنده الا عادل اللي كان يناظر رائد بحقد ابو عبد المجيد بصوت مخنوق :ها ياولد بشر رائد:لا تخاف عمي هي بخير بس نايمه الكل قال:الحمد الله في حبت تلطف الجو:رائد ليه بس ذكرتك انت مع ان المفروض انها تذكرنا حنا بس ناظرها رائد بس ما رد عليها متعب:في والله مو قتك ترى في وهي حاسه باحراج:اسفه وبعد مرور 2ساعه قامت هديل من النوم وما كان احد عندها هديل نادت الممرضه هديل :لو سمحتي اهلي برا الممرضه:ايوا برا هديل : ممكن تخليهم يدخلون الممرضه :لازم اسال الدكتور اذا كانت حالتك تسمح ولا لا هديل:طيب روحي اساليه بس بسرعه الله يخليك راحت الممرضه وشوي ودخلت على هديل وقالتها انه وافق هديل: ممكن نتادينهم اذا ما عليك امر الممرضه :حاضر طلعت الممرضه عندهم وقالتهم ان الدكتور وافق انهم يدخلون عندها بس مايطولون دخلو كلهم بس ما احد كلمها وكلهم كانوا ساكتين ويناظرونها هديل:وش فيكم ساكتين في:هديل تعرفنا هديل:في تستهبلين لين: لا اجل تعرفنا ليان:ايه خلاص دام تستهبلين اجل ما نستنا وهديل مو فاهمه شي طبعا في:بس بتاكد هديل وش اسم شلتنا هديل:وش ذا السؤال السخيف لين:ردي هديل امانه هديل:الشله التي لا تقهر البنات كلهم صرخوا: هديل وراحو نطو عليها هديل: وخرو عني بموت رائد خاف عليها: وخروعنها في:انت وش دخلك رائد: وش اللي وش دخلني هذي الحب كله وخري عنها هديل والكل اصدمو من الكلمه في:حركتات اخوي اجل الحب كله هاه رائد:ايه ودام عمي موجود وابوي عمي اسمع البنت ذي ويأشر على هديل لي خلاص ياعمي في: ياجراك يا اخي ام متعب :يلا عن كلام البزران ووخرو خن اشوف البنت ها تحسن انك احسن الحين هديل:ايه دام انتم معي انا بخير وتناظر رائد رائد:حنا دوم حوالك وماراح نخليك الكل طبعا فهم من يقصد ابوعبد المجيد:رائد استح ترى انا جالس رائد:واذا ابو متعب: عيب عليك وش اللي واذا ضاري:رائد خير عيب عليك هذا عمك رائد:ليه عيب انا ما قلت انها لي خلاص ليان:رائد مو قدامنا عاد رائد: والله زوجتي وانا حر لين:احلا يا هديل ياريت حنا اجل ندخل المستشفى عشان نلقى احد يخاف علينا كذا متعب: لا اسم الله عليك من دخول المستشفى لين ناظرت متعب واستحت من كلامه والكل ناظرهم بس محد علق ابو عبد المجيد :عبد المجيد عبد المجيد: هلا يبه ابو عبد المجيد :رح شف متى اختك تطلع عبد المجيد:ان شاء الله وراح يشوف متى يكتبون لها خروج هديل تناظر الجده الى جالسه بعيده عنها وعيونها تملاها الدموع:جدتي لا تبكين ترى والله ها الدموع غاليه وانا الحمد الله بخير وماصار شي الجده قربت عندها وباستها من راسها:اكيد هديل ببتسامه فيها تعب: اكيد بشاير:ممكن اعرف من ايش صارلك كذا هديل:وش صار انتي عارفه ان عندي ربو واللي صار انه كنا نلعب وطحت بشاير وهي خانقتها العبره:كله مني انا ما كنت منتبه عليك هديل: لا بيشو هذا قضاء الله وانا راضيه فيه عادل بثقالت دمه المعهوده:اجل وش جاب ضاري ورائد عندكم ضاري:كنا نتمشا انا ورائد وسمعنا في تصرخ رائد:ضاري انت ليه الحين ترد عليه ضاري:لا بس عشان تفكيره ما يروح بعيد رائد :خله يروح اصلا هو مو اكبر همنا عادل:اصلا انت ورائد متعودين كذا وقطع هواشهم دخول عبد المجيد ابو عبدالمجيد :ها متى خروجها عبد المجيد:بكره اشاء الله ابو ضاري: يلا اجل نروح ونجي بكره الكل :يلا هديل :وانا بجلس لحالى الين بكره رائد: انا اجلس معك هديل وهي مستحيه: لا مشكور ابي وحده من البنات الكل:ههههههههههه ابو متعب :اجل خلاص نخلى في معها وطلعو كلهم من عند هديل ورجعوا بيتهم ----------------------------------- في بيت ابو عبد المجيد بعد ما وصلو ا البيت ....... بشاير قاعده تفكر بمنال وش راح يكون مصيرها اذا عرفو اهلها باللى صار ومسكت جوالها ودقت عليها بشاير:الووووو منال : الووووو بشاير:هلا والله اخبارك ياقلبي متى طلعتي من المستشفى منال: من يومين تقربيا بشاير: ليه ما قلتيلي طيب منال وصوتها تخنقه العبره :بشاير خلني بالهم الى انا فيه اهلي كل ما شوفني يسألوني وش صار وانا ساكته خايفه يعرفون يابشاير خايفه بشاير: خلاص حبيبتي لا تبكين وانا ان شاءالله بشوف لك حل منال:حل وش الحل للي انا فيه انا اللى فيه ماله حل الا الموت بشاير: اسم الله عليك لا تقولين كذا منال: بيشو بشاير: ياقلب بيشو امري منال: انا ودي انك تجين عندي البيت لاني حدي تعبانه وابي اكلم احد بشاير:ان شاء الله بشوف عبد المجيد وارد عليك خلاص قلبي منال: انتظرك باااااي بشاير:بااااااي نزلت بشاير تحت لقت ابوها وعبد المجيد راحت باست راس ابوها وجلست جنب عبد المجيد بشاير: بعد اذنك طبعا بابا ابي اروح عند منال ممكن تودني يا عبدالمجيد عبد المجيد: اذا ابوي وافق عادي ابو عبد المجيد: ايه ودها خل تتطمن عليها هذا صديقتك اللي بالمستشفي صح بشاير :بس طلعت من يومين عبد المجيد:يلا قومي البسي لا اهون بشاير: لا لا تهون الحين بلبس وراحت لبست ونزلت وركبو ا السياره وهي في الطريق دقت على منال وقالتها انها شوي وتجي عبد المجيد: بشاير وش سالفه منال بشاير:اي سالفه عبد المجيد:انها دخلت المستشفي وصار كذا معها بشاير: بقولك بس السالفه ما ابي احد يعرفها لان محد يعرفها الا الله ثم انا عبد المجيد: ان شاء الله وقالت بشاير السالفه كلها لعبد المجيد عبد المجيد:طيب اهلها يعرفون بشاير: لا ما يعرفون عبد المجيد: يلا وصلنا اذا رجعتي نكمل السالفه بشاير :ان شاء الله ونزلت بشاير عند منال وعبد المجيد طول الطريق يفكر بالكلام الى قالته بشاير .......... نرجع لبشاير دخلت وسلمت على ام منال وطلعت لمنال دقت الباب ومنال فتحت الباب ومن شافت بشاير رمت نفسها بحضنها وجلست تبكي بشاير تتلفت وراها خايفه احد يشوفهم:اهدي منال منال بشهاق:انا ضعت شلون اهدي اهلي بيذبحوني بيذبحوني بشاير:مناا ل :...........ماحد من اخواني بيسوي لك شي يامنال وانا موجود التفتت منال وبشاير ومنال تخبت وراء بشاير وبخوف:بيموتني بيموتني بشاير عدلت غطوتها:منال مابيسوي لك شي قرب تركي وسحب منال وحضنها:منال انا عرفت السالفه والله مابخلي احد يسوي لك شي انتى مالك ذنب واللي سوو فيك كذا مابتركهم وانا تركي منال حضنته وبشهاق:تركي انا خايفه تركي بحنان:لاتخافين ياقلبي بشاير كانت تناظر بتركي وحنانه على اخته وتذكرت من مها قالت لها ان مافي احد حنون من اخوانها الا تركي تركي ناظرها وابتسم بشاير انحرجت وشالت عيونها وبخاطرها"وقح يبتسم لي بعد جد هالرجال حقاره " منال ابعدت عن تركي بعد ماهدت شوي ابتسم لها تركي وباس راسها وراح منال ناظرت ببشاير وابتسمت براحه عقب كلام تركي لكن لايزل خوفها موجود من اخوانها الكبار منال:سورى بشاير:على شنو ياقلبي انتى منال:نكدت عليك بشاير:وش له هالكلام امشي ندخل للغرفه احسن من هنا منال ببتسامه:امشي ودخلو الغرفه وجلسو يسولفون ويضحكون وعقب ساعه دق عبدالمجيد على بشاير وطلعت له وهي طالعه صدفت تركي شافته يناظرها بغرابه مشت وماهتمت ركبت مع عبدالمجيد وحركو للبيت ........... انتهى البارات / / توقعاتكم حبايبي هل بشاير بتغير نظرتها في الرجال بعد الى سواه تركي مع منال؟ وش راح يكون موقف عبد المجيد بعد ماعرف سالفه منال؟ هل الشله التى لا تقهر بتوقف مقالب بعد الى صار لهديل؟ هل اماني رح تتزوج عادل ولا احد بعارض هذا الزواج بعد الى صار في المزرعه
| |
|
| |
yuyu
الدولة : عدد المساهمات : 614 نقاط : 656 السٌّمعَة : 3 تاريخ التسجيل : 29/06/2012 العمر : 27 الموقع : الرياض المزاج : مستانسة ومتحمسة^^
| موضوع: رد: روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة الإثنين يوليو 09, 2012 11:32 pm | |
| الباارررررررررت يجنن اتوقع ان بشاير بتحب تركي ويمكن اخو بشاير عبد المجيد يساعد منال وعادل واماني الله اعلم فيهم والبناات ما اعتقد يسوون مقالب الا اذا امرتهم في طبعااا
يلا استنى البااارت الجاااي كموووا | |
|
| |
T♔ara
الدولة : عدد المساهمات : 617 نقاط : 678 السٌّمعَة : 5 تاريخ التسجيل : 29/06/2012 العمر : 28 الموقع : Körêä >> KŠÄ المزاج : رآيقةة
| موضوع: رد: روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة الثلاثاء يوليو 10, 2012 3:29 am | |
| البارررررت يجنن بس هم في احددددددداث تخلي تلواحد يشك
انا خايفه ان عبد المجيد يحب. منال او بيتزوجها
توقعاتي اتوقع بشاير رح تحب ترركي
يمكن يحبها الله اعلم <<< يا ليت لا
ايي بيوقفون خلاص
اتووقع ابو اماني رح يعارض
ننتظر البارت الجاي | |
|
| |
دلـــع انــثــى Admin
الدولة : عدد المساهمات : 116 نقاط : 133 السٌّمعَة : 3 تاريخ التسجيل : 29/06/2012 المزاج : طربانه
| موضوع: رد: روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة الثلاثاء يوليو 10, 2012 6:08 am | |
| يسلممووووو حبيباتي
نورتن صفحتي
بنزل اللحين بارت لعيونتسن
بالتوفيق | |
|
| |
دلـــع انــثــى Admin
الدولة : عدد المساهمات : 116 نقاط : 133 السٌّمعَة : 3 تاريخ التسجيل : 29/06/2012 المزاج : طربانه
| موضوع: رد: روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة الثلاثاء يوليو 10, 2012 6:14 am | |
|
البارات السادس / / / عند هديل وفي بالمستشفى في وهي تغمر لهديل: اجل انتي الحين زوجت اخوي هديل وهي حاسه باحراج:من قال في:هو قال ما سمعتيه يوم قال هذي الحب كله هديل بعباطه: متى في: لا مسويه ما سمعتي اجل من الى كان بيتقطع من الحياء هاه هديل: في خلاص غيري الموضوع في وهي تضحك:طيب هديل: في في: عنوني هديل:لبى عنونك انا جعانه ابي اكل في: ههههههههههههه ما تقدر ما تاكل هديل:يا اختي ماكلت لى شي وسمعت في وهديل احد يفتح باب الغرفه يقول:يخسي الجوع وانا موجود في: رائد انت الى الحين هنا مارحت رائد :لا في: ليش ان شاء الله بس اكيد جالس عشاني وتغمز لهديل رائد: من قال عشانك انا جالس عشان هديل ما راح اورح الى اذا راحت بكره بيتهم في: طيب يا اخي جامل رائد:هذي لا شياء ما فيها مجامله في:الحين حنا نبي عشى وش الحل رائد:انا الحين اشوف الدكتور اذا عادي ادخل اكل المستشفى جبتلكم عشان انا وضاري في: ضاري معك رائد: ايه وشوي ودخل ضاري في بالقافتها الزائده: ضاري الحين رائد جالس عشان هديل وانت ليه ضاري ناظرها نظره فيها حب وابتسم: جالس مع رائد ما يصير اخليه بروحه في استحت من ناظراته لها: الله يخليكم لبعض ان شاء الله ضاري ورائد : اميييييييييين هديل وفي ضحكوا عليهم رائد: هديل هديل وهي حدها مستحيه: هلا رائد رائد: ممكن ما تضحكين هديل بستغراب : ليه رائد : لاني اروح ملح لا سمعت ذا الضحكه هديل على طول شالت نظرها عن المكان الى كان واقف فيه في: ياهووووووووو اموت انا على الرومانسيه يارب لقى واحد مثل رائد عنه رومانسيه يارب ضاري : هو موجود بس انتي عطيه فرصه بس في ناظرته ولا علقت على الى قاله ولفت على رائد :رائد ما ودك تروح تشوف الدكتوراذا عادي تدخل اكل ولا لا رائد: ايه يلا ضاري تعال ضاري :يلا انا وراك وناظر في وابتسم وراح وراى رائد هديل: في في:....... هديل:في في:........ هديل بصوت عالى :في في: فيك شي هديل انادي الدكتور هديل:لا ما فني شي بس وين سرحتي في: لا ما سرحت في شي هديل :الا وانا عارفه بعد في: دامك عارفه ليه تسالين طيب هديل: بس كذا حبيت احرجك زي ما احرجتيني في:ههههههههههههههه خلاص انحرجت وشوي ودخل رائد قال يلا الدكتور وافق بس بروح اجيب العشا واجي وبعد نص ساعه جا رائد وضاري ومعهم العشا في: خير رائد وش تبي رائد: وش الى خير بتعشى معكم في: لا والله احلف واصدقك يلا بس انت وضاري في اي مطعم لو سمحتوا رائد : ليه حنا الى دافعين في: لا انت وضاري واعدين باسبوع مجاني هديل: ايه صح رائد بصوت فيه حنان: افاااا ما تبين اجلس معكم هديل طبعا سكتت ما ردت فئ: رائد والله صعبه يلا لو سمحت انت وضاري رائد:ليش صعبه انتي في: اولا لى اسم والله ثانيا حنا بصير طول الوقت متغطين صعبه ضاري: ايه والله راحت من بالنا اوكي اسفين يلا رائد وامرنا الله رائد :يلا وراح رائد وضاري المطعم بتعشون وهديل وفي تعشوا وبعد العشى هديل وفي جلسو يتذكرون وش صار بالمزرعه وضحك وسوالف --------------------------------------------- اليوم الثاني الكل تجهز عشان يجبون هديل من المستشفى واول ما صلو راح عبد المجيدى يكتبلها خروج والباقي راوح عند غرفه هديل ولقوا رائد وضاري نامين على الكراسي عند باب غرفه هديل ام متعب: يمه رائد رائد:.......... ام متعب تهز رائد:رائد قام رائد مفزوع من النوم:وشو هديل صار فيها شي الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه ام متعب بعد ماقومت ضاري: لا اسم الله عليها ليان: رائد عيب والله حنا موجودين وش ذا الكلام لين:ايه والله رائد:يلا انتي وتوامك هذا بالله ما تحسون بطفش احيانا لين وليان: من ايش رائد: انكم تشبهون بعض يعني الواحده فيكم نشوف نفسها مرتين في وقت واحد ليان: خير ليه مرتين مهابيل رائد: والله جد يعني مثلا انتي ياليان تناظرين المرايه نشفين نفسك وبعدين تدخل لين تشفين نفسك مره ثانيه لين: اصلا من قالك ان حنا نشبه بعض رائد: اجل كيف توام الى على طلعت في من غرفه هديل في:اووووووووف ذا الغبي رائد: انتي خير في: ما تشوف نفسك وش تقول وبعدين صوتك عالى ازعجت هديل رائد: خلاص بسكت وحط يده على فمه الكل:هههههههههههه عبد المجيد: في في:هلا وفي هذا للحظه كان ضاري في عالم اخر عالم مافيه الى هو وفي "عالم ضاري وفي" وفي وهي ترد على عبد المجيد لمحت ضاري يناظرها وعلى طول ناظرت عبد المجيد: هلا عبد المجيد وش بغيت عبد المجيد: جهزي هديل في وهي تضحك:جهازه من الفجر مستعجله ام متعب: والله يافي من حقها في احد يحب المستشفى ودخلت في عند هديل وشوي وطلعت هديل هي وفي من الغرفه رائد:وخري انا بمسكها هديل بتعب: لا مشكور في: اصلا من قال اني بخليك حتى لو هي وافقت ليان:رائد رائد: والله حفظت الكلام الى بتقوليه وقام يقلدها عيب عليك وحنا موجودين هاالكلام لين تخصرت: خير ليه تتهزء باختي رائد : وخر بس خن اشوف هديل وطلعو من المستشفى وراح رائد عند سياراته الى كانت اقرب سياره>>مجهزها من امس على باله بخليها تركب معه هههههه مسكين>>ليه ما تخليها تركب معي>>عيب وش..>>بدت ليان خلاص رائد:يلا في ركبي هديل هنا هديل:لا مشكور بركب مع اخوي ومعليش ابي اروح البيت لان حدي تعبانه رائد: وانا بوديك اليبت اجل وين في: خلاص رائد ما تبي البنت اووووف رائد بزعل:براحتها وركب السياره ونادى ضاري وحرك بسرعه جنونيه خوفت الكل عليه متعب: والله اخوي ذا مو صاحي ام متعب : الله يستر على ولدي بس وبعدها الكل ركب سيارته وحركوا لبيتهم ---------------------------------------------- بعد ماحرك الكل بيتهم.. ..... نروح لرائد المقهور حده وطاير بالسياره ضاري بخوف:رائد شفيك هدي السرعه شوي رائد زاد السرعه ويضرب بالدركسون:ليش تحقرني ليش والا لاني احبها تسوي كذا ليش ضاري ليش ضاري:هدي السرعه تكفي لانموت رائد ناظر بضاري وباين عليه القهر ضاري شاف شاحنه قدامهم وبصراخ:رااااااااااااااااااااااااائد انتبه لف رائد وحاول يتحكم بالسياره ماقدر لانه مسرع ولف بسرعه وصدمو بعمود وصرخ رائد:اااااااااااااااااااااه ناظره ضاري وبخوف:شفيك رائد اشر على رجله شهق ضاري وشاف رجله تنزل نزل بسرعه وراح لرائد وحاول يفتح الباب وماقدر ناظر رائد بالشباك:تماسك بشوف احد يجي يساعدني رائد بالم:بسرعه ضاري ترى بموت ضاري:طيب وراح يركض يجيب احد يفتح باب السياره ورائد يحاول يطلع رجله بس عالقه وتنزف دق جواله وشاف في تتصل رد عشان لايخوفهم :الو في:الو رائد حبيبي وينك رائد:شوي وجاي للبيت في:رائد انت فيك شي ترا هديل ماتقصد شي بس ماتقدر تروح معاك لان رائد صرخ فيها:ماهمتني تقصد او ماتقصد وبالم:في انا بقفل باي وقفل وسند راسه وحده يتالم .......... وبجهه ثانيه في جالسه مع هدي في:هديل هديل:......... في :هيه هديل هديل:نعم في:شفيك هديل:مافيني شي في:ليش انا ماعرف لك يعني كل هذا عشان رائد زعل هديل بعصبيه:يزعل يرضي بالطقاق في:اوك ليش معصبه اجل وترا اخوي الف من تتمناه غيرك وقامت وطلعت ركبت مع السايق ورجعت بيتهم هديل جلست تفكر باللي سوته"ياربي انا شجاني انا احبه ومابيه يبعد عني >>اوه مني وش احبه انا اصلا ماتاكدت من مشاعري وهو كمان جرئ وجرئته تخليني اسوي معاه كذا"اوف ياربي حتى في زعلت كيف اراضيها زفرت بضيق ومسكت جوالها واتصلت بفي هديل:الو في بجفاء:هلا هديل هديل:في انا اسفه في:على ايش ماصار شي هديل:انا مادري شجاني في:حصل خير قلبو هديل:يعني مازعلتي في:ليش ازعل بس تضايقت شوي هديل:طيب اكلمك بعدين في:اوك باي هديل:باي قفلت هديل وانسدحت لانها تعبانه ومحتاجه وترتاح ............. نروح لفي اللي صلت بيتهم ونزلت واول مادخلت صادفت ابوها ومتعب وباين عليهم الخوف وطلعو بسرعه دخلت في وشافت امها جالسه وتبكي في بخوف:ماما شفيك ام متعب:رائد اخوك صار له حادث في شهقت:لا ماما قولي انك تمزحين انا كلمته ومافيه شي ام متعب:متى كلمتيه توه ضاري متصل وقال انه صار لهم حادث في مسكت جوالها واتصلت برائد ومارد وظلت تتصل ومارد وتروح وتجي بالصاله رمت جوالها بقوه وانسكر اماني:في شفيك في وشوي وتبكي:مارد اماني:اهدي ان شالله مافيه شي ام متعب:ان شالله في ظلت تروح وتجي بالصاله ساعه كامله من القلق والخوف والتوتر انفتح الباب وركضت في شافت رائد على عكازه ويمشي حضنته وجلست تبكي رائد تفاجاء:في شفيك في:خفت عليك رائد:ياقلبي انتى هذاني ماصار لي شي ابو متعب وام متعب تاثرو بفي اللي كل شي عندها يهون بس اخونها لا ام متعب قربت لرائد:اشوف يمه رائد وش صار لك رائد:ماصار شي يمه تطمني متعب:يحمد ربه بس جت كذا مو شي ثاني في:حمدالله رائد:اي اطلع ارتاح انا تعبان اماني جت بتسانده في:انا بسنده ابتسم رائد:ياعمري انتى في بادلته الابتسامه وسندته لفوق وفتحت باب غرفته وصلته لسريره رائد:يسلمو ياقلبي في:الله يسلمك طفت الضوء وطلعت ونزلت تحت وجلست مع امها وابوها ومتعب واماني ابو متعب:هالولد مادري متى بيعقل ام متعب:هذا مقدر يابو متعب هو وش دراه انه بيصير له كذا ابو متعب:ولدك كان مسرع ضاري قال لنا انه كان طاير بالسياره وبغت تصدمهم شاحنه بس اللله ستر متعب وقف:انا بروح ارتاح اماني:وانا بعد وكل واحد راح لغرفته في:بابا ضاري صار له شي ابو متعب:لا الحمدالله ............... ببيت ابو ضاري دخل ضاري ورمى نفسه على الكنبه ونام مرام كانت نازله من فوق وشافته نايم استغربت وقربت له وبهمس:ضاري ضاري:....... مرام:ضاري ضاري فتح عيونه بتعب:هاه مرام:ليش نايم هنا ضاري:تعبان تعبان مرام خافت :سلامتك حبيبي شفيك ضاري وهو مو حاس بنفسه من التعب:احبها مرام احب في وماهي حاسه فيني ورائد يحب هديل ولا هي حاسه فيه مرام انصدمت وبنفس الوقت حنت على اخوها:طيب ضاري قوم اوديك لغرفتك ضاري بهذيان:في مرام حست انها ماراح تقدر تقومه وراحت جابت له