Gïrłš Drêâm
Gïrłš Drêâm
Gïrłš Drêâm
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Gïrłš Drêâm

يامرحبا بأهلنا واصدقأنا شرفتونا بوجودكم معنا تعالو وانسوا الهموم والحزن في منتدى Gïrłš Drêâm وشوفتكم تكفي وتسعدنا
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» وش يقربلكم هالاسم؟؟؟!
روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة   - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس سبتمبر 13, 2012 3:53 pm من طرف thano0o

» خلوونا نحطم الرقم القياسي في المنتديات !!
روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة   - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس سبتمبر 13, 2012 3:41 pm من طرف thano0o

» لعبه عد من 1 الـ4 وشوت العضو اللي تبيه
روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة   - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس سبتمبر 13, 2012 3:23 pm من طرف thano0o

» ليش أنآ ؟!
روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة   - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس سبتمبر 13, 2012 3:15 pm من طرف thano0o

» فيـن تودي العضو إللي قبلكك ؟؟!
روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة   - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس سبتمبر 13, 2012 10:45 am من طرف thano0o

» 1.2.3.4.5 بيت الرع'ــــــــــــــــــــب
روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة   - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس سبتمبر 13, 2012 10:11 am من طرف thano0o

» شو رايكك برمزية العضو إللي قبلكك !؟
روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة   - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس سبتمبر 13, 2012 10:09 am من طرف thano0o

» سؤال بشرق و جوابه بغرب
روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة   - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس سبتمبر 13, 2012 10:04 am من طرف thano0o

» لو امامك جدار فماذا ستكتب عليه~
روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة   - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس سبتمبر 13, 2012 9:58 am من طرف thano0o

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم

 

 روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة

اذهب الى الأسفل 
+4
yuyu
T♔ara
حبيبت توكي
دلـــع انــثــى
8 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
دلـــع انــثــى
Admin
Admin
دلـــع انــثــى


الدولة : السعودية
عدد المساهمات : 116
نقاط : 133
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 29/06/2012
المزاج : طربانه

روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة   - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة    روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة   - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد يوليو 15, 2012 3:41 am

يسلموووووو حبيباتي واسفه على التاخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلـــع انــثــى
Admin
Admin
دلـــع انــثــى


الدولة : السعودية
عدد المساهمات : 116
نقاط : 133
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 29/06/2012
المزاج : طربانه

روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة   - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة    روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة   - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد يوليو 15, 2012 3:44 am


البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــارت الثــــــــــــــــانــــي عشــــــــــــــر
/
/
/
/
راحت في للحمام<< اكرمكم الله >> وراحت وراها وسام وهديل لا حظت ان وسام
راحت وراها بس قالت عادي يعني اكيد بتجيب شي من جوا
واول ما دخلت في دخلت وراها وسام
وقربت من في
في: هلا وسام وش بغيتي
وسام: ابيك (ملاحظه وسام بـــــــــــويه)
في بخوف واستغراب وبرائه: وش بغيتي ما فهمتي شي من الدروس افهمك( على اساس انها هي اللي فاهمه
لكن الخوف يصنع المعجزات ويخلى في اللي ما تفهم تفهم)
وسام وهي تقرب منها: اي دروس بس الدروس خليها على جنب
ودفت في على الجدار وقفلت باب الحمام
في من الخوف دفتها بس هي رجعت قربت منها مره ثانيه
...
عند الشله
هديل وافقه معهم بس قلبها حاس ان في فيها شي
ليان: هديل
هديل:.....
ليان بصوت عالي: هديل
هديل: خير وش تبين
ليان: وش فيك
قالت هديل لليان وش فيها
ليان: وانتي توك تقولين
وشوي وسمعوا صوت صراخ
لين : بنات صوت في
واماني وهي واقفه مع صديقاتها وفجاه سمعت صوت صراخ اختها : يمه اختي وراحت تركض مع الشله
ركضت الشله كلها لعند الحمام ومعهم اماني>>> اكرمكم الله
وكانت في بس تدف وسام ووسام تقرب
قربت هديل وفتحت الباب وشافت وسام مقربه لفي وفي تدزه قربت عشان تسحب في بس وسام دفت هديل على الجدار
وهذا الشي نرفز ليان راحت ليان ومسكت
وسام وراحت لين قومت هديل ورحو عند في ووقفو جنبها
هديل: في صارلك شي
في: لا لا تخافين ما صار شي
ليان: تعالي ياحقير والله طحتي في يدي
وطيحت ليان وسام في الارض وصارت تضرب فيها الين جت المديره واخذتهم غرفتها
وارحوا معها
المديره: وش قلت الادب هذا ياليان ليه تضربين البنت كذا وتخليها تنزف
ليان تحاول تمسك اعصابها: ما شفتيها وش كانت بتسوي بفي
المديره: بس مالكم الحق انكم تسون كذاكان جيتو عندي
هديل: ما كان يمدي البنت كانت بتضيع وانتي ما كنتي راح تسوين شي اصلا
لين: هذا انتي عرفتي وش راح تسوين لها هذا مدري هذي الحقيره
والله ما ندري اذا هي بنت ولا ولد الحمد الله والشكر
المديره: مارح اسوي شي ولو انتم قلتو من الاول كان تصرفت بس الحين ما اقدر
وبعد اللي صار ما اقدر اخليكم بالمدرسه لانكم تشكلون خطر عليها
في بعصبيه: حنا الكي نشكل الخطر على المدرسه والله مدرسه ما تفهم من جد
البنات : والله صادقه
المديره: بعد غلطانين وتردون والله قلت ادب يلا لا اشوفكم هنا بالمدرسه الا مع اولاياء اموركم
البنات : احسن
وطلعو من غرفه المديره بعد ما سوت لهم لا جرائات ولا سوت شي لوسام وطلعوا هم الغلطانين
وقفو بالساحه ومعهم شناطهم ليان: اوووووووف ذاالمديره الحقيره
هديل: والله لا اوريها
لين:الحين كيف بنطلع ما نبي تكمل الدوام اليوم اوووووف
هديل: انا اليوم جبت جوالي>>> هديل احيانا تخربها بالمدرسه
في وهي تبكي: تكفى دقي على رائد ياهديل
هديل: طيب
ودقت على رائد مايرد لانه بالمحاظره وحاط جواله صامت
هديل: ما رد
لين: كم الساعه الحين
ليان: تقريبا 10:30
لين: ايه الحين هو عنده محاضره واكيد جواله صامت
في: ارسلي رساله ياهديل هو يحط جواله هزاز
ارسلت هديل لرائد رساله
"بعد المحاضره دق علي"
رائد وهو بالمحاضره حس بحواله يهتز طلعه وقرا الرساله وكان فرحان
ضاري بصوت مو مسموع: وش عندك
رائد: هديل تبيني ادق عليها
ضاري ابتسم لرائد وكملو ا المحاضره
وبعد ما خلصت المحاضره
رائد دق على هديل
وهو من الفرحه ما يدري وش يسوي: الوووو
هديل: هلا رائد
رائد: هلا والله مرحبا بالحب كله
هديل استحت بس مابينت: رائد تعال خذنا من المدرسه الحين
رائد بستغراب: الحين لسه باقي على دواكم ساعه
هديل: تعال بسرعه يارائد
رائد: طيب وش السالفه
هديل قالت لرائد السالفه كلها
رائد : حقيره هي و مديرتكم والله لا اخليهم يندمون شكلها ما تدري المديره وذا الحقيره مع مين غلطوا
هديل: رائد انت الحين تعال بسرعه في منهاره
رائد: طيب
ضاري: وش فيك
رائد :يلا الحين بقولك بالسياره وراحوا ركبوا السياره وقال رائد لضاري كل السالفه
اول ما صلو عند المدرسه
ضاري : يلا رائد انزل جبهم
رائد: لا ماني نازل
ضاري بستغراب: ليش
رائد : خل موعد طلعتهم يجي ويطلعون عشان اعرف هذي الى اسمها وسام وش قدرها مو هي بويه
انا اعرف اتعامل مع ذا الاشكال
ضاري:والله انك صادق لازم ذا الاشكال تعرف قدرها
رائد: كم باقي ويطلعون
ضاري: باقي نص ساعه
وجلس رائد وضاري ينتظرون
في: هديل شوفي رائد ليه ما جاء
هديل: طيب
دقت هديل على رائد
رائد ما رد عليها
هديل: مايرد
وبعد شوي صفرت ولبسوا البنات عبايتهم وطلعوا
وجلسون يدورن عليهم
لين: بنات شوفوهم هناك
وراحوا عندهم وركبوا
ضاري : هاه في صارلك شي
في من التعب والخوف ما تدري من يكلمها: لا ما صارلي شي البنات انقذوني
ضاري: اكيد يافي
في: ايه اكيييد
رائد: هديل وينها اللي سوت كذا
هديل اشرت عليها بحسن نيه ما درت ان رائد بينزل عندها
ليان: ضاري رح شف لا يسوي شي
نزل ضاري وراه
وصل رائد لعندها: انتي مدري انت
وسام بصوت كله خشونه: خير انت وجهك
رائد بعصبيه: انتي ياحقيره والله لا اوريك باللي سويته با اختي والله لا اخليك تندمين
وسام: ههههههههه من جد ضحكتني بس والله لو ما جت ذا الشله كان وسكتت شوي وكملت:والله اختك تعجبني
ضاري قرب من عندها: والله لو تقربين منها او اي واحده فيهم والله لا تندمين ياحقيره
وسام: اصلا انا ما ابي اي واحده منهم ابي في بس
رائد:الله لا يبيك لا بسماه ولا بأرضه
ضاري:انتي هيه لا جد مو طبيعيه بقولك اياه مره ثانيه مالك دخل فيها لا اسوي فيك شي اخلك تندمين عليه
طول عمرك
وسام: اصلا ما عندي شي اخاف عليه ههههههههههههههههههههه وارحت وخلتهم
رائد: حقييييييييييييررررررره
ضاري من ردها ما يدري وش يقول وراحوا للسياره وحركوا للبيت
وهم في الطريق دقت هديل على ابوها: بابا انا اليوم بنام عند عمي
ابو عبد المجيد ما حب يزعلها : طيب
وصل رائد ضاري وليان ولين للبيت ونزلوا
بعدين راح عشان يوصل هديل قالته انها بتنام عندهم عشان في
وفي مسكينه طول الطريق نايمه من الخوف
--
--
--
--
--
--
بيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت ابــــــــــــــو متعـــــــــــــــــــــــب
كانت ام متعب جالسه بالصاله
وانفتح الباب ودخل رائد وهديل وفي واماني
ام متعب شافت وجه في: في وش فيك
في نتاظر امها وراحت رمت نفسها بحضنها وجلست تبكي
ام متعب بخوف: وش فيك
في قالت لامها كل السالفه وان البنات لحقوها على اخر وقت
ام متعب بعصبيه: وانتي يا اماني وينك في تخلين اختك
اماني : والله يا ماما...
ام متعب: ما ابي اسمع شي
اماني ناظرت امها وطلعت غرفتها
ام متعب: انا خلاص يقول لابوك ينقلكم من المدرسه كلكم ما نبيها اليوم انتي بكره الله العالم من ما نبيها
رائد: بس انا هذي الحقيييره بوريها شغلها
ام متعب: لا يارائد خلاص ما نبي مشاكل اخاف تتبلى عليك
رائد سكت شوي : والله صادقه يمه دام ما عندها شي تخاف عليه خلاص
هديل: خالتي معليش اليوم بثقل عليكم انابنام عندكم اليوم مارح اقدر اخلي في بروحها
ام متعب:لا شدعوه انتي مثل في والله يلا رحوا غرفتها ورتاحوا واذا جاء ابو متعب ومتعب انزلو تعذوا
في: لا ماما ما ابي غدا بس ابي اناااااااام
هديل: ولا انا خالتي
ام متعب: اجل اذا قمتوا كلوا اي شي
وراحت في وهديل الغرفه ورائد راح وراهم
--
--
--
--
--
--
--
--
--
--
بالاستراحه
عبدالمجيد ومرام
مرام في خاطرها"يااااربي متى يطلع ابي اكل جوعانه"
عبد المجيد: يلا مرام الغدا
مرام بخاطرها متى طلع ذا : ما ابي
عبد المجيد: ليه حبيتي ما افطرتي ولا تبين تتغدين
مرام : ايه بكيفي اووووووووف وبعدين لا تقول حبيبتي انا مو حبيبتك
عبد المجيد:طيب تعالي تغدي ياقلبي
مرام: لاتقول قلبي
عبد المجيد: اجل وش تبين اقول
مرام: مابيك تقول شي ابي ارجع عند جدتي
عبد المجيد: اذا فهمتني ارجعك وغير كذا لا وانتي سمعتي وانا اقول لمتعب اني بجلس شهر
مرام بخوف: بس انا ما ابي افهم ولا ابس اجلس معك في مكان واحد
عبد المجيد: بس انا ابي واذا انا بغيت ما احد يقدر يقولي شي
مرام قربت عنده:انت ما تفهم ما تحس انا ما ابيك انا اكرهك هذا وتاشر على قلبها عافك وهذا وتاشر على
عقلها ما عاد يفكرفيك وانت كيف ترضى على نفسك تعيش مع واحده ما تبيك انا ما احبك افهمها
عبد المجيد: انا احبك طيب
مرام: اوووووووووووف انت كيف تفهم
عبد المجيد: انا ما افهم الا اني ابيك واحبك وابيك تفهمين
مرام : غصب يعني
عبد المجيد: ايه
مرام: رجعني بيت جدتي احسن لك
عبد المجيد: لا
مرام: والله ما عندك كرامه من الصبح وانا اقولك ما ابيك
عبد المجيد ناظرها وكلمه مرام اثرت فيه كان ياكل ترك الاكل ووقف وعيونه تقدح عصبيه قام: يلا امشي برجعك
مرام حست انها جرحت مشاعره بس تقول بخاطرها "مثل ماتركني وحب غيري لازم ادوس على قلبي"
وووصلها بيت جدتها وحرك السياره بسرعه خوفت مرام
دخلت مرام عند جدتها
الجده : هاه تراضيتوا
مرام: لا هذا مستحيل اني ارضى
الجد: الله يهديكم
وراحت مرام غرفتها ناااااامت من كثر ما بكت
--
--
--
--
--
--
--
--
--
--
--
اما عبدالمجيد
فكان معصب ومن زود قهره
اتصل بابو تركي وقاله انه يبي يملك على منال الحين وبيجيب الملاج معاه
وطبعا ابو تركي فرحان ووافق على طول
عبدالمجيد كان الغضب يملاه
ماكان عارف ولامركز على تصرفاتو
جاب الملاج عبدالمجيد
وراح بيت ابو تركي
دق الباب وفتح ابو تركي ويهلي ويرحب فيه
دخلو
عبدالمجيد:ياعمي انا مستعجل ليتنا نعجل
ابو تركي:ان شالله دقيقه بس عشان انادي البنت ويسمع موافقتها الشيخ
قام وطلع
دخل على منال الغرفه وشافها حاضنه تركي وامها عندها وتبكي
ابو تركي:منال
منال خافت من نبرته:نعم يبه
ابو تركي:امسح هالدموع وامشي قدامي الشيخ بيسمع موافقتك
منال:بس انا مو موافقه
ابو تركي بصراخ:منال لاتخليني امد ايدي عليك
تركي:يبه منا
ابو تركي بعصبيه:تركي لاتدخل نفسك وكلامي هو اللي بيمشي
منال ببكاء:يعني عشان بندر سافر تبي تجبرني وتركي مايقدر يسوي لك شي
ابو تركي ثار وسحب منال من شعرها وصفقها كف:تطولين لسانك ياقليله الادب وصفقها كف ثاني وطاحت بالارض وطلع دم من فمه ورفسها من بطنها بقوه
ام تركي طاحت على بنتها تحميها من ابوها:تكفي يابو تركي يكفي
ابو تركي:ابعدي ياام تركي خليني اربيها
تركي:يبه خلاص منال موافقه بس خلاص
ابو تركي:قومي قدامي اشوف
تركي انحني على اخته:قومي منال
وقفت منال وايدها ع بطنها ودموعها تنزل
مشت مع تركي وسحب ايدها ابوها بقوه وجراها معاه
للمجلس
وقف جنبها
الشيخ:يابنتي انتي موافقه
شد ابو تركي على يد منال وبعبره:موافقه
تركي جاب لها الدفتر ووقعت ودموعها بس تنزل
راحت تركض لغرفتها وتبكي
ابو تركي بارك لعبدالمجيد
وقاله ان منال دقايق وتجيه
وطلع عبدالمجيد ينتظرها بالسياره
منال كانت تبكي بحضن امه:مابيه يمه هو ماخذني عشان
وانفتح الباب:منال
فزت منال
ابو تركي:جهزي اغراضك عبدالمجيد ينتظرك برا
ام تركي:يابو تركي البنت
ابو تركي عصب:ام تركي خليك برا الموضوع
منال:يبه انت ليش قاسي
قرب ابو تركي وصفقها كف من قوته ضرب راسها بحافه السرير وانجرح راسها جرح بسيط
ام تركي بصراخ:خلاص ذبحتها حرام عليك خلاص
ابو تركي:تعوذي من الشيطان ياام تركي وابعدي عن وجهي
دخل تركي:يبه خلاص يكفي وامي صادقه
منال رفعت راسها ودموعها تنزل
ابو تركي:بسرعه البسي عباتك وقدامي
منال مشت بضعف ولبست عباتها وطلعت شنطتها وضبت ملابسها وحضنت امها واخوها وطلعت
مشت بنكسار لسياره عبدالمجيد وركبت
حرك عبدالمجيد وكان يسمع صوت منال تبكي ومستغرب وبنفسه"ليش تبكي المفروض تفرح"
وصلو الفندق
ودخلو
منال طبعا ركضت الغرفه ورمت نفسها ع السرير وتشاهق
عبدالمجيد دخل وشافها تبكي بشكل مو طبيعي قرب لها وبتردد حط ايده على كتفها:منال
منال دزت ايده وقامت:شتبي
عبدالمجيد رفع حاجبه:شبي
منال ببكاء:ايه شتبي
عبدالمجيد:منال شفيك
منال زاد بكائها فكت طرحتها واشرت له على خدها علامه كفوف ابوه وراسها المجروح والجرح اللي عند شفتها:شفت شفيني شفت وجلست بالارض وتبكي:انا مابي شفقتك وماابي اخسر صديقتي انت دخلت لحياتي بالغلط
عبدالمجيد كان منصدم وساكت
منال:اهئ يارب انا شذنبي اخذ واحد شفقان علي اهئ يارب خذ حقي من اللي ظلموني
عبدالمجيد قام ومسكها من كتوفها وهزها:منال اهدي
منال دزته وارتمت على السرير وبكائها مستمر
عبدالمجيد تركها وطلع
وكلم بشاير وابوه وقالهم انه تزوج منال
انصدمو بس خلاص قده تزوجها مابيدهم شي
..
..
..
..
..
..
..
..
ببيت ابو ضاري
ضاري جالس يفكر بفي
واللي صار معاها اليوم وكلام وسام مخوفه ع في
قطعت تفكيره ليان
دخلت وجلست جنبه:ضاري
ضاري:لبيه
ليان:بسألك سوال
ضاري:اسألي قلبي
ليان:انت تحب في
ضاري دق قلبه بقوه:في
ليان:ايه ولاتقول لا لان شفتك كيف كنت تناظرها بحب بالمرايا
ضاري تنهد:اموت فيها
ليان:يسعدها
ضاري:بس خايف يكون حبي من طرف واحد
ليان:اعترف لها ياضاري بدون تفكير
ضاري ابتسم:ان شالله
بدخلت لين بدلع:قوه
ليان:قوتين
ضاري:يويل يالدلع يعين زوجك
لين برطمت:ليش
ضاري:مابيقاوم دلعك
حمرت خدود لين
صفرت ليان:تراه اخوك مو حبيبك عشان تستحين
لين صفقتها بالمخده:وجع
وجلسو ضحك
وكملت وناستهم بجيت ابوهم
..
..
..
..
..
..
..
ببيت ابو متعب
متعب نزل عند امه
وجلس:يمه
ام متعب:سم يمه
متعب بتردد:ابي اتزوج
ام متعب بفرح:انت بس اشر وبخطب لك زينه البنات
متعب:ابي لين يمه
ابتسمت بفرح ام متعب من يومها تتمنى لين لمتعب:ابشر يمه
باس راس امه متعب وطلع
..
..
بغرفه في وهديل
صحو من النوم وجلسو يطقطقون بالنت وطفشو وطلعو
صادفو رائد تغطت هديل
رائد وهو يناظر هديل:اخبارك في
في تاشر قدامه:انا هنا مو هنا وتاشر ع هديل
هديل بخاطرها"اوريك يافي"
رائد بضحكه:ماتذكرين ان معاي حول اشوف اللي ع يمين يسار والعكس
في فطست هي وهديل ضحك
في:يا احول لقب حلو
رائد:لايكثر بس وناظر بهديل:بدك شي ئبل فل
في:اوخص يالبناني
رائد:اعجبك
ضحكو وراح رائد
ونزلو في وهديل وقالت لهم ام متعب ان متعب يبي لين وفرحو
..
..
..
بغرفه اماني
جالسه بغرفتها
وتفكر بعادل"ياقلبي يكفي تفكر فيه يكفي اكرهه ياقلبي مثل ماحبيته"
قامت فتحت دولابها
وطلعت علبه
جلست وفتحته كانت صوره لعادل
دموعها نزلت وبخاطرها"احبك ياعادل والله احبك بس انت ماتحبني انت قاسي وخالي من المشاعر قاسي لدرجه ماكنت اتوقعها احبك وليتك تحس فيني احبك وليتك ماتنفذ اللي براسك انا مالي ذنب ياعادل انا عشان بابا وافقت انا احبك ياعادل "
مسحت دموعها وقطعت صوره عادل"اي حب يا اماني انتي محيتيه من قلبك من زمان انتي بس بتنتقمين منه بتخلين يحبك لحد الجنون"
ضحكت على نفسها وقفت قدام المرايا وابتسمت بغرور"الكل يتمناني ياعادل الا انت بس الايام بيننا"
نفضت شعرها وطلعت
عند اهلها
..
..
..
..
..
..
ببيت ابو عبدالمجيد
عبدالمجيد جالس يقول لبشاير عن منال
بشاير:اكيد بيكون موقفها كذا انت تسرعت ياعبدالمجيد
عبالمجيد:لاماتسرعت
بشاير:لاتسرعت طقت براسك ورحت جبت الملاج وملكتو واخذتها حرام ماحست انها عروس
:.........ههههه قال عروس قال اقول تحمد ربها عبدالمجيد تزوجها
التفتو
عبدالمجيد:عادل
بشاير:لاتغلط ياعادل تراهو صديقتي
عادل:تصدقين توني دريت
بشاير:تستهزاء حضرتك
عادل قرب لها:عيدي ماسمعت
بشاير خافت يضربه وسكتت
عبدالمجيد:بشاير اطلعي غرفتك
بشاير هزت راسها وطلعت غرفتها
عبدالمجيد:عادل اجلس بكلمك
عادل بقل اهتمام:مالي خلقك وصعد فوق
تنهد بضيق عبدالمجيد وقام راح لغرفه ابوه وقال له
وطبعا زعل بس قال انت تزوجتها ومابليد حيله
طلع عبدالمجيد وراح الفندق
دخل وشاف منال نفس ماتركها تبكي
زفر:منال
رفعت راسها منال وعيونه حمراء ومتنفخه من كثر الصياح
عبدالمجيد ماتحمل شكلها وقلبه عوره قرب وجلس جنبها وبحنان حضنها:بس منال رحمي روحك
منال شافت حنانه وزاد بكائها:انا مابيك ياعبدالمجيد ومابي شفقتك
عبدالمجيد كلمه منال مابيك ذكرته بمرام:بس انا ماخذتك شفقه
منال ابعدت عنه:بس انت انت تحب مرام
عبدالمجيد ماقدر يتكلم لان هذا الصدق هو يحب مرام مو هي
منال تمسح دموعها:اتركني لحالي ياعبدالمجيد
ناظرها بحزن عبدالمجيد وقام وطلع
حطت راسها ع المخده منال ودموعها تنزل ونامت
..
..
..
..
..
..
..
ببيت الجد
الجده:ياويلي لدرت مرام ان عبدالمجيد تزوج منال شبتسوي
الجد:الله يستر بس الحين لاتعرف شي لانها توها طلعت من المستشفي
الجده:ان شالله
طبعا ليزا سمعتهم وطارت لمرام ودقت الباب
مرام:ادخل
دخلت ليزا:هزا انا ماما
مرام:شعندك ليزا
ليزا:انا في اسمع ماما وبابا قول بابا عبدالمزيد في زواج اليوم
وقفت مرام:شقلتي
ليزا:مايعرف انا في اسمع
مرام ركضت ونزلت عند جدتها وتتنفس بسرعه:جدتي صحيح عبدالمجيد تزوج منال اليوم
الجده بلعثمه:من قالك
نزلت دموع مرام:يعني صحيح
الجده:ايه صحيح
حست بخنجر بقلبها حست انها بتنهار بس جاها صدى صوت داخلها"لاتبكين يامرام انتي قويه وانتي اصلا ماتبينه وشوله تبكين عليه خلك قويه ولايهمك"
الجد قام لمرام:مرام
مرام مسحت دموعها وابتسمت ببرود:عسى الله يهنيه
الجد والجده:؟؟؟؟
مرام:يالله انا طالعه انام تصبحون ع خير
الجد والجده:وانتي من اهله
وطلعت غرفتها مرام
حطت راسها ونامت
..
..
..
..
..
..
..
..
بعد مــــــــــــــــــــــــــــــــرور ثــــــــــــــــــــلاث شـــــــــــــــهور
احوال ابطالي
منال&عبدالمجيد
كل واحد بغرفه حدود الكلام بينهم بسيط
مرام..
تعيش عذاب شوقها لعبدالمجيد اللي من ثلاث ماشافته
بس كرامتها اهم من كل شي
الشله التى لاتقهر
كما هما ولين خطبها متعب ووافقت
رائد وضاري
نفس ماهم
ضاري له ثلاث شهور يقول لعبدالمجيد يطلق مرام بس رافض
بشاير..
صارت وحيده هديل ماعاد تكلمها من ثلاث شهور ولاتبيها
وصار الحزن كاسيها
...
...
اليوم سيتوجان اثنان من ابطالي
عادل & اماني
عادل فرحان حده من ثلاث شهور يعد الايام عشان يذل اماني
اماني يحتاجها الخوف احيانا
خصوصا لما عرفت انهم بيسافرون بعد الزفه ع طول حست بخوف وان عادل مو ناوي ع خير
...
بالقـــــــــــــــــــــاعـــــــــــــه
الكل محيوسين
في لابسه فستان ابيض بذهبي طويل وشعرها القصير مفتوح وطالعه جنان
لين لابسه فستان موفي قصير
وعلى جسمها جنان طفولتها نعومتها انوثتها محليتها وشعرها الطويل مفتوح وطالعه تجنن
ليان لابسه فستان اسود طويل عاري الظهر ورافعه شعرها مع سمارها طالعه كيوت
هديل لابسه فستان ازرق طويل وفاتحه شعرها ومكياجها هادي طالعه قمر
مرام لابسه فستان اورنجي
وشعرها مسويته كيرلي
وطالعه احلى من الحلا
كانت "ملكه القاعه" ولتفتت انظار الجميع بجمالها وانوثتها
بشاير لابسه فستان احمر
وملفلفه شعرها وطالعه حلوه
..
..
..
اما الشباب
رائد كان مضبط سكسوكته وطالع خقه<<يالبيه فديته انا الرزه<<ذابت عنده هع
ضاري كاشخ مثل رائد والرزه رزه
متعب مايحتاج من يومه رزه يالبيه
عبدالمجيد مو اقل من متعب
وطبعا
عدولي العريس
كان بقمه الرزه والجمال كان يجنن ومحلق ومسوي السكسوكه وكان ملفت بجماله المعروف
......
نتركهم الان ونذهب الى عروستنا اماني
جالسه بغرفتها
بفستانها الابيض الطويل
كان ظهرها طالع وفتحه من عند الصدر<<الفستان طبعا كان من اختيار في
وقفت قدام المرايا وحطت ايدها ع خصرها ودارت بغرور واعجاب بنفسها
ابتسمت ابتسامه تحليها اكثر
انفتح الباب
لفت اماني وابتسمت:في
في:لبيه يا أحلى عروس
توردت خدود اماني
بدخلت هديل:فديت الحياء انا
اماني ضحكت بنعومه
هديل:قسمات حرام هالجمال ع اخوي
في:اذا جينا لصدق هديل فاعادل جميل ويجنن
هديل:جمال ع ثقاله دم
في واماني ضحكو
دخلت بشاير
هديل كشرت وفي نفسها
قامو وطلعو
حز بخاطر بشاير حركتهم
اماني حبت تلطف الجو:بيشو شرايك فيني
بشاير:تجننين ياقلبي
اماني:تسلمين حبيبتي
بشاير جلست جنب اماني
دخلت مرام ولين وليان
مرام من شافت بشاير اختفت ابتسامتها وجت بتطلع نادتها بشاير:مرام لاتطلعين انا اللي بطلع
وجت بتطلع همست ليان:خير ماسويتي
طلعت بشاير وقربو لين وليان من اماني وباسوها وباركو لها
شوي ودخلت ام متعب والجده
وباست بنتها وقرت عليها وقالت لها ان زفتها الحين
الجده:عسى الله يحميك يااماني
اماني ابتسمت وقامت ومتوترها
>>ملاحظه في وهديل هم اللي نسقو الزفه ..
واتفقو مع وحده من صديقتهم
عشان اخت صديقتهم صغيره عمرها7سنين >>مابتفلسف عليكم اكمل لكم طريقه الزفه
وانتم بتفهمون
وطبعا قبل تدخل اماني
انطفت انوار القاعه
وكان بالممر اخت صقيقه في وهديل نايمه لابسه فستان مثل الاميرات وردي ولابسه تاج على راسها واشتغلت موسيقي هاديه
وتحركت الطفله وقامت وجلست تناظر حولها
وقفت ورفعت راسها لسماء
وتمشي وتتلفت حولها وكانها تدور على شي
ورافعه راسها لفوق وتعثرت ناظرت تحتها وشافت عصاتها السحريه اللي بنهايتها نجمه ابتسمت ونزلت واخذت عصاتها ورفعتها لسماء وواشرت بعصاتها للبوابه ووقفت الموسيقي
وانفتحت البوابه وكان مثل الدخان ودخلت اماني واشتغلت اغنيه عبدالله روايشد
..فرحه الليله كبيره..
مشت شوي ووقفت والمصوره تصورها
شوي بعدها مشت
لين وصلت للكوشه وجلست
اجتمعو البنات حولها وباسوها وباركو لها وبعدها جلسو يرقصون وكانت في ومرام احلى رقص شوي وقالو بيدخل عادل وتغطو الحضور واماني ودخل عادل وعبدالمجيد
وابو عبدالمجيد وابو متعب والجد
كان عادل يمشي بتكبر وغرور وشموخ
لفت انظار البنات
قرب لاماني وبهمس:واخير يااماني
وجلس بدون لايقول لها "مبروك"
اماني دق قلبها بقوه وبخاطرها"حقير ياعادل حقير لكن بوريك"
ابو متعب باس بنته:مبروك وناظر بعادل:بنتي امانه برقبتك
عادل ببتسامه جذابه:اماني بعيوني ياعمي
ابو عبدالمجيد:مبروك
اماني وعادل:يبارك بعمرك
الجد:حط اماني بعيونك ياعادل
عادل ناظر باماني وابتسم بخبث:ابشر ياجدي
اماني حدها منقهره منه
..
...
عبدالمجيد لف وشاف عيون مشتاق لها لحد الجنون
عيون تسحره وتجننه
مرام ماقدرت تشيل عيونها عنه تحبه وماقدرت تخفي شوقها ولا دقات قلبها اللي تدق بشوق لعبدالمجيد
ابعدت نظرها مرام وطلعت بسرعه برا القاعه وعيون عبدالمجيد تراقبها لحقها عبدالمجيد وشافها واقفه وتمسح دموعها قرب وحضنها
لفت مرام وبهمس:عبدالمجيد
عبدالمجيد:آآآه ياقلبي
مرام نزلت راسها ودمعتها سقطت على يد عبدالمجيد
رفع راسها عبدالمجيد:لاتبكين يامرام ترا دموعك تزيد المي
مرام:مابكي عشانك ابكي على نفسي ابكي ع قلبي اللي حبك ابكي على ايامي اللي عشتها معاك
عبدالمجيد كلام مرام كان كافي لانه يتركها
ابعدت عنه مرام ومشت بعدها لفت وقالت:طلقني ياعبدالمجيد لاني من سابع المستحيلات اسامحك وارجع لك ودخلت
عبدالمجيد كلام مرام جاء بصميم قلبه زفر وطلع
....
نعود لعروستنا
بعد رقص هديل
دخل ضاري ورائد
بارك لاخته رائد واما عادل فاماناظره اصلا وضاري بارك لاماني ورقصو شوي
وهديل ذابت ع رقص رائد
ضاري كان يدور في بعيونه بس ماعرفها شووي وطلعو
وانزفو عادل&اماني
وسلمت اماني على اهلها وطلعت مع عادل وراحو الفندق عشان يبدلون ويطلعون المطار
..
...
بالقاعه
لين وليان لاحضو تغير مرام من شافت عبدالمجيد
في:هدول شفتي اخوك كيف رافع خشمه
هديل:شفته وجع بعينه
في:ماقول الا الله يعين اختي
هديل:اي والله
ليان قطت:بس اماني قويه ماينخاف عليها
في:اوم القطه
هديل:قاطه السماعه
ليان:ههههه اصوتكم عاليه
هديل وفي جلسو يضحكون
في قامت
هديل:وين
في:جايه بس بكلم رائود
هديل ابتسمت
في طلعت برا وجلست تكلم
بعد ماقفلت
لفت وشافت ضاري وجمدت مكانها
ضاري ذاب من هالجمال وبهمس:في
في انتبهت لنفسها وجت بتدخل
سحب ايدها ضاري:احبك
تسارعت دقات قلب في وفكت ايدها ودخلت
تنهد ضاري وطلع
في اخذت نفس وابتسمت وبخاطرها"حتى انا احبك ياضاري"
ودخلت عند البنات وجلسو رقص
..
..
..
..
..
..
..
بالفنـــــــــــــدق
عادل واماني
اول مادخلو
عادل:خلصينا بدلي ورنا سفره
اماني ناظرت نص عين ومشت
عادل:تعالي تعالي
سفهته اماني
بس قام وشد ايدها:لناديتك تجين فاهمه
دزته بقوه اماني:لامو فاهمه ولاتصرخ انا مو بزر ولاخدامه عندك
عادل بعصبيه:الا خدامه وصوتك ليعلي
اماني:تخسي وصوتي بيعلى دام هذا كلامك ودخلت الغرفه
ابتسم عادل بخاطره"اجل مسويه قويه يا اماني صبرك بس الوعد بكندا"
وجلس
اماني كانت معصبه حدها اخذت دش سريع يروق لها اعصابها ولبست بنطلون جنز وبلوزه موف ولبست عباتها وطلعت
ناظرها من فوق لتحت عادل ووقف:شرفي
مشت اماني وركبو السياره واتجهو المطار
دقائق ونادو للمسافرين الى كندا وركبو الطياره عادل واماني لتقلع بهم الى كندا
...
...
بالقــــــــــــــاعــــــــــه
بعد العشاء
الكل
رجع لبيته وطبعا نامو بسرعه من تعبهم
...
ببيت عبدالمجيد
دخل شاف منال جالسه تفرج ع التلفزيون:السلام
منال:وعليكم السلام
عبدالمجيد:ليش مانمتي
منال:مافيني نوم
عبدالمجيد:طيب
وسكتو فتره
بعدها لفت عليه منال وقالت:شفتها
عبدالمجيد بستغراب:منهي
منال:مرام
عبدالمجيد:ايش هالسؤال
منال وقفت:اظن اني زوجتك ومن حقي اسأل
عبدالمجيد:لاتنسين ان مرام بنت خالي وزوجتي قبلك
منال:اجل ليش تركتها وتزوجتني
سكت عبدالمجيد
منال:المفروض ما أسأل لاني عارفه ليش
ورحت غرفتها وجلست تبكي
عبدالمجيد زفر وقام راح لغرفته ونام
وانتهى البارات
توقعاتكم
عبدالمجيد ومنال؟وغيرتها من مرام؟
مرام وطلبها لطلاق ورفضها انها ترجع لعبدالمجيد؟هل بيطلقها عقب كلامها؟
ضاري واعترافه لفي؟
عادل واماني؟وايش اللي ناوي عليه عادل بكندا؟
هل اماني بتكسر غرور عادل؟او بكندا بتتغير الاوضاع وعادل يسوي اللي براسه ويذلها؟
بشاير وبعد الكل عنها الى متى؟