لحاف ولحفته وطلعت لغرفه لين وليان دقت الباب ودخلت ليان:شتبين مرام:وجع اختكم انا والا لاني مو تؤامكم لين:انتى روحنا مرام:لبي قلبك احسن من غيرك ليان:انا مااجامل لين:ولا انا مرام:طيب دريتو رائد يحب هديل ليان:ايه وحتى هديل مو معطته وجه لين:والله رائد يجنن بس هديل خبله ويكفي انه يحبها مرام:الحب مو اجباري ليان:صح بس يعني مو تجرحه لين:شفتي كيف طار بالسياره اليوم ليان:ايه والله خفت عليه لين+مرام:كلنا مرام :بكلم اماني نطمن عنه لين:يالله اتصلي مسكت جوالها مرام واتصلت بامامي ردت اماني:الو مرام:هلا امون كيفك اماني:بخير وانتى كيفك مرام:تمام قلبو حاسه فيك شي اماني قالت لمرام عن سالفه رائد كلها مرام:ياقلبي يارائد بس حمدالله جت على كذا اماني:حمدالله مرام:حمدالله طيب امون اكلمك ثاني باي اماني:باي وقفلت ليان:هاه شفيه مرام:سوا حادث لين شهقت:وشو مرام:بس حمدالله ماصار له شي بس رجله تعورت ليان:ياعمري انا وضاري كان معاه مرام:لاضاري جاء ونام لين:كل هذا عشان هديل شكله يحبها حيييييل مرام+ليان:ايه والله لين:الله يرزقني وحده مثله ليان تغمز لها:وهو موجود مرام بضحكه:مسويه مو منتبهه لين ضربتهم بالمخدات:سخيفات ليان +مرام:ههههههههه .................. ببيت عبدالمجيد عبدالمجيد جالس ويفكر بسالفه منال ويبي يكلم ابوه عشان يخطبها زفر وقام وتوجه لمكتب ابوها دق الباب ودخل ابو عبدالمجيد:هلا بولدي عبدالمجيد:هلا فيك يالغالي جلس واخذ نفس:يبه ابو عبدالمجيد:سم عبدالمجيد:اي اتزوج ابو عبدالمجيد بفرح:هذي الساعه المباركه اللي تتزوج فيها انت ومرام عبدالمجيد:لا يبه ماقصدت مرام تغيرت ملامح ابو عبدالمجيد:شلون عبدالمجيد:بتزوج غيرها ابو عبدالمجيد بغضب:انت شجالس تقول عبدالمجيد:يبه افهمني تكفي في انسانه محتاجتني ابو عبدالمجيد:ماتوقعتك تكسر قلب بنت عمتك عبدالمجيد:يبه اسمعني ابو عبدالمجيد:قول انا اسمعك عبدالمجيد جلس يقول لابوه السالفه ابو عبدالمجيد:ماغلطت بتربيتك ياعبدالمجيد عرفت اربي رجال عبدالمجيد بفرح:يعني بتوقف معي يبه ابو عبدالمجيد:معاك يبه واعرف ان مرام لعرفت مابتسكت عبدالمجيد بحزن:مرام ااااه يبه بس بيجي يو وتفهم ابو عبدالمجيد:الله ييسرها لك ياولدي عبدالمجيد وقف:عن اذنك يبه طلع عبدالمجيد وابو عبدالمجيد جلس يفكر بالليراح يصير لعرفت مرام ..................... عند لين وليان بعد ما طلعت مران لغرفتها لين:ليوون تتوقعين هدوله درت ليان:ما ادري بعدين اذا درت هي مو هامها لين:صح بس اتوقع تتاثر ليان:يمكن ....................... عند هديل جالسه مسنده راسه على الجدار في البلكونه هديل تفكر بنفسها وبرائد ومشاعرها نحوه :ياربي ما ادري وش فيني هو يحبني وانا كنت اموووت وبس يعطيني نظره وكنت اقوول يابختك يافي برائد يووم جاني مادري وش صار لي هديل تذكرت :ايه صووح ما كلمت في احسها زعلانه علي بس مو قايله اكلمها الحين ولا هديل امسكت جووالها بتدق حست عووار براسها:ااااااه على دخلت بشاير:بسم الله عليك من الااااه هدووله قلبوو ليه متحركه ن سريرك هديل:لا بس كنت باشم هواء شووي سندتها بشااير:يلا تيب انتي الحين لازم ترتاحين انسدحت هدوووله على سريرها وجلست بشووره تمسح على راسها لما ناامت وهي ما اتصلت بفي ولا درت عن رائد ................................................. في الصباااح في البيت االكبييير الجد داري عن اللي صاري برائد بس ما يبغى يقووول للجده علشان ما تخاااف بس خاايف تزعل اذا ما قالها الجده وهي تصب القهووه للجد:وش فيك سرحان مو من عوايدك تسرح وانا معك الجد بخووف:والللله ما ادري وش اقووول بس اسمعي انا اباقولك بس ابغاااك توعديني ما تخوفيني عليك ولا تعصبين علي طيب الجده بارتباااك وخووف:قوول يابو عبد الله ترااك خوفتني الجد :طيب اسمعي ترا رائد سووا حااادث و.... الجده قبل ما يكمل كلااامه مسكت قلبهاا:يمممممه وليدي الجد: وانا وش قايلك الحين اسسمعي هو ما صاار له شي بس رجله شوووي تعبت الجده وهي تصيح: ياربي وليه ما قلتولي هاه الجد :وهاذني قلتلك وترااه ما فيه الا العافييه واذا مو مصدقتني هذا التليفوون كلميه الجده:لا وش اكلمه يلاا اناا برووح له باقوول لليزا تجهز الاغرااض وتسووي له اكلااات تقووويه الجد وهو يضحك على الجده:يابنت الحلااال ما فيه شي وبتعبين نفسك ولا هو ما كلها الجده وهي تقووم:مو بكيفه الجد:بكيفك ........................................ في بيت ابوو متعب رائد قااعد وجنبه في واماااني وامه توكله وابوووه ينااظره بابتساامه ويدعي ربه انه ما صاار له شي رااائد وهو يضحك:لو ادري اني باصير مهم كذا كان سوويت حاادث من زمااان في وهي تضربه بشووويش على كتفه:بسم الله عليك يااادووب والله خوفتنا عليك ام متعب:الله يبعد عنكم الشر يارب ابو متعب والباااقي:اممممممممين رن الجررررس جت سااندرا الشغاااله تفتحت الجده وهي مسررعه:السلااااام عليكم وين وليدي بسم الله عليه الكل :وعليكم السلاااام رائد وهو مسوووي يصيح:انا هينا يا جده الججده :وش اخبااارك واخبار رجيلاتك عساااه ما تعوورك رااائد وهو يبووس ايد جدته:لا يا جده ما تعورني الله لا يخليني منكم يااارب متعب وهو متخصر:ياااهووه نحن هنا كانكم نسيتوني الجده وهي تضحك :كلكم عندي واحد بس تعباان هو لازم ندلعه عاد رائد وهو مبرطم :اجل كل هالدلع بس عشاني تعباان اجل كل يوووم انا بسوي حادث واتدلع الكل بخوف:بعيد الشر ان شاء اللله راائد:هههههههههههههه الله لا يحرومني منكم يارب الجد وهو متعمد يقهر رائد:رائد ابشرك جدتك مسوويه لك طبخات حقت التعبانيبن يحبها قلبك متعب عرف قصد جده :هههههههه يا وييلك يا روئد الجده :ما عليكم من وليدي لازم ياكل علشان يرجع مثل اول واحسن رائد وهو مكشر وجهه:االلللللللللللللللله يعيني يارب ********************************************** في بيت ابو ضاري صحى الكل وجالسين يفطرون ما عدا ضاري من تعبه امس ابو ضاري :وين ضاري ليه ما قام مرام:ما ادري بس شكله تعبان امس شفته نايم بالصاله ابو ضاري:الله يهديه هالولد ما ادري وش فيه وياليته يتكلم ويقوول مرام بنفسها:يا عمري ياخوي والله انك حامل حمل كبيير على كتافك مو كافي انا واخواتي وخوفك علينا اثر عندك هم اكبر بعد الله يهديك يا في وتحسين باخوي وققطعت عليها تفكيرها لين:مرووم ممكن تعطيني خبزه مرام:من عيوني على جيت ضااري:تسلملي عيوونك ليان :بسم الله الرحمن الرحيم انت وش له قااط هاه ضااري:لا بس قلت ما اتعب خيتوو والا انتي بعد وش دخلك ليان وهي تتطنز:لا بس قلت ما تعب خيتوو مرام وهي سرحانه بضاري وهو يحاول ما يبين حزنه لاحد الله يخليك لنا يارب لين:الا يا ضاري دريت ان رائد مسووي حادث ضاري بحزن:ايه انا كنت معاه ابو ضااري سرحاان:.......... لين وليان نطوا عليه لين:لا يكوون فيه شي يعورك او شي ليان:رحت للدكتوور سويت فحص لين :وش قالك الدكتور ضاري وهو يمسك ايدينهم:يا قلبي انتم ما فيني شي هذا انا قدامكم ما فيني الا العافيه ابو ضاري بعد سرحانه :الله يحفظكم لي يارب الكل:امممممين ويخليك لنا ابو ضااري:يلا ترا الكل هناك عند رائد لازم نروح نتطمن عليه الكل:ان شاء الله وقاموا يتجهزووون ******************************************* في بيت ابو عبد المجيد في غرفه بشاير بشاير:لااااااااا يا عبد المجيد عبد المجيد بحزن:انا لازم اسوي كذا يا بشاير بشاير وهي حزينه على اخوها وبنفس الوقت مفتخرة فيه :لا يا عبد المجيد لازم نلاقي حل ثاني عبد المجيد:انا فكرت كثييير يا بشووره ولا لقيت حل ثاني بشااير:طيب ومراام عبد المجيد تنهد تنهيده طويله :مراااام هي فاهمه وراح تتفهم الوضع وان شاء الله راح تلاقي نصيبها مع غيري بشااير:بسسسس عبد المجيد:خلااص يا بشاير انا قررت وخلصت واتصلي على منال وخوذي منهم موعد علشان نرووح نخطب رسمي بشاير باسى من تضحيه اخووها بحبه بس فرحانه لانها راح تنقذ صديقه عمرها :اوك اللي تشووفه عبد المجيد طلع وراح لغرفته وهو يفكر وش راح بيصير لمرام اذا درت ************************************************* توقعاتكم اماااني وعاااادل مع قرب زوواجهم هل ممكن تتحسن امورهم ولا راح تزيد ؟؟ مراااام وش رده فعلها اذا درت عن خطبه عبد المجيد؟؟ ضاااري بيعترف لفي عن حبه ولا لا؟؟ راائد هل بينسى حبه اللي حاس انه ذل نفسه عشانه ؟؟ هديل اذا درت بحادث رائد وش ردة فعلها وهل بتتاثر وتعترف بحبها له؟؟ ابو ضاري وسرحانه الكثير وش ممكن يفكر فيه ؟؟ تحياااااااااااااااااااتي ننتظركم ردوودكم
بالتوفيق
| |
|
| |
yuyu
الدولة : عدد المساهمات : 614 نقاط : 656 السٌّمعَة : 3 تاريخ التسجيل : 29/06/2012 العمر : 27 الموقع : الرياض المزاج : مستانسة ومتحمسة^^
| موضوع: رد: روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة الثلاثاء يوليو 10, 2012 8:26 pm | |
| التوقعااات ابغى اشوف البارت وبس مرررة حمااااااااااااااااااااااس | |
|
| |
دلـــع انــثــى Admin
الدولة : عدد المساهمات : 116 نقاط : 133 السٌّمعَة : 3 تاريخ التسجيل : 29/06/2012 المزاج : طربانه
| موضوع: رد: روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة الثلاثاء يوليو 10, 2012 8:57 pm | |
| يسلمووووووووووووووووووووو قلبو نورتي | |
|
| |
دلـــع انــثــى Admin
الدولة : عدد المساهمات : 116 نقاط : 133 السٌّمعَة : 3 تاريخ التسجيل : 29/06/2012 المزاج : طربانه
| موضوع: رد: روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة الثلاثاء يوليو 10, 2012 8:59 pm | |
|
البارت السابع / / / بيت ابو عبد المجيد بالتحديد بغرفه هديل ............... بعد ما قامت من النوم تذكرت انها ما كلمت في مسكت جوالها دقت عليها هديل:الوووو في:الوووو هديل:السلام في:وعليكم السلام هديل: انتي الى الحين زعلانه مني والله انه ماكان قصدي اقول شي يضايقك مدري كيف قالت كذا وانا اسفه في:لا يا هديل لاتعتذرين اصلا ما صار شي بس انا مثل ما قتلتك تضايقت شوي بس هديل: من حقك والله في بصوت حزين خانقته العبره:دريتي وش صار برائد وضاري هديل بخوف:لا وش صار في قالت لهديل الحادث الى صار مع رائد وضاري هديل:كله مني انا عارفه لو ماكنت سويت الى سويته ماكان صار كذا وش فيها اذا كنت ركبت معه هذا ولد عمي ما بسوي لى شي وجلست تبكي وفي من سمعتها تبكي ضحكت هديل بعصبيه:وش اللي يضحك الحين في:الحين تأكدت ان حب رائد اخوي لك مو من طرف واحد هديل باحراج: والله انك سخيفه في حبيت تحرج هديل:هديل ممكن سؤال هديل: تفضلي في: انتي تحبين رائد ولا عشان..... وقبل لا تكمل هديل قفلت في وجهها في وهي تضحك: استحت ورجعت عند اهلها -------------------------------------------- نرجع لبيت ابو عبد المجيد بغرفه عبد المجيد جالس يفكر كيف يقول لمرام انه بيتزوج غيرها ويهدم كل شي هي بنته معه وبنفس الوقت يقول انا بس بساعدها مو اكثر انا بطلع وحده من ضيقتها بس مرام مارح تفهم كذا ياااااااااااااااااااااااربي ساعدني ياااااااارب ما ادري وش اسوي ما ابي اخسر حب مرام ولا ابي اكسر بخاطرها بس انا لازم اقولها لازم بس كيف كيف ومن كثر التفكير انسدح على السرير ونام ------------------------------------------- نرجع لبيت ابو متعب ................. الكل جالسين وضحك وسوالف ومع استهبلات رائد الجلسه تحلا دخلت عليهم في رائد: وين كنتي في: وش عليك كنت باللي كنت فيه متعب:والله يافي انتي ورائد لو جلستو يوم واحد من دون هواش لا اعطي كل واحد فيكم 1000 وسكت في:1000 ايش ريال هاه طيب انا بسكت رائد:شفتي انك خبله في شاته مع رجله بس مو شوته قويه رائد:ااااااااااااااااااااااااااااااه الجده: في وش فيك على اخوك في:يقول لي خبله رائد: وانا صادق ماكذبت اصلا ما يصير اكذب وانا في هذي الحاله وانا بقولك ليه خبله لاني عارف ان القافه في دمك في:لا والله اقول يلا قل بس الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه رائد: طيب الحين ذا 1000 وشي في: فلوس اكيد ما يبلها رائد: شفتي انك خبله هو اصلا كمل ولا سكت في:لا سكت رائد: هذا يعني انها 1000 كف ولا اذا ريال انا اول واحد مو متهاوش يوم الا سنه في:ايه صح والله اني ما كنت مركزه متعب:ووش الى مو مخليك مركزه في:هاه لاولا شي بس رائد تعال ابيك شوي رائد يبي يرفع ضغطها:مو قادر اقوم في: يلا والله الموضوع موضوع حياه او موت ام متعب: وش صاير في ضاري صارله شي بعد الحادث في وقبلها زادت نبضاته يوم سمعت اسمه:لا ماما ما فيه شي بس ابي رائد بموضوع رائد:خير الله يستر في:لا وربي بيعجبك رائد:يلا تعالي امسكني عشان اقووم في راحت ومسكت رائد وراحوا المجلس رائد :ها وش الموضوع في: بقولك بس لو عصبت ولاطلعت وانا ما كملت والله لا ازعل>>تدري رائد ما يحب يزعلها رائد: طيب في: احلف طيب رائد:والله ما اعصب ولاازعل الين اسمع الموضوع كامل هاه وش تبين بعد في:طيب وقالت لرائد السالفه وردت فعل هديل لما درت انه صار معه حادث رائد: في خلاص خلصتي كلامك في: ايه رائد قام بيطلع في: اسمعني يارائد قبل لا تطلع اذا انت تحب هديل وتسوي فيها كذا بس عشان كرامتك ومرت الايام وحبها لك قل ما تلومها يارائد واذا جاء احد واخذها منك وربي انت اللي بتخسر لانك من لاساس جافيتها وما بغيتها واذا كنت خايف على كرامتك ما كنت حبيتها من الاساس لان الحب يااخوي ما يعرف كرامتي وكرامتك رائد بعد ما سمع هالكلام من في حس ان ممكن هديل تضيع منه :طيب انا يافي وش اسوي انا بينت لها حبي وهي ما بيت شي لي في:اسمعني واذا ودك تصدقني بكيفك ماودك انت حر وش تنتظر منها انها تقولك احبك وهي وش دراها انك تحبها رائد: انا موضحلها وش اسوي اكثر في: اوكي حركاتك جريئه معها ما قلنا شي بس هي وش دراها انك ما تسوي كذا عشان تكفر عن اللي صار بالمزرعه وبعدين حتى لو هي صدقت انك تحبها وفكرت في اللي قلتلك عليه وش راح يفكها من عادل وانت بنفسك شفت هو كيف يقسى عليهم رائد بعد تفكير :في هي وش قالت يوم سالتيها اذا تحبني ولا لا في:قفلت في وجهي رائد ابستم لفي ونسي انه تعبان ونط:تحبني في:شوي شوي انت تعبان رائد:لا خلاص راح التعب اااااااااااااه بس منك ياهديل في: ههههههههههههههههه رائد: في يابعد الدينا انتي يا اختي الى مالي غيرها ويا نور الدينا الى انا فيها... الخ في: وش بعد ذا التمدح وش تبي رائد: رقم جوال هديل بس امانه لا تقولين لا في: طيب بس بشرط رائد في نفسه تتشرط بعد :وش ياقلب رائد انتي في:لا تقولها اني انا الي عطيتك الرقم واذا سالت قل اخذته من جوال في وهي ما تدري عشان ما تزعل اوكي رائد: ما شاء الله لقت لنفسها تصريفه سريعه خلاص مارح اقولها بس يلا هاتي الرقم في: جوالي فوق موهنا رائد:يلا امسكيني عشان نروح فوق في وهي تضحك:مستعجل هاه رائد: والله احبها واموت عليها وكنت خايف انها ما تحبني بس الحين تاكدت ويوم تاكدت لازم استعجل ضحت في ومسكت رائد وصعدو فوق وراحت في جابت جوالها وعطت رائد الرقم ------------------------------------------------ راح رائد لغرفته ومسكت جواله وجلس على السرير ويقول في نفسه ادق عليها لالالالالالا اخاف ماترد اجل برسلها رساله كذا احسن وارسل لهارساله باسم كل كلمة كتبها قلبي... باسم المحبه الصادقه... باسم الشوق والوله اللي فينا ... باسم الدمعه اللي بعيوني... باسم البعد اللي نعانيه... باسم الوداع اللي ما نبيه.. باسمي واسم قلبي (( أحبك موووووت ))ا انا رائد واذا تحبني صدق بس ارسلي رساله تاكد لى شعورك ............ وشوي ورن جوال هديل يعلن عن وصول رساله فتحت هديل الرساله وقراتها وابتسمت ورت له برساله بعد ما فكرت الف مره عشان ترد له من جهه ثانيه رائد جالس ينتظر رد هديل ويقول في نفسه "يااااااربي طولت شكلها ما تحبني وشوي ووصلت رائد الرساله تصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد ق .. اشتقت لك !! أنا أعترف بعدك حياتي تختلف تايه وحيد أصيح باسمك وارتجف في كل شي أتخيلك .. ومهما تغيب عندي أمل بكرة تجي وبكل شــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوق أ .. س .. ت ..ق ..ب .. ل .. ك أحبك أحــبك أحــــــــــبك أحــــــــــــــــــــــــــبك أحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبك
شفت شلون هالكلمة تكبر؟؟ حبك بقلبي كل يوم عن يوم يكبر .. وبعد ما قراء رائد الرساله ابتسم ونام نوم عميق من الفرحه ---------------- نرجع لبيت ابو عبدالمجيد بغرفه بشاير ........ قاعده تفكر بحال اخوها اللي متغير هالايام وصاير بس سرحان ويفكر دق الباب بشاير:تفضل هديل:بشوره وش فيك بغرفتك ما نزلتي اليوم بشاير:لا ما فيني شي بس قاعده افكر هديل:بشنو تفكرين بشاير :بعبد المجيد هديل :وش فيه مجود بشاير :انا راح اقولك لاني تعبت من التفكير لحالي بس اوعديني انك ما تعلمين احد لما عبد المجيد هو اللي يقول هديل:وعد كان عبد المجيد مار من عند غرفه بشاير علشان يشوف هي كلمت منال او لا وسمعها تتكلم عبد المجيد :انا راح اقول لها يا بشاير واكيد هدوله راح تقدر موقفي هديل بخووف وقفت :لا شكل الموضوع خطير قولولي بسرعه تررا ما اقدر اتحمل بشاير مسكت هديل وجلستها جنبها وعبد المجيد قعد يقولها عن خطبته لمنال هديل بعد ما خلص بنفعال:لااا يا عبد المجيد حرااام عليك اللي راح تسويه بنفسك انت ويا مراام وش ذنبكم تتعذبون بشي انتم مالكم خص فيه عبد المجيد وهو ماسك ايدها:اصصصص كافي يا هديل اللي انا فيه لا تزيدين عذابي بس انا قررت وخلاص وجاي اشووف بشاير كلمت البنت ولا لا بشاير بتردد:لا الحين راح اكلمها واخذ منها موعد عبد المجيد وهو طالع :اوك لا تنسين وانتي ياهديل ترا هذا الموضوع بينا لما انا اقول خلااص هديل بصدمه:........ عبد المجيد:هدووله خلاااص هديل:هاااه ايه خلاص بشاير بعد ما طلع عبد المجيد مسكت جوالها بتكلم منال هديل بحزن:راح تكلمينها بشاير:ايه هديل:بببس بشاير:انتي سمعتيه وش قال يا هديل وترا انا منعته من قبل بس هو مقرر وخالص حتى بعد قال لبابا ووافق هديل :بااااابا وافق بشاير والجوال على اذنها هزت راسها بالايجاب ************************************************** ******** عند مناال ..... جالسه بغرفتها وتكتب في مفكرتهاا اشعارهااا وخواطرهاا دخل عليها تركي وهي ما حست فيه تركي يتنحنح :احم احم نحن هونااا منال ابتسمت له وحطت قلمها ولفت له :هلا ترووك امرني تركي :ما يامر عليك عدوو بس جاي اشووف اختي حبيبتي ولا ممنوع مناال وهي تبتسم:لا ممنوع ولا شي الله لا يحرمني منك ياارب تركي وهو بنفسه :ياربي وش اقوولها انا معجب بصديقتك والا انا احب صديقتك والا وش اقوول يارب هبلت فيني هالبنت مناال وهي قاعده تنتظر تركي يتكلم جوالها دق مناال بابتسامه :ياحبي لهاا بششووره تركي بسررعه :بشااااير منااال وهي ترد:اييييه بشاير :وشو اللي ايه مناال وهي تضحك:النااس تسلم اول مو وشو اللي ايه بشااير:ههههه ما ادري عنك انتي تكلميني وتقولين ايه مناال:لا كنت اكلم تركي بشااير انقبض قلبها من سمعت اسمه وهي مو عارفه ليه :اهاا طيب الحين اسلم السلااام منوله منال:ههههههههههه بدري بشااير :ما عرفنالك ياختي منال:تيب تيب وعليكم السلااام بشااير:اخباارك قلبوو مناال وهي تناظر تركي الللي يناظرها وهو متحمس ووده يدخل بالسمااعه معها:انا تمااام الحمد للله ما دام عندي اخو مثل تروك وصديقه مثلك ياحيااتي تركي وهو يبووس راسها:الله يخليك لي يارب انا طااالع اخليك تاخذين راحتك مناال:ويخليك لي اوك اذا خلصت باجيك واسمعك وش كنت راح تقوول اوك بشااير كانت تسمع وش كان يدور بينهم وهي حاااسه بانجذااب لشخصية تركي مناال:بشووره سووري قلبي بس هذا تركي طلع الحين بشااير :اهاا منال حست ان بشاير بتقول لها شي بس مو عارفه تتكلم :بشااير تكلمي امريني ادري انك بتقوولين حاجه بشااير:كانك درايه عني بس والله منوله مو داريه منين ابدي مناال:بشااير خوفتيني عليك قوولي وش صاير بشااير :لا منوله السالفه ما تخصني السالفه تخصك منال بحزن:تخصني اجل انا ما عاد فيه شي اخاف على نفسي منه قوولي تكلمي انا اصلا صرت بلا احسااس بشااير وهي متضايقه من حال منال:منال انا بقوولك بس اوعديني قبل ما اسمع ردك انك تفكرين زين بنفسك ولا تفكرين بغيرك اوك<<<بشاير عارفه ان منال راح ترفض منال:اوعدك بس تكلمي بشااير:عبد المجيد اخووي منااال حست:وش فيه بشااير:قال لي اني اكلمك وانه بيجي يخطبك من اهلك وقول لي اخذ منكم موعد منااال ودمعتها على خدتها:بشااير اتني تعرفين ردي على هالمووضوع يا بشاير وانا ومستحيل اهدم حياة شخصين بشااير :منوووله ترااك وعدتيني انك راح تفكرين ولا نسيتي منال :بس هالمووضوع بالذات يا بشوره ما يحتاج عندي تفكير بشاير:انا راح اسكر الخط الحين لاني داريه لو اتكلم معك لبكره مو نافع بس راح اسوي نفسي ما سمعت هالكلام وانك راح تفكرين وننتظر ردك علشان نجي رسمي اوك منااال وخانقتها العبره:اووك وسكرت وعقب ما سكرت انهاارت وقاامت تصيح وتبكي وتقوول "انا ما ابي احد يحن علي او ياخذني من باااب الرحمه مابي اكوون عاله على احد مابي مابي ********************************** في يبت ابوو ضااري .............. ابوو ضاري كان بالمكتب :نيني(الشغااله) نيني دقت الباب ودخلت:نعم بابا ابو ضاري :نادي ضاري نيني:اوك بابا وبعد خمس دقايق دخل ضاري ضااري:هلا يبه بغيتني ابو ضاري :ايه يبه تعال اجلس بكلمك بموضوع ضاري وهو يجلس:خيير ان شاء الله ابو ضاري :انا بكلمك بمووضوع وعارف انك راح تتفهم وانك راح تقدر وضعي ضاري وهو مستغرب من طريقه كلاام ابوه:........... ابو ضاري:انا يااضاري مالي بالهدنيا بعد الله غيركم انتم حيااتي ضااري:الله يخليك لنا يارب ابوو ضاري :وكلها كم سنه وكلن شاايف طريقه والله يسعدكم يارب ضاري وهو معقد حواجبه ويحااول يفهم :................ ابو ضااري :وانا قررت ياااضاااااري انن دخلوا لين وليااان وهم يتساابقوون:خلللصصنااااا ابو ضاري وضاري لفوا عليهم وابتسمووا ضااري:ايووا يبه وش كنت تقوول ابو ضااري:لا خلااص يلا لا نتاخر عن ابو متعب ضااري:اوك براحتك وطلعووا من غرفه المكتب للسيااره علشان يروحون يتطمنون على رائد اول ماوصلو دخلو بسرعه لين وليان ركض ضاري وهو يضحك:وربي مهبل مرام:فشلونا يركضون بالشارع ابو ضاري:ههههههه الله يصلحهم ودخلو لين وليان نطو على في في بضحكه:سم الله علي شفيكم ليان:وحشتينا في:ينصبكم لين:مالت بس الغلط علينا مو عليك ليان:اوك راود فينو في:نايم مرام:وامون وينها في:بغرفتها مرام:اوك انا طالعه لها دخل ابو ضاري وضاري وفي صارت وراء لين ليان:ضاري لف عشان في تدخل ضاري ابتسم:عاتى خل تدخل لين تخصرت:وانت واقف ضاري :عادي قريب بكون زوجها في قلبت الوان من الاحراج ليان:ضاريوه اخلص لف ضاري وفي ركضت داخل لين وليان ضحكو ولحقوها وضاري وابوه راحو عند مجلس الرجال ............... نروح لغرفه اماني ومرام .......... مرام جلست على السرير:امون شفيك اماني وهي واقفه عند الشباك:ولاشي قلبو مرام:انا حاسه فيك اماني لاتخبين اماني تنهدت:شقولك يامرام مرام:عادل سوا لك شي بالمزرعه ابتسمت بحزن مرام وهي تتذكر كلامه الجارح لها :لا وجلست جنبها :الا ماقلتي لي انتى ومجود متى حددتو زواجكم والا لسه مرام بحياء:الا عبدالمجيد قال يبيه عقب ثلاث شهور اماني تغمز لها:حركتات ربي يسعدكم يارب مرام:اميييييين وانتى كمان يارب اماني بضيقه:امين مرام:الا ماكلمتي منوله اماني:زمان عنها اخذ اخبارها من بيشو مرام:اتصلي فيها اماني :تيب ومسكت جوالها واتصلت وماردت منال مرام:هاه اماني:ماردت مرام:خساره اماني:امشي ننزل تحت مرام:اوك وقامو ونزلو وجلسو عند في ولين وليان ليان:حركتات يامره اخوي في:اقول طيري انتى واخوك لين:ليش مو عاجبك في:ايه عندكم مانع ليان:اقول احمدي ربك ان ضاري بيبك في بغرور:يمحد ربه هو اللي بغي في لين تحوس شعرها:مو لايق ابد ابد في :وجعوووووووووه وحاست شعرلين وجلسو يحسون شعورهم ومرام واماني يضحكون لين قامت عنهم:وجع حستوني وطلعت وراحت للمرايا وجلست تضبط شعرها وحطت روج وطلعت وصادفت متعب وعضت شفتها"ياربي ليش يطلع بوجهي دوم " وراحت بسرعه دخلت عند البنات متعب بتنهيده:جننتني والله جننتي انا لازم اقول لامي تخطبها يالبي الطفوله والبراءه ياناس " وراح عند الرجال اما لين جلست تفكر بمتعب وهو لابس شورت على غير العاده وكيف شكله اعجبها بقووووه ليان تهمس لها:من شفتي لين:هاه ماحد ليان:مو علي انا اجل ليه لونك منخطف لين:وجع عاد ليان ضحكت في:شتقولون ليان:نقول ماقد شفنا احد ملقوف كثرك في:ياسخفكم لين وليان:هههههههه ليان : في ويين اخوك ذا اللي مسوى حادث ومقلقنا ذا اليوم ورائد وهو نازل سمعها:احمدي ربك اني ما قلت للامن يطردكم يوم جيتوا المستشفى عندي لين:الحمدالله وش ذا المستشفى الى فيها امن ليان :يحسب نفسه في مول امن في:اقول انتم يالتوام المختلف ما عليكم من اخوي رائد:يالبى في انا بس ليان حبت تسوي فى رائد حركه باااااااايخه هي ولين وغمزت للين ولين فهمت ليان:لين دقتي اليوم على هديل انا دقيت ما ردت ورائد من سمع اسمها نسى الدينا وجلس يتسمع وش يقولو لين: ايه انا يوم دقيت ردت والله حرااااااام ياليان تعباااااااااااانه مرررررره ليان :ليش لين: ما ادري مو راضيه تقول وبس تبكي في: دقيقه ادق عليها لين وليان حسو ان مقلبهم بيخرب دقت في على هديل ما ردت وجربت مره ثانيه ماردت في:يمه بنت عمي لا يكون فيها شي رائد بخوف ونفس الوقت عصبيه:دقي عليها مرررره ثانيه وشوفي ليان ولين:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه رائد:خير ان شاءالله انتى وهي عنصر فعال في الشله>>>مسوي يصرف ليان:لا بس هذا مقلب في: وهديل تعرف بذا المقلب لين:لا ما تعرف بس حنا سوينا كذا ومن حظنا انها ما ردت رائد:وجع ان شاء الله خوفتوني عليها ليان:هههههههه ليش وش دخلك انت رائد: انا عارفه انك مسويه ما تعرفين بس بقولك انا احبهاااااااااااااااااااااااااا لين:خلاص خلاص لا تعلي صوتك والله سمعنا وشوي ودقت هديل على في:الوووووو في في: الووووووووووو هديل:وش عندك داقه مو عادتك تدقين في ذا الوقت في:لا بس ليان ولين سوو مقلب فينا هديل:ههههههههههههههههههه وش المقلب في قالت لها على المقلب هديل:ههههههههههههههههه وحظكم ما رديت كنت اخذ شووووور في:ههههههههههه شفتي والله اني خفت عليك كله من ذا التوام المختلف ولا خوفو اخوي بعد هديل بحراج:اخوك لا ابد ما فيني شي الحمد الله في:يلا ما راح اطول عليك باااااااي هديل:باااااااااي رائد: ها فيها شي في: لا مافيها بس كانت تاخذ شور وما سمعت الجوال رائد بعد هدت اعصابه:يلا انا بروح عند الرجال لين:اصبر ما تحمدنالك بالسلامه ليان: ايه والله رائد: دام السلامه منكم يا التوام المختلف ما ابيها ومشى وراح عند الرجال ------------------------ دخل رائد عند الرجال وسلمو عليه وتحمدلوه بالسلامه وبعدين راح جلس جنب ضاري رائد وهو يهمس لضاري:اشوف معجبتك جلسه الشايب ضاري: وش اسوي حضرتك كنت ناااااايم وانا وين اجلس يعني رائد: وش رايك نقوم ونخليهم والله زهقت من سوالفهم تجيب النوم متعب: وش عندك انت وضاري من الصبح تتهامسون رائد: ما تشوف جلست ذا الشياب ترفع الضعط متعب: والله انك صادق >>>مو لله يبي يشوف لين رائد بستغراب : شفت ياضاري حتى العاقل زهق اجل حنا وش نسوي ضاري : والله صادق زهق هذا وانت جاي متاخر زهق اجل حنا وش نسوي وشوي وجاء ابو عبد المجيد وعبد المجيد بس ما جابوا البنات معهم وقامو وسلمو عليهم بعد نص ساعه الفتت عبد المجيد عليهم: بالله ما زهقتو من جلستهم الكل بصوت مو مسموع:ههههههههههههههههههههههههه عبد المجيد: خير وش جاكم ضاري :لا بس حنا قبل تجي كنا نتكلم بنفس الموضوع عبد المجيد:هههههههههههه بالله مو زهق عندهم سوالفهم موطبيعيه متعب:هههههههههه وشلون مو طبيعيه عبد المجيد: ما ادري بس احسها كاانها ابيض واسود الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه رائد: انا الحين بخليكم تتطلعون متعب : انا حاولت وضاري بعد ما فاد اهجد بس رائد: انا غير وبعدين اصبرو ا الكل:طيب رائد: يبه بطلع انا والعيال برا شوي ونجي ابومتعب: بس انت تعبان وش يطلعك رائد: لا مو برا يعني الشارع في الحديقه ابو متعب: طيب بس لا تتاخرون شوي وتجون تجلسون مع الرجال رائد باس راس ابوه: ان شاء الله يبه وغمر رائد لهم يعني يلا وطلعوا كلهم ركض رائد:ههههههههههههه اجل نرجع عند الرجال هين بس والله ما ارجع الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه ------------------------------------------------ نرجع عند البنات في الصاله ............... في: بنات مو كا اني اسمع صوت العيال عند الباب لين برتبك من متعب الى كل ما تروح مكان يكون من حظها انه موجود:لا ما في شي ولا سمعنا شي في: الا تعلميني بضحكت رائد وشوي رائد بدون حتى ما يدق الباب دخل في:خير يار ائد دق الباب البنات هنا ما تغطو وانا بعد رائد: اي بنات لين وليان ليان بعد ما جابت غطى لها ولين وفي:ايه بنات اجل وش قالولك رائد بصوت فيه سخريه: ما ظنتي والله متعب بحركه جريئه منه:ليان ما ادري عنها بس لين كل البراءه والطفوله فيها لين نشف الدم في عروقها وتقول "ياااااااااااااربي والله قمت الاحراج يااااارب ضاري ما يكون سمع" في حبت تحرج لين مثل ما سوت المقلب فيهم:وانا يامتعب ما فيني براءه بعد والا بس حبيبت القلب ضاري ناظرها وابتسم وفي اول ما شافت انه ابتسم لها على طول صرفت عند عبد المجيد في: عبد المجيد ليه ما جبت هديل وبشاير معك عبد المجيد: اشوى احد انتبه لي مع الرومانسيه لا بس حنا ما كنا في البيت ومرينا جنب بيتكم قلنا نتحمد لرائد طلع ما فيه شي قرد واقف رائد: اااااااااااااااااااااااااااه رجلي قال ما شاء الله بسرعه الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه في:يلا بنات نصعد فوق شكلهم مطولين الكل جلسون على الكنب: ايه والله وطلعو البنات فوق ------ البنات طلعو فوق وهم ماشين بيروحون غرفه في سمعو اماني ومرام يسولفون في: بنات وشرايكم نسوي فيهم مقلب اليان :بس هديل مو معنا في: ايه صح اجل يدق عليها ونستاذنها انتم عارفين ان حنا حالفين ما نسوي شي بدون بعض لين وليان: اوكي يلا دقت في على هديل وقالت لها وهديل لانها تعبااااانه ما رفضت بس قالت لهم اذا خلصتو علموني وش صار في: تعالو اسمعو المقلب ليان: والله لا تموت علينا لين: ايه والله قاعده اتخيل شكلها وسو انفسهم جاين ركض وفتحو الباب بسرعه :اماني مراااام الحقوا اماني ومرام بخوف: وش فيه في: عبد المجيد مرام: يمه زوجي وش فيه لين: وهو ماشي كانت الارض فيها مويه وانتي عارفه ان المدخل رخاااام زلق وطاح على ظهره ومو قادر يقوم واللي زاد تاكيد المقلب ان عبد المجيد كان صوته عالي عشان ريال مدريد جاب هدف مرام وهي تبكي :وخروا بروح اشوفه اماني مسكتها: لحظه مرام: تكفين هديني اماني: طيب بجي معك مرام :يلا ونزلت بسرعه من على الدرج وكانت بتطيح واماني مسكتها والبنات وراها ميتين ضحك ونست انها ما تغطت وكان عبد المجيد نايم على الكنب وراحت مرام عنده وبخوف: حبيبي فيك شي في شي يوجعك عبد المجيد والكل بستغراب: وش اللي بيوجعني ما صارلي شي مرام: لين قالت لي انك طحت على ظهرك عبد المجيد ناظرها وهويقول في نفسه زدتي علي صعوبه اني اقولك اني بتركك يااامرام والله زديتها الحين كيف بقول لها وانا اشوف الخوف بعيونها علي شلون مرام تهز عبد المجيد: عبد المجيد رد علي صارلك شي عبد المجيد:اصلا ما صار شي من الى قالولك شوفهم يضحكون ذا الشله التي لا تقهر والتتفت عليهم وكانوا كلهم يضحكون مراااام : وربي سخيفات وجلست تبكي عبد المجيد :كل هذا خوف علي مرام تناظره وعيونها ماليتها الدموع: اذا ما اخاف عليك على مين اخااااف اجل البنات: اوووووووووووووووووووووووووووووه وراحت اماني مسكت مرام ورجعو غرفتهم وبعدين البنات رحوا وراهم لغرفه في ---------------------------------- نروح لبيت ابو عبد المجيد ................ عند بشاير بالغرفه قاعده تفكر بمنال ومسكت جوالها ودقت عليها بشاير: الووووو منال: الووووو بشاير: السلام منال: وعليكم السلام بشاير: ها فكرتي باللي قلتلك عليه منال وهي خانقتها العبره:يابشاير اخوك والله ما ينعاب وياحظ مرام فيه بس انا ما اقبل شفقه من احد بشاير هي حاسه فيها وان كلامها صح: اسمعي يامنال انتي فكري فيها وانها من مصلحتك انتي منال: كيف من مصلحتي وانا بهدم حياتي صديقتي وابعدها عن اللي تحبه ولا نسيتي كلامك عنها هي وياه وحبهم بشاير: بس هو خلاص ضحى بحبها منال: اجل انا وش يضمني انه بعد فتره من الزواج ما يذكرني باللي صار معي وانجرح اكثر بشاير:لا عبد المجيد طيب ما يسويها منال: لا يسويها دام ضحى بحب عمره بشاير: من لاخر حددي يوم وخلاص والله انها كذا من مصلحتك وبعدين بعد الزواج فكري انتي وهو في مصيركم على الاقل هو بيتزوجك وهو عارف الموضوع احسن من اللي بيخطبك واهلك يجبرونك عليه وهو ما يعرف شي منال بعد تفكير في كلام بشاير :خلاص انا موافقه بشاير : اوكي متى نجي نخطبك رسمي منال: بسال اهلى وارد عليك يلا باااااااااي بشاير :بااااااااي وراحت وقالت لاهلها وحددو يوم الخميس هو الموعد الى بيروحون فيه عندهم ودقت على بشاير وقالتها ---------------------------- نروح لبيت ابو متعب ............. عبد المجيد : يلا انا استاذنكم بروح متعب: وين بدري عبد المجيد: والله تعبان من الصبح شغل وعمك ذا مايرحم>>>اللي هو ابو عبد المجيد متعب: والله انك صادق طالع على اخوه ضاري ورائد:هههههههههههههههههههههههه متعب: خير ان شاء الله عبد المجيد :جتهم الحاله متعب : شكلهم عبدالمجيد: يلا في امان الله وطلع وراح متعب وراى عبد المجيد يوصله وابو عبد المجيد بيكمل السهره >>>طبعا حاط الشغل فوق راس عبد المجيد ------------------- اول ما وصل عبد المجيد للبيت لقاه هدوء هديل نااااايمه وبشاير في غرفتها صعد عبد المجيد فوق يشوف خواته دخل غرفه هديل لقاها نايمه وراح عند غرفه بشاير شاف ليت والع دق عليها الباب بشاير: تفضل عبد المجيد دخل :ها بشاير قلتي لمنال بشاير : ايه قالتها عبد المجيد: وش قالت بشاير قالت له عن كل اللي قالته منال عبد المجيد بتنهيده: متى نروح لهم بشاير: الخميس بعد المغرب عبد المجيد وعليه علامات من الحسره على تركه لمرام: يصير خير بشاير: وكيف بتقول لمرام عبد المجيد: والله ما ادري والله واصلا لو تشوفينها اليوم كيف كانت خايفه علي والسالفه اصلا ما صارت كان من جد تعررفين كيف التعقيد بشاير: ليه وش صار معك عبدالمجيد قال لها على المقالب الى سوه فيها الشله التي لا تقهر ووش كانت ردت فعل مرام بشاير:والله انك صادق من جد تعقدت بس بتنحل عبد المجيد:يلا انابروح انام بشاير: وانا بعد بنام طف ليت معك عبد المجيد : ان شاء الله وطفى ليت وطلع راح غرفته وانسدح على السرير وما قدر ينام من كثر التفكير ---------------- نرجع لبيت ابو متعب عقب السهره والجمعه الحلوه الكل رجع لبيته ......... مرام ماقدرت تنام ماتدري ليش حست بحزن بنظره عبدالمجيد لها حست بخوف ماهي عارفه سببه قامت توضت وصلت وتدعي ربها ودموعها تنزل ولاقدرت تفسر سبب بكائها ...... ليان سحبتها نومه ولاهتمت بشي لين ظلت تفكربمتعب ونامت وهي فرحانه وتفكر فيه .......... ضاري ايضا نام وهو يفكر بفي وكيف يبين لها انه يحبها ....... اماني لما تستطيع النوم فامنذا ان عرفت بمشاعر عادل تجاهها وهي لاتستطيع النوم ........... في نامت ولادرت عن هواء دار احد ........ رائد+متعب ايضا كل منهم يفكر بمكن اسرته وناما وهما يفكران ............ ابو عبدالمجيد وصل البيت ودخل حصل عادل جالس بالصاله عادل وقف:يبه ابو عبدالمجيد:هلا عادل:يبه ممكن تقدمون زواجي انا واماني ابو عبدالمجيد بفرح:ليش طيب عادل:جتني بعثه برا ابو عبدالمجيد:خلاص ان شالله اكلم عمك واشوف عادل ابتسم:تسلم يبه ابتسم ابو عبدالمجيد:تصبح على خير عادل :وانت من اهله وراح ابو عبدالمجيد لغرفته جلس عادل ومبتسم"قرب انتقامي منكم ياعيال عمي اول شي بسويه فيك يااماني اني اغربك عن اهلك وراح اذلك بتكونين مثل الجاريه عندي " ضحك بصوت عالي وهو يتخيل شكل اماني لما تكون مذلوله له.. قام طلع لغرفته ينام والابتسامه مرتسمه على شفايفه ................. بعد اســـــــــــــــــبوع تحديد يوم الخميس ...... الاوضاع كما هي اليوم سيذهب عبدالمجيد ليخطب منال ولاتزال مرام لاتعرف شيئا .... ابو عبدالمجيد كلم ابو متعب من اجل تقديم زواج عادل واماني ووافقو وتحدد عقب ثلاث شهور بدايه الاجازه اماني عندما علمت بتقديم الزواج ابتسمت بتحدي وهي تعرف باللي يخطط له عادل ........... ببيت ابو عبدالمجيد ........... نزل عبدالمجيد بشكله الحزين عند ابوه وبشاير بشاير قامت له ومسكت ايده:عبدالمجيد انت مابتقدر على فراق مرام شوف شكلك طالبتك ترجع عن هالخطبه سحب ايده عبدالمجيد ومشي:انتظركم بالسياره بشاير ناظرت ابوها وابو عبدالمجيد هز راسه بقله حيله وقام وتغطت بيشو وطلعو ركبو السياره وحركو متجهين لبيت منال ........... اماااااااااا هديل .......... فرفضت تروح معاهم للخطبه لانها مابتقدر تشوف عبدالمجيد وهو يخطب منال بكت على تضحيه اخوها وماحست الا وهو تدق على في في:هلا والله هدوله هديل بصوت باكي:في في بخوف:هدوله قلبي شفيك ليش تبكين هديل:في ابي اقولك شي بس امانه واللي يعافيك خليه يتم سر بيننا في:قولي ياقلبي سرك ببير هديل قالت لفي السالفه في بصدمه:شلون ومرام حرام عليه هديل بشهاق استغربت منه في:في ماشفتي شكله كانه رايح للموت مو لخطبه في:اهدي ياقلبي وعبدالمجيد ضحي تضحيه ماتوقعتها والله مرام لعرفت بتجن اكيد هديل ماقدرت تتكلم:اكلمك بعدين باي وقفلت قبل تسمع رد في وانسدحت وهي تبكي ونامت وهي تبكي ..