--------------------------------------------------------------------------------


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yuyu

yuyu


الدولة : السعودية
عدد المساهمات : 614
نقاط : 656
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 29/06/2012
العمر : 27
الموقع : الرياض
المزاج : مستانسة ومتحمسة^^

روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة   - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة    روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة   - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد يوليو 15, 2012 9:13 pm

مشكوورة نونا على البااارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dtjse17

dtjse17


الدولة : السعودية
عدد المساهمات : 707
نقاط : 735
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 30/06/2012
العمر : 27
الموقع : k.š.ã
المزاج : طفشاااانه حدي -_-

روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة   - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة    روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة   - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد يوليو 15, 2012 10:12 pm

يسلمو حبيبتي ع البااارت دوبنتضار البارت الجاي^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ask.fm/Dtjse17
~ ... yoona
Admin
Admin
~ ... yoona


الدولة : السعودية
عدد المساهمات : 120
نقاط : 141
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 29/06/2012

روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة   - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة    روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة   - صفحة 3 Icon_minitimeالأربعاء يوليو 18, 2012 8:10 am

نونااا نونااا نوناااا ........... كمليييييييييييييي
يلا بسرعه استنى ........
وسوري لاني ما رديت على بارتاتك اللي فاتت ........
عاد انتي تعرفين ليش ما يحتاج اقووول .......
............
ونحن بالانتظاار ......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://girlsdream.forumarabia.com
yuyu

yuyu


الدولة : السعودية
عدد المساهمات : 614
نقاط : 656
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 29/06/2012
العمر : 27
الموقع : الرياض
المزاج : مستانسة ومتحمسة^^

روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة   - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة    روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة   - صفحة 3 Icon_minitimeالأربعاء يوليو 18, 2012 10:21 pm

نونااا يلا كملي نستنااكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
мĮşş DƠ̴̴͡.̮Ơ͡dєє ❤

мĮşş DƠ̴̴͡.̮Ơ͡dєє ❤


الدولة : السعودية
عدد المساهمات : 649
نقاط : 725
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 30/06/2012
المزاج : Cool !!

روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة   - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة    روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة   - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس يوليو 19, 2012 8:26 pm

صصرااحة الروااايية حححححلوووووووة وتححمس الواحد يقرأها

لدرجة إني امس قرأتها واليوم خلصتها إلين هذا البارت

بليييز ككمليييها بسسسرعةة ابغا اعرف إيش راح يسسير Cool
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
T♔ara

T♔ara


الدولة : السعودية
عدد المساهمات : 617
نقاط : 678
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 29/06/2012
العمر : 28
الموقع : Körêä >> KŠÄ
المزاج : رآيقةة

روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة   - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة    روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة   - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس يوليو 19, 2012 9:37 pm


عبدالمجيد ومنال؟وغيرتها من مرام؟
أتوقع منآل بتحمل و بتصير كل إهتمآم عبد المجيد
مرام وطلبها لطلاق ورفضها انها ترجع لعبدالمجيد؟هل بيطلقها عقب كلامها؟
بالبدآيةة لآ مآ بيلقهآ بعدين إييييهه ضآري بيكلم عبد المجيد
ضاري واعترافه لفي؟
في أكيد رح تحببه و هي بآين أسآسآ إنه تحبه و أكيد بتعترف له
عادل واماني؟وايش اللي ناوي عليه عادل بكندا؟
أكييد بيذووقهآ الويل بس بعدين أكييد بيحبهآ بس لآزم يصير في موقف يخلييه يحس بحبهآ له
هل اماني بتكسر غرور عادل؟او بكندا بتتغير الاوضاع وعادل يسوي اللي براسه ويذلها؟
إييي بتكسسره .. أول شي بيذوقهآ الويل عشآن في بس بعدين بيصير شي و بيحبهآ و بيحس ع نفسسه
بشاير وبعد الكل عنها الى متى؟
مآ عندي فكرهه


الروآآآآآآآآآآآآآآيةة تجنن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلـــع انــثــى
Admin
Admin
دلـــع انــثــى


الدولة : السعودية
عدد المساهمات : 116
نقاط : 133
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 29/06/2012
المزاج : طربانه

روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة   - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة    روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة   - صفحة 3 Icon_minitimeالسبت يوليو 21, 2012 9:55 am

dtjse17

يسلمووووووووووووو نورتي صفحتي ياغلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلـــع انــثــى
Admin
Admin
دلـــع انــثــى


الدولة : السعودية
عدد المساهمات : 116
نقاط : 133
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 29/06/2012
المزاج : طربانه

روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة   - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة    روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة   - صفحة 3 Icon_minitimeالسبت يوليو 21, 2012 9:56 am

yuyu

يسلموووووووووووووو قلبو نورتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلـــع انــثــى
Admin
Admin
دلـــع انــثــى


الدولة : السعودية
عدد المساهمات : 116
نقاط : 133
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 29/06/2012
المزاج : طربانه

روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة   - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة    روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة   - صفحة 3 Icon_minitimeالسبت يوليو 21, 2012 9:57 am

ديوم

يسلموووووووووووووووووووو حياتي لاعادي معذوره قلبووو


نورتي صفحتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلـــع انــثــى
Admin
Admin
دلـــع انــثــى


الدولة : السعودية
عدد المساهمات : 116
نقاط : 133
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 29/06/2012
المزاج : طربانه

روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة   - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة    روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة   - صفحة 3 Icon_minitimeالسبت يوليو 21, 2012 9:58 am

мĮşş DƠ̴̴͡.̮Ơ͡dєє

يسلمووووووووووو ياغلاي نورتي صفحتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلـــع انــثــى
Admin
Admin
دلـــع انــثــى


الدولة : السعودية
عدد المساهمات : 116
نقاط : 133
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 29/06/2012
المزاج : طربانه

روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة   - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة    روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة   - صفحة 3 Icon_minitimeالسبت يوليو 21, 2012 9:59 am

يسلموووووووووووووو جوجو حبيبت قلبي


انتي الي تجننين والله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلـــع انــثــى
Admin
Admin
دلـــع انــثــى


الدولة : السعودية
عدد المساهمات : 116
نقاط : 133
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 29/06/2012
المزاج : طربانه

روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة   - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة    روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة   - صفحة 3 Icon_minitimeالسبت يوليو 21, 2012 10:00 am

اسسسسسسسسسسسسسسسفه لاني مانزلت

صارت لي ظروف اسفه من جد


اللحين بنزل لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلـــع انــثــى
Admin
Admin
دلـــع انــثــى


الدولة : السعودية
عدد المساهمات : 116
نقاط : 133
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 29/06/2012
المزاج : طربانه

روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة   - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة    روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة   - صفحة 3 Icon_minitimeالسبت يوليو 21, 2012 10:04 am