| |
|
| |
دلـــع انــثــى Admin
الدولة : عدد المساهمات : 116 نقاط : 133 السٌّمعَة : 3 تاريخ التسجيل : 29/06/2012 المزاج : طربانه
| موضوع: رد: روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة الثلاثاء يوليو 10, 2012 9:06 pm | |
| يــــــــــــــتــــــــــــبــــــع | |
|
| |
دلـــع انــثــى Admin
الدولة : عدد المساهمات : 116 نقاط : 133 السٌّمعَة : 3 تاريخ التسجيل : 29/06/2012 المزاج : طربانه
| موضوع: رد: روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة الثلاثاء يوليو 10, 2012 9:07 pm | |
|
ببيت ابو ضاري .......... لين وليان جالسات يتفرجون على tv وسمعو صوت شي انكسر قامو يركضون للمطبخ شافو مرام واقفه والصحن طايح منها لين قربت لمرام ومسكتها:حبيبتي شفيك مرام بهمس:عبدالمجيد ليان:حبيبتي عبدالمجيد مافيه شي مرام بخوف:مادري حاسه ان فيه شي لين:ياحياتي لاتوسوسين تعالي اوديك غرفتك ومشت مرام مع لين للغرفه وليان جلست تشيل الصحن المنكسر وقفت:نيني نيني وهي توها تدخل المطبخ:نعم ماما ليان:شيلي الصحن المنكسر نيني:ان شالله طلعت ليان وراحت لخواتها ............. نروح لبيت اهل منال عبدالمجيد وابوه جالسين مع اخوان منال وابوها يتفقون على الخطبه وكلش ....... بغرفه عند منال وبشاير ............. منال ببكاء:بشاير مرام بتصير تكرهني والله حرام بشاير:منال بسج خلاص انسي مرام عبدالمجيد شاريج منال:لامو شاريني يبي يستر علي بشاير بعصبيه:قسم بالله لو ماسكتي وعقلتي وتركتي عنك الخبل والله يامنال لاانسي ان عندي صديقه اسمها منال منال تمسح دموعها:لاخلاص بشاير بس انا بشاير:خلاص منال سكتت وشوي دخلت ام منال عند بنتها وحدها فرحانه وتزغرت :مبروك يابنتي مبروك ملكتك الخميس الجاي منال ناظر ببشاير وهي على وشك الانهيار بشاير دق جوالها وكان ابوها باست منال وهمست لها:لاتفكرين بشي الا نفسك وبس وطلعت وام منال طلعت معاها ومنال رمت نفسها على السريروهي تشاهق وتبكي انفتح الباب ورفعت راسها شافت اخوها تركي قامت بسرعه وارتمت بحضنه وهي تبكي تركي:منال حبيبتي اهدي ليش كل هالبكاء منال:انت عارف ليه عبدالمجيد ماخذني شفقه تركي:اشش منال حبيبتي انا اعرفك عاقله وفاهمه وعبدالمجيد رجال والنعم فيه ومابيصونك ويحافظك عليك احد كثر عبدالمجيد منال:بس انا مابيه هو مملك على بنت عمته ويحبها وهي صديقتي تركي:خلاص ياقلبي اهدي والحين هو يبيك وشاريك فكري بنفسك استخيري وشوفي اللي ترتاحين له منال وهي هدت شوي:طيب تركي باس راسها وطلع منال انسدحت ونامت .......... وتركي راح لغرفته وانسدح وهو يفكر بمنال اخته وبحالها وبموقف بشاير واخوها تجهه اخته وحس ان حب بشاير زاد بقلبه وتمنى يشوفها لو صدفه لو حتى ثانيه بس ماحصل له ولاقدر يشوفها ................ بشاير وهم بالسياره ناظرت باابوها اللي يسوق السياره ولفت وناظرت بعبدالمجيد وشافت هموم الدنيا فوق راسه حزنت عليه واول ماوصلو البيت ودخلو بشاير طلعت فوق وراحت غرفه هديل شافتها نايمه طلعت وراحت لغرفتها رمت عباتها ونزلت عند عبدالمجيد .. عبدالمجيد جالس بالصاله ومسك راسه بيدينه يحس انه تعبان حييييل جلس جنبه ابوه وضغط على كتفه ابتسم بحزن عبدالمجيد وسند ظهره ويفكر بمرام .................. ببيت ابو ضاري ... ضاري دخل ولقي ابوه جالس بالصاله ضاري:يبه دريت ان عبدالمجيد خطب ابو ضاري بصدمه:شنووووووووووو ضاري:اللي سمعته يبه عبدالمجيد اليوم خطب ابو ضاري:انت متاكد من كلامك ضاري:ايه يبه متاكد ووخطب صديقه بشاير يبه ويقولون ملكته يوم الخميس ابو ضاري :يوم الخميس ضاري:يبه خلاص عبدالمجيد لازم يطلق مرام هو مايستاهلها ابو ضاري:اممممممممم اااه بس الله يستر لاتعرف اختك ضاري جلس جنب ابوه :يبه مرام لدرت راح تجن يبه رفع راسه ابو ضاري وبصدمه:مرام التفت ضاري وشاف مرام واقفه ودموعها على وجهها ضاري وقف:قلبي مرام :عبدالمجيد خطب ضاري نزل راسه ابو ضاري قام لبنته وجاء بيحضنها يبي يخفف عليها الصدمه ابعدت مرام عنه بسرعه وحزت هالحركه بخاطر ابو ضاري ضاري:مرام حبيبتي مرام قاطعته:خطب مين ضاري بحزن:منال صديقه بشاير مرام انصدمت كيف هي كانت تفكر بمنال وشاغله بالها والحين اخذت عبدالمجيد منها ليان ولين كانو نازلين ركض يتسابقون ليان:وصلت قبلك لين:لا انا وسكتو من شافو دموع مرام ليان:مرام شفيك مرام تناظر بضاري:ودني له ضاري:ماعاد ينفع يامرام خلاص خطبها رسمي مرام بصراخ:قلت لك ودني له ابو ضاري:ودها ياضاري ضاري:ان شالله يبه وناظر بمرام اللي طارت فوق لين:بابا مرام شفيها جلس ابو ضاري ولين وليان جلسو جنبه مرام نزلت بسرعه وطلعت ولحقها ضاري وركب السياره جنبها ويسمع صوتها تبكي ضاري مسك ايدها:مرام بسك مرام سحبت يدها ولفت وجهها لشباك ودموعها ماوقفت اول ماوصلو فتحت الباب مرام ونزلت بسرعه لحقها ضاري دقت الجرس مرام وظلت ضاغطه عليه فتح عادل وبعصبيه:خير انتى ياغبيه ضاري بعصبيه:عادل انتبه لكلامك عادل طلع ومر من جنب ضاري:ضف وجهك بس سفهه ضاري دخل وراء مرام اللي دخلت مرام شافت عبدالمجيد جالس وسرحان وباين الحزن عليه شالت غطوتها ابو عبدالمجيد انتبه لمرام ووقف عبدالمجيد رفع راسه وشاف مرام وزاد حزنه حس انها عرفت وباين عليها البكاء وقف وقرب لها:مرام مرام بالم وقهر:ليش ياعبدالمجيد نزل راسه بحزن :بتلاقين نصيبك مع غيري مرام ببكاء وشدته من ثوبه:بهالسهوله انساك واكون لغيرك بهالسهوله عبدالمجيد يحاول مايناظرها:ايه بهالسهوله مرام انصدمت وتركته:هذا حبك لي هذا وعدك انك تبقي معاي لاخر العمر عبدالمجيد قسي على قلبه:انسيني يامرام انسيني مرام صارت تضربه على صدره:اكره ياعبدالمجيد سمعت انا اكرهك اكرهك واكره حبي لك اكره قلبي اللي يدق لك اكره كل لحظه حلوه عشتها معاك اكره فكره اني زوجتك اكره كل شي له صله فيك عبدالمجيد مسك ايدينها وهو مو متحمل كلامها:بس يكفي ذبحتيني خلاص مرام بضعف:ذبحتك وانت شسويت فيني كسرتني كسرتني ياعبدالمجيد وجلست على رجوالها وحطت ايدينها على وجهها وتبكي بحرقه وعبدالمجيد واقف يناظرها وقلبه يتقطع عليها ضاري قرب لاخته وانحني عليها :قومي حبيبتي قومي وناظر بعبدالمجيد:مايستاهل دمعه منك قومي قامت مرام وناظرت بخالها ومشت لعنده:حتى انت ياخالي مافكرت فيني ولابمشاعري واحساسي نزلت دمعه من ابو عبدالمجيد مسحها لجل ماحد يشوفها لفت مرام على بشاير:طعنتيني يابنت عمتي هنت عليك تخطبين لعبدالمجيد صديقتنا مالقيتي الا صديقتنا نزلت راسها بشاير ضاري:مرام يكفي امشي نرجع البيت ناظرت اخوها بنكسار واخذت طرحتها ومشت مع ضاري للباب ولفت ناظرت عبدالمجيد وطاحت بالارض صرخ عبدالمجيد:مراااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااام وانتهى الباااااااااااااااااارات توقعاتكم .... عادل واماني؟وتقديم زواجهم وخطه عادل انه يذل اماني هل بيقدر؟ اماني ومعرفتها للي يفكر فيه عادل ايش بتسوي ؟وايش سر ابتسامتها؟ متعب ولين هل بيخطبها؟ مرام ايش صار لها؟ وعبدالمجيد ايش بيسوي لو صار لمرام شي؟ هل بيغير رايه ويفسخ خطوبته هو ومنال ؟والا قراره بيكون ثابت؟ لين وليان لعرفو باللي سواه عبدالمجيد باختهم هل بياثر هالشي على علاقتهم بهديل؟ ....
| |
|
| |
دلـــع انــثــى Admin
الدولة : عدد المساهمات : 116 نقاط : 133 السٌّمعَة : 3 تاريخ التسجيل : 29/06/2012 المزاج : طربانه
| موضوع: رد: روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة الثلاثاء يوليو 10, 2012 9:41 pm | |
|
البارات الثامن / / / / ببيت ابو ضاري ... ضاري دخل ولقي ابوه جالس بالصاله ضاري:يبه دريت ان عبدالمجيد خطب ابو ضاري بصدمه:شنووووووووووو ضاري:اللي سمعته يبه عبدالمجيد اليوم خطب ابو ضاري:انت متاكد من كلامك ضاري:ايه يبه متاكد ووخطب صديقه بشاير يبه ويقولون ملكته يوم الخميس ابو ضاري :يوم الخميس ضاري:يبه خلاص عبدالمجيد لازم يطلق مرام هو مايستاهلها ابو ضاري:اممممممممم اااه بس الله يستر لاتعرف اختك ضاري جلس جنب ابوه :يبه مرام لدرت راح تجن يبه رفع راسه ابو ضاري وبصدمه:مرام التفت ضاري وشاف مرام واقفه ودموعها على وجهها ضاري وقف:قلبي مرام :عبدالمجيد خطب ضاري نزل راسه ابو ضاري قام لبنته وجاء بيحضنها يبي يخفف عليها الصدمه ابعدت مرام عنه بسرعه وحزت هالحركه بخاطر ابو ضاري ضاري:مرام حبيبتي مرام قاطعته:خطب مين ضاري بحزن:منال صديقه بشاير مرام انصدمت كيف هي كانت تفكر بمنال وشاغله بالها والحين اخذت عبدالمجيد منها ليان ولين كانو نازلين ركض يتسابقون ليان:وصلت قبلك لين:لا انا وسكتو من شافو دموع مرام ليان:مرام شفيك مرام تناظر بضاري:ودني له ضاري:ماعاد ينفع يامرام خلاص خطبها رسمي مرام بصراخ:قلت لك ودني له ابو ضاري:ودها ياضاري ضاري:ان شالله يبه وناظر بمرام اللي طارت فوق لين:بابا مرام شفيها جلس ابو ضاري ولين وليان جلسو جنبه مرام نزلت بسرعه وطلعت ولحقها ضاري وركب السياره جنبها ويسمع صوتها تبكي ضاري مسك ايدها:مرام بسك مرام سحبت يدها ولفت وجهها لشباك ودموعها ماوقفت اول ماوصلو فتحت الباب مرام ونزلت بسرعه لحقها ضاري دقت الجرس مرام وظلت ضاغطه عليه فتح عادل وبعصبيه:خير انتى ياغبيه ضاري بعصبيه:عادل انتبه لكلامك عادل طلع ومر من جنب ضاري:ضف وجهك بس سفهه ضاري دخل وراء مرام اللي دخلت مرام شافت عبدالمجيد جالس وسرحان وباين الحزن عليه شالت غطوتها ابو عبدالمجيد انتبه لمرام ووقف عبدالمجيد رفع راسه وشاف مرام وزاد حزنه حس انها عرفت وباين عليها البكاء وقف وقرب لها:مرام مرام بالم وقهر:ليش ياعبدالمجيد نزل راسه بحزن :بتلاقين نصيبك مع غيري مرام ببكاء وشدته من ثوبه:بهالسهوله انساك واكون لغيرك بهالسهوله عبدالمجيد يحاول مايناظرها:ايه بهالسهوله مرام انصدمت وتركته:هذا حبك لي هذا وعدك انك تبقي معاي لاخر العمر عبدالمجيد قسي على قلبه:انسيني يامرام انسيني مرام صارت تضربه على صدره:اكرهك ياعبدالمجيد سمعت انا اكرهك اكرهك واكره حبي لك اكره قلبي اللي يدق لك اكره كل لحظه حلوه عشتها معاك اكره فكره اني زوجتك اكره كل شي له صله فيك عبدالمجيد مسك ايدينها وهو مو متحمل كلامها:بس يكفي ذبحتيني خلاص مرام بضعف:ذبحتك وانت شسويت فيني كسرتني كسرتني ياعبدالمجيد وجلست على رجوالها وحطت ايدينها على وجهها وتبكي بحرقه وعبدالمجيد واقف يناظرها وقلبه يتقطع عليها ضاري قرب لاخته وانحني عليها :قومي حبيبتي قومي وناظر بعبدالمجيد:مايستاهل دمعه منك قومي قامت مرام وناظرت بخالها ومشت لعنده:حتى انت ياخالي مافكرت فيني ولابمشاعري واحساسي نزلت دمعه من ابو عبدالمجيد مسحها لجل ماحد يشوفها لفت مرام على بشاير:طعنتيني يابنت عمتي هنت عليك تخطبين لعبدالمجيد صديقتنا مالقيتي الا صديقتنا نزلت راسها بشاير ضاري:مرام يكفي امشي نرجع البيت ناظرت اخوها بنكسار واخذت طرحتها ومشت مع ضاري للباب ولفت ناظرت عبدالمجيد وطاحت بالارض صرخ عبدالمجيد:مراااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااام ضاري رفع اخته ويضربها على خدها:مرام مرام قومي عبدالمجيد جلس جنب ضاري وشال مرام من حضنه وضمها:مرام حبيبتي قومي خلاص انا مابتركك بس قومي بشاير جلست تبكي من طاحت مرام ماتوقعت بيصير لها كذا لعرفت ابو عبدالمجيد ماقدر يوقف وجلس ضاري بصراخ وهو يبي ياخذ اخته يوديها المستشفي بس عبدالمجيد ضامها ومو مخليه ياخذها:عبدالمجيد اتركها بوديها المستشفي قام عبدالمجيد وهو شايلها ضاري قام معاه وركب عبدالمجيد وراء ومرام بحضنه ضاري ركب وحرك بسرعه وطول الطريق عبدالمجيد ضام مرام ويكلمها:مرام قلبي انتى قومي لاتخوفيني انا خلاص مابتزوج غيرك يالله قومي ضاري اول ماوصلو نزل وفتح الباب :عبدالمجيد هاتها عبدالمجيد توه انتبه :هاه ونزل وشالها ودخلوها المستشفي وحطوها على سرير ودخلوها وضاري كلم ابوه وقال له ان مرام طاحت وجابوها المستشفي عبدالمجيد يروح ويجي وعلى اعصابه ربع ساعه وجاء ابو ضاري ولين وليان ابو ضاري قرب لضاري :هاه ياضاري اختك وش فيها ضاري:لسه يبه ماطلع الدكتور ابو ضاري ناظر بعبدالمجيد وحس بقهر عشان بنته وجلس ليان قامت لعبدالمجيد:لك عين بعد جاي عند اختي تقتلها وتجي عندها عبدالمجيد:...... ابو ضاري:ليان ليان ناظرت ابوها واشر لها تجي وتجلس جنبه قربت ليان وجلست جنب ابوها وحطت راسها على كتفه وجلست تبكي لين مسحت على ظهر ليان وهي بعد تبكي .. .. .. .. .. نرجع لبيت ابو عبدالمجيد ابو عبدالمجيد:الظاهر اني غلطت من وافقت على هالخطبه بشاير وهي تبكي وعارفه ان مرام مابتسامحها عمرها كله:انا ماتوقعت مرام تنهار كذا هديل وهي نازله:اجل توقعتيها تبوس رؤوسكم على اللي سويتوه بشاير التفتت على هديل:هديل هديل:ايه هديل وربي حرام اللي سويتوه بمرام وناظرت بابوها وانت يبه مرام ماكانت متوقعه انك ممكن تخطب لعبدالمجيد وانك راضي وناظر ببشاير:وانتى يابشاير يابنت عمتها عشان منال تضحين بسعاده مرام واخوك منال كيفها قدرها كذا مو حرام تحطمين قلبها وقلب اخوك مو حرام المفروض ماقلتي لعبدالمجيد السالفه لانك عارفه طيبه قلبه وحنيته وانه يضحي بنفسه لاجل سعاده غيره الحين افرحو باللي صار وعمركم مابتشوفون عبدالمجيد سعيد عقب اليوم وبتقولون هديل قالت وطلعت لغرفتها ركض ابو عبدالمجيد كان كلام هديل كافي لانه يصحيه بشاير مشت لغرفتها وتفكر بكلام هديل ... .. .. .. .. .. ببيت ابو متعب . . . في جالسه بغرفتها وتفكر بمرام ولدرت وش بتكون ردت فعلها مسكت جوالها واتصلت بهديل هديل:هلا في في:هدوله فيك شي هديل قالت لها ان مرام درت وانها طاحت وودوها المستشفي في:ياعمري يامرام طيب اكلمك بعدين باي هديل :باي قفلت وراحت لرائد وقالت لها رائد:طيب قومي البسي عباتك واطلعي بدون لاحد يشوفك انا انتظرك برا في:طيب وراحت لبست عباتها وطلعت وماحد شافها وراحو المستشفي اول ماوصلو نزلو ودخلو شافو ابو ضاري وبناته جالسين وضاري واقف وعبدالمجيد نفسه رائد راح لضاري وحط ايده على كتف ضاري ضاري ناظره وابتسم لصديقه وولد عمه رغم حزنه في جلست تهدي لين وليان شوي وطلع الدكتور والكل قام عبدالمجيد:هاه دكتور الدكتور:انت تقرب لها عبدالمجيد:انازوجها ضاري:سابقا دكتور اختي شفيها الدكتور:جاها انهيار عصبي حاد وراح امنع عنها الزياره لانه حالتها ماتسمح ضاري هجم على عبدالمجيد وشده من ثوبه:بسببك انت اختى جاها انهيار عصبي في جت قدام ضاري:ضاري هده ضاري تركه وناظر بفي:تدافعين عنه في:انت ماتعرف شي عبدالمجيد ضحى عشان عبدالمجيد قاطعها:في في ناظرته :حرام يظلمونك لازم يعرفون عبدالمجيد وهو ماشي:لا مو لازم وراح في تناظره وراحمته ليان:ايش السبب يافي في:مافي سبب ابو ضاري:لين ليان امشو البيت لين:بنجلس عند مرام بابا ابو ضاري:ماسمعتي الدكتور شقال ممنوع الزياره عنها لين وليان قامو وضاري وطلعو راحو لبيتهم .. .. .. .. ... .. .. رائد وفي رجعو البيت اول ما صلو في ورائد من المستشفى وكان واضح عليهم الحزن وكان متعب وامه وابوه جالسن في الصاله ام متعب: وين كنتوا رائد يناظر امه:............. ابومتعب:امك تكلمك رد وين كنتوا يافي في:.......... متعب:رائد في ردو وش فيكم في: مرام في المستشفي ام متعب بخوف: ليه وش فيها وقالت في السالفه كلها ابو متعب: متى خطب وشلون و انا امس كنت اغلب وقتي مع ابو عبد المجيد ولا قال لي شي ام متعب التفت على متعب : يلا قوم ودني عنها بشوفها يااااربي انك تحميها يااااارب رائد: يمه ممنوعه عنها الزياره ام متعب : ليش رائد بضيق:لانه جاها انهيار عصبي ام متعب:وشو انهيار عصبي رائد: ايه ام متعب وهي تبكي: والله انها ما تستاهل الى صار فيها والله ان عبد المجيد ما يستاهلها وناظرت ابو متعب سامحني بس هذا ظلم والله ابو متعب: والله مسموحه يالغاليه متعب قرب من عند امه: خلاص يمه لا تبكين بكره ان شاء الله اوديك عندها بس لا تزعلين ولا اشوف هالدموع تنزل تراها غاليه علينا والله ام متعب مسحت دموعها :ان شاء الله وكل واحد راح لغرفته عشان يرتاح ... .. .. .. .. .. .. بد مرور ثـــلاث ايام ومرام لاتزال حالتها سيئه حيييييييل وممنوع الزياره عنها .. .. والكل يجون يطمنون عنها بسؤال لان الزياره ممنوعه .. .. .. عبدالمجيد حالته مو احسن من مرام وصار ماياكل ولاينام وكل يوم يجي للمستشفي يطمن على مرام. .. .. .. شنذهب الى المستشفي بغرفه مرام صحت وتحس بدوخه رفعت راسها وشافت السستر جالسه عندها قامت السستر وقربت لمرام مرام بهمس:ماي السستر:شو مرام:ماي السستر جابت ماي لمرام وشربت مرام وراحت السستر لدكتور تقول له ان مرام صحت جاء الدكتور وكشف عليها وحسن انها احسن طلع الدكتور وكان عبدالمجيد جاي عبدالمجيد بفرح:بشر دكتور الدكتور:المريضه قامت حمدالله وان شالله انها احسن عبدالمجيد:تكفي دكتور ابي اشوفها الدكتور:دقيقتين بس عبدالمجيد بفرح:ان شالله وراح دخل عند مرام وشافها جالسه وسانده ظهرها وسرحانه قرب لها وحده فرحان ومشتاق لها:مرومتي لفت مرام وناظرت بعبدالمجيد وابتسمت:عبدالمجيد قرب عبدالمجيد وجلس جنبها :عيون عبدالمجيد وحضنها ومرام حضنته بقوووووه وهمست له:احبك عبدالمجيد بحب:اموت فيك مرام وربي اموت فيك مرام ابعدت ومسكت وجهه بيدينها وبهمس:حبيبي عبدالمجيد ابتسم بفرح وباس خدها بوسه طويله بعدها مسك ايدها ويمسح على شعرها مرام هنا تذكرت كل شي وان عبدالمجيد خطب صديقتها منال واختفت ابتسامتها استغرب عبدالمجيد:حبيبتي شـ.... حطت ايدها مرام على شفايفه ودموعها تنزل:اششش لاتقول حبيبتي عبدالمجيد نزل ايدها:مرام انا مرام:اطلع برا عبدالمجيد:مرام ابي افهمك مرام بصراخ:قلت لك اطلع برا اطلع عبدالمجيد:مرام احبك تكفين خليني افهمك مرام زاد صراخها:اطلع برا انت شتبي روح لمنال روح انا اكرهك اطلع برا اطلع بدخلت ليان ولين وابوها وضاري وزاد بكاء مرام:خلوه يطلع خلوه يطلع ضاري التفت على عبدالمجيد وعبدالمجيد حس بقهر وحزن وان مرام لايمكن تسامحه وطلع مرام ضمت نفسها وتشاهق:ليش تركني قربت ليان ولين لاختهم وضموها مرام دزتهم وجلست تصرخ فيهم:اطلعو كلكم برا ابو ضاري قرب لمرام وابعدت عنه ضاري:مرام احنا شذنبنا مرام ببكاء:ذنبكم انكم حيرتوني لبعدالمجيد