--------------------------------------------------------------------------------








البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا رت الثــــــــــــــــــــالث عشـــــــــــــر
/
/
/
/
/
بكنــــــــــــــــــــــــــــــــــدا
اول ماوصلو راحو الفيلا اللي شراها عادل ودخلوا
جلست اماني تناظر بالفيلا وبخاطرها"يالله الفيلا حلوه بس شكلها
مثلك الظاهر منها حلو بس اللي مخبيته ينخاف منه"
عادل:ايوا حط الشنط هنا شكرا وناظر باماني:اماني
اماني:............
عادل بصوت عالي:اماني ما تسمعين اناديك انا ماتسمعين
اماني بصوت اعلى منه: الا اسمع بس لا تعلى صوتك اوووف
ومشت وخلته
عادل فار دمه لحقها ومسكها:اذا كلمتك توقفين وتسمعين فاهمه
اماني:لا ماني فاهمه
عادل عطها كف من قوته انفها نزف
اماني شافت الدم :والله لا اخليك تندم والله
عادل بضحكه فيها سخريه: بنشوف من اللي راح يخلى الثاني يندم يا اماني
راحت اماني غرفتهم واخذت شور وهي طالعه من الحمام
>>اكرمكم الله<<<
دخل عادل عندها الغرفه
اماني: اوووف خير وش تبي
عادل: اتوقع انها غرفتي مثل ما هي غرفتك
اماني: مسكين انا وانت ماتجمعنا بغرفه واحده خلها لك
وطلعت اماني وراحت غرفه ثانيه
--
--
--
--
--
--
--
--
--
في اليـــــــــــــــــــــــــوم الثــــــــــــــــــــــــاني
ببيت ابوضاري
ضاري جالس بغرفته وتذكر ان ابوه كان يبيه بشي
قام وطلع من غرفته ونزل حصل ابوه جالس بالصاله
جلس جنب ابوه:يبه
ابو ضاري:هلا
ضاري:يبه انت كنت مره تبي تقول لي شي بس دخلو لين وليان وماكملت
ابو ضاري:كنت ناوي ع شي بس عقب هالظروف هونت
ضاري:وش كنت ناوي عليه يبه
ابو ضاري بسرحان:اتزوج
بدخلت ليان وسمعت اخر كلمه ودموعها نزلت وصرخت بابوها:ليه يابابا حنا قصرنا بشي معاك وجلست تصرخ
ابو ضاري بعصبيه:انا ماعمري قصرت عليكم بشي ياليان واللي تبونه اجيبه لكم
لكن خلاص الحين اخذت قراري ومن بكرا بدور لي على زوجه
ضاري وهو مستغرب:بس يبه
ابو ضاري:خلاص ياضاري انا دايم اسوي اللي تبونه بس الحين بسوي اللي عقلي يقوله
ليان وهي تبكي:وعقلك يقول لك تزوج يابابا
ابو ضاري وهو طالع:ايه
ليان زاد صراخها:هانت عليك ماما يابابا
ابو ضاري وقف وبصراخ خوف ليان:ليان خلاص انا قررت وطلع
ضاري مستغرب انقلب ابوه قرب لليان وحضنها ويمسح على راسها:كافي ليونه وابوي اصلا مايسوي شي حنا مانبيه
ليان بشهاق:بس انت سمعته ياضاري
ضاري شاف لين نازله من الدرج:ليان خلاص عشان لين جت وتعرفين هي كيف حساسه
ليان وهي تمسح دموعها:تيب
جت لين وهي تشوف ليان:وش فيك ياقلبي
ليان:هاه
ضاري ناظر ليان وغمز لها:لاهذي ليان تركض وطاحت من الدرج ياعليها شكل ههههه
لين وهي تقرب من ليان وتضحك:وخر بس عن اختي وش يعورك قلبي
ليان وهي تبتسم لاختها:ولاشي ياروح اختك انتي
بادلتها الابتسامه لين
ودخلت مرام وعبايتها بيدها
ولابسه برمود ابيض وبلوزه حمراء
وحطه روج احمر ومكحله عيونها وطلعه كعادتها تجنن
لين:وين رايحه
مرام:بروح بيت جدتي
ليان ولين:بنروح معاك
مرام:طيب بسرعه
لين وليان نطو وركض لغرفتهم
ضاري:وش عندك بتروحين بيت جدي
مرام:بس كذا اشتقت لهم
ضاري:طيب تصدقين طالع الاحمر عليك كشخه
مرام:شفت كيف انا كشيخه ودارت وايدها على خصرها:لاني مرام سعود ال..... الكل لشافني انسحر
ضاري:ياهو يالغرور
مرام:مايحق لي
ضاري:يحق لك ونص
مرام ضحكت بنعومه
ودخلو لين وليان:خلصنا
ضاري رفع حاجبه:مسرع
ليان:قول ماشالله
ضاري:لاتخافين عيني بارده
لين:حتى لو قل مشالله
ضاري:مشالله بس امشو انا بوديكم
لين وليان ومرام طلعو مع ضاري
وركبو وراحو بيت الجد
او ل ماوصلو ونزلو
ضاري حرك
دقو الجرس
فتحت ليزا ودخلو
راحو لمرايات
ورمو عبياتهم وضبو اشكالهم<<واساسا ضابطه اشكالهم بس لازم اللمسات الاخيره ودخلو
وباسو جدتهم وجدهم وفرحو فيهم
مرام:جدتي شفيك احس فيك شي انتي وجدي
الجده بربكه:هاه لايبنتي مافينا شي
ليان:جدو نبي نسافر
الجد:وين
لين:باريس مدينه العشاق
ليان:لا والله ضفي بس بنسافر لماليزيا
الجد:لا انتي ولاهي السفره بتختارها مرام
مرام:بنسافر لايطاليا
ليان:واو ايطاليا
الكل ضحكو
اندق الجرس
الجده ناظرت الجد وباين الخوف عليهم
دقائق ودخل عبدالمجيد ومنال
كانت صدمه لمرام
ليان ولين على طول تغطو وناظرو لاختهم
وقفت مرام وتناظر بعبدالمجيد ومنال
عبدالمجيد خفق قلبه بقوه وبدون شعور قرب لمرام وقف قدامها ويناظرها بوله
منال كنت الغيره ذابحتها لان عبدالمجيد تركها وراح لمرام وتشوفه كيف يناظرها بشوق وعشق واضح
ابتسمت بسخريه مرام وناظرت بخواتها:يالله بنرجع للبيت
عبدالمجيد مسك ايدها:مرام اسمعيني
مرام دزت ايده وشالت شنطتها وعباتها وناظرت بجدتها:هذا سبب توتركم اللي لاحظته من اليوم بس كان قلتو لي اهون من اني وسكتت
الجد:مرام يابنتي
مرام:خلاص ياجدي مابي اسمع شي ومشت
وخواتها معاها
لحقتها منال وسحبتها من يدها:مرام لحظه
مرام ناظرتها بستحقار:فكي ايدي
منال دموعها نزلت:مرام عبدالمجيد تزوجني عشان يستر علي تزوجني شفقه وهو مايحبني يحبك انتي
مرام:شفقه
منال ببكاء:ايه شفقه وجلست تقولها السالفه
مرام انصدمت
تركت خواتها ورجعت دخلت شافت عبدالمجيد جالس ومنزل راسه وباين التعب عليه
الجده:مرام
رفع راسه عبدالمجيد وناظر بمرام ووقف
مرام دموعها نزلت غصب عنها:ليش ماقلت لي عن السبب ليش
عبدالمجيد:انتي ماعطيتيني فرصه
مرام وصوتها صار يعلي:انا والا انت اللي خطبت وماقلت لي صدمتني صدمه عمري لو قلت لي قبل تخطب كان اهون بس اعرف من اخوي
وقلت تحبني ومتمسك فيني
اخذتني معاك غصب عني للاستراحه وبس كلمه مني خلتك تتزوج منال بنفس اليوم اللي رجعتني فيه
عبدالمجيد:كرامتي اهم من كل شي
مرام ناظرته بقهر وبكائها مستمر:كرامتك وانا جرحي كبير
جرحتك كلمتي يوم قلت ماعندك كرامه بس انا مانجرحت من خطبت صديقتي وتزوجتها اذا انت عندك كرامه فاانا بعد عندي كرامه ومسكت تمثال على الطاوله مثل التحفه ورمتها بالارض وانكسر:تقدر ترجع هالتحفه اكيد لا وحتى لرجعتها بتكون مشوهه وانا حتى لو رجعت لك مستحيل اكون مثل قبل لانك جرحتني وانا مرام بنت سعود كلمتي ما ارجع فيها لو السماء تنطبق على الارض ما ارجع لك وطلقني ياعبدالمجيد طلقني خلاص مابيننا انتهى ولو ماطلقتني بطيبك برفع عليك قضيه وبتطلقني غصب عنك
ولفت ع خواته وطلعو
ركبو مع ادريس ورجعهم البيت
اما عبدالمجيد فكان منصدم من كلام مرام جلس وبدون شعور دموعه نزلت
منال كانت منصدمه من شافته يبكي
الجده:لاتبكي ياولدي
عبدالمجيد ضم جدته ويبكي:تركتني مرام ماعاد تبيني خلاص
الجده:ياولدي خلاص عيش حياتك وانسى مرام
عبدالمجيد:ماقدر ياجده انا احبها انا تعبان بدونها ياليتني ماتزوجت منال هدمت لي حياتي
منال كان احد عطاها كف:انا هدمت لك حياتك انت اللي جيتني مو انا
عبدالمجيد ناظرها:لاني غبي ضيعت مرام مني والسبب انتي
منال بعصبيه:السبب انا خلاص طلقني وفكني انا اصلا مابيك وانت مو رجال اصلا
عبدالمجيد وصلت العصبيه عنده لاخر حد تقوله مو رجال قدام جده وجدته
قام صفقها كف وسحبها:اوريك الرجوله كيف
وطلع
ركبها السياره وركب وحرك بسرعه
ومنال تبكي وتصرخ فيه
وصل البيت
نزل فتح الباب وسحبها ودخلو البيت وركضت الغرفه منال
لحقها بسرعه عبدالمجيد ودف الباب:ليلتك سودا يامنال
منال ببكاء:عبدالمجيد
صفقها كف وطحت بالارض وشداها من شعرها ورفعها لفوق ورماها على السرير
منال جلست تبكي بقوه من الالم
عبدالمجيد فتح ازارير ثوبه:بخليك تشوفين كيف انا رجال
ووو<__<
...
...
...
...
...
...
...
...
نرجع لببيت ابو ضاري
ضاري جالس ويفكر بفي
انفتح الباب والتفت ضاري
وشاف مرام ولين وليان رجعو
ضاري حس باخته عرف ان فيها شي
مرام ركضت لغرفتها
لحقها ضاري
لين وليان راحو غرفتهم
..
..
بغرفه مرام جلست على سريرها وتبكي
اندق الباب مسحت دموعها مرام وبصوت مبحوح:مين
فتح الباب ضاري:انا
مرام ناظرت باخوها بضعف ودموعها نزلت
ضاري قرب لها وجلس قدامها ويمسح دموعها:شفتيه
مرام ببكاء:ايه شفته وليتني ماشفته ضاري تكفي خليه يطلقني انا ما ابيه خلاص كل شي بيننا انهدم انا مابي اكون على ذمته خله يطلقني
ضاري ضم اخته:راح يطلقك بس اهدي
مرام:شفته معاها ياخوي شفتهم وجلست تشاهق
ضاري:خلاص اشش انسي انك شفتيهم
وجلس يهديها لين نامت وغطاها وطلع وحالف ان مرام ماتجلس ع ذمه عبدالمجيد اكثر
..
..
..
..
..
..
بكـــــــــــــــندا
قامت اماني من النوم وجلست تناظر بالغرفه وتذكرت
انها في كندا
شوي اندق باب غرفتها : مدام الفطور جاهز
اماني: اوكي انا جايه الحين
قامت واخذت شور ولبست فستان بنكي قصير وحطت قلوس وخلت شعرها الطويل مفتوح وسوت باف من قدام وكحلت عيونها وحطت روج وردي وطلعت تجنن
تعطرت وطلعت نزلت تحت شافت عادل جالس يفطر
ويوم شافها نازله ناظرها بقل اهتمام
ناظرت اماني عادل بنفس النظره
وجلست تفطر
عادل قرب من عندها: ما في صباح الخير حبيبي
اماني ناظرته ولا ردت عليه
عادل:انا بطلع ايه صح في شي حبيت اقوله لك ترا اليوم بس
هو اللي فيه احد يخدمك عشان اول يوم من بكره انتي اللي بتسوين كل شي
وطلع وقفل عليها الباب بالمفتاح
اماني:حقير والله لا اخليك تندم ياعادل والله
...
...
...
...
...
...
...
ببيت ابو متعب
في نزلت وشافت متعب ورائد
جالسين بالصاله
جلست جنبهم
رائد:يقولون السلام سنه
في بدون نفس:السلام
رائد:شفيك قلبو
في:قسمات فقدت امون
رائد:امدك امس بس راحت عنك
في:والله اشتقت لها
رائد:ماظنتي هالفيس يشتاق لاحد
في صفقته بكرتون الفاين:ليش تحسبني مثلك ماشتاق لاحد
رائد:حمدالله انا الكل يعرف اني حساس واشتاق للكل وانتي يعرفون انك عربجيه ولاتشتاقين لاحد
في:عربجيه بعينك
وناظرت بمتعب السرحان
واشرت لرائد
رائد بصوت عالي:متعب
متعب بخرعه:خير انت
في ورائد فطسو ضحك
رائد:عليك شكل يموت ضحك
متعب:اقول متى تصير رجال انت وتعقل
رائد:وانت متى تبطل الثقل
في:يقولون الثقل صنعى وانا اقول الثقل بعدين
رائد صفر:يسلم بوقك
في:احم احم وبوقك
متعب ضحك عليهم
ودخلت ام متعب وجلست
متعب:نورت الغاليه
ام متعب ببتسامه:نورك
في:ماما ابي اروح لهدهد
رائد:من هدهد
في:هديل يادرج
رائد:درج بعيونك
في طلعت له لسانها
ام متعب:بسكم وانتي وشوله بتروحين لهديل
في:طفشانه ماما
ام متعب:لاماله داعي تروحين
في برطمت:ليش
ام متعب:من دون سبب بس كذا
في:طيب
رائد بضحكه:ياحرام فشلوكي
في نطت عليه ومسكته من رقبته:انت شدخلك
رائد:بعدي عني ياهبله
متعب فاطس ضحك ع شكل في
ابعدت في عن رائد:عشان ماتدخل
رائد ماقدر يتكلم وبس يضحك
بعدها سكت ورجع يتناقر معها
...
...
...
...
...
...
...
الــــــــــــــــــــــــــــــــظهر
بكنــــــــــدا
رجع عادل وخلا كل اللي في البيت يطلعون وصارت اماني
في البيت لحالها
واماني المسكينه ما تدري انه سوي كذا لانه رجع البيت بعد
ما نامت وخلا كل الخدم يطلعون
اماني كانت في غرفتها وراح عندها
عادل: اماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااني
اماني ماردت عليه
فتح باب الغرفه ودخل
اماني: نعم وش تبي
عادل: ابي الغدا
اماني بقل اهتمام: انزل تحت خل احد الخدم يحطلك الغداء
عادل:اصلا اليبت ما فيه الا انتي والمفروض انك انتي اللي تسوين
كل شي مو الخدم انا ماتزوجتك عشان احد يخدمني لان هذي
وظيفتك انتي
اماني:انا بيت ابوي مااشتغلت اشتغل هنا مسكين
عادل: ايوا بيت ابوك انتي الحين ببيتي انا وانا ابيك انتي الخدامه
اللي تشتغل عندي
اماني: تخسي اصيرلك خدامه
قرب من عندها ومسكها من شعرها: انا اخسي انا والله يا اماني
كل شي تقولينه وكل شي صار وبيصير لا ادفعك ثمنه غاااااالي
والله
اماني: حراااام عليك هذا حنا ثاني يوم والله ما احس اني
عروس
عادل: ومن قال انك بتحسين انك عروس انتي شغاله فاهمه
اماني: اطلع برااااااااااااا ياحقير اطلع
عادل:ههههه انا بطلع بس راجع
وطلع
مسكت شعرها اماني لان عادل المها من شد شعرها
شوي ورجع عندها عادل وكان معه ملابس له
عادل: انتي هيه يلا قومي حطي الغدا
اماني بقل اهتمام: ما سويت شي
عادل بعصبيه: ليه ما سويتي هاه
اماني: والله بكيفي
عادل: كيفك هذا مو عندي انا عندي كل شي بكيفي انا
اماني: سؤال انت ليه تزوجتني دام ما تبيني ليه
عادل: انا اذل الناس هذي هوايه عندي من وانا صغير
وانتي صرتي من حظي لازم اذلك عرفتي ليه
اماني:حسبي الله ونعم الوكيل فيك ياااعادل الله فوقك
عادل وهو يرمي عليها ملابسه :يلا هذي الملابس تغسلينها
عندي طلعه مع الشباب اليوم اماني:اي شباب اللي بكندا امداك تصادق
عادل بسخريه:قالو لك بجي كندا بس معاك واقابلك
لا ياقلبي جاي لكندا انا واصدقائي واتركي عنك اللقافه وخلصيني غسلي الملابس
وراح وخلاها
واماني منصدمه من كل شي تشوفه وبخاطرها"هذا ثاني يوم
كذا الله يصبرني لايام الجايه"
--
--
--
--
--
--
--
--
--
ببيت ابو عبدالمجيد
هديل جالسه تتفرج عtv‏ وطفشانه حدها
مسكت جوالها واتصلت بفي
هديل:الو
في:هلا هدوله
هديل:هلا في كيفك؟
في:تميمه وانتي
هديل:انا طفشانه حدي
في:ياقلبوش انا تيب تعالي عندي
هديل:لامابدي
في:ليش مابدك
هديل:ياختي مالي مزاج اتلع من البيت
في:انا كنت بجيك بس ماما قالت لا
هديل:حسافه
في:اي والله من ساع دبل اقصي تسبدي رائد من شوي تلع
هديل بضحكه:اجل تلع
فيه:يب يب
هديل:شكلي بشغل الفديو واشوف لو فيلم هندي اتسلي فيه
في بصوت عالي:لاتقولي لشهودي
هديل:وجع فقعتي طبلت اذني لا مو لشاهد لعمر خان
في:اشو اجل متابعه ممتعه
هديل:يسمنو يالله باي
في:باي
قفلت هديل وقفت طلعت غرفتها عشان تشوف فلم هندي
شافت بشاير
ناظرت باختها النحفانه
بس ماهتمت ودخلت غرفتها
بشاير نزلت منها دمعه
زفرت ومسحت دمعتها ونزلت تحت اخذت التلفون واتصلت بمنال
بس ماردت اتصلت مره ثانيه ولاردت
تنهد بيشو وسندت ظهرها ع الكرسي وتفكر
--
...
...
...
...
...
...
...
نرجع لكندا موعـــــــــــــــــــــــــــــــــد طلعت عادل مع الشباب
عادل: انتي غسلتي الملابس
اماني: اتوقع انه لي اسم وملابسك هناك
عادل:يلا قومي جيبها
اماني راحت وجابت له الملابس
عادل وهو يلبس بدلته : وش ذا الغسيل والله لو اجيب بزر كان
غسلت احسن منك
اماني: خلاص اجل رح جب البزر خل تغسل لك
عادل: ودي افهم انتي على اي اساس تردين هاه
امور بيتك ما تعرفين تصرفينها وبعد تردين
اماني:لو حسيت اني زوجه وان هذا فعلا بيتي ما كان سويت كذا
عادل :ههههه رجعنا لنفس الموال اانتي هنا شغاله وبس
ولا تعبيني معك يلا قومي جيبي الجزمه ولبسني
اماني: هههههههه مسكين وش تحسب نفسك انت
عادل قرب منها: انا كل شي بالنسبه لك اصلا عيونك فاضحتك كل حب لي اشوفه فيها
اماني وهي تناظر عنيه: ركز زين انت ما فهمت هي وش فيها ذا العين
صحيح انه كااان حب بس صااااار كره وكل يوم يزيد
عادل بعصبيه رمها على الارض ومشي ولف قبل يطلع: ايه صح قل انسي اليوم بتنامين عندي بالغرفه
اماني: مستحيل
رجع عادل لعندها وضربها من قهره وشالها ودخلها غرفتهم وقفل عليها باب الغرفه بالمفتاح
وهو يفقل الباب:شفتي ان عادل اللي براسه يسويه
وجلست اماني بالغرفه تبكي وبخاطرها"الله ياخذك ياعادل ياحقير"
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
ببيت عبدالمجيد
قام لبس ثوبه وناظر بمنال اللي تبكي
وطلع
منال ضمت نفسها وتبكي وهي تذكر وحشية عبدالمجيد معاها وقسوته
قامت اخذت دش يروق لها اعصابها
طلعت وناظرت نفسها بالمرايا
بصدرها اللي عليه علامه جرح
وبرقبتها وتبكي حطت راسها على الطاوله وتبكي بحرقه
...
...
اما عبدالمجيد
فكان منقهر من اللي سواه"اه يارب انا شسويت كيف سويت كذا"
ويدور بسيارته
طفش من كثر مايدور بدون هدف
رجع البيت اخذ نفس بعمق ودخل
ماحصل منال بالصاله
مشي للغرفه
دق الباب وماحد رد عليه
فتح الباب
شافها جالسه وتبكي
حس بحقارته باللي سواه:منال
منال ناظرته:شتبي باقي شي نسيت تسويه وجاي عشان تسويه
عبدالمجيد:منال انا
منال بصراخ:انت شنو انت احقر انسان شفته
عبدالمجيد قرب ورفع ايده وكان بيضربها بس مسك نفسه
منال بسخريه:ليش وقفت كان ضربتني عادي ترا هذي من سمات الرجواله يارجال
عبدالمجيد مسك وجهها بيده:انتبهي لكلامك يامنال ولاتستفزيني
منال دزت ايده:اطلع برا
عبدالمجيد ناظرها وحده معصب وطلع
منال دفنت راسها بمخدها ورجعت تبكي
عبدالمجيد راح لغرفته انسدح
ويفكر باللي جالس يسوه بدون تفكير
...
...
...
...
...
...
...
...
بكـــــــــــــندا
عادل رجع من عند اصحابه
دخل وصعد فوق وفتح باب الغرفه
ناظر باماني النايمه وشعرها منتثر على وجهها بشكل حلو
سكر الباب وقرب وجلس جنبها مد ايده ورفع شعرها
حست فيه اماني وفزت وناظرته
عادل قام وقرب لها وحط ايده على خصرها:خرعتك
اماني دزته:ابعد عني
سحبها بقسوه عادل:انا شقلت لك قبل اطلع بتنامين معاي
اماني دموعها نزلت وبرجي:مابي انام معاك عادل تكفي
عادل ضحك بسخريه:تحلمين شكلك ناسيه انك زوجتي وانك ملكي وناظرها من تحت لفوق:وكل شي فيك لي
وقرب اكثر منها
اماني تحس بانفاسه الحاره
عادل باس خدها الناعم وبعدها رقبتها وشفايفها
اماني دزته ومسحت شفايفها:انت له ماتفهم انا مابيك
عصب عادل وصفقها كف وطاحت على السرير
وقرب ومسكها:لاتحسبيني ميت عليك بس حقي باخذه سوا تبين او لا
ورمي بلوزته وو<...
...
...
...
...
...
...
...
...
في صباح يوم جديد
ببيت ابو ضاري
ليان ولين
صحو ونزلو تحت حصلو ضاري ومرام وابوهم
لين:صباحو وباست ابوها وجلست
ليان جلست بدون ماتبوس ابوها وناظرته بعتب
لين براءه:ليونه مابستي بابا بوست الصبح
ضاري:ليان صبي لي عصير
ابو ضاري ناظر بليان وحده معصب منها
ليان:تفضل ضاري
ضاري اخذ العصير:يسمنو دلبو
لين:الله يسمنك
ضاري:انت شلقفك
لين:ارد عن تؤامي مافيها شي
ليان ببتسامه:فديتك
مرام:اقول شرايكم نطلع اليوم لمول زمان عنو
ليان:اكيد بنطلع اصلا نسيتي ان اليوم اليوم الوطني
لين:وناسه بنشوف اوم الهبال
ابو ضاري:ليان تعالي ابيك
ليان:جالسه افطر
ضاري:ليان
وقفت ليان:خلاص فهمنا وراحت مع ابوها
لين:احس ليون فيها شي
ضاري:لا مافيها شي
مرام:ايوه ضاري نبي نطلع مول
ضاري:ان شالله
...
...
نروح لليان وابوها
ابو ضاري:اجلسي
ليان:بابا انا مابي اتكلم بموضوع امس بليز
ابو ضاري:ابي افهم ليه ماتبين اتزوج
ليان:لانها خيانه لماما
ابو ضاري:انا جلست سنين بدون زوجه عشانكم والحين انتم كبرتو وكل واحد بيشوف حياته وبتتزوجون وانا بجلس لحالي
ليان:انا مابتزوج وبجلس معاك
ابو ضاري:كل بنت تحلم تتزوج ويكون لها بيت
ليان دموعها نزلت:بابا تكفي لاتتزوج
ابو ضاري:ليان خلاص انا قررت
ليان بصرخ وقهر:دامك قررت اجل ليش تناديني هاه وطلعت بسرعه
ابو ضاري زفر ومعصب من طريقه ليان وصراخها عليه كانه بزر مو ابوها
ليان وقفت عند الباب بعد ماطلعت وتبكي"اسفه بابا والله مو قصدي ارفع صوتي عليك بس مو قادره اتخيل انك بتتزوج غير ماما"
مسحت دموعها وتحاول تمسك نفسها
دخلت عند اخوانها وجلست
لين:ليان شفيك
ليان بعبره:ولاشي ياقلبي
ضاري حس بليان قام ومد ايده لها مسكت ايده ليان وقامت
مرام:وين بتروحون
ضاري:شوي ورجعين
لين:اجي معاكم
ضاري ناظر بليان اللي دموعها نزلت:لاخلك مرتاحه
لين برطمت:اوف
ضاري راح مع ليان وضمها وجلست تبكي ليان:ضاري بابا زعلان مني
ضاري:خلاص ليان لاتبكين تراني ماتحمل بكائك وانتي تدرين
ليان ببكاء وطفوله:طيب بس قول لبابا ان انا مو قصدي ارفع صوتي عليه والله مو قصدي
ضاري:طيب بقوله بس امسحي دموعك
ليان:ضاري خلني ابكي عشان ارتاح مابي اكتمها
ضاري ضمها بقوه
وجلست تبكي ليان عشر دقايق وهدت وابعدت عن ضاري ومسحت دموعها:احبك ضاري
ضاري:اموت فيك
ليان:يسعدها في فيك
ضاري بضحكه:لهدرجه ان شي ثمين
ليان:انت احن اخو بالدنيا عسانا ماننحرم منك
ضاري:ولا انحرم انا منكم
ابتسمت ليان ورجعو دخلو عند لين ومرام
...
...
...
...
...
...
...
...
ببيت ابو متعب
في جالسه بالصاله واغراضها قدامها كلهم
دخل رائد:وش ذا
في:تعال انا يعجبني ذوقك
رائد:عسى الله يسلمك
في:رائد اليوم الوطني صح
رائد:ايه
في:طيب ابيك تختاري اي جزمه خضرا البسها وكمان اكسسوار عشان احطها بيدي وعدسات احطها بعنوني
رائد:رايحه زواج حشى مو مول
في:بلا ملاقه عاد يالله اختار
رائد اشر لها ع جزمه خضراء وفيها ابيض:هذي حلوه البسيها
في حطتها على جنب:تيب
والاكسسوار
رائد:هذي واختار اسواره باليد عليها خرز وربطتها شريطه خضراء
في:تيب باقي العدسات
رائد:انتي كم عدسه عندك
في:ثلاثه
رائد:عارفه ان عيونك شينه عشان كذا تجملينها بالعدسات
في:وجع يوجعك انا عيوني شينه ياتافه
رائد:ايه شينه
في:اقلب وجهك مابيك تختار لي
رائد:عقب ماخترت لك كل شي قلتي ضفي
في:رائدوه
رائد بضحكه:شوفي هالعدسه البسيها وطلع
في ضحكت وناظرت بالعدسه اللي اشر عليها رائد اخذت اللي اختارهم رائد حطتهم بجهه لحال
والباقي شالتهم عشان توديهم غرفتها
ام متعب دخلت وشافت حوسه في:جننتني البنت هذي هي وحوستها
في:شنو ماما
ام متعب:ضفي حوستك بسرعه
في:ان شالله وشالت اغراضها وطلعت غرفتها
كلمت هديل وتخطيط شيسون بالمول اليوم
...
...
...
...
...
...
ببيت عبدالمجيد
منال صحت وتحس بدوخه
قامت اخذت دش ولبست فستان ابيض عادي وسوت شعرها"ماني فاضي"
وطلعت راحت المطبخ لانها ميته جوع فتحت الثلاجه طلعت لها اكل وصبت لها عصير اورنج
وجلست على الطاوله وجلست تاكل
حست بخطوات احد رفعت راسها وشافت عبدالمجيد
شالت عيونها وكملت اكلها
عبدالمجيد جلس جنبها:منال
منال:..........
عبدالمجيد:منال انا اسف
منال:..........
عبدالمجيد:ادري اني جرحتك وغلطت بحقك خلينا ننسي يامرام ونكمل حياتنا
منال بصدمه:مرام
عبدالمجيد توه انتبه انه قال لها مرام:اقصد
منال بغصه:انت تحب مرام ياعبدالمجيد لاتجبر نفسك علي لانك ماتحبني ولاتبيني
عبدالمجيد مسك ايدها:منال انا صدق احب مرام ومستحيل انساها بس انا بعد عارف ان كل اللي بيني انا ومرام انتهى انا ابي اعيش براحه انا تعبان ومحتاج لك يامنال محتاج لك
منال بكت:انت كسرتني ولا انت بحاجتي
وقامت راحت لغرفتها وجلست تبكي
عبدالمجيد قام غسل وجهه وقام بدل وطلع
...
...
....
....
....
....
....
....
بكـــــــــــــــــــــندا
صحى عادل وماحصل اماني سمع صوت بالحمام<وانتو بكرامه<
قام فتح الباب شاف اماني مسكه بطنها وبستفرغ ودموعها تنزل
اماني غسلت وجهها:آآآآه يمه
عادل:اماني
لفت اماني وناظرته بكره:اطلع برا وسكرت الباب وهي تقول:اكرهك ياعادل اكرهك
فتحت الدش ووقفت تحته والماي بارده
جلست وضمت جسمها وتبكي بحراره
عادل ولا اهتم
راح اخذ دش ورجع الغرفه لبس شورت وبلوزه بيضاء وتعطر وجعد شعره ويغني
لبس نظاراته
وجاء بيطلع
سمع صوت باب الحمام انفتح لف وشاف اماني لابسه روب وشعرها ينقط ماي وترجف
عادل:انا طالع ياحلوه لا اجي ومالقي غدا لاتلومين الا نفسك
وطلع
اماني تلحفت بالحاف وتبكي بحراره ونامت لانها طول الليل مانامت
...
...
عادل طبعا مبسوط ولاع باله
جلس يتمشي وتوه متعرف ع واحد اسمه نايف وصادفه وجلسو يتمشون
نايف:ياخي انت مالك يومين جاي هنا وتوك متزوج وطالع وتارك زوجتك بالبيت
عادل:اي زواج الله يهديك ماخذها عشان اذلها
نايف:تذلها بس اللي عرفته انها قريبتك
عادل:واذا قريبتي
نايف:طيب بصراحه حلوه
عادل بغباء:اكذب لو قلت لك مو حلوه الا قمر
نايف ابتسم بخبث وكملو تمشي
لظهر
بعدها رجع عادل البيت
ماحصل اماني
صعد فوق دخل الغرفه
حصلها نايمه
قرب وهزاها:هيه انتي
اماني مسكره عيونها من التعب:هاه
عادل:وجعاه قومي حطي الغداء
اماني:ماسويت
عادل رفعها:انا شقلت لك قبل اطلع
اماني بتعب:انا تعبانه
عادل:ابد مافيك شي وقومها
اماني بضعف:طيب ببدل<<لانها نامت بالروب
عادل كتف ايدينه:خلصينا
اماني:شلون ابدل وانت موجود
عادل رفع حاجبه:بدلي بلا دلع انا زوجك الحين عادي
اماني طلعت لها بنطلون جنز وبلوزه سوداء
وراحت التواليت بدلت وطلعت
وعادل وقف
رفعت شعرها بعفويه اماني وكان شكلها ناعم وطلعت
عادل:بسرعه يااميره
اماني نزلت من الدرج دخلت المطبخ
شافت اغراض باكياس ع الطاوله وبخاطرها"حقير ياعادل مخطط لكل شي"
عادل بصوت عالي:مطوله
اماني فزت وجلست ترتب الاغراض بالثلاجه ومن خلصت:شتبي اسوي لك تبي احط لك نواشف
عادل جلس يضحك
اماني رفعت حاجبها:انا قلت شي يضحك
عادل وهي يضحك:غباء ماله نهايه
اماني:احترم نفسك
عادل:انتي ياغبيه قلت ابي غداء مو نواشف فطور هو يعني بختصار ابي كبسه
اماني:بس انا ماعرف
عادل:تعلمي وطلع
اماني:اوف ياربي انا ماعرف اطبخ شسوي
فتحت الثلاجه وطلعت بندوره ودجاجه وغسلت البندوره
وطلعت قطاعه عشان تقطع الدجاجه والبندوره واخذت سكين وبصله وجلست على الطاوله وجلست تقطع البصل ودموعها تنزل
وكل قطعه من البصل وش كبرها
والبندوره نفس الشي
والدجاجه جلست ساعه تقطع فيها ونص الدجاج بالزباله
حطت قدر على النار وحطت زيت والبصل عقب البندوره
عقب الدجاج وخلتهم ع النار
وجلست تغسل الرز
وعقبه حطته بالقدر على الدجاج البصل والبندوره وحطت ماي وملح وبهارات وفلفل وغطته وخلته يطبخ
وجلست تقطع السلطه
وخلصت ناظرت بالرز حست انه خلص
حطته بصحن وضبطته ع الطاوله والسلطه وحطت كوبين عصير
ونادت عادل
جاء عادل وجلس ناظر بالكبسه وجلس يضحك:ايش هالرزه مابعد استوا زين والدجاج وينه حاطه لي عظام
اماني ببراءه:جد ماستوى وهذا هو الدجاج
عادل:فاشله بكل شي بس فالحه بالمرادد وقله الحياء
اماني:انت تعديت حدودك كثير ياعادل انا قلت لك من قبل ماعرف اشتغل
عادل شداها من ايدها:لا طقيني احسن
اماني:اوه علينا تراك طفشتني كرهتني عيشتي مالنا ثلاث ايام متزوجين ولافكرت تطلعني وتمد ايدك علي وانا ساكته خلاص ياعادل انت زودتها وانا مابسكت لك كثير بحياتي ماتوقعتك بهالحقاره وبالقساوه هذي كلها
ومشت عنه
عادل زفر"لسه ماشفتي شي من حقارتي يا اماني لسه بوريك الحقاره على اصولها"
وطلع
اماني دخلت غرفتها وارتمت ع السرير وبكت بقهر"اهى عمري ماتوقعتك كذا ياعادل اه ياحسافه حبي لك ياحسافه"
...
...
...
...
...
...
...
...