ذنبكم انكم خليتوني احبه ذنبكم انكم خليتوني اتعلق فيه ابو ضاري:مرام يابنتي وجلست تصرخ وتبكي بحراره مرام:اطلعو برا دخل الدكتور بسرعه لان الممرضه نادته وقالت له ان مرام انهارت من جديد الدكتور:اطلعو لو سمحتو الكل طلعو والدكتور حاول يهدي مرام بس مرام للاسف انهارت اكثر اعطاها ابره مهدئه وعقب ماهدت ونامت طلع الدكتور ابو ضاري:ها دكتور الدكتور:الزياره هذي ماكانت من مصلحتها لانها انهارت اكثر واسف مابسمح لاحد يزورها الا اذا هي طلبت نزل راسه ابو ضاري بحزن وراح الدكتور ضاري:يبه يالله نرجع البيت ليان:كله منه الله لايسامحه ابوضاري بعصبيه:ليان ليان:اسفه يبه بس مرام طاحت بسببه ابو ضاري:هذا مقدر امشو نرجع البيت ليان مسكت ايد لين ورجعو للبيت .. .. .. .. .. .. .. ببيت ابو عبد المجيد اول ما دخل عبد المجيد وكان عليه علامات الحزن عشان الى سوته فيه مرام وكل ابوه وبشاير جالسين بالصاله بشاير: وش فيك يا عبد المجيد عبد المجيد قالها على اللي سوته مرام معه وهديل وهي نازله من فوق سمعت الكلام اللي قاله: والله يا عبد المجيد اللي سوته فيها مو شوي وانا لو منها لو مافي الدينا رجال غيرك ما اتزوجك بشاير: هديل وش ذا الكلام هديل: وش ذا الكلام يا اختي يالكبيره يالعاقل الى تخاف على مشاعر الناس ارتحتي الحين نارك بردت عشان صديقتك مااحد بيفضحها ابو عبد المجيد بصوت عالي:هديل خلاص هديل: انا بسكت بس اذا انا سكت والله ضميركم ما راح يسكت واذا تظن يا عبد المجيد انك باللي سويته بترتاح والله ابد مابترتاح وهذي بقولها لك اذا زواجك من منال بيصير والله اني لاعرسك ولا بيتك ادخله حتى لو جاك عيال انا ما ابيهم يقولون لي عمتي وطلعت غرفتها تبكي وتركتهم تحت كل واحد كان فيه حسره زادها كلام هديل -- -- -- -- -- في بيت ابو ضاري ضاري:بيه اسمعني مرام مارح تكون على ذمه عبد المجيد اكثر من كذا ان لازم اخليه يطلقها اذا مو بكيفه غصب عنه ابو ضاري:اكيد انا مارضها لبنتي انها تنذل وكافي اللي صار لها منه -- -- -- -- -- عند ليان ولين في غرفتهم وكانت حالتهم من احسن من الباقي دق جوال ليان و مسكت الجوال شافت رقم هديل:اوووووف وش تبي ذي مو كافي الى سواه اخوها في اختي لين بعصبيه: ياليان لا تظلمينها هي مالها ذنب الذنب ذنب بشاير والله ردي عليها واسمعي هي وش راح تقول واذا ما عجبك عصبي عليها ليان :طيب هديل وهي تبكي: الووووووو ليان : الوووووووووو هديل وش فيك هديل: وش اللي وش فيني ما شفتي اخوي وش سوى با ختك والله حراااام وجلست تبكي ليان وهي نتاظر لين وفي نفس الوقت خانقتها العبره:خلاص اهدي هديل اخوك هذا كا ن تجربه بحياه مرام وكانت تجربه فااااااشله هديل: والله معاك حق وعبدالمجيد والله ما يتساهلها كنت احسبه غير عن عادل طلع هو وعادل نفس بعض ليان:خلاص يا هديل كل شي انتهى خلاص هديل بزعل: حتى الى بيننا انتهى خلاص ليان حبت تلطف جو هديل لا نها حاست انها متعاطفه معهم: لا شلتنا التي لا تقهر ما يفرقها الا الموت هديل: هههههههه واي اسم الله علينا يلا انا مارح اطول عليك بااااااي ليان:بااااااااي والتفت ليان على لين: والله انك صادقه لين :شفتي ما قتلك هديل مارح ترضي يلا قولي لي وش قالتك هديل وليان قالت لها كلام هديل كله ----------------------------------- عند منال قاعده تفكر بحياتها الجديده وهل ممكن تكون سعيده ولا تتعسها اكثر تذكرت تركي انه كل مره يبغى يقولها شي بس يصير شي ولا يقوله وراحت لغرفته طقت الباب تركي:تفضل منال:فاضي ولا تركي:لا تعالي خلصت شغلي الحين منال وهي تناظره وهو يضف اغراضه من على المكتب وتحس انها كل قوتها وامانها فيه التفت لها تركي وهو مبتسم :منولتي وش عندها منوره غرفتي منال ورده له الابتسامه:تسلملي بس انت ذاك اليوم كنت راح تقول لي حاجه ولا قلتلي وقبل ما تكمل تركي:اهاا تبين تعرفين السالفه منال:اكيد تركي حس انها مو وقته انه يقول لها عن حبه لبشاير :كنت رااح اقوولك اني احبك بس منال وهي مستغربه :بس تركي وهو يضحك :يس بس منال وهي متخصره ومسويه معصبه:الحين انا متحمسه لي يومين واقول وش سالفة تروك واخرتها تقول وهي تتطنز عليه احبك تركي والضحكه على وجهه لان يشوف اخته ارجعتلها ابتسامتها:ايه بعد وش تبين احمدي ربك اني احبك منال وهي ترمي المخده عليه :احمد ربي هاااه تركي وهو يرجع لها المخده :ايه مناال وراحت ابتسامتها:ايه والله احمد ربي ليل نهار انك اخوي ياتروك لولااك ما.... وقبل ما تكمل تركي :صصصه يا منال خلاص انسي السالفه وابتسم وحنا الحين عيااال اليووم وابتسم بخبث لانه حب يحرجها :يا حرم عبد المجيد منال وووردة خدودها تركي:ههههههه لا يفوتك منال نطت :وشووو تركي:ههههههه خدودك منال :سااااااامج تركي وهو مسوي زعلان:يسلموو كلك ذووق منال :تصدق اليوم غريبه بشوره ما اتصلت واتصلت عليها ولا ردت تركي باهتمااام:طيب ارجعي دقي عليها من جديد مناال وهي طالعه :بحاول وان شاء الله ترد تركي :طيب ورديلي خبر اوك منال:اوك ************************************************** *** عند عاادل جالس بالحديقه وهو مبتسم ويفكر باللي راح يسويه باماني عادل وهو يكلم نفسه:والله لا اوريك نجووم النهار يا اماني والله لا اخليكم تعرفون منهو عادل وجاء عبد المجيد والحزن كاسيه وجلس جنبه عادل:انت الحين وش اللي مضيق صدرك كذا عبد المجيد اكتفى بنظرة له :......... عادل:وانت مو حرام تذل نفسك علشان بنت عبد المجيد تنهد:اااااه عادل:صدق ان الكلام معك فاضي يا عبد المجيد ولا تسوي بنفسك كذا علشانها زعلت عليك بس عبد المجيد وهو فار من برود عادل:عمرك يا عادل ماراح تعرف معني الحب ولا عمرك راح تحب احد انت اصلا ما تحب الا نفسك عادل وهو يضحك :وش له احب احد واذل نفسي له ولا تبيني اصير مثلك ان شاء الله عبد المجيد هز راسه على اخوه اللي لو تكلم معه من اليوم لبكره ما راح يفهمه وتركه وراح بيطلع عبد المجيد وهو يفتح بابا سيارته رن موبايله شاف المتصل ضاري عبد المجيد وهو خايف ليكون صار لمرام شي رد بسرعه عبد المجيد:ضاري مرام فيها شي ضاري: الله لا يقوله مرام ما فيها الا العافيه ان شاء الله عبد المجيد بارتيااح:اسف ضاري بس والله من خوفي عليها ضاري :وين خوفك هذا يوم فكرت تخطب يا عبد المجيد عبد المجيد:تكفى ياضاري خلاص اللي فيني مكفيني ضاري:عبد المجيد انا راح اقولك شي بس ما ينفع بالتليفون فاضي انت الحين عبد المجيد :ايه انا كنت طالع اصلا ضاري :اوك طيب وين تلاقى عبد المجيد :وش رايك في.... ضاري :خلاص اتفقنا انا راح هناك الحين عبد المجيد:اوك يلا انا جاي مع السلامه ضاري:مع السلامه ووصل عبد المجيد الى المكان الى اتفق عليه هو ضاري ولقى ضاري ينتظره عبد المجيد: السلام ضاري بدون نفس: وعليكم السلام عبد المجيد حس بحزن من طريقه رد السلام: خير ضاري ضاري: وانت من وراك خير انا ما احب لا لف ولا الدوران الحين تطلق اختي فاهم عبد المجيد جلس يناظر ضاري / / انتهى البارات ************************************************** ******** توقعاااااااااااااااتكم مرام هل ممكن تعدي الحاله اللي هي فيها ؟؟؟ عبد المجيد راح يفسخ خطوبته من منال ولا راح يكمل معها؟؟ وش راح تكون ردت فعل عبد المجيد من كلام ضاري هل بيطلق مرام؟؟ وعبد المجيد هل من الممكن انه راح يتخلى عن مرام وهي بالحاله ذي؟؟ وابو عبد المجيد وابو ضااري وعلاقتهم مع بعض وش راح تصير؟؟ هديل ولين وليان وفي وش راح يصير فيهم ؟؟ بشاير وعدم ردها على مكالمات منال الى متى ؟؟ تركي هل راح يعترف عن حبه ولا راح يسكت؟؟ تحيااااااااتي ,
| |
|
| |
yuyu
الدولة : عدد المساهمات : 614 نقاط : 656 السٌّمعَة : 3 تاريخ التسجيل : 29/06/2012 العمر : 27 الموقع : الرياض المزاج : مستانسة ومتحمسة^^
| موضوع: رد: روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة الثلاثاء يوليو 10, 2012 11:57 pm | |
| واااااااااااااو البارت رووعة استنى الباقي على احر من الجمر | |
|
| |
دلـــع انــثــى Admin
الدولة : عدد المساهمات : 116 نقاط : 133 السٌّمعَة : 3 تاريخ التسجيل : 29/06/2012 المزاج : طربانه
| موضوع: رد: روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة الخميس يوليو 12, 2012 1:23 am | |
| ييسلموووووووووووووووو قلبو | |
|
| |
دلـــع انــثــى Admin
الدولة : عدد المساهمات : 116 نقاط : 133 السٌّمعَة : 3 تاريخ التسجيل : 29/06/2012 المزاج : طربانه
| موضوع: رد: روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة الخميس يوليو 12, 2012 1:26 am | |
| البارت التاسع / / / وصل عبد المجيد الى المكان الى اتفق عليه هو ضاري ولقى ضاري ينتظره عبد المجيد: السلام ضاري بدون نفس: وعليكم السلام عبد المجيد حس بحزن من طريقه رد السلام: خير ضاري ضاري: وانت يجي من وراك خير انا ما احب لا الف ولا الدوران الحين تطلق اختي فاهم عبد المجيد جلس يناظر ضاري وبعدين قام وقف وراح بدون ما يرد عليه ضاري بعصبيه: عبد المجيد انا اكلمك رد علي وراح عبد المجيد كان ما في احد يكلمه وركب عبد المجيد السياره وكان يسوق بسرعه جنونيه وقف وحط راسه على الدركسيون يقول في نفسه "انا مارح اطلقها حتى لو قالتها هي بنفسها مستحيل اطلقها وجلس مده يفكر وقال انا بروح لها المستفى" وحرك السياره وراح لها وصل المستشفى عبد المجيد وراح عند الدكتور الى يعالجها دق عليه الباب عبدالمجيد السلام الدكتور: وعليكم السلام تفضل عبد المجيد جلس الدكتور : خير يا عبد المجيد عبد المجيد: ممكن اشوف مرام الدكتور: والله يا عبد المجيد حالتها مو متحسنه مره واخاف اوفق يصير شي يزيد حالتها سوء عبد المجيد: يادكتور انا زوجها مستحيل اني اقول شي يخلي حالتها تسوء وجلس عبد المجيد يترجى الدكتور الين وافق الدكتور وقاله بس ربع ساعه -- -- في الغرفه عند مرام ............... كانت تفكر بكل لحظه حلوه كانت مع عبد المجيد ودموعها تنزل واندق عليها الباب التفتت وشافت عبدالمجيد دخل عبد المجيد ويوم شافته مرام مسحت دموعها :نعم وش تبي وش تبي اكثر من اللي وسويته فيني عبد المجيد: حبيبتي لا تزيدين همي مرام بعصبيه: اناكم مره قالتك لا تقول حبيبتي لا تقولها لانك ما تقدر معناها قرب منها عبد المجيد مرام :ابعد عني ابعد اوووووف انا اكرهك اكرهك فاهم عبد المجيد وهو حاسه ان هالكلمه سكين بقلبه:خلاص يامرام خلاص انا.... مرام: انت ايش انا اقولك انت ايش انت حرااااام فيك سنين عمري اللي ضيعتها وانا احبك وانت ما تستاهل رح عند منال خلها تنفعك عبد المجيد:بس يامرام انا احبك انتي مرام بضحكه فيها سخريه: اجل تحبني هاه عبد المجيد:ايه مرام :لا اجل انت فاهم الحب غلط عبد المجيد :والله اني احبك بس لو تعرفين السبب مرام وعيونها ماليتها الدموع: ما ابي اعرف السبب بس والله انك حطيت مفهوم جديد للحب انك تحب واحده وتروح تتزوج صديقتها حلو ذا المفهوم وش رايك انا احبك واتزوج متعب بما انه اعز صديق لك عبد المجيد ناظرها وسكت مرام: تدري وش اصعب شي ان الضربه تجي من الصديق او الحبيب وانا جتني من الاثنين عبد المجيد :كافي يامرام كافي مرام: لاوالله مو كافي وابي اقولك شي لو انت اخر واحد بالدينا انا ما ابيه عبد المجيد: بس اانا ابيك مرام:لا انتي تبي منال روح عندها انا ما ابيك عبد المجيد:انا..... مرام: اطلع برااااااااا عبد المجيد: انا ما اقدر اعيش بدونك مرام:لا انت قدرت من خطبت منال برااااا عبد المجيد:يامرام اسمعيني طيب مرا بعصيبه :برااااااااااااااااااااااااااااااااا واول ما سمع الدكتور صراخها دخل وهي تصرخ وتقول لعبد المجيد :براااا انا اكرهك اكرهك الدكتور:اطلع خلاص يا عبد المجيد اطلع طلع عبد المجيد الدكتور قرب لمرام ويحاول يهديها ومرام تصرخ وتبكي :اهئ دكتور انا ماعاد ابي اشوفه الدكتور:ان شالله بس اهدي مرام فكت المغذي وجلست ايدها تنزف وتبكي بحراره الدكتور مسك ايدها ومرام تصرخ بصوت عالي:يقول لي احبك ويخطب صديقتي صديقتي اهئ اهئ الدكتور نادا الممرضه ومسكت مرام وكنت مرام منهاره وبس تقول :جرحي فيك ياولد عمتى عميق جرحي منك مستحيل يبري دخل عبدالمجيد وشاف الدكتور وهو يعطيها ابره مهدئه ويحط على ايدها شاش شاف مرام تناظره ودموعها انهار ماقدر يتحمل وقرب ورفعها وضمها:سامحيني مرام سامحيني وحس بيدين مرام اللي طاحت نزلها وشافها نامت الدكتور:تفضل معاي برا ياعبدالمجيد عبد المجيد طلع: ها يادكتور وش فيها الدكتور:صارت حالتها اسوء من الاول بكثير واضطرات اعطيها ابره مهدئه مثل ماشفت انا قتلتك يا عبد المجيد لا تدخل بس انت اصريت وانا ما ابيها بعد ما تطلع من المستشفى تتعود على المهدئات وانت بدخلوك لها كل مره تضطرني اني اعطيها ابره مهدئه وبما انك سبب اللي هي في انت فاممنوع انك تشوفها عبد المجيد ما علق على كلام الدكتور وطلع من المستشفى وهو يتذكر شكل مرام وهي منهاره وكلمه اكرهك اللي كل ما يذكرها يحسها سكينه تدخل بقلبه وركب السياره وحرك -- -- -- -- -- ببيت ابو متعب ............... بغرفته رائد جلس يفكر بالكلام اللي كانت بتقوله في وعبد المجيد قاطعها قام و راح غرفتها طق عليها الباب في: تفضل رائد فتح الباب ودخل وشاف في زعلانه وجالسه تبكي:قلبي ليه تبكين في:زعلانه يارائد رائد: وش اللي مزعلك طيب في: زعلانه على مرام وعلى عبد المجيد اللي ما في احد فاهمه وراضي يفهم هو ليش سوى كذا رائد:طيب هو ليه سوى كذا في: بقولك بس امانه ما ابي احد يعرف بالسالفه رائد ناظر في :من متى يافي اذا قلتلي شي رحت قلته من متى في: احلف انك مارح تقول لا حد رائد بعصبيه: في في: خذني على قد عقلي واحلف رائد: والله ما اقول لاحد في قالت لرائد السالفه كلها رائد :حلو ان الواحد يستر على غيره بس مو على حساب سعادته في:انت عارف عبد المجيد المهم عنده سعاده غيره رائد بضحكه فيها سخريه: اجل خليه يشرب من اللي سواه في تناظر رائد: ظنك ان مرام بتسامح عبد المجيد اذا عرفت السالفه رائد: ما ظنتي لان البنت عندها كرامه في: والله ان حالها تقطع القلب بس انا احس ان عبد المجيد بعد معذور رائد بعصبيه: وش عذره هاه وقولي وش عذره الا ما عنده اي عذر في ناظرت رائد وسكتت رائد: شفتي ما عنده عذر وقام وطلع من غرفه في -- -- -- -- -- -- -- بيت ابو عبد المجيد .............. بغرفه هديل جالسه تفكر باللي صار بمرام وتبكي دق احد باب غرفتها هديل: تفضل فتحت بشاير الباب هديل: خير وش تبين في وحده من صديقاتك صارلها شي وتبين عبد المجيد يتزوجها بشاير تناظر هديل:ماتوقعتك كذا ياهديل هديل:اقول ما ابي كثرت كلام لان اللي عندي خلاص قلتله بشاير:بس انا يا هديل كنت رافضه وعبد المجيد هو اللي اصر هديل بدون ما ترد عليها : برا بشاير:ياهديل انا اختك المفروض انك... هديل: انا اختي ماتت اختي الطيبه ماتت فهمتي ماتت برااااااااااااااااااااااااااا بشاير بصدمه: ماتت هديل بعصبيه:ايه ما تسمعين مااااااااااااااااااااااااااااااااااتت راحت بشاير عند هديل ودزتها على الجدار وانفتح مكان العمليه وقامت تنزف بشاير شافت الدم وخافت وصارت ما تدري وش تسوي رن جوال هديل وكان المتصل في :الووووو هديل بشاير بخوف : انا بشاير مو هديل في: وش فيها هديل بشاير : تنزف وما عندي احد في: وشو الحين بجي انا ورائد بشاير وهي تبكي: بسرعه يافي تكفين في:طيب وراحت غرفه رائد وبدون حتى ما تدق الباب فتحت عليه وكان منسدح يبي ينام في: رائد قم بسرررررررعه رائد قام بسرعه: وش فيك في: هديل تنزف وما عندهم احد بسرعه رائد : تنزف يلا بسرعه البسي وتعالي في: طيب انا احتريك تحت رائد لبس ونزل بسرعه وكان متعب وابوه وامه في الصاله ام متعب:خير وش فيكم في: ماما هديل تنزف وما عندهم احد وبروح انا ورائد ام متعب بخوف:من ايش في: ما ادري ابو متعب: يلا روحو بسرعه الحين وحنا بنجي وراكم رائد بعصبيه: في يلا بسرعه في: ان شاء الله وطلعوا رائد وفي وراحو وراهم متعب وامه وابوه اول ما وصلو بيت ابو عبد المجيد دق رائد الباب وفتحت لهم الشغاله في سالتها وين بشاير وهديل وقالت لها فوق راح رائد وفي فوق لغرفه هديل واول ما شافها رائد حس ان كل الدم اللي بعروقه نشف وصرخ ببشاير: من سوى كذا وشالها وركبها السياره ومن كثر النزف صارت ملابس رائد والسياره دم وفي جالسه وراء وتبكي وهديل على رجلها ورائد يسوق بسرعه جنونيه وكل شوي يتلفت وراء في: رائد انتبه لطريق في سياره قدامنا انتبه لا تزيدها رائد طبعا مو سامع في وش تقول ووصلو المستشفى ودخلوها على السرير وسوولها الالازم ودخلوها غرفه العمليات والكل جالس ينتظر مرت ثلاث ساعات وهي في غرفه العمليات والكل جالس على اعصابه وكان رائد اكثرهم وشوي وطلعت الستسر تركض رائد راح عندها : وش فيه الستسر: المريضه نزفت دم كثير ومحتاجين متبرع رائد: طيب وش فصيله دمها الستسر:فصيله دمها... رائد: انا نفس هذا الفصيله انا بتبرع لها الستسر:طيب رح هناك وتبرع رائد المكان اللي قالت عليها الستسر واخذت الستسر الدم ودخلت فيه غرفه العمليات وبعد مرورساعتين طلع الدكتور من الغرفه والكل راح عنده الدكتور:من فيكم والد المريضه ابو متعب: انا الدكتور:اسمعوني يا جماعه العمليه نجحت وقدرنا نوقف النزف بس... رائد: بس شنو يادكتور الدكتور:ماادري وش اقولكم والله لان هذا موالمره الاولى اللي يصير معها كذا بس احتمال انها تدخل في غيبوبه رائد وعيونه ماليتها الدموع: غيبوبه الدكتور: انا قلت احتمال مو اكيد رائد: اكيد اللي سواى كذا عبد المجيد اكيد وقام بعصبيه بيروح لعبد المجيد سمع صوت بشاير:انتظر يارائد رائد: نعم وش انتظر بعد الين تضيع مني بشاير: انا اللي سويت فيها كذا الكل استغربو ابو متعب:ليه يابنتي هذي اختك بشاير:نرفزتني في بعصبيه: بس مالك حق انك تسوين فيها كذا رائد: والله ما تنلامين يا بنت العم انتي اصلا من عقب اللي صار مع مرام وانتي متغير حتى الطيبه المعروفه فيها رااااااااااحت وشو وطلعت هديل من غرفه العمليات على سرير لغرفه خاصه ورائد على طول راح عندها وجلس يناظرها ونزلت دمعه من عينه وشوي جا ابو عبد المجيد و عبد المجيد لان بشاير اتصلت بعبد المجيد قالتله متعب اول ما وصلو ناظر عبد المجيد :يلا يمه انا انتظرك برا عبد المجيد: حتى انت يا متعب متعب ناظره ومارد عليه ابو عبد المجيد راح عند رائد :هاه وش فيها رائد: اسال بنتك وانت تعرف ابو متعب: رائد عيب عليك تكلم عمك كذا رائد: اسف يبه عبد المجيد: بدخل اشوفها رائد: لا لاتدخل الزياره ممنوعه عبد المجيد :ليش رائد ناظر بشاير :البركه باختك بسببها مرام طايحه بالمستشفي منهاره وهديل بسببها يمكن تدخل غيبوبه عبدالمجيد بصدمه:غيبوبه ابو عبدالمجيد ناظر ببشاير:انتى سويتي باختك كذا بشاير:يبه هديل نرفزتني دزيتها ومادريت الا راسها يضرب بالجدار رائد ناظرها بنص عين ومشي في:ماتلاحظين انك جالسه تاذين اللي حولك واولهم اخوك وعقبه بنت عمتك والحين اختك فوقي على نفسك بشاير جلست بالارض تبكي:ارحموني تكفون ارحموني وناظرت بعبد المجيد:خلاص مابيك تستر على صديقتي خلاص بس اختى وبنت عمتى يرجعون لي في رحمتها بس قست عليها:تاخرتي شفتي الجره لنكسرت تقدرين ترجعينها اكيد لا ولو رجعتيها تكون مشوهه ام متعب:في امشي في وابو متعب وام متعب طلعو ركبو مع رائد ومتعب وراحو لبيتهم بشاير جلست تبكي بحراره انحني عليها عبدالمجيد وقومها بشاير:احنا غلطنا ياعبدالمجيد احنا تسرعنا عبدالمجيد:احنا سوينا الصح وماعليك من احد ابو عبدالمجيد :امشو للبيت مشو عبدالمجيد وبشاير رجعو لبيتهم .. .. .. .. .. .. نرجع لبيت ابو متعب ............. اماني جالسه على النت وتكتب خواطرها دق جوالها وشافت المتصل عادل دق قلبها بقوه وترددت ترد بالاخير ماردت شوي وجتها رساله"مسائك ورد امونتي اخبارك دقيت لان ودي اسمع صوتك ياقلبي اه بس متى تمر هالثلاث شهور وتكونين عندي" اماني ابتسمت بسخريه وبخاطرها "تلعب على مين ياعادل تحسب اماني نفسها الاولى لاغلطان وبلعب معاك نفس اللعبه" ردت عليه"هلا بزوجي انا تمام وانت؟ عادل دق على طول ردت اماني بنعومه:الو عادل:قلبي هالالو انا بس اماني بدلع:اخبارك؟ عادل:بخير قلبي انتى اخبارك؟ اماني:بخير الا شطاري عليك عادل :اشتقت لك ضحكت اماني:لا ياشيخ تلعب على مين ترا انا عارفه اللي براسك واذا تحسب انك بحبك بتذلني فاانت غلطان اماني ماحد يذلها عادل ضحك بسخريه:راح نشوف يااماني وراح اخليك تحت رجوالي اماني:تخسي عادل:نشوف يااماني ثلاث شهور وبوريك كيف اخليك مثل الخدامه عندي اماني قفلت بوجهه ودموعها نزلت حطت ايدها على قلبها اللي يدق بقوه"ليش تدق له ليش وهو يبي يذل ليش" قامت توضت وصلت ودعت ربها وانسدحت وهي تفكر بكلام عادل .. .. .. .. .. بجهه ثانيه عادل جالس وفرحان ومنقهر بنفس الوقت لان اماني عارفه باللي يخطط له كان يبي يعلقها قبل الزواج بس فشلت هالخطه وفرحان لانه متاكد انه راح يذلها ذل قام بيطلع غرفته انفتح الباب التفت وشاف ابوه وعبدالمجيد وبشاير عادل بستغراب:وين كنتو ابو عبدالمجيد:بالمستشفي عادل:ليش بشاير راحت لغرفتها عبدالمجيد:هديل بالمستشفي عادل بقل اهتمام:احسب عندكم سالفه ابو عبدالمجيد+عبدالمجيد:؟؟ عادل وهو ماشي:تصبحون على خير عبدالمجيد:عادل انت ايش جنسك عادل:ياشيخ حل عني مالي خلق نصايحك وطلع فوق ابو عبدالمجيد:مادري هالوالد متي بيعقل عبدالمجيد جلس وتنهد:اااااااه يايبه مادري افكر باختي او بحبيبتي او بمنال ابو عبدالمجيد:اختك بتقوم بالسلامه ومرام بتقول وبتنحل اموركم ومنال انت خطبتها رسمي ماتقدر تفسخ الخطبه والملكه انا كلمت ابوها واجلناها لبعد شهر عبدالمجيد:ان شالله وقال بيطلع ابو عبدالمجيد:وين طالع عبدالمجيد بتعب:مخنوق يبه مخنوق ابي اطلع اتنفس يمكن هالخنقه تروح ابو عبدالمجيد بحزن على ولده:هونها وتهون يابوك هز راسه عبدالمجيد وطلع ركب سيارته وحرك وهو يفكر بمرام وضيقته ضيقه وماحس الا وهو واقف عند بيت جده نزل ودق الجرس فتحت ليزا:اهلين بابا عبدالمزيد عبدالمجيد:جدتي وينها ليزا:في صاله اجلس عبدالمجيد دخل وشاف جدته تتفرج على التلفزيون وماحست فيه قرب وباس راسها الجده:هلا هلا بوليدي عبدالمجيد ابتسم بحزن:هلا فيك ياجده الجده حست فيه:عبدالمجيد فيك شي يايمه عبدالمجيد هز راسه ولف وبطرف اصبعه مسح دمعته اللي نزلت الجده حطت ايدها على قلبها :عبدالمجيد تكلم شفيك وانت مو من عوايدك تجي هالوقت الا فيك شي عبدالمجيد ناظر جدته وحضنها وجلس يبكي مثل الطفل الجده:شفيك يايمه وش اللي مكدر خاطرك بس عبدالمجيد كان كاتم كثير وماقدر يكتم اكثر وانفجر وظل يبكي مايقارب نص ساعه بعدها ابعد ومسح دموعه الجده:تكلم ياعبدالمجيد قول لي شفيك عبدالمجيد:اااااه ياجده الجده:سلامتك قولي وش سبب هالحزن اللي بعيونك عبدالمجيد قال لجدته السالفه الجده:متى هالكلام وليه احنا اخر من يعلم عبدالمجيد:جدتي تكفين انصحيني شسوي جدتي انا بدون مرام ماعيش بدونها ماعيش وانا عارف ومتاكد ان مرام مستحيل تسامحني الجده بحزن:الشي اللي سويته صح ومن ستر على مسلم ستر الله عليه يوم القيامه بس انت غلطت انك صدمتها بهالخبر خطبت وعقب عرفت مرام من ضاري مو منك وهذي غلطتك عبدالمجيد:ادري ياجده وانا ندمان واختى كرهتني وحبيبتي بالمستشفي بسببي ومتعب ماعاد يبي يكلمنى وضاري وعمي والكل مايبوني الجده:وكل امرك لربك وماتضيق الا تفرج عبدالمجيد وقف وباس راس جدته:انا طالع ياجده الجده:عبدالمجيد يمه لاتضايق نفسك وكل مشكله ولها حل عبدالمجيد:ان شالله وطلع وركب سيارته وحرك بسرعه وقف عند بيتهم وسند راسه على الدركسون ورجع يبكي اااااااه يامرام وظل يبكي لين اندق الشباك عليه رفع راسه وشاف متعب مسح دموعه ونزل متعب حضنه على طول:دموعك غاليه ياعبدالمجيد عبدالمجيد ماكان مصدق:...... متعب ابعد وابتسم:اسف على اسلوبي وانا سمعت اللي قلته لجدتي لاني جيت والباب مفتوح دخلت وسمعت صوتك تبكي وماهنت علي ياولد عمي عبدالمجيد:تعبان يامتعب تعبان وحتى لو بكيت مابطلع ربع اللي بداخلي متعب:بس عبدالمجيد قاطعه:عارف ايش بتقول بس فات الفوت متعب:هونها ياخوك عبدالمجيد بصوت مخنوق:ان شالله متعب مابي احد يعرف متعب:لاتوصي عبدالمجيد ابتسم ابتسامه باهته متعب:يالله انا رايح البيت سلام عبدالمجيد:سلام راح متعب ودخل عبدالمجيد وطلع لغرفته واخذ صوره مرام وضمها ونام من التعب .. .. .. .. .. .. فـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي اليـــــــــــــــــــــــــوم الثـــــــــــــــــــــاني الكل مستعد يروح عند هديل ورائد اصلا ما نام هو وفي رائد ناظر الساعه كانت 7 الصبح:في يلا نروح لهديل في:وربي مو صاحي في زياره في ذا الوقت رائد بعبط: مدري بس ابي اشوف هديل الحين في: اقول اركد بس اذا جاء موعد الزياره رحنا وبعد انت ماراح تخاف عليها اكثر مني انا معاها من زمااااان رائد:احلفي وانا بصدق في: والله رائد حب يرفع ضعطها:في كلميني شوي عنها في وهي تناظره :الحمد الله والشكر وش الى كلميني عنها رائد: عااااادي مو زوجت المستقبل في: اجل اسالها هي وشوي وعلت اصواتهم ومتعب نازل سمعهم متعب:يااااااااااااااااربي خير انتم احد يتهاوش على صباح الله خير وبعد انتم من متى قايمين رائد: اصلا ما نمنا متعب : ليش ان شاء الله في: ذا ما خلنا ننام يبي يروح عند هديل متعب:اهاااااا بيروح الحين طيب في: ههههههههه كانك قاعد معنا والله توه يقول بيروح الحين متعب يناظره: والله اشك انك صاحي في:هههههههههههههههههههههههههههههههه رائد ناظرها: انا اصلا مارح ارد عليكم عشان زوجتي تعبانه وانا طالب الله يشفيها وابي يستجيب دعائي متعب وفي:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه -- -- -- -- -- -- مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ وعــــــــــــــــــــــــــــــد الزيـــــــــــــــــــــــــاره طبعا بيت ابو متعب اول الواصلين عشان رائد طاير بهم من امس ومعهم الجد والجده وجاء بعدهم ابو ضاري وعياله واخر من وصل ابو عبد المجيد وبشاير وعبد المجيد طبعا رائد وضاري ما سلمو على عبد المجيد بس على ابوه لكن متعب سلم عليه وجلس معه وهذا الشي خلى رائد وضاري يسغربون وخصوصا ضاري لانه ما يعرف السبب راح عبد المجيد عند الدكتورسال عنها وقاله الدكتور انها صارت احسن واحتمال دخولها في الغيبوبه صار احتمال معدوم وقاله عبد المجيد انهم بيون يدخلون عشان يتتطمنون على هديل الدكتور وافق بس بشرط ما يدخلون كلهم لا نهم كثار اول من دخل الشله التي لا تقهر وطبعا رائد وضاري كانوا قاطين معهم ليان: هدوله يادبا خوفتينا عليك هديل تناظرها بتعب وضحكت لين: حمد الله على سلامتك هدوله هديل: الله يسلمك في: وخروا بشوف هدولتي ياعمري عليها والله كنت بموت من الخوف عليك هديل: جعل عدوك اللي يموت يابعد الدينا رائد:هاي انتم يالشله ترى اغار ليان: من ايش ان شاء الله رائد: هدوله وهدولتي من سمحلكم اصلا ليان: محد وبعد بكيفنا وش تبي انت رائد: انا ما اسمح لان كلها لي انا وبعدين حتى دمها اللي الحين يمشي بعروقها هذا دمي لين: وش دمك تتستهبل انت في:الا للاسف دمه لانه نزفت كثير وكان هو الوحيد اللي دمه ماطابق لدمها هديل ناظره رائد وضحكت رائد: شفتيوا عاد يا التوام المختلف ليان: توام مختلف في عنينك ودام دمها هو دمك خلاص ما نبيها في شلتنا الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وطبعا هذي في هذا للحظات ضاري ما شال عينه من على في ويقول كيف اقولها اني احبها لازم اقولها والله جننتني ما حس الا برائد يضربه على راسه ضاري: خير رائد: وش اللي خير ما قلت لزوجتي حمدالله على السلامه ضاري حب يرفع ضغط رائد: حمد الله على السلامه هدوله رائد: انت وش تحس فيه ضاري: وشو رائد: مسوي غبي بعد وش هدوله ضاري: مو اسمها هديل ويدلوعنها هدوله رائد: لا انا ما اسمح انا بس الى ادلعها ترضي ادلع زوجتك ضاري: عااااادي اصلا زوجتي انت تعرفها رائد بلقافه: منهي في بذي الحظه خااااااااااافت بس ضاري كان يناظرها وحس بخوفها ضاري: كل شي بوقته حلو اذا خطبتها بتعرفها هديل ناظرت في وابستمت لها وفي ردت لها لابتسامه وشوي وطق الباب وقالتهم الستسر ان خلاص وقتهم خلص لانهم قسموا انفسهم كل قسم ربع ساعه -- -- -- -- ودخل ابو متعب وابوضاري وابوها وتتطمون عليها وتحمدوا لهاوطلعوااااا -- -- -- ودخل بعدهم الجد والجده الجده: حمد الله على سلامتك هديل: الله يسلمك الجد مسك هديل من خدها:لازم تخوفنا عليها ذا البنت هديل: اتغلى والتفت هديل والجد على الجده وكانت تبكي هديل: ياااااربي يا جدتي والله ما فيني شي الحين يوم دخلتي علي ما لقتي فيني شي الجد: خلاص يالغاليه مالها داعي هالدموع الجده: انا اللي مزعلني انهم شايلينا من حسباتهم مرررررره واحده هديل: من ذا اللي يشيلكم من حسباته انتم لاساس الجد : شفتي يلا عااااد امسحي هالدموع مسحت الجده دموعها وجلسوا شوي عند هديل وطلعواااا -- -- -- -- وبعدهم بشاير وام متعب ام متعب: حمد الله على سلامتك هديل: الله يسلمك بشاير : حمد الله على السلامه هديل ماردت عليها ام متعب: خلاص ياهديل خلي قلبك ابيض وهذا اختك مالكم الا بغض هديل بسخريه : اختي كنت بموت وتقولين اختي بشاير: انتي اللي نرفزتني هديل: انا نرفزتك اممممممممممممممم اطلعي براااااا ام متعب: هديل هديل: معليش خالتي خليها تطلع بشاير وهي تبكي : ياهديل والله ما كان قصدي هديل: انا مو قلتلك انا اختي ماااااات روحي انتي عاااااد عند حبيت قلبك منال وانسي ان لك اخت اسمها هديل اعتبرني مت يوم دفتني على الجدار ام متعب بستغراب نتاظرهم بشاير: اناااا هديل: اطلعي برااااااا بدخلت عبد المجيد هديل : نعم وش تبي انت بعد تبي تموتني ولا ايش اصلا انت وهذي وتاشر على بشاير خلاص بالنسبه لي موموجودييين انا اصلا اتمنى اني اكون عند ماما على الاقل ارتاح منكم ومن الظلم اللي تسونه وجلست تتكلم صوتها كل شوي يعلى قرب عبد المجيد وعطها كف خلها تسكت ام متعب راحت عندها وحضنتها: ليه كذا ياولدي ليه عبد المجيد بصوت عالي: عشان تتادب هديل: انا مؤدبه الحمد الله مو ناطرتك تعلمني الادب وخذ اختك واطلعواااا برااااا وياليت ما اشوفكم هنا طلع عبد المجيد وبشاير من عندها وكل واحد فيهم ما يدري وش يقول للواقفين برااااااا وبعد ماطلع عبد المجيد وبشاير دخلت اماني اماني: حمد الله على السلامه هديل بتعب عيونها ماليتها الدموع: الله يسلمك ام متعب: انا بطلع تبون شي اماني وهديل:لا اماني: هديل ايش فيك تبكين هديل: لا مافيني شي لا تشغلين نفسك بس انتي وش اخبارك مع عادل اماني بصوت مخنوق: الحمد الله بخير هديل: متاكده يا اماني اماني : ايه هديل ما حبت تضغط عليها اكثر فابتسمت لها وبعد ما تتطمنو على هديل رجعواااا بيتهم -- -- -- -- -- في بيت ابوعبد المجيد اول ما صلوااا كان عاادل جالس في الصاله يناظرtv عبد المجيد: ليه ما جيت معنا تتطمن على هديل عادل: وانا وش دخلني انا اللي ضربتها مع انه كان ودي اكون انا ابوعبد المجيد: الله يخالف علي فيك الناس تجيب عيال تصير لهم سند وانا جبتك عله على قلبي عبد المجيد:يلايبه نطلع اذا جلسنا نكلم عديم لاحساس ذا حنا اللي بنموت عادل: عديم احساس احس ما اكون حساس واسوي نفسي منقذ البشريه من الفضايح بشاير: لو سمحت ما اسمحلك هذي اللي تتكلم عنها صديقتي عادل: سمحتي اوما سمحتي ما هميتيني اصلا لا انتي ولا هي بشاير: انا بطلع احسن لي عادل: احسن والله عشان ارتاح عبد المجيد: اوووووف بس منك يا عادل يلا يبه عادل: بدا يسوي المثالي عبد المجيد كان بيرجع له بس ابوه مسكه وراح كل واحد غرفته -- -- -- -- -- -- عند بشاير بغرفتها جالسه وهي بنوبه بكاء بشاير :ليه ما احد فاهمني ليه يحطون الذنب كله علي والله مو قصدي ااذي احد ولا اخسر اختي وبنت عمتي والله مو قصدي ليه ياعبد المجيد اخذت هالقرار ليه مافكرنا بحل ثااني ليه وزادت في نوبه بكائهااا -- -- -- -- -- -- -- ببيت ابو تركي ..... الكل كان قاعد بالصاله وابو تركي كان جاي عندهم يقول لهم عن تاجيلهم ملكه منال وعبد المجيد ((ملاحظةابو تركي متزوج وعند عياال من زوجته الثانيه ولا يجي عندهم كثيير وام تركي ماعندها الا تركي اللي ضحى بدراسته علشان يشتغل ويصرف على امه واخته واخوه بندر اللي يدرس براا وبندر اخر سنه بالجامعه ببريطانيا ومنال اخر العنقوود وصدق ان امهم قاسيه عليهم شووي بس تقول هذا من مصلحتهم من بعد عينها)) ابو تركي وهو يشرب فنجاله:الا اخباركم وش مسوين ام تركي وهي تناظره بنص عين:لازين تذكرت ان لك عيال ابوتركي:ماله داعي هالكلام الحين منال سرحانه وهي عارفه كالعاده كل ماجاء ابوها يتهاوش هو وامها ويروح تركي:انت اخبارك يبه ان شاء الله تمام واخبار اخواني ابو تركي:الحمد لله كلهم بخير تركي:كان جبتهم معك نسلم عليهم ابو تركي :مره ثانيه ان شاءالله انا الحين جاء اقولكم عن اهل ابو عبد المجيد ترا اجلوا الملكه انتبهت منال ولفت على ابوها لانها حاسه ان فيهم شي لان بشاير ماعدا تتصل عليها ولا ترد على مكالماتها تركي:ليه يبه عسى ماشر ابو تركي:ماشر يابوك بس يقولون بنتهم بالمستشفى منال فزت وتحسبها بشاير :بشاير انا كنت حاسه ان فيها شي ترركي وهو يناظرها:اهدئ يامنال خلينا نفهم السالفه منال وهي تبكي وتلوم نفسها :انا عارفه كله مني اكيد الكل حاربها والكل لامها انا عارفه انا اصلا كنت رافضه رافضه منال وتزيد ببكائهاا:خلاااص يبه قول لهم انا مو متزوجه ولا ابي ولدهم وجت بتروح لغرفتها ابو تركي بصرااخ:مناااااااااااااال فز كل اللي في بالبيت من صرخته وقفت منال على الدرج وهي تتنفس بصعوبه وخايفه على صديقتها :هذا قراري يابابا قول لهم خلاااص وقرب لها ابو تركي وهو يزفر من طريقه كلام منال معه :وهو كلاام بزران انا موافقه بعدين لا مناال باصرار:بابا ماعندي كلام غير هذا ابو تركي :مو بكيفك منال:الا بكيفي يا بابا ابو تركي وهو يرفع ايده بيضربها ماحس الا باللي يمسك ايده الكل باندهاااش:..................... انتهى الباااااااااااااااااااارات ................... توقعاتكم هديل واللي صار لها وموقفها من عبدالمجيد وبشاير؟ عبدالمجيد وتاجيله لملكته هو منال ؟ مراتم وحالتها النفسيه اللي مو راضيه تتحسن ؟ ضاري وحبه لفي هل بيعترف؟ بشاير وموقف هديل منها هل بتتحمل وتصبر؟ عادل واللي بيسويه ؟ومعرفه اماني وتحديها له ؟هل بيذلها نفس ماقال؟ منال ورفضها لعبدالمجيد؟ تتوقعون من مسك ايد ابو تركي؟
| |
|
| |
دلـــع انــثــى Admin
الدولة : عدد المساهمات : 116 نقاط : 133 السٌّمعَة : 3 تاريخ التسجيل : 29/06/2012 المزاج : طربانه
| موضوع: رد: روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة الخميس يوليو 12, 2012 1:33 am | |
|
الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــبارت العاااااااااااشر / / / .......... ابو تركي بصرااخ:مناااااااااااااال فز كل اللي في بالبيت من صرخته وقفت منال على الدرج وهي تتنفس بصعوبه وخايفه على صديقتها :هذا قراري يابابا قول لهم خلاااص وقرب لها ابو تركي وهو يزفر من طريقه كلام منال معه :وهو كلاام بزران انا موافقه بعدين لا مناال باصرار:بابا ماعندي كلام غير هذا ابو تركي :مو بكيفك منال:الا بكيفي يا بابا ابو تركي وهو يرفع ايده بيضربها ماحس الا باللي يمسك ايده الكل باندهاااش:............ .......:حنا تحملنا الكثير يااعبد العزيز وكافي اللي جانا منك الا انك تمد ايدك على اختي لبو تركي:ب... ام تركي عيونها مليتها دمووع وما قدرت تتكلم الا انها جلست على الكرسي اللي وراها تركي:بندر وش جابك بندر:جيت قلت خلني اقضي هالاجازه اللي هي يومين مع اهلي واستانس ويناظر ابوو اثريني جاي للنكد ابوو تركي وهو يفك ايده من قبضه بندر:احترم نفسك يا ولد ولا ناسي اني ابووك بندر ولا كان احد يكلمه يفتح ايدينه لمنال وترتمي منال بحضنه وهي تبكي منال:قول لهم يا بندر انا ماابيه ما ابيه خلااص بندر وهو يمسح على راسها:خلاص يا عيون بندر اللي تبينه راح يصير ابو تركي بصرااخ :مو بكيفكم وانا عطيت الرجال كلمه والملكه الشهر الجاي فاهمين وطلع وسكر الباب بقووووووه بندر وهو يناظر امه وهي تناظره وتبكي :خلااص وش له هالدموع يا الغاليه ام تركي:دمووع الفرح ياقلب امك انت تركي :يااهووه من قدك بس ليه ما علمتنا انك جاي بندر :لا بس حبيت اسووي لكم مفاجاه تركي وهو يضم اخووه:واحلى مفاجاه بعد منال وهي تمسح دموعها وتحاول تبتسم:تصدق بندروه من زمان ما تضاربت مع احد بندر وهو يتطنز عليها:لاا يا الدلووعه منال وهي ترمي عليه الخداديه:انا دلووعه هاااه وجلسووا ضحك وسوالف وبندر يوريهم وش جايب لهم من بريطانيا ملاحظة((بندر ما يحب ابوه لانه يحس انه رماهم وهم بامس الحاجه له وعلشان كذا هو حالف انه ما يناديه يبه لانه على قولته ما يستاهلها ويناديه باسمه)) ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** عند مرام بالمشتشفى ........ راح عندها ضاري وودخل على الدكتور وطلب منه انه يدخل عند مرام ولكن الدكتور رفض وقال له عن سبب رفضه طلع ضاري من عند الدكتور وراح عند بيت ابو عبد المجيد دق عليهم الباب بعصبيه وقام الكل من النوم وهم في حاله رعب شديد ابوعبد المجيد:من هذا اللي يدق الباب كذا عادل: اكيد هذا واحد غبي عبد المجيد: ترى من ناقصينك يا عادل وخر بروح اشوف مين واول ما فتح عبد المجيد الباب وشاف ضاري وعيونه مالينه دموع وهذا الشي زاد خوف عبد المجيد:مرام فيها شي ضاري بعصبيه :مسويه بريئ وما تدري كله بسبك ودز عبد المجيد اللي من قوه الدزه طاح على عادل عادل دف عبد المجيد بعصبيه:انت ياغبي جاي بيتنا وتتهجم علينا ضاري:محد كلمك انت فاهم واسكت لا يجيك مثل اللي جاء لاخوك عادل: لاياشيخ يلا ورني ولا اقولك انا بوريك واخذ حديده كانت جنب الباب وضرب ضاري على راسه وطاح ضاري على الارض ودمه حوله بشاير من ذهولها كانت وافقه مكانها ما تكلمت ولا سوت شي عبد المجيد كانت منصدم كيف عادل ضربه بالحديده قرب وشال ضاري وركبه السياره عشان يوديه المستشفي ابو عبد المجيد ناظرعادل:توقعت انك تسوي اي شي الا انك تكون مجرم عادل بقل اهتمام: هو اللي نرفزني يستاهل ناظره ابو عبد المجيد ومارد عليه وراح مع عبد المجيد وبشاير اللي الى الحين واقفه بالصاله وساكته عادل: انتي خير الحمد الله والشكر بشاير توها تنتبه وصرخت صرخه قويه وراح عادل من قوه صرختها عطها كف وطلع غرفته وجلست بشاير بالصاله تبكي وتلوم نفسها .. .. .. .. اول ما وصل عبد المجيد هو ابوه للمستشفى ودخلو ضاري على سرير خاص وسووله اللازم طلع الدكتور وقالهم انهم لازم يوافقون على عمليه لان الضربه كانت قويه وافق عبد المجيد على انه يسوي العمليه وسوى العمليه وطلعو ضاري من غرفه العلميات لغرفه خاصه على سرير وهم يودنه الغرفه وابو عبد المجيد يناظره ونزلت منه دمعه انتبه لها عبد المجيد وراح مسك يد ابوه وجلسه على الكرسي ابو عبد المجيد وعيونه مالينه دموع:روح اسال الدكتور عنه عبد المجيد:طيب يبه وراح عبد المجيد عند الدكتور عبد المجيد: هاه دكتور بشر الدكتور: والله ياعبد المجيد الضربه كانت قويه بس المدالله نجحت عمليته عبد المجيد:حمدالله وطلع ابو عبد الميجد:هاه عبد المجيد بشر عبد المجيد: الحمد الله مافيه شي بس ممكن مايقوم بسرعه من البنج ابو عبد المجيد: الحمد الله -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- بيبت ابو متعب ......... طبعا كالعاده في وارئد يتهاوشون ومتعب يعلق على حركاتهم الطفوليه شوي ودق جوال متعب وكان المتصل عبد المجيد متعب اول ماشاف رقمه زادت الابتسامه على وجهه وهذا الشي خلا في ورائد خلهم يسكتون عشان يعرفون سبب الابتسامه>>لقافه عبد المجيد: ااااااااااااااااه يامتعب الحقني خلاص انا تعبت من كثر المصايب اللي فوق راسي متعب بعد ماراحت الابتسامه اللي كانت على وجهه: وش فيك عبد المجيد قال لمتعب كل السالفه متعب : تدري وش اصعب شي لادارى عن اللي صارله وهو اصلا ما يحبه عبد المجيد: اذا تقوله كيفك بس مهده له لا تقوله مره واحده متعب: بشوف عبد المجيد: يلا ما اطول عليك مع السلامه متعب: مع السلامه وجلس متعب ما يقارب نص ساعه يفكر كيف يقول لرائد السالفه متعب: رائد رائد وهو يضحك لانه كان هو وفي طبعا طايحين هواش:لو سمحت وفر نصايحك ما اقدر ما اتهاوش مع في في:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه متعب:رائد انا اتكلم كلام جدي خلك معي رائد وفي حسوا بشوية خوف في:متعب تكلم وش في لا يكون هديل صار لها شي ولا مرام متعب:لامافيهم شي رائد بعصبيه: تكلم اجل يامتعب متعب: ضاري بالمستشفى رائد: وشو وشولون متعب قاله كل السالفه واللي سواه عادل رائد:ذا الحقير والله لا اوريه وقام وراح ركب سياره ولحقه متعب ولكن ما قدر يمسكه حرك رائد سيارته بسرعه جنونيه وراح وراه متعب ام متعب : في وش فيهم اخوانك في قالت لاامها السالفه كلها وان رائد راح عشان يضرب عادل وزاد خوف ام متعب على عيالها لكن لاكثر في لانها عارفه ان عادل ممكن يسوي اي شي وصل رائد بيت عمه وكان الباب مفتوح ودم ضاري والحديده اللي انضرب فيها موجوده وهذاالشي زاد عضب رائد دخل ولقى بشاير في الصاله رائد: وين اخوك الحقير وينه بشاير تناظره وساكته وشوي ونزل عادل وهو يصفق :جاء الثاني ههههههههههه شكله يبي يموت ذا رائد قرب عنده ومسكه من قميصه :والله لو صارله شي والله يا عادل لا اخلي اليوم اللي بصير فيه شي يكون يوم موتك عادل بقل اهتمام: والله صرت رجال تهدد بعد رائد بعصبيه :رجال غصب عنك وعطى رائد عادل بووووووقس خلاه ينزف من انفه وجاء عادل بيرد الضربه مسك يده متعب: كافي ياعادل خلاص عادل : جاناالمثالي اوووف ياربي افتك من اللي عندي بالبيت يجي ذا رائد: فعلا حقير والله حتى الحقير يكرم عندي عادل: لانك حقير فالحقير ما يكرم الا الحقير اللي مثله رائد راح يضربه مسكه متعب:خلاص يارائد تضيع نفسك عشان واحد مثل هذا عادل:اقول وخروا عني مو فاضي لكم عندي سهره مع الشباب ما ابي وجع راس وطلع من البيت وخلاهم وشوي وسمعوا صوت بكاء بشاير ناظرها رائد وطلع وبعدين لحقه متعب وكل واحد ركب سيارته وراحوا للمستشفى عند ضاري راح رائد ومتعب عند الدكتور وساله عن ضاري وطلع من عند الدكتور ويقول في خاطره "يااارب انك تقومه بالسلامه" متعب :هونها وتهون وانا اخوك رائد ناظر متعب وبعصبيه: والله لو صارله شي والله لايكون اخر يوم يحياة عادل والله متعب: اذكر ربك يارائد ويلا نروح البيت رائد: لا ماني رايح بجلس عنده اخاف يقوم مايلقاني يزعل متعب وهو حاس باللي في اخوه:وش اللي بيجلسك عنده ما بتفيده الحين بشي نروح البيت ونجي بكره وبعدين عبد المجيد عنده رائد: وهذا اللي مخوفني لاقام وشافه يزيد عليه التعب لان بيت عمي ماصار يجي من وراهم الا المشاكل ناظره عبد المجيد بنظره حزن ولا علق على كلامه متعب:لا لاتخاف انا اضمنه لك ولا انت ما توثق في كلامي رائد: الا متعب : اجل يلا نروح البيت ورجع رائد ومتعب البيت اول ما وصلو راحت في اللي كانت طول الوقت تبكي وخايفه في: هاه رائد وش صار لضاري ام متعب: خليهم يجلسون اول في: طيب وراح رائد ومتعب وجلسوا على الكنب وقالولهم السالفه وبعد ما قالو لهم الساللفه قام رائد ام متعب:وين ياولدي رائد : بروح ارتاح وطلع غرفته ويقول في خاطره"مافي راحه دام الاخ الصديق مو مرتاح" وانسدح على السرير يفكر بضاري .. .. وشوي وقامت في راحت غرفتها تبكي وتقول بخاطرها "يااااارب انك تشفيه يااااارب من كثر ما بكت ناااامت -- -- -- -- -- -- -- -- فــــــــــــي صــــــــــــــــــباااااح الــيوم الثاني بالمستشفي تحديد بغرفه ضاري فتح عيونه ضاري وشاف عبدالمجيد سكر عيونه وهو يتذكر اللي صار رجع فتحهم وقام وحس بالم براسه:اااه عبدالمجيد مسكه:ارتاح ياضاري انت تعبان ضاري دز ايد عبدالمجيد وحط ايده على راسه:شتبي جاي عبدالمجيد:مهما يصير ياضاري تظل ولد خالي ضاري:ليتك قدرت هالشي ولاسويت اللي سويته بمرام عبدالمجيد:بس اناا... ضاري قاطعه:اين كانت اسبابك ماتشفع لك عندي عبدالمجيد وقف:تبي شي ضاري:فرقاك حزت بخاطر عبدالمجيد هالكلمه ومشي وطلع من الغرفه وقابل رائد ناظره رائد بستحقار ومشي لغرفه ضاري دخل وضاري كان مغمض عيونه رائد:ضاري ضاري فتح وابتسم:رائد رائد:لبيه ياقلبه ضاري:لبي قلبك ابي اطلع رائد:لا انت تعبان ضاري:رائد انا ماني تعبان خلصنا رائد:ياخي انت طالع على مين بهالعناد ضاري:عليك رائد:تخسي تطلع علي ضحك ضاري رائد:لبي هالزحكه يالله بروح اكلم الدكتور ضاري ابتسم طلع رائد يشوف الدكتور .. .. .. .. .. .. .. ببيت ابو متعب بغرفه اماني صت واخذت دش وتحس انها مروقه بقوه لبست بنطلون جنز ضيق وبلوزه بنكيه كات وطالع شكلها خياااااااااااال مع بياض بشرتها ونعومتها وجمالها الهادي رفعت شعرها البني الناعم الطويل وحطت قلوووووووس وروج وردي وتعطرت ودارت على نفسها وهي معجبه بنفسها حطت جوالها بجيبها عقب ماشغلت اغنيه البادي اظلم وطلعت من غرفتها ومندمجه وترقص ............ بالأمس دورك تجرح واليوم دوري بأخذ بثأري منك والبادي اظلم
لو تبكي عمرك ما تغير شعوري ما التفت صوبك لو عينك تهل دم
اصبح وجودك عندي ماهو ضروري حرماني من عطفك ترا صار ارحم
بفرض وجودي بكبريائي وغروري لأني بشعورك صدق ما عدت اهتم
امشي برايك وانا بأمشي بشوري لكن يجيلك يوم تبكي وتندم
وان تكلمت بغيبتي او حضوري ما همني منهو علي تكلم.... وتفكر بعادل وبخاطرها"امس جرحتني ياعادل بس وعد علي لااخليك تعشقني لحد الجنون واكون اقرب لك من انفاسك وبعدها بخليك تذوق العذاب وتحس بحرجي تحس فيه بخليك تبكي بخلي حبي يضعف ويلين قلبك القاسي" ابتسمت على تفكيرها ونزلت تحت وحصلت امها وابوها ومتعب دخلت وببتسامه:قوه الكل:الله يقويج كان متعب يطقطق بالـtv حط على نجوم وكانت نفس الاغنيه اللي سمعتها اماني قبل تنزل تشتغل ..البادي اظلم.. نظت اماني:متعب رجعها رجعها متعب وقامت اماني ترقص بدلع ومندمجه وتضحك وباين عليها انها مبسوطه حدها وتغني مع الاغنيه ابو متعب كان يشوف التحدي بعيون اماني وبخاطره"ايش سالفه هالتحدي اللي اشوفها بعيونك يااماني" بعد ماخلصت الاغنيه جلست اماني وباست امها متعب:ياجعل هالضحكه دوم ماتفارقك اماني:ياعمري انت امييين ام متعب:اماني روحي شوفي اخت للحين ماقامت اماني:من عنوني وقامت وطلعت لغرفه في ودقت الباب في:مين اماني فتحت الباب:انا امون ابتسمت في:هلا اماني دخلت وجلست :في شفيك في:مادريتي اماني:بايش في:ان عادل ضرب ضاري بحديده على راسه اماني بصدمه:ايشششششششش في قالت السالفه لاماني اماني:حقير ومجرم في:اماني انا خايفه عليك منه لاتتزوجينه اماني بتحدي:لا بتزوجه وراح اخليه يندم على كل شي سواه في:اماني انتى مو قده اماني:قده ونص في سكتت اماني:تيب ليه ماتتصلين بضاري تطمنين عليه في:لا استحي اماني: من متى الحياء في:وجع عاد اماني اخذت جوال في ودقت على ضاري ورمت الجوال على في وركضت للباب:دقيت ردي في شافته يدق عضت شفتها وقفلت قبل يرد وبخاطرها"هين اوريك يااماني" .. .. .. .. .. .. .. .. بجهـــــــــ ـثاااانــــيهـــ ــــــــــــه ضاري طلع من المستشفي وركب مع رائد حرك رائد وطلع جواله ضاري وشاف رقم غريب متصل عليه رجع اتصل على الرقم .. .. .. .. نرجع لفي اللي دق جوالها وشافت الرقم وقلبها دق بقوه وارتبكت وبتردد ردت:الو ضاري:الو من معاي في:........... ضاري:الو في:معاك وسكتت ضاري:شكلك فاضيه وانا مو فاضي واحب وحده ودوري غيري تتسلين معاه في:ضاري انا في ضاري :مييييييييييين واشر لرائد عشان يوقف وقف رائد وفتح الباب ضاري ونزل في:حبيت اتحمد لك على السلامه ضاري"ياعمري انتى فديت اللي مهتمه:الله يسلمك وظلو فتره ساكتين في:ضاري ضاري:قلبه في"وجع وش يحس فيه ذا:تبي شي انا بقفل ضاري:سلامتك في:باي وقفلت وتنهدت براحه وطلعت عند اهلها وجلست هواش ونقره مع اماني على حركتها .. .. .. .. .. .. .. .. .. اما ضاري فكان فرحان انه سمع صوتها وبهتمامها رجع ركب السياره رائد:خير ومن كلمت ضاري رفع حاجبه:شدخلك رائد:ترقعني هالترقيعه وتقول وشدخلك ضاري عشان يفتك من حنت رائد حط ايده على راسه وكانه يتالم رائد بخوف:ضاري شفيك نرجع المستشفي ضاري:لا بس ودني البيت رائد حرك واول ماوصلو البيت نزل رائد مسك ضاري ووصله للباب رائد:انا بروح البيت اهتم بنفسك ضاري:ان شالله راح رائد ودخل ضاري لين وليان من شافوه شهقو ليان:ضاري شفيك لين قربت له:حبيبي شصار لك ضاري ابتسم على خوف خواته :طحت وانجرح راسي ليان:ياعمري ارتاح ضاري:بطلع غرفتي لين وليان مسكوه سوا:تعال نطلعك ضحك ضاري ومشي مع خواته وعلى الدرج كان ابو ضاري نازل ومن شاف ولده اللي يخاف عليه من نسمه الهوء ملفوف بشاش ابو ضاري:وش فيك ياضاري ضاري خاف على ابوه لانه يعرف انه يخاف عليه من كل شي:يبه مافيني شي ابو ضاري:تكلم يابوك وش صاير لك ضاري قرب لابوه:يبه مافيني شي طحت بس وانجرحت جرح صغير ليان:بابا مافيه شي لاتخاف ابو ضاري:حمدالله لين:يالله ضاري امش نزل ابو ضاري لين وليان طلعو ضاري لغرفته .. .. .. .. .. .. .. .. .. ببيت الجــــــــــد الجده:ابو عبدلله الجد:عيون ابو عبدالله الجده:ابي توديني لمرام الجد:الزياره ممنوعه عنها الجده:تكفي ودني وانا بكلم الدكتور لو بس دقيقه الجد:طيب الجده بصوت عالي:ليززززززززززززززززا ليزا:نعم ماما الجده:روحي جيبي عباتي وقولي لادريس يجهز السياره ليزا:ليس وين روح ماما الجده :شف قليله الحياء وانتى شدخلك انقلعي سوي اللي قلته لك ليزا:ان شالله وراحت قالت لادريس يجهز السياره وجابت عبايه الجده لبست عباتها الجده وطلعت مع الجد ركبو السياره وراحو المستشفي اول ماوصلو دخلو وراحو لدكتور يكلمونه الدكتور:بجد انا اسف حالتها ماتسمح الجده:طالبتك ياوليدي صدقني مرام لشافتني بترتاح الدكتور:ياخاله صدقيني الجد قاطعه:بس دقيقه مابتضر وجلسو يقنعونه لين واقف انها تدخل دقيقتين بس راحت الجده عند مرام ودخلت شافتها جالسه وسرحانه ودموعها على خدها والحزن كاسيها قربت والتفتت مرام :جدتي الجده:قلب جدتك وجلست جنب مرام مرام ودموعها تنزل:شفتي ايش سوا عبدالمجيد فيني ياجده الجده حضنتها:اهدي يمه واللي تسوينه بنفسك حرام مرام بشهاق:حطمني حطمني ياجده الجده:ماعاش اللي يحطمك مرام:خطب صديقتي ياجده طعني بصميم قلبي الجده ابعدت مرام ومسحت دموعها :اششش خلاص انا ابي اطلعك من هالمستشفي مرام:انا مابي اشوف احد ابي اجلس معزوله عن الكل الجده بكت:واحنا شذنبنا مرام:لاتبكين ياجده الجده:تكفين مرام اطلعي من هالشي اللي انتى فيه مرام ابتسمت:طيب بس لاتبكين دخل الدكتور عشان يطمن عن مرام ومن شافها مبتسمه ارتاح الدكتور:لا مشالله اليوم احسن مرام ببتسامه:ايه وابي اطلع اليوم بعد الدكتور:لا مو عالطول لازم تصيرين احسن وعقب تطلعين مرام:لا دكتور ابي اطلع انا بكون احسن عند جدتي الدكتور:مثل ماتبين وطلع ضمت جدتها مرام:احبك جده الجده:وانا احبك شوي دخلت الممرضه وشالت المغذي من يد مرام قامت وغسلت وجهها ولبست عباتها وطلعت وجدها حضنها وفرحان انها قامت وطلعو وركبو السياره مرام:جدي ابي اروح بيتنا بشوف بابا واخواني الجد:طيب الجده:بس عقب بتروحين معانا مرام:اكيد وصلو البيت ونزلو دخلو ومرام شافت ابوها وخواتها جالسين بالصاله ومن شافوها وقفووو مرام ركضت لحضن ابوها:وحشتني بابا ابو ضاري بفرح:مرام بنتي رجعتي لي حمدالله يارب مرام ابعدت وناظرت بخواتها اللي نطو عليها وجلسو يبكون مرام:خلاص لاتبكون الجده:دموعهم دموع فرح ليان:مرام ماتتصورين شكثر الحياه بدونك ولاشي لين:ولا لها طعم ولا لون مرام:فديتكم ابو ضاري ناظر بالجد والجده:تفضلو الجده:تسلم ياولدي الجد:بس ننتظر مرام لين وليان؟؟؟ مرام:انا بروح مع جدتي كم يوم اريح فيهم بابا ممكن ابو ضاري:ممكن ياقلبي مرام:وين ضاري ليان:فوق مرام:طيب بطلع له بس ممكن تضبطون لي شنطتي ليان ولين ركضو:ان شالله ضحكت مرام وطلعت فوق لغرفه ضاري ودقت الباب ودخلت شافته نايم قربت وجلست جنبه ومسحت على راسه مكان الشاش ودموعها نزلت"الله لا يحرمني منك يااحلى اخو بالدنيا" فتح عيونه بتعب ضاري:مرام مرام مسحت دموعها:عيون مرام فز ضاري وضم اخته بقوه:ااااه يامرام مرام:سلامتك ياخوي ضاري:ذبحتني طيحتك ذبحتني دموعك ذبحني جرحك مرام ابتسمت بحزن:يكفي ان عندي اخ يحس بالمي والباقي يهون ضاري بحب:تدرين البيت بدونك ظلام مرام وقفت وبغرور:ادري اصلا انا شمعه هالبيت ضاري:لاتصدقين نفسك مجرد مجامله مرام:مالت عليك الا ضاري شفيه راسك ضاري:جرح بسيط قلبي بهاللحظه دخلو لين وليان ومعاهم شنطه مرام:خلصنا ضاري ناظر بشنطه:لمين هالشنطه مرام:لي ضاري:ليش مرام:بروح عند جدتي بس كم يوم ضاري ماحب يعلق اكتفي بالابتسامه باسته مرام وباست خواتها وطلعت وباست ابوها وطلعت مع جده وجدتها وراحو للبيت .. .. .. .. .. .. .. .. .. ببيت ابو عبدالمجيد هديل كانت توها طالعه مع ابوها من المستشفي دخلت وناظرت بعبدالمجيد وطلعت فوق سمعت صوت بشاير تبكي راحت وفتحت عليها الباب وبضحكه فيها سخريه:ابكي يمكن تحسين باللي سويتيه بمرام بشاير:هديل هديل:ايه هديل حسافه بربي انك اختى حسافه وطلعت وراحت غرفتها .. .. .. عند عبدالمجيد قام بيطلع وشاف عادل من دخل عبدالمجيد:انت جيت عادل:خير وش تبي عبدالمجيد بعصبيه:عادل تراك زودتها حيل فوق ماتتصور عادل دز عبدالمجيد:حل عني ماني فايق لك ومشي عبدالمجيد زفر وطلع ركب سيارته وراح بيت جده وصل ونزل ودق الجرس فتحت ليزا دخل ويسمع صوت ضحك سمع صوت الضحكه اللي يعشقها دخل وشاف مرام كانت تضحك وكانت فرحتها لاتوصف بانها شافها طلعت من المستشفي وتضحك لفت مرام وشافت عبدالمجيد واختفت ابتسامتها ووقفت ومشت لعنده ودموعها تنزل من نار قلبها وقفت قدامه والجد والجده وقفو عبدالمجيد كان يناظرها بشوق رفعت ايدها مرام وعطته كف بكل قووووووووووووتها وانتهى الباااااااااااااارات .... توقعاتكم ضاري واللي سواه عادل معاه هل بيسكت له؟ منال وجيت بندر هل بتكون من حظها عشان تتكنسل الملكه؟ هديل وقسوتها على بشاير؟ عادل واللي جالس يسويه لوين بيوصله؟ اماني واللي براسه هل بتقدر تجيب راس عادل؟ في واللي تحسه ناحيه ضاري هل هو حب او مجرد خوف عليه مو اكثر؟ مرام وطلعتها من المستشفي وشوفتها لعبدالمجيد هل بتخليها ترجع لحالتها وتنهار؟
| |
|
| |
soOsOo r
الدولة : عدد المساهمات : 114 نقاط : 136 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 30/06/2012 المزاج : ???????????????????????????????????