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلـــع انــثــى
Admin
Admin
دلـــع انــثــى


الدولة : السعودية
عدد المساهمات : 116
نقاط : 133
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 29/06/2012
المزاج : طربانه

روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة   - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة    روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة   - صفحة 3 Icon_minitimeالسبت يوليو 21, 2012 10:05 am

ببيت ابو متعب
في لبست بلوزه خضراء وبنطلون ابيض ولبست عدساتها الخضر وحطت ظل اخضر
ولبست جزمتها الحضراء واسوارتها الخضراء وربطت شعرها القصير بشريطه خضراء واخذت عباتها ولبست شنطتها الخضراء بابيض<<ذبحتها الوطني هع
نزلت من الدرج
رائد من شافها صفر:اموت على هيك وطنيه
متعب:ذبحتك الوطنيه
في بغرور:شرايكم فيني اجنن صوح
رائد:وع
ام متعب:ماعليك منه يحب يجاكرك تجنين
في باست خد امها وناظرت برائد:حره
متعب:خلصو ترانا بنمر بيت عمي
في لبست عباتها وامها
وطلعو راحو بيت ابو عبدالمجيد
في اتصلت بهديل وطلعت وركبت معاهم
ام متعب:وين اختك ياهديل
هديل:ماتبي تروح
حرك متعب ورائد وراهم بالسياره
وراح بيت ابو ضاري
اتصل بضاري وضاري طلع له وركب سيارته وخواته معاه وحركو للمول
اول ماوصلو ونزلو
دخلو
طبعا لفتو الانظار لانهم لابسين اخضر كلهم
ضاري راح ملح من شاف عيون في بالعدسات
رائد نفس الشي ذاب ع هديل
متعب مسوي ثقيل وبس يناظر للين بدون لاتحس
كان المول زحمه اشكال لشباب والوان اللي راش ع شعرها اخضر وابيض واللي ع جبهته واشكال
جلسو
في:انا بدي موكا
هديل:وانا كمان
رائد:امري انتي بس وانا اجيب اللي تبين الحين
هديل استحت
ام متعب:رائد
رائد:خلاص يمه بسكت
ضاري ناظر بفي وابتسم
في شالت نظرها
ليان نغزت ضاري
ضاري بهمس:وجع عورتيني
ليان:شعندك تبتسم لها
ضاري:وانتي بس مرقبتني
ليان:ايه
لين:شتقولون
ضاري:سلامتك
رائد:قوم ضاري نتمشي
ضاري:يالله
متعب:ماني بعيونكم انا
رائد:افا بس انت الاساس
وقف متعب:رقع بس
ضحك ضاري ورائد وراحو يتمشون مع متعب
وقامو
بعدهم البنات قامو اشترو موكا وجلسو يتمشون ويعلقون
ووحد نشب لفي
في:بنات شوفو هذا بيجيب لنا الشبهه
لين:اخاف يشوفه ضاري او متعب يفضحونا
ليان:ماهمك الامتعب
لين:خطيبي اكيد بيهمني
هديل:لو سمحت اخوي دور بنات غيرنا الحقهم
الشاب:لا اناعجبتني ام عدسات ذي
مرام:بنات اسفوه لابيدبس ورانا
ليان بعربجيه:عدسات بعينك انت ياوقح بتنقلع والا اسوي لك فضيحه بالمول
الشاب:هدي هدي وطلع كرته وحطاه بشنطه في
وطح بعين ضاري
وانجن
قرب وبوقس بوجهه
الشاب من قوه الضربه طاح بالارض ومسك انفه لانه طلع منه دم وناظر بضاري
ضاري:ياحيوان ياحقير ورفسه
مسكه متعب:اهد ضاري شفيك
البنات خايفات
رائد:قولي ياضاري شسو هالحيوان
الشاب قام وراح بسرعه
ضاري ابعد عن متعب وناظر بفي ومعصب:ماسوا شي
رائد:اجل ليش هجمت عليه
ضاري بعصبيه:كذا مزاج اشتهيت اضرب احد
ومشي
متعب:بنات ارجعو عند امي
البنات: ان شالله
ومتعب لحق ضاري ورائد
في بكت وعورتها عيونها من العدسات
راحت دوره المياه ولحقتها ليان
رمت غطوتها في وجلست تبكي
ليان:في حبيبتي ليش تبكين
في:ضاري بياخذ عني فكره مو زينه ليان انا ماجيته انتي شفتيه هو لحقني
ليان:ادري اهدي ياقلبي
في رمت عدساتها وغسلت وجهها وخلت الظل يروح وفتحت شنطتها وطلعت كرت الشاب اللي حط رقمه بشنطتها وقطعته ولبست غطوتها وطلعو رجعو جلسو ع الطاوله
هديل:في شفيك
في:ولاشي
ام متعب:في يمه فيك شي
في ناظرت بامها:مافيني شي ماما
ام متعب:طيب مع ان قلبي يقول لي العكس
رفعت راسها في وشافت اخوانها وضاري جاين
متعب:يمه انا اتصل ابوي فيني يقول يبيني انتم ارجعو مع رائد
ام متعب:الله معاك يايمه
متعب ناظر للين وابتسم وراح
لين جلست تناظره لين اختفي عن نظرها
ليان:احم
لين بتنهيده وصوت هامس:ليان احبه
ليان:اسكتي لاحد يسمعك
في تناظر لضاري وتشوفه ماناظرها وباين عليه الزعل
هديل:اقول روايئد
رائد:عيون روايئد
هديل:اهجد لاتسوي رومانسي
رائد بضحكه:مالت عليك بس قالت لي في انك بجهه والرومانسيه بجهه
هديل ناظرت بفي:صدق قايله له كذا انتي ووجهك
في:........
رائد:في قلبي شفيك
في ناظرت بخوها اللي يحس فيها ويفهمها من نظره وقفت:مافي شي بروج اجيب لي شي اكله ومشت
ضاري جلس شوي ولحقها
شافها وافقه عند مطعم وتنتظر طلبها قرب لها:مطول الطلب
في لفت بسرعه:ضاري
ضاري:لبيه
في:ضاري انت فهمت غلط اللي شفته هو يلحقني وبعفويه:انا احبك والله ماخونك
ضاري ماكان مصدق:شقلتي
في ببراءه:انا وعضت شفتها من تذكرت شقالت ونزلت عيونها
ضاري:في تكفين عيديها
في فتحت شنطتها وطلعت شريط ومدته له:اسمع اغنيه اليسا على بالي اهدايك هالاغنيه
ومشت بسرعه
ضاري كان وده يصرخ من فرحته
حط الشريط بجيبه واخذ طلب في ولحقها
شافها جالسه
حط الطلب عندها وبهمس:بالعافيه
رائد:هيه انت شقلت لاختي
هديل:وانت ياروائد شدخلك
رائد:انا حبيبج وجع خلج بصفي
ضاري جلس:لبي هدوله
رائد:قسمات ماتستحي
ضاري بضحكه:واي
رائد:وش هدوله تراهي زوجتي مارضي تدلعها
هديل:وش دخلك ياخي خله يدلعني
ضاري ناظر في وابتسم ابتسامه بس هي تفهمها:لا انا خلاص انا مابدلع الا زوجتي
رائد:من مقروده الحظ
ليان:الاياسعدها
في قلبها صار يدق بسرعه
ضاري:يسعدي انا
رائد:منهي ضاري شوقتني
ضاري:قريب تعرفها
مرام:اوف ترانا ماطلعنا عشان نجلس نبي نتمشي نشوف هبال الناس
الكل ضحكو:اوكي يالله قومي
وراحو يتمشون وتعليق وضحك
بعدها تعشو بعده كل واحد رجع لبيته...
...
ضاري دخل غرفته
طلع الشريط اللي عطته اياه في
وحطاه بالمسجل وشغله
واشتغلت اغنيه اليسا
...ع بالي...
....................


على بالي حبيبي.........
على بالي حبيبي.........
اغمرك ما اتركك.........
اسرقك ما ارجعك.........
احبسك ما طلعك من قلبي ولا يوم.........
اخطفلك نظراتك ضحكاتك حركاتك.........
علقهن بغرفتي نيمن عا فرشتي .........
احلمن بغفوتي تا يحلي علي النوم.........
على بالي حبيبي.........
بليله البسلك الابيض .........
واصير ملكك والدنيا تشهد .........
وجيب منك انت طفلك انت متلك انت .........
على بالي حبيبي.........
عيش حتى عمر او اكتر .........
وحبي يكبر كل ما نكبر .........
وشــيب لما تشيب عمري تغيب لما تغيب.........



على بالي حبيبي.........
على بالي تكملني.........
واسمك تحملني.........
بقلبك تخبيني .........
من الدنيا تحميني.........
وتمحي من سنيني كل لحظه عشتها بلاك .........
على بالي تجرحني.........
لحتى تصالحني.........
بلمسه حنونه بغمره مجنونه .........
وما غمض عيوني الا انا وياك.........
على بالي حبيبي.........
بليليه البسلك الابيض ..........
وصير ملكك والدنيا تشهد............
وجيب منك انت طفلك انت متلك انت ...........

على بالي حبيبي...........
عيش حتى عمر او اكتر .......
وحبي يكبر كل ما نكبر ....
وشــيب لما تشيب عمري تغيب لما تغيب
على بالي حبيبي....
.,.....
بعدماخلصت الاغنيه
طفى المسجل
وانسدح وهو يفكر بفي وانه لازم يخطبها
...
...
...
...
...
...
...
...
بكنـــــــــــــــــــــــــــــدا
اماني صحت من النوم
وشافت الساعه3:00 الفجر
طلعت ونزلت تحت
وماحصلت عادل حست بخوف عليه
اندق الجرس وانقبض قلب اماني
مشت بخوف وبصوت مرتجف:مين
جاها صوت رجولي ارعبها:انا نايف صديق زوجك عادل هو ارسلني لك افتحي
اماني بدون تفكير حطت ايدها على قبضه الباب وفتحته وو
انتهى البارات
توقعاتكم
عبدالمجيد ومنال؟واللي سواه عبدالمجيد هل منال بتسامحه وتبداء معاه صفحه جديده؟
عبدالمجيد هل خلاص ايقن ان مرام من سابع المستحيلات ترجع له وبيطلقها؟

مرام بتقدر تنساه؟

في وضاري؟هل بيخطبها ضاري؟

هديل ورائد؟

ليان ورفضه لزواج ابوها؟

عادل ومعاملته القاسيه لاماني؟ونايف ايش يبي منها هل فعلا عادل مرسله؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلـــع انــثــى
Admin
Admin
دلـــع انــثــى


الدولة : السعودية
عدد المساهمات : 116
نقاط : 133
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 29/06/2012
المزاج : طربانه

روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة   - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة    روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة   - صفحة 3 Icon_minitimeالسبت يوليو 21, 2012 10:07 am

....


خلوكم معي بنزل بارت ثاني لعيونكم

....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلـــع انــثــى
Admin
Admin
دلـــع انــثــى


الدولة : السعودية
عدد المساهمات : 116
نقاط : 133
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 29/06/2012
المزاج : طربانه

روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة   - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة    روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة   - صفحة 3 Icon_minitimeالسبت يوليو 21, 2012 10:08 am


البارات الرابع عشر
\
/
\
/
بكندا
اماني صحت من النوم
وشافت الساعه3:00 الفجر
طلعت ونزلت تحت
وماحصلت عادل حست بخوف عليه
اندق الجرس وانقبض قلب اماني
مشت بخوف وبصوت مرتجف:مين
جاها صوت رجولي ارعبها:انا نايف صديق زوجك عادل هو ارسلني لك افتحي
اماني بدون تفكير حطت ايدها على قبضه الباب وفتحته وجاها صوت بداخلها"لاتفتحين يااماني"
ردت قفلت الباب بسرعه وسندت ظهرها عليه
نايف يدق الباب:ياختي شفيك قفلتي الباب افتحي
اماني جلست بالارض وضمت رجولها وتبكي ماتدري ليه وتسمع نايف يدق الباب وخوفها يزيد
وجلست نص ساعه وبس تبكي من الخوف
بعدها اختفي صوت نايف وتطمنت اماني
قامت بسرعه وجلست بالصاله
واتصلت بعادل مارد وصارت من توترها تهز برجولها شوي انفتح الباب التفتت بخرعه
شافته عادل تنهدت براحه وطاحت مغمى عليها
عادل ركض لها ورفعها:اماني اخذ كوب الماي رش على وجهها
فتحت عيونها اماني وعلى طول ضمته:عادل لاتتركني
عادل كان متفاجاء
اماني ببكاء:عادل انت ارسلت لي صديقك
عادل ابعد عنها:اي صديق
اماني تحاول تذكر:قال اسمه نايف
عادل:نايف
اماني تهز راسها:ايه قال لي انت ارسلته بس انا ماصدقته ومافتحت الباب
عادل حس بقهر بس ابتسم لاماني:شاطره حبيبتي امشي ننام
اماني وقفت:يالله
وطلعو الغرفه
...
...
...
...
...
...
...
في صباح اليوم الثاني
صحت اماني وشافت نفسها نايمه بحضن عادل
استحت وتذكرت حنانه امس كيف احتواها عشان يهدي خوفها وبخاطرها"فديتك وفديت حنانك"ابتسمت وسحبت نفسها بخفه ودخلت التواليت
اخذت دش وطلعت لبست
بنطلون جنز وبلوزه طفوليه اورنج عليها رسومات
طالعه عليها جنان
رفعت شعرها فوق وحطت روج خفيف وكحلت عيونها وتعطرت وناظرت بعادل:تؤبر ئلبي
وطلعت نزلت تحت وجهزت فطور وتغني حدها مروقه
ضبطت الفطور على الطاوله
وحطت كوبين عصير
وضبطت الكراسي وابتسمت بقتناع
ولفت على صوت عادل:صباح الخير
اماني ببتسامه:صباح الورد
ناظر بالفطور عادل وقرب وجلس:اوه شطار عليك تذيربتي
اماني:زوجي وسوت له فطور مايصير
عادل ناظرها وماعلق
وجلسو يفطرون
بعد الفطور قام طلع الغرفه عادل
اماني شالت الفطور ولحقته
لقته جالس يلبس
عادل:انا طالع اتمشي شوي
اماني:عدول ابي اطلع معاك
عادل رفع حاجبه:لا انطقي بالبيت
اماني"اوف هذا ماعنده اسلوب"عدولتي من جينا ماطلعت تكفي عادل تكفي
عادل:اوف صجيتي راسي على الصبح تجهزي بسرعه
اماني نطت من الوناسه:يس انا جاهزه بس بجيب شنطتي
وبسرعه طلعت شنطتها ومسكت ايد عادل:انا جاهزه
عادل فك ايده من ايدها وكانه متقرف:شرفي
اماني بخاطرها"وجع بعينك"
ومشت مشي عادل معاها
وطلعو
وجلسو يتمشون
عادل كان يناظر بالبنات واماني ميته غيره"مو معبرني ولاكاني معاه ولا محترم مشاعري"
عادل شاف صديقه نايف وبصوت عالي:اهلين نايف
نايف قرب لعادل:هلا عادل
اماني من سمعت الصوت عرفت انه هو اللي جاها امس حست بخوف قربت من عادل ومسك ايده
حس فيها عادل والتفت لها
اماني بخوف وهمس:عادل هذا صديقك اللي قال ارسلته امس
عادل تذكر وعقد حواجبه والتفت على نايف وقرب له وشدها من ياقته:ياحقير تجي ع بيتي بغيابي
نايف:انا ماجيت بيتك واذا مو مصدق اسأل خالد انا طول امس معاه
عادل تركه وناظر باماني
اماني حسته شك بكلامها:عادل قسم جاء البيت
عادل احتر من يصدق
نايف سحب عادل من ايده وراح بعيد:شف ياعادل انت قلت لي انك تبي تذلها هي شكلها عشان ترحمها قالت لك كذا
عادل بعد تفكير:والله معاك حق
نايف:شفت كيف الا غريبه طالعتها معاك اليوم
عادل:صجت راسي وانا مالي خلق
نايف:اها
عادل:بروح لها تجي معانا
نايف :ايه عادي
ومشو
عادل ناظر اماني نظره ارعبتها:شرفي
مشت معاهم ومتوتره من نظرات نايف تحس نظراته تخترق جسدها تحس انه بياكلها بعيونه وعادل ولا منتبه
اماني:عادل
عادل:خير
اماني:جوعانه
عادل:انثبري مافيك تصبرين شوي
اماني:طيب رجعني البيت
عادل:مافيني ارجعك البيت وماحد قال لك اصري عشان تطلعين معاي
نايف:انا اوصلها لو ماعندك مانع عادل:ايه والله تسوي خير
اماني طيرت عيونها:خير ان شالله انت هيه شدخلك اصلا بالموضوع انا كلمت زوجي
عادل حمق وصفقها كف
اماني حطت ايدها ع خدها:تضربني عشان صديقك الحقير وراحت تركض
نايف:ليش ياعادل ضربتها
عادل:عشان لاتطول لسانها
نايف:روح الحقها يامعود لاتضيع
عادل:احسن افتك منها
نايف:ياعادل الحقها عشان لاتصير لك مشاكل من وراء اهلها
عادل:انا ماخذتها الا عشان انتقم من اهلها
نايف:الحقها عشان لاتفشل خطتك
عادل:والله انك صادق
وراح يركض يلحق اماني
وشافها جالسه ع احدى الكراسي وتبكي
قرب لها:انتي هيه قومي اشوف
اماني رفعت راسها وببكاء:شتبي روح حق صاحبك لايزعل
عادل سحبها من ايدها:قدامي اشوف وشغلك بالبيت
ومشي ويسحبها من يدها
وصلو البيت وسحبها من الدرج للغرفه دخلها وقفل الباب
ورمى حزام بنطلونه ولفه بيده
اماني بخوف وبكاء:عادل لاتضربني
عادل بعصبيه:الحين عادل لاتضربني وقدام صديقي لسانك وش طوله
وضربها بالحزام
وصرخت اماني ومع كل صرخه يزيد بضربها عادل
لمت نفسها اماني وتبكي وتصرخ من الالم
وظل يضربها عادل لين اغمي عليها والحزام انقطع
رمى لحزام وفتح الباب وطلع
وترك اماني طايحه بالارض
...
...
...
...
...
...
...
...
بالسعوديه
بيــــــــــــــــــــــت ابو متعب
كان ابو متعب وام متعب جالسين بالصاله يتقهون
ومتعب نازل من فوق وسلم عليهم وجلس معهم يتقهوى
وشوي وجاء رائد وفي وجلسون كلهم مع بعض
متعب: يمه وش سويتي باللي قلتك عليه
ام متعب بستغراب: وش اللي قالتلي عليه
متعب: يمه سالفه لين نسيتي
ام متعب: هههههههه لا ما نسيت بدق عليهم بعد شوي بعدين مو في مكلمه البنت
متعب:لا يمه انتي دقي الحين بعدين انا ابي اخطبها رسمي
رائد: وش عندك يالثقيل مستعجل
متعب: وش اسوي جننتني
في: اوووووووووه والله حركتات لين جابت راسك
متعب: ايه والله وانتي صادقه
رائد: هذا وانت قدوتي بالثقل
متعب: مره اشوف الثقل مقطعك لا شفت هديل جت الحاله عندك
رائد: انا اصلا معروف عني اني ابو لاستهبال لكن انت هذا جديد
في: من قالك يوم كنا بالمول لو تشوف نظرتهم لبعض كانه فلم هندي
رائد:هههههه احلفي حساااااافه فاتني
متعب: اقول انت وياها عن السمااااجه بس يلا يمه قومي
ام متعب: طيب اقهوي ابوك اول
متعب: في وش وظيفتها خليها تقهويه
ابو متعب حب يرفع ضعطه شوي: لا انا ما احب احد يقهوني الا ام متعب ياجعلي فدا لها
في ورائد ومتعب: اووووووووووووووووووه
في: اموت انا على الرومانسيه اللي كذا
رائد:يلا متعب في نقوم شكلنا غلط
ام متعب وهي منحرجه: يلا انت وياه وياها عن الكلام اللي ماله داعي
وانت يامتعب معهم اجل خلاص مارح ادق عليهم هونت
متعب:لا يمه خلاص بسكت وحط يده على فمه بس يلا قومي دقي
ام متعب:الحين قم رح صل العشاء واذا جيت انا بدق عليهم قدامك
متعب:اكيييييييييييييد
ام متعب: بزر انا العب عليك ترا اهون
متعب:لا لا لا يلارائد تراك اخرتنا عن الصلاه
رائد: انا اخرتكم هاه يلا طيب
وقام رائد ومتعب وابوه للصلاه
--
--
--
--
--
--
--
--
--
--
بعـــــــــــــــد مـــــــــــا خلصوا صلاه
متعب:يلا يمه
ام متعب:سلم اول
في حبت ترفع ضعطه:اصبر لسه ماما ما صلت
ام متعب ناظرت في وابتسمت: ايه لسه ما صليت اصلي اول
متعب:يلا طيب يمه بسرعه
رائد: يا اخي اصبر بتطيرالبنت
في: والله ماينلام رائد اذا صار مطيور اذا العاقل كذا
يلا يمه قومي دقي لا يموت علينا
متعب مسوي برائه:لايمه اول صلي بعدين دقي
رائد: من جد لين طيرت مخك ناسي ان امي اول ما ياذن تصلي
في:ههههههههههههه ايه والله الحمد الله والشكر على العقل يعني من
جد العقل اذا راح من العاقل مشكله
متعب : اقول لايكثر انت وياها يلا يمه
ام متعب:اصبر لين ابوك يجي
متعب: وش اللي الين ابوي يجي مو انتي قلتلي انا بدق
ام متعب: عشان تسكت اجل تبني انا اكلم ابوضاري اكلم رجال غريب
اذا جا ابوك هو يدق
وشوي ودخل ابو متعب: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ام متعب: ابو متعب دق على ابو ضاري وقله ان حنا نبي لين لذا
المطيور
ابو متعب : من رائد
متعب: وش اللي رائد انا
رائد: وانا ما ابيها انا عندي الحب كله ماابي اخت العربجيه
في وقفت وتخصرت: ما اسمحلك ترا
رائد مسكها من يدها :اقول اجلسي بس
متعب:يلا يبه ترا نشفتو ريقي والله
ابو متعب:طيب ومسك التلفون ودق على ابو ضاري وقاله انه يبي لين لمتعب وقاله ابو ضاري انه بيسال لين ويرد عليهم بكره
متعب: هاه يبه وش قال
ابو متعب:بيرد علينا بكره
متعب: ليه بكره طيب
ام متعب: اكيد بيسال البنت اجل يزوجها على كيفه
في: ايه والله وبعدين لا تخاف انا من الحين عارفه وش ردها
متعب بحماس: وش قولي
في قامت وهي تدلع: ماني قايله خلها هي الى ترد هههههههه
وركضت فوق
رائدحب يستعبط عليه: حتى انا عارف بس ماراح اقولك
متعب: من وين تعرف هي عشانهم شله واحده وانت
رائد: انت ناسي انها تقولي كل شي وقام ورح غرفته
--
--
--
--
--
--
--
--
--
--
بيــــــــــــــــــــــــــــــــــت ابو ضاري
كانوا كلهم جالسن بالصاله وضحك واستهبال ووونااااااسه
ابو ضاري: لين
لين بنعومه: لبيه بابا
ابو ضاري: ترا متعب خطبك وش ارد اقوله
لين وهي مو مصدقه وبنفس الوقت منحرجه:اللي تشوفه بابا
ابو ضاري:مالك دخل باللي انا شوفه ايه ولا لا
لين: ايه موافقه وراحت ركض لغرفتها
وراحت وراها ليان ومرام
دقو باب غرفتها
لين : تفضل
ليان: ايو حركتات لين بتصيرين حرم متعب
لين وهي منحرجه: ياسمجك بس
مرام:الف مبروك لين الله يتمم لك على خير قلبو
لين بنعومه: الله يسلمك ويبارك فيك
ليان: الله يعني متعب على ذا الدلع والله
مرام وهي تضرب ليان على راسها: لا تحرجين البنت
لين:ههههههههههههه
ليان وهي تمثل انها تبكي:عجبتك الضربه تغيرتي يالين هذا وانتي توك ما تزوجتي
اجل بعدين وش بيصير اهئ اهئ اهئ
مرام ولين :ههههههههههههههههههههههههههههه
وجلسون هم الثلاثه يضحكون لين المسكينه ما افتكت من تعلقات ليان عليها طول
الوقت
--
--
--
--
--
--
--
--
--
--
عـــــــــــــــــــــــــــند عبد المجيد
عبد المجيد وهو يناظر tv:مرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااام
منال كانت بالمطبخ وسمعت وهو يقول مرام وراحت عنده ووقفت قدامه
وعيونها مليتها الدموع: كيف تبينا نبدا صفحه جديده وانت مو قادر تنسها كيف
عبد المجيد لما نداها ما كان مستوعب نطق اسم مين فكان يناظرها بستغراب:انا وش سويت
منال: ماتدري وش سويت
عبد المجيد:لا
منال: ما سمعت نفسك وانت تقول مرام وباعلى صوتك بعد
عبد المجيد: انا
منال: شفت من حبك لها نسيت اسمي وانا قدامك طول الوقت وصرت تنادي باأسمها وقربت منه : انت الى الحين
تحبها صح
عبد المجيد ناظرها وسكت
منال: شفت لو الحين اسالك انت وش تحس ااتجاهي بتقولي ولا شي
عبد المجيد سمع كل الكلام اللي تبي تقوله وقام وطلع
وجلست منال تبكي وبخاطرها"اااااااااااااااه ياربي انا تعبت تزوجت واحد قلبه معلق بغيري
واناوش قاعده اقول هو اصلا ما يحبك يحب مرام هو تزوجك شفقه "وزاد بكائها
--
--
--
--
--
--
--
--
--
--
بيت ابو عبد المجيد
هديل وهي نازله من فوق ورايحه للمطبخ تشرب ماي
لقت بشاير هناك ناظرتها ولا اهتمت وهي طالعه:هديل
هديل: نعم وش تبين
بشاير: والله اني تعبت يا هديل خلاص ما قدر اتحمل الكل مقاطعني
هديل: طيب انا وش اسوي لك
بشاير:ياهديل والله اني كنت رافضه بس هو اللي اصر
هديل: وانا وش دخلني طيب
بشاير: تكفى لا تعاملني كذا تكفي وجلست تبكي
وهديل رحمتها بس قست قلبها وناظرتها وراحت لغرفتها
بشاير سمعت صوت ابوها مسحت دموعها بسرعه وطلعت لابوها
بشاير:هلا بابا
ابو عبدالمجيد:تعالي ابيك
مشت بشاير مع ابوها وجلسو بالصاله
ابو عبدالمجيد:بشاير يابنتي انتي كبرتي وصرتي عروس
بشاير:شتقصد يبه
ابو عبدالمجيد:تركي اخو صديقتك منال خطبك
بشاير بصدمه:ايش
ابو عبدالمجيد:بشاير الرجال ماينعاب وابيك تفكرين زين
بشاير:.........
ابو عبدالمجيد:فكري زين يابنتي بعدين ردي لي
بشاير وقفت:ان شالله
وطلعت
راحت لغرفته وتفكر بكلام ابوها