| موضوع: رد: روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة الخميس يوليو 12, 2012 11:21 am | |
| اه لو تدرين قد ايش تعبت وانا اقرى كثير بس عنجد رائع وطرحك اروع استمري ياحلووه بالتوفيق يلامنتضره البارت الجاي لاتطولين | |
|
| |
dtjse17
الدولة : عدد المساهمات : 707 نقاط : 735 السٌّمعَة : 3 تاريخ التسجيل : 30/06/2012 العمر : 27 الموقع : k.š.ã المزاج : طفشاااانه حدي -_-
| موضوع: رد: روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة الخميس يوليو 12, 2012 11:31 am | |
| اوووني البااارت رهههييييب تسلمين اوني | |
|
| |
yuyu
الدولة : عدد المساهمات : 614 نقاط : 656 السٌّمعَة : 3 تاريخ التسجيل : 29/06/2012 العمر : 27 الموقع : الرياض المزاج : مستانسة ومتحمسة^^
| موضوع: رد: روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة الخميس يوليو 12, 2012 8:29 pm | |
| | |
|
| |
soOsOo r
الدولة : عدد المساهمات : 114 نقاط : 136 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 30/06/2012 المزاج : ???????????????????????????????????
| موضوع: رد: روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة السبت يوليو 14, 2012 4:47 pm | |
| اوني يلا متى بتحطين الباارت متحمسه ابغى اقرااه حطيه بسرعه | |
|
| |
T♔ara
الدولة : عدد المساهمات : 617 نقاط : 678 السٌّمعَة : 5 تاريخ التسجيل : 29/06/2012 العمر : 28 الموقع : Körêä >> KŠÄ المزاج : رآيقةة
| موضوع: رد: روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة الأحد يوليو 15, 2012 3:07 am | |
| الروآآآآآآآيةة تجنن و تحمس ضاري واللي سواه عادل معاه هل بيسكت له؟ لآ ططبعآ بس مآ بيسوي شي قوي له بس أكييد رآئئد مررره معصب منال وجيت بندر هل بتكون من حظها عشان تتكنسل الملكه؟لآ مآ رآح يتكنسل هديل وقسوتها على بشاير؟ مآرح تسكت لهآ بسهولةة لآزم يكون في موقف قوي عشآن تسآمحهآ عادل واللي جالس يسويه لوين بيوصله؟أتوقع في النهآيةة بيطلع أحسن وآحد بالروآيهه و بيحب أمآني عدل اماني واللي براسه هل بتقدر تجيب راس عادل؟يب يب في واللي تحسه ناحيه ضاري هل هو حب او مجرد خوف عليه مو اكثر؟ حب أكيد مرام وطلعتها من المستشفي وشوفتها لعبدالمجيد هل بتخليها ترجع لحالتها وتنهار؟ لآ مع الأيآم بيصير كل شي عآدي
ننتظظظظر البآرت اللي بعدددهه
| |
|
| |
دلـــع انــثــى Admin
الدولة : عدد المساهمات : 116 نقاط : 133 السٌّمعَة : 3 تاريخ التسجيل : 29/06/2012 المزاج : طربانه
| موضوع: رد: روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة الأحد يوليو 15, 2012 3:40 am | |
| البارات الحادي عشر / \ / \ عند عبدالمجيد قام بيطلع وشاف عادل من دخل عبدالمجيد:انت جيت عادل:خير وش تبي عبدالمجيد بعصبيه:عادل تراك زودتها حيل وفوق ماتتصور عادل دز عبدالمجيد:حل عني ماني فايق لك ومشي عبدالمجيد زفر وطلع ركب سيارته وراح ببيت جده وصل نزل دق الجرس فتحت الباب ليزا دخل ويسمع صوت ضحك سمع صوت الضحكه اللي يعشقها دخل وشاف مرام كانت تضحك مرام لفت وشافت عبدالمجيد واختفت ابتسامتها وقفت ومشت لعنده ودموعها تنزل من نار قلبها وقفت قدامه والجد والجده وقفو عبدالمجيد كان يناظرها بشوق رفعت ايدها مرام وعطته كف بكل قوتها عبدالمجيد ناظرها وهو منصدم الجد والجده كان منصدمين مرام ببكاء:اطلع من حياتي خلاص انا مابيك عبدالمجيد مسكها من يدينها:بس انا ابيك مرام تحاول تفك ايدينها:اتركني انت ماتفهم خلاص روح لمنال روح عبدالمجيد:مرام خلاص مرام بقهر:لامو خلاص هدني سحبها عبدالمجيد مرام تصرخ:جدتي الجده:اتركها ياعبدالمجيد شالها عبدالمجيد وطلع ركبها السياره وركب ومسكها قبل تنزل وقفل الباب مرام تحاول تفتح الباب:انت ليه ماتفهم اني اكرهك خلاص ماعاد انا طيقتك حس حرك عبدالمجيد بدون لايرد عليها .. .. .. .. .. الجده والجد الجده:يارب استر الجد:لاتخافين عبدالمجيد مافيه احن منه وان شالله بيتصالحون الجده:ان شالله .. .. .. .. ببيت ابو متعب ليان ولين كلمو في وقالو لها ان مرام طلعت من المستشفي وقالت لاهلها والكل فرحو .. .. نعود الى عبدالمجيد ومرام طول الوقت مرام كانت تتكلم وتصرخ على عبدالمجيد وهو ساكت وقف عند الاستراحه ونزل فتح الباب لمرام:انزلي مرام بعناد:ماني نازله رجعني البيت عبدالمجيد سحب ايدها ونزلها مرام بصراخ:اتركني وين بدخلني اتركني سحبها بقوه عبدالمجيد ودخلها ومرام تصرخ فيه عبدالمجيد بصوت عالي:مرام اسكتي سكتت مرام ولفت عنه قرب لها عبدالمجيد:اسف مرام:اسف على ايش والا ايش عبدالمجيد مسكها وجلسها بحضنه:ابيك تفهميني يكفي مرام تكفين انا تعبت مرام بعدته وقامت مشت وطلعت عند المسبح وقفت وتمسح دموعها اللي نزلت عبدالمجيد زفر بقوه وقام وطلع عندها حضنها من وراء وبهمس:احبك مرام ابعدت عنها وصرخت فيه:وانا اكرهك سمعت اكرهك وماحست الا بكف على وجهها مسكت خدها وناظرته:تضربني ياعبدالمجيد عبدالمجيد توه حس بنفسه:مرام انا تركته مرام وراحت تركض ودخلت الغرفه وجلست تبكي عبدالمجيد زفر ومنقهر من نفسه كيف رفع ايده على مرام جلس ومسك راسه وحده مصدع انسدح ويفكر بمرام اللي يسمع صوتها تبكي ونام بدون لايحس .. .. .. .. .. بالصباح ببيت ابو متعب اماني صحت وتجهزت للمدرسه وطلعت نزلت تحت جلست على الفطور:صباح الخير الكل:صباح النور ام متعب:وينها اختك لما الحين ماقامت بدخلت في:لا قمت يمه وجلست ناظرها رائد:شعندك فاتحه شعرك في:شدخلك ياكرهي للقافه رائد:طيب الحين شعرك قصير ومايصلح لك تفتحينه واماني طويل لفتحته تصير قمر في:صدق غبي رائد:ماحد غبي غيرك متعب:واخرتها معاكم في خزت رائد ووقفت:سديت نفسي الله يسد نفسك رائد:جعل نفسك تنسد دوم ابو متعب:يكفي نقره اماني وقفت:يالله في تاخرنا في:يالله رائد:باي فيوه في:وجعوه جلس يضحك رائد وفي طلعت مع اماني وراحو المدرسه ... ابو متعب ومتعب قامو وراحو الشركه ورائد طلع عشان يمر على ضاري ويروحون الكليه .. .. .. .. .. .. .. ببيت ابو ضاري ضاري صحى ويحس بالم خفيف براسه راح التواليت وغسل وجهه ولبس واخذ كتبه وطلع نزل تحت حصل ليان ولين وابوه ضاري:صباح الخير الكل:صباح النور لين:ضاري كيفك اليوم ليان:تحس بالم ضاري:لا انا بخير تطمنو دق جواله وقف ابو ضاري:مافطرت ضاري ابتسم:مستعجل يبه رائد عند الباب ابو ضاري:انت تعبان ياضاري ضاري:لايبه مافيني الا العافيه ابو ضاري:الله يوفقك باس راس ابوه ضاري وطلع لرائد ركب السياره وراحو الكليه ..... ليان ولين لبسو عبياتهم وشناطهم وطلع مع ابوهم وصلهم المدرسه وراح لشركه .. .. .. .. .. .. ببيت ابو عبدالمجيد بغرفه هديل تجهزت ونزلت تحت وطلعت كوب صبت لها عصير اورنج وشربته وطلعت صادفت بشاير ماهتمت مشت بشاير:هديل طنشتها هديل وراحت طلعت ركبت مع السايق وراحت المدرسه بشاير زفرت ومشت صادفت ابوها:هلا بابا ابو عبدالمجيد:هلا ببنتي ابتسمت بتعب بشاير ابو عبدالمجيد:منتي رايحه الكليه بشاير:لا مابروح تعبانه شوي ابو عبدالمجيد حس فيها:طيب اخوك عبدالمجيد وينه بشاير:ماشفته ابو عبدالمجيد:ياربي هالولد وينه من امس مابين وجواله مقفل بشاير:يمكن بالشركه بابا ابو عبدالمجيد:يمكن ونزل بشاير طلعت غرفتها .. .0. .. .. .. .. بالاستراحه صحى عبدالمجيد وناظر بالساعه قام غسل وجهه تذكر مرام راح الغرفه دق الباب ماحد رد فتح الباب شاف مرام نايمه قرب لها وجلس يناظرها فتره بعدها قرب ايده يلمس خدها الناعم:مرام فتحت عيونها مرام من شافته كشرت وقامت راحت اخذت دش وطلعت بالروب حصلت عبدالمجيد جالس بالغرفه ارتجفت:عبدالمجيد عبدالمجيد:قلبه مرام:اطلع ببدل عبدالمجيد وقف وقرب لها وطبع بوسه على خدها وطلع مرام مسحت خدها بقرف وفتحت الدولاب وحصلت فساتين اخذت فستان اورنج لبسته وربطت شعرها وطلعت ناظرها عبدالمجيد"اه بس بتقتلني على ذا الحلا" مرام قربت له:ممكن ترجعني بيت جدي عبدالمجيد:لا مرام تخصرت:ليش ان شالله انت شتبي عبدالمجيد:تفهميني مرام:ماراح افهمك ومابي افهمك ولفت وطلعت عند المسبح حطت ايدها على بطنها"اوف جوعانه"والتفتت على صوت عبدالمجيد:تعالي افطري مرام:شكرا مابي ابتسم عبدالمجيد لانه حس انه جوعانه مرام بخاطرها"اهئ بموت جوع" .. .. .. .. فــــــــــــــــــــــــــــــــــي الشركــــــــــــــــــــــــــــــــــه اندق باب مكتب متعب متعب وهو مسكين يحوس بالاوراق: تفضل ابو عبد المجيد فتح الباب ودخل متعب: هلا عمي صباح الخير ابو عبد المجيد: صباح النور متعب: خير عمي فيك شي ابو عبد المجيد: لا مافيني شي بس عبد المجيد من امس ما ادري وينه قلت يمكن تعرف وينه متعب: لا والله عمي ما ادري ابو عبد المجيد: اجل سلام ما اعطلك عن شغلك في امان الله متعب: في امان الكريم عمي متعب مسك جواله عشان يشوف عبد المجيد وينه دق على عبد المجيد وعبدالمجيد كان جالس يفطر لحاله لاني مرام رافضه انها تفطر معه دق جواله متعب: الووو السلام عليكم عبد المجيد: وعليكم السلام متعب: وينك فيه عمي من امس يدور عليك عبد المجيد وهو يناظر مرام : اذا جيت قلتلك كل شي متعب:طيب قال لي بس انت وين عبد المجيد: انا بمكان يمكن ماارجع منه الا بعد شهر مرام لفت بسرعه تناظر عبد المجيد متعب: لا يكون فيك شي بس وما تبي تقول عبد المجيد: لا لاتخاف بس مجرد راحه من الشغل لا اكثر ولا اقل متعب: طيب يلا انا بسكر عندي شغل قد شعر راسي وانت عااااارف عمك مااااايرحم عبد المجيد:هههههههههههههههههههههههه والله عارف مرام في خاطرها "يالبى ذا الضحكه الله انه يموتني بذي الضحكه فديته انا " مرام حست بنفسها وش قاعده اقول انا هو بيتزوج غيري خلاص المفروض ما افكر كذا -- -- -- -- -- -- -- -- -- بيت ابو تركي تركي توه قايم من النوم راح اخذ شور ولبس عشان يروح الشغل راح يقوم الباقين لانه اول واحد يقوم من النوم فا يقوم الكل بعد ما قوهم راح عند غرفه منااال دق الباب منااال: تفضل تركي: يلا ماودك تروحين الكليه منااال: لا تركي : ليش منااال تناظر تركي: يعني ما تعرف ليش تركي هو عرف بس ما حب يفهمها انه الى الحين مايذكر السالفه: لا منااال :كيف اروح بعد اللي صار لي وكيف رح اقابل مرااااام كيف تركي : وانتي وش عليك منها مناااال:كيف وش على منها ياتركي تركي : يلا بس قومي وعن الدلع منااال: لاوالله ما لي نفس اروح خلني على راحتي تركي ما حب يضغط عليها: اوكي براحتك وطلع وارح لشغله -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- بالكليه عند رائد وضاري رائد بنص عين: ضاري ضاري : خير وش تبي وبعدين وش ذا النظره رائد: الخير بوجهك ضاري: اخلص وش تبي رائد: من هي اللي كلمتها وانا اجيبك من المستشفي ضاري حب يغير الموضوع: بتذلنا يعني عشان جبتني من المستشفي مشكور اخوي وان الله نردها لك بالافراح رائد: ما تعرف تغير الموضوع من هي ضاري : وانت وش عليك رائد وهو يمثل انه يبكي: هذا وانا اعتبرك مثل اخوي تقول كذا لا لا ياضاري ضاري: الحمد الله والشكر متاثر بالمسلسلات انت يلا المحاضره باقي خمس دقائق وتبدا رائد: والله من في مطيحه عند ذا التلفزيون مع ذا المسلسلات التركيه وانا معها ضاري وهو مفهي: في رائد : ايه في اول مره تدري ان عندي اخت اسمها في ضاري: يااااااسمجك رائد ضرب ضاري على كتفه: انا عارف اني ساااامج وهذا اللي مخلي الكل ميت علي بس يلا المحاضره بدت ودخل رائد وضاري للقاعه -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- عند الشله بالمدرسه وتحديد بالفصل(ملاحظه الشله كلها بفصل واحد) في تهمس لهديل: اووووووف ذي حقت الكيمياء زهقتي وما ادري وش تقول هديل: والله حتى انا من الصبح بس تحكي التفت ليان بسرعه قبل تشوفها الاستاذه: بنات فاهمين شي في وهديل ضحكوا بصوت غير مسموع ليان: وش فيكم هديل: حتى حنا ما ندري وش تقول في: شوفي لين يمكن فاهمه وتفهمنا بعدين ليان:طيب ولفت ليان عند لين لقت وجهها مو وجه وحده فاهمه ليان لفت على في وهديل: ناظرو وجهها هديل وفي:ههههههههه الاستاذه: من اللي ضحكت البنات : محد الاستاذه :الا تراني اسمع لا تحسبون ما اسمع ليان:لا اسم عليك يااستاذه محد ضحك بس انا كحيت كحه قويه شوي الاستاذه بدون حتى ما تستوعب الكلام اللي هي تقوله المهم تتكلم: اجل انتبهي للدورس ياليان مو يجي وقت الامتحان وتجون معترضين على الدرجات ليان حبت تسكتها: ان شاء الله استاذه يلا كمل شوي ونخلص الحصه هديل : الله يقطع سوالفك يا ليان في: احسن خليها تسكتها هذي لاتكملت ما يسكتها الا ليان لين لفت على هديل وفي: بنات هذي اتلفت مخي وما ادري وش تقول ليان :اصلا هي الحين بتشرح وتمسك الباب والله مالها دخل فهمنا ولا لا وشوي وصفرت الفسحه في:اووووووووووووووف اخير افتكينا منها هديل: لا والله لسه باقي الرياضيات في: يااااااااربي وش ذا الحاله لين: هذا اللي يدخل علمي يتحمل ما جاه وطلعوا من الفصل وراحو للساحه وهم يتمشون جت وسام على في وسلمت عليها وراحت ليان : والله قلت ادب حنا مو وافقين معك ولا لا هديل بعصبيه:اصلا ما نبيها تسلم علينا ويعدين يافي انا كم مره قلتلك لا تحتكين بهذي الاشكال في: هي اللي جت سلمت مو انا اللي رحت عندها يعني تجي ولا اسلم والله عيب في حقي انا ليان: اصلا ذا البنت وقسم القسمات لو طاحت بيدي لا اوريها شغلها في: لا حرام عليك ما لنا دخل فيها دام ما سوت لنا شي لين: بس والله يافي انها ساااااامجه ليان: وااااااااي جرحتي مشاعر البنت بذي الكلمه هديل وفي: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه في: بنات عن اذنكم بروح الحمام>>>اكرمكم الله البنات "طيب ننتظرك هديل: مو تتاخرين يعني لا تتزيين لان السواق هو اللي بيجي ياخذنا مو احد ثاني وتغمزلها في وهي مستحيه بس ما بينت: ساااااامجه وراحت في للحمام<< اكرمكم الله >> وراحت وراها وسام وهديل لا حظت ان وسام راحت وراها بس قالت عادي يعني اكيد بتجيب شي من جوا واول ما دخلت في دخلت وراها وسام وقربت من في في: هلا وسام وش بغيتي وسام: ابيك (ملاحظه وسام بـــــــــــويه) في بخوف واستغراب وبرائه: وش بغيتي ما فهمتي شي من الدروس افهمك( على اساس انها هي اللي فاهمه لكن الخوف يصنع المعجزات ويخلى في اللي ما تفهم تفهم) وسام وهي تقرب منها: اي دروس بس الدروس خليها على جنب ودفت في على الجدار وقفلت باب الحمام / / / انتهى البـــــــــــــــــــــــــــــــارت توقعاتكم هل مرام بتسمع اللي بيقوله لها عبد المجيد والا راح تصر انها ترجع بيت جدتها بدون ما تسمع شي؟ وهل عبدالمجيد جاد وبيجلس مع مرام بالاستراحه شهر؟ وش راح تكون ردت فعل ضاري اذا عرف باللي سواه عبد المجيد مع مرام؟ هل وسام بتسوي شي لفي ينهي حياتها؟ هل هديل بتقول للشله عن وسام و يوم راحت وارء في عشان يلحقونه قبل لا يصير شي ولا بتسكت؟
| |
|
| |
| روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة | |
|