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلـــع انــثــى
Admin
Admin
دلـــع انــثــى


الدولة : السعودية
عدد المساهمات : 116
نقاط : 133
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 29/06/2012
المزاج : طربانه

روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة   - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة    روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة   - صفحة 3 Icon_minitimeالسبت يوليو 21, 2012 10:10 am


اليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو م الثاني
بكندا
صحت اماني
وتحس بالم بكل جسمها الم فضيع
رفعت راسها وقامت
ناظرت نفسها بالمرايا وصرخت من شافت شكلها وجلست تبكي
تذكرت ضرب عادل لها
ناظرت فيه وهو نايم ولامهتم كانه ماسوا شي
دخلت التواليت
اخذت دش وطلعت بروبها وتناظر جسمها وتبكي
كان كله ازرق وفيه كدمات
وجهها المزرق وعينها اللي مو قادره تفتحها ومنتفخه
لبست فستان اسود ولاسوت بنفسها شي
طلعت نزلت تحت وجلست بالصاله
ودموعها تنزل عادل باللي سواه زاد المها وجروحها
.......انتي هيه
لفت اماني
عادل انخرع من شاف وجهها وبخاطره"معقوله انا سويت فيها كذا"
اماني صدت عنه
عادل:جهزتي الفطور
اماني وقفت:الحين بجهزه
ومشت
دخلت المطبخ جهزت الفطور
وطلعت
عادل:ماتبين تفطرين
اماني:لا
عادل:احسن
ودخل
اماني طلعت للغرفه
...
...
...
...
...
...
...
...
...
وقت المغرب
بيت ابو متعب
متعب: يبه يلا دق عليهم وشف وش قالت لين
رائد: اقول انت اثقل شوي لا تغير رايها البنت
في بستهبال: ايه والله هي مره قالت لي انها اكثر شي شدها في متعب انه ثقيل
رائد: ايه اذكر كنت معكم ذاك اليوم
في: بدا النصب وين معنا وهي داقه علي ذاك اليوم
متعب:قمه الاستهبال عند في ورائد اشوف اذا رحت تخطب هديل وش بتسوي
رائد: لو سمحت لا تشهني انا وهديل فيك انت واختك العربجيه حنا غير
تعرف قيس وليلي وروميو وجوليت وعنتر وعلبه
متعب: ايه اعرفهم يالعاشق الولهان
رائد: زد عليهم هديل ورائد
في :رائد لا يكثر الله لايهينك
رائد: حاضر عمتي
في ومتعب:هههههههههههههههههههههه
متعب:يلا بيه
دق ابو متعب على ابو ضاري وقاله انها موافقه وحدود موعد عشان يخطبونها رسمي
متعب:هاه يبه
ابو متعب : البنت رافضه تقول مدري في وش قايله لها عنك
متعب بعصبيه: في وش قايله لها حرااام عليك كسرتي قلبي يافي
في بستعباط: انا انا يامتعب انا ماذكر اللي انها قالت لي انها تموت عليك>>> والله من الكذب تتبلى على البنت صح انها
تحبه بس عمرها ما قالت<<<
متعب: اجل هي ليه رفضت
رائد وهو يضحك : لان الوالد هو اللي سوى فيك هذا الحركه
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو متعب: موافقه والخميس الجاي نخطبها رسمي
متعب: يبه وش ذا الحركات لا عاد تقعد مع رائد وفي
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
ام متعب : ارتحت الحين
متعب: دام ضمنت انها لي اكيييييييييييد
رائد: اشوي بيرجع ثقل
متعب: ايه خلاص
--
--
--
--
--
--
--
--
--
--
بيــــــــــــــــــــــــت ابو ضاري
ابوضاري :لين
لين وهي مستحيه: هلابابا
ابوضاري: ترا الخميس الجاي متعب جاي عشان يخطبك رسمي
ليان خزتها وبصوت مو مسموع: حركتات لين
مرام: خلي البنت اشوف شكلك اذا جيتي تنخطبن وش بيصير
ليان: لا انا بجلس مع بابا ماراح اخليه
ابوضاري ناظرها بدون ما يعلق على كلامها
مرام :الاوين ضاري
ابو ضاري: مدري والله عنه ليه في شي
مرام :لا بس اسال عشان اليوم ما شفته يلا انا بطلع ارتاح بغرفتي تامرون على شي
الكل :لا سلامتك
وراحت غرفتها وجلست تفكر وذبحها كثر التفكير وبعدين جتها فكره
وقامت ولبست عباتها وطلعت بدون احد ما يشوفها وركبت التاكسي ومشت
وهي تركب التاكسي شافها ضاري وراح يلحقها بس ركبت التاكسي قبل لا يوصل لها
ووصلت مرام للعماره اللي ساكن فيها عبد المجيد
ورنت الجرس وفتح لها عبد المجيد واول ما شافها ناظرها بكل شوق وحب وهي كانت تبادله نفس النظرات
وانتبه عبد المجيد لنفسه: حياك تفضلي
منال: من اللي عند الباب وتفاجأت :مرااااااام
مرام:ايه مرام مو عاجبتك ولا كيف وانا مو جايه عشان اجلس لانه ما يشرفني اجلس عند واحده مثلك
بس جايه اقول لعبد المجيد شي وماشيه
عبد المجيد: تفضلي طيب ادخلى نتكلم جوا مو عند الباب
ودخلت مرام وجلست على الكنب وبكل غرور حطت رجل على رجل : طلقني يا عبدالمجيد
عبد المجيد: وش قلتي
مرام : قالت طلقني واضحه واتوقع صوتي مسموع
عبدالمجيد: بس انا يامرام احبك واموت فيك
مرام وهي تناظر منال ومحتقرتها: لا واضح بعتني بالرخص والله
عبد المجيد قرب من عندها وجلس تحت رجلها :لا يامرام انتي عرفتي السبب اللي خلني ااسوي كذا
وانا والله ندمت لا تتركيني يا مرام
منال: خلها تولي بس
مرام قامت من مكان بنفس غرورها : انا اولي هههه فعلا واحده ما تستاهلين الصداقه اللي كانت بيننا
بس والله الغلط مو منك من اللي مسوي مضحي في سيبل البشريه ولفت على عبد المجيد : طلقني وما ابي اعيدها
عبد المجيد: لا مستحيل اطلقك
مرام: وانا الجرح اللي فيني مستحيل الزمن يداويه لو سمحت طلقني على لاقل
يكون بيننا احترام دام الحب راح لا تخلينا نخسر كل شي حتى الاحترام
عبد المجيد قرب من عندها ومسك راسها وقرب وجهها منه : اكيد الحب راح يامرام بس انا ما اشوفه راح
منال :مرام لو سمحتي وخري عن زوجي انا ساكته لانك ضيفه عندي
عبد المجيد بعصبيه:انا مو قلتلك يامنال انها زوجتي قبلك انتي ما تفهمين
مرام:ههههههههه حتى هو مايبك ناظرت بعبدالمجيد :انا كنت زوجتك اما الحين لا
وشوي ودق الباب وفتح عند المجيد الباب
وكان ضاري
ضاري: مرام وش جابك هنا
مرام: جيت اخلي هذا يطلقني بس هو مو فاهم
ضاري: وانا اخوك انتي ارجعي البيت وورقتك انا بخليه يجبها
مرام: لا والله ما انزل من هنا الى على المحكمه
عبد المجيد يسمع هذا الكلام وقلبه يتقطع
منال بعد ما دخلت وجابت شي تتغطاء فيه: طلاقها يا عبد المجيد خلاص هي ما تبيك وخلك عند اللي تبيك
عبد المجيد ناظر مرام : اذا هذا الشي يريحك انا موافق بس والله انه مو براضي
ضاري:يلا بس عن الفلسفه الزايده جرحت كرمتها واهنتها وغير كذا تتزوج صديقتها وتشيل هي ذنب مالها
دخل فيه والله حرام عليك
مرام:خلاص كافي ياضاري ليه تتعب نفسك عشانه ولا عشانها هو ما قدر حبي له وهي ما قدرت حبي لها وصداقتي لها
منال تناظرها:لو انتي مكاني يامرام وش كنتي راح تسوين
مرام بغرور:انا مستحيل اكون مكانك ولو صارت ما اخذ زوج صديقتي وانا عارفه انها تحبه بس ما اقول الا
حسبي الله ونعم الوكيل وفيكم
عبد المجيد: خلاص كافي يامرام
مرام:ههههههههه يلا ضاري احتريك برا وانت تعال عشان نروح المحكمه لان فكره اني زوجتك صارت شي مقرف بالنسبه لي
وطلعت مرام وطلع بعدها ضاري وعبد المجيد
منال بخاطرها" انا لازم اترك عبد المجيد ما اقدر اعيش مع واحد قلبه مو معي ما اقدر بس لو طلب الطلاق
الحين وبقولون عن الناس يارب صبرني وبعدين هو جرحني كسر بدخلي انوثتي"
بعد ماخلصوا اجراء ت الطلاق وهم عند باب المحكمه
مرام: اوووووووووووف اخيرا ارتحت اخيرا
عبد المجيد: بس انا كذا زاد تعبي يامرام
مرام:ههههههههههه ضحكتي والله
ضاري :يلا مرام لاتكلمينه هو خلاص ما صار زوجك
مرام :ايه والله يلا ضاري وهي ماشيه همست باذن عبد المجيد: لا تحسب نفسك اانك طلقتني يعني
بترتاح من شبح مراااام وربي وانت معها لا تناديها باسمي وابتسمت بغرور وراحت ركبت السياره
تذكر عبد المجيد يوم نادى منال وقالها مرام وبخاطره"اااااااااااااااه يارب ساعدني"
--
--
--
--
--
--
--
--
--
--
--
--
وصل ضاري ومرام للبيت
ابو ضاري : مرام وين كنتي
مرام: كنت عند عبدالمجيد
ابو ضاري بعصبيه: وش وداك عنده هاه
مرام:رحت اطلب الطلاق لاني لو انتظرتكم ماراح اتطلق وبصير معلقه طول عمري
ابو ضاري: وانت كنت معها
ضاري ما حب يقول لابوه انه شافها وهي تركب تاكسي وراحت بدون ما احد يدري: ايه يبه انا اللي وديتها
ابو ضاري: ليه ما قلت لي طيب
ضاري: انا شفتها زعلانه قلتلها يلا نتمشى وهي ما كانت تدري اني بوديها عند عبد المجيد ورحت هناك
ورحنا بعدها للمحكمه وطلقها
ابو ضاري بصدمه: طلقها بسهوله
مرام: شفت يا بابا هذا اللي خلتوني اتعلق فيه تركني بسهوله عشان واحده....
ضاري: خلاص يامرام لا تحطين بذمتك
مرام وهي واضح عليها الانسكار:تدرون احس اني اسعد انسانه في الدينا اني تركت عبد المجيد
الا على نزلت لين وليان
ليان: مرام وش قلتي
مرام: تركت عبد المجيد
لين: خلاص تطلقتوا
مرام: ايه خلاص
ليان:كيف ومتى وليه
مرام: تعالوا عندي الغرفه وانا اقولكم
وطلعوا هم الثلاثه للغرفه وقالت لهم مرام كل السالفه بس السالفه الاصليه مو اللي الفها ضاري على ابوه
ليان: والله حقييييره شين وقوي عين بعد وانتي ليه كنتي ساكته لها
مرام: اانا كنت رايحه عشان شي معين وسويته وخلاص
لين: بس حرااام عبد المجيد كسر خاطري
ليان: اجل تزوجيه انتي
لين: واخلي متعب قلبي هين بس
مرام ابتسمت ابتسامه باهته: اقول اعلقي بس وخلك ثقل لا تصيرني مثلي هبله وبعدين يضيع منك
ليان ولين حسوا فيها
ليان:يلا حنا بنطلع عشان ترتاحين
لين: ايه والله شكلك تعبانه
مرام وهي تكابر: لا بالعكس صحيح اني ودي انام بس مو من التعب لاني اول مره احس اني حره
وابتسمو لها لين وليان وطلعوا من الغرفه
وجلست مرام تبكي بحراره وكانت دافنه راسها بامخدتها عشان محد يسمعها وهي تبكي
--
--
--
--
--
--
--
--
--
--
--
عند عبد المجيد راح بيت جدته ودخل عندها وهو يقول:راحت مني ياجدتي راحت خلاص
ماراح ترجع مره ثانيه انا خلاص خسرتها باقي عمري والسبب اني تسرعت ااااااااااااه وراح في حضن جدته وجلس يبكي تقريبا ربع ساعه
بعد ما حست الجده انه ارتاح شوي: قول لي من اللي راحت
عبد المجيد: مرام ياجدتي مرام
الجده بخوف: ليه وش صار لها
عبد المجيد: ماصار لها شي وقال للجده كل السالفه
الجده: لا تلومها يا عبد المجيد مافي واحده بترضى باللي انت سويته فيها انت ما شفتها كيف يوم كانت عندنا ما كانت مرام اللي نعرفها كانت واحده ثاينه طول الوقت سرحانه
عبد المجيد: ياجده انتي عارفه اني اضطريت اسوي كذا
الجده: انا عارفه وعذرتك بس اللي ما اعذرك عليه انك بعد ما اخذتها الاستراحه ورجعتها بنفس اليوم تزوجت منال وهذا ماله الا معنى واحد بس انك خلاص بعتها وماتبيها وجيت بعد ما تزوجت منال تفهمها السالفه
عبد المجيد: انا عارف اني تسرعت والله اني ندمت بس هي ما عطتني فرصه وقللت من كرامتي
الجده:المفروض انك تحاول معها وبعدين ما في كرامه بين الزوج وزوجته مافي ياولدي
عبد المجيد:خلاص ياجدتي هي راحت مني
الجده: لامو خلاص في امل وفي حل وحلها الوحيد انك تترك منال
عبد المجيد: صعبه اني اطلق منال الحين وحنا تونا متزوجين صعبه
الجده : ومن قال الحين بعد فتره بس انا بسالك سؤال وجاوبني بصراحه
عبد المجيد:تفضلي
الجده: انت من تحب منال ولا مرام
ناظرها عبد المجيد بدون ما يرد عليها
الجده: شفت انت نفسك ما تدري وش تبي اجل لا تلوم مرام لا تلومها
عبد المجيد: انا ياجدتي ما ابي اظلم منال ولا ابي اترك مرام وحبي لها كل ذا السنين
الجده:خلاص ياعبد المجيد لا تتكلم في هذا الموضوع الا اذا فكرت صح وقررت
انت من تبي بالضبط مرام ولا منال
عبد المجيد: ان شاء الله جدتي يلا انا بروح تامرين على شي
الجده: لاسلامتك بس فكر باللي قلتلك عليها
عبد المجيد ابتسم لها: ان شاء الله
وطلع
...
...
...
...
...
...
...
...
...
بعد مرور اسبوع
اماني وعادل
اماني باخر موقف صار مع عادل
صارت تبعد عنه وايش يقوله لها تسويه
وتطبخ وتشتغل وبالغصب يخليها تنام معاه بالغرفه
واماني ساكته
عادل صار يسكر ويرجع سكران اخر الليل
واماني متحمله وساكته
...
عبدالمجيد نفس ماهو
عايش مع منال بجسده بس عقله وقلبه مع مرام
ومنال تتحاشي تكلمه
...
...
مرام قدام الجميع فري وتضحك
بس لصارت بغرفتها ولحالها تنهار تبكي بشكل لايوصف
...
...
ضاري يفكر بعد خطبه اخته لين يخطب في
...
...
رائد كلم امه عشان تخطب هديل بس رفضت
قالت مو الحين تخطبها لخصلت البنت دراستها
ورائد تضايق حده
...
...
بشاير للان ماردت ع ابوها ع خطبه تركي لها للان تفكر
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
بكندا
اماني جالسه تتصفح مجله
دخل عادل:اماني
اماني بدون لاتناظره:نعم
عادل:نايف صديقي تحت قومي سوي لنا قهوه
اماني من سمعت اسم نايف حست بقهر
سكرت المجله
وطلعت
وشرشفها عليها
دخلت المطبخ
وحطت الشاي والقهوه ع النار
لفت شافت نايف واقف عند الباب ويناظرها
ارتجفت وحست بخوف:انت شتبي
نايف ببتسامه:لسه ماعرفتي شبي
اماني بصوت عالي:عادل
ضحك نايف:تناديه وهو ماخذك عشان يذلك ولايبيك ولامهتم فيك انا ابيك وانتي تهميني
اماني بكت:اطلع برا ياحقير اطلع
نايف:طالع ياقلب نايف وارسل لها بوسه بالهواء وراح
اماني جلست تبكي وبخاطرها"حتى صديقك يدري انك ماتبيني ياعادل الله يسامحك"
نايف صادف عادل
عادل:وين كنت
نايف:اغسل ايديني بالحمام
عادل:طيب انا رايح اشوف اماني خلصت والا باقي
ابتسم بغموض نايف وجلس بالصاله
عادل دخل المطبخ شاف اماني تبكي:هي انتي
اماني رفعت راسها
عادل:شصير ليه كل هالبكاء
اماني:صاحبك هذا مابيه يدخل بيتي
عادل قرب لها:نعم نعم بيتك هذا بيتي انا وانتي هنا شغاله
اماني مسحت دموعها:انا بنت عمك ياعادل عيب هالكلام
عادل:خلصيني بدون فلسفه عطي الصينيه
هزت راسها بقل حيله وعطته صينيه الشاي والقهوه
حطت شرشفها عليها وطلعت فوق
وعادل راح عند نايف
...
...
...
...
...
...
...
...
في السعوديه
بيت ابو عبد المجيد
دقت في على هديل
في: السلام
هديل: وعليكم السلام وينك ما ينسمع صوتك ولا خلاص حبيب القلب نساك هديل
في: لا والله كنت مشغوله تعرفين انتي سيدات لاعمال الى مثلي ما عندهم وقت
هديل : ايه صح نسيت
في:هههههه اجل لا عاد تعودينها
هديل: هههههههههه طيب
في:بقولك خبر رهيييييييييييييييييب
هديل : وشو
في : متعب خطب لين
هديل: بذمتك
في : والله العظيم وبنروح لهم بكره
هديل: والله صبرت ونالت لين تستاهل والله
في: واي لوتشوفين متعب ذا الثقيل طريت مخه
هديل: ههههههه كيف
وقالت في لهديل الى سواه متعب
هديل: لا من جد طار عقل الولد من الحين اجل بعد الزواج كيف
في:هههههههههه والله مدري اتوقع على طول مستشفى المجانين
هديل:ههههههههههههه اسمعي بس اذا جيتو ترحون مروا علي تعرفين هذا اول واحده
من الشله تنخطب لازم نكون معها
في: ان شاء الله
هديل: يلا بااااااااي بروح ابارك للين
في: هههههههههه طيب يلا بااااااااااي
ودقت هديل على لين باركت لها
وبعد ما خلصت المكالمه قالت لابوها انها بتروح مع في عند لين وليان وقالت له ان متعب
بيخطب لين ووافق ابوها انها تروح معهم
--
--
--
--
--
--
--
--
--
--
يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم الخميــــــــــــــــــــــــــــس
بيت ابو متعب
متعب: يلايبه يلا يمه
في: اصبر نلبس وش مطيرك كذا
رائد: مدري الظاهر انه اول واحد يتزوج
متعب: عن السماااجه انت وياها
في : حركتات متعب والله طالع قمر اليوم تدري لو اني مو اختك والله كان تحلم لين فيك
متعب بثقه: انا عارفه بس انا احمد ربي انك اختي لان ماابي الا لين
رائد: اموت اناعلى مذوب قلوب العذرا
متعب وفي:هههههههههههههههههههههههههههههه
ام متعب: يلا
متعب يلا
وطلعوا ام متعب ابو متعب راحوا مع متعب ورائد وفي راحو بسياره واحده عشان يروحون
يجيبون هديل
ركبت هديل السياره ونزلت في وجلست جنبها وري لف رائد وراى
في : خير ان شاء الله قدام لو سمحت
رائد: وش اللي خير واحده فيكم تجي قدام
في: ليه سق وانت ساكت بس
رائد: وش اللي ليه سواق عندكم انا يلا واحده تجي قدم
في: يلا هديل روحي قدام
رائد عشان يناظرها بالمرايه: لا انتي تعالي قدام انا ماارضى ان زوجتي احد يشوفها
في:من اللي بيشوفها وهي متغطيه
رائد: اخلصي بس يلا تاخرنا تزوج متعب وجاب عيال وحنا تونا مارحنا
هديل وفي:ههههههههههههههههههه
ورجعت في لمكانها وحرك رائد وصلو بيت ابو ضاري
راح رائد عند الرجال ودخلت في وهديل عند ليان ولين ومرام وام متعب
--
--
--
--
--
--
--
--
--
--
--
--
عند الرجــــــــــــــــــــــــــال
بعد ما باركوا لمتعب بالخطبه
ابو ضاري:يلا بروح انادي لين عشان النظره الشرعيه>> على اساس انه ماعمره شافه
متعب يهمس لرائد: يلا براااا لو سمحت
رائد بعباطه: ليه
متعب: بد الاسهبال لين بتدخل وانت وش يجلسك
رائد هو يتحلطم: طيب يلا ضاري نطلع
وطلع ضاري ورائد برااااا
عند البنات وام متعب
دخل ابوضاري بعد ما تغطت ام متعب
ابو ضاري: يلا لين عشان تدخلين
لين وهي مرتبكه: لالا وش يدخلني ما ابي
ابو ضاري: يلا قومي ماراح تقعدين بس بشوفك واطلعي
لين بتحلطم : طيب
وراحت لين ورا ابوها
وكانت ليان جايه طايره ومعها صيبنه العصير: اصبري لين
لين: وشو
ليان : خذي صنينه العصير
لين: وانا ناقصه
في: يلا اجل تدخلين كذا
هديل: والله مدري عنها تبي تفشلنا
لين: اووووووووف منكم واخذت الصيبنه من ليان وراحت مع ابوها
واول ما دخلت متعب اول ما شافها قام وقف وهذا الشي زاد ربكت لين وبعدين حس على نفسه وجلس
وراحت لين تقدم العصير عطت ابو متعب وابوها وبعد جاء دور متعب وهي بس تقدم رجل وتاخر الثانيه
وقربت لين منه وزاردت ربكتها والصينه ترحف من رجفت يدها وانكب العصير على متعب وعلى طول قام وقف
لين بنعومه: اسفه ما كان قصدي
متعب هو يضحك على شكلها الطفولي: لا عادي هذا بدايه مبشره
لين حطت الصينبه على الارض وركضت عند البنات
والبنات اول ما دخلت استلموها اسئله
وقالت لهم لين على اللي صار مع متعب
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليان: فشلتينا الحين وش يقول ما تعرف تسوي شي
هديل: اخاف يهون الحين يوم عرف انها فاااشله حتى بشيل صيبنه
ام متعب: ماعليكم من زوجت ولدي انا ابيها كذا وان جت عندي انا اعلمها
في: ماما ترا اغار
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
بعد كذا رجعو كلهم لبيوتهم ومتعب مانام وهو بس جالس يذكر شكل لين وهي تعتذر منه ويضحك على شكلها
ولين منسدحه على السرير وكل ما ذكرت اللي صار معها تضحك على نفسها
--
--
--
--
--
--
--
--
--
--
--
فـــــــــــــــــــــــــــــي كنــــــــــــــــــــــــــــــــدا
عادل ونايف مسوين سهره بببيت عادل ويشربون
نايف: خذا هذا الكأس بس
عادل: خلاص مو قادر حتى اشوف قدامي>> وهذا الى يبيه نايف
نايف: هذا الكأس بس ماراح يضرك
عادل اخذ كاس ورا الثاني ورا الثالث وما حس بنفسه الا هو نايم وطبعا نايف استغل هذي الفرصه
بس حب يتاكد انه نايم
قرب من عنده:عادل
عادل طبعا في سابع نومه
وقام نايف وطلع فوق يدور بالغرف الين حصل غرفه اماني
دخل الغرفه ومالقها في التوليت>> اكرمكم الله<<<< كانت تاخذ شور
واول ما طلعت من الحمام شافته جالس على السرير وبخوف بس مابينت: خيييييييييير وش جايبك هنا
نايف: انتي والله جننتيني والله
اماني بعصبيه: اطلع برااا لا انادي عادل الحين
نايف: ههههههههه عادل والله ما يدري عن هوى داره وقرب من عندها : هو مو مقدر النعمه اللي يده
انا بقدرها وقرب منها وو
انتهى البارت
/
/
/
توقعاتكم
هل اماني بتقدر تنقذ نفسها من نايف؟
عادل لو نايف سوا شي لااماني ايش بيسوي؟
وش راح يكون مصير منال مع عبد المجيد في الايام الجايه بيحبها
ولا رح يكون حب مرام هو اللي مسيطر عليه؟
لين ومتعب هل بصير حياتهم سعيده ولا في احد بيخرب عليهم حياتهم؟
ضاري وفي؟
رائد ورفض امه للخطبه الحين؟
بشاير بتوافق ع تركي او بترفض؟
....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
soOsOo r

soOsOo r


الدولة : غير معروف
عدد المساهمات : 114
نقاط : 136
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/06/2012
المزاج : ???????????????????????????????????

روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة   - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة    روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة   - صفحة 3 Icon_minitimeالسبت يوليو 21, 2012 8:11 pm

ياشيخه البارتات تهبل لاتطوولي بنتضارك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلـــع انــثــى
Admin
Admin
دلـــع انــثــى


الدولة : السعودية
عدد المساهمات : 116
نقاط : 133
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 29/06/2012
المزاج : طربانه

روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة   - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة    روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة   - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد يوليو 22, 2012 1:59 pm

يسلمووووووو ي قلبي


نورتي صفحتي ي حلوه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلـــع انــثــى
Admin
Admin
دلـــع انــثــى


الدولة : السعودية
عدد المساهمات : 116
نقاط : 133
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 29/06/2012
المزاج : طربانه

روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة   - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة    روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة   - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد يوليو 22, 2012 2:02 pm



البارات الخامس عشر
\
/
\
/
\
فـــــــــــــــــــــــــــــي كنــــــــــــــــــــــــــــــــدا
عادل ونايف مسوين سهره بببيت عادل ويشربون
نايف: خذا هذا الكأس بس
عادل: خلاص مو قادر حتى اشوف قدامي>> وهذا اللي يبيه نايف
نايف: هذا الكأس بس ماراح يضرك
عادل اخذ كاس ورا الثاني ورا الثالث وما حس بنفسه الا هو نايم وطبعا نايف استغل هذي الفرصه
بس حب يتاكد انه نايم
قرب من عنده:عادل
عادل طبعا في سابع نومه
وقام نايف وطلع فوق يدور بالغرف الين حصل غرفه اماني
دخل الغرفه ومالقها كانت في التوليت>> اكرمكم الله<<<< كانت تاخذ شور
واول ما طلعت من الحمام بالروب شافته جالس على السرير خافت بس مابينت: خيييييييييير وش جايبك هنا
نايف: انتي والله جننتيني والله
اماني بعصبيه: اطلع برااا لا انادي عادل الحين
نايف: ههههههههه عادل والله ما يدري عن هوى داره وقرب من عندها : هو مو مقدر النعمه اللي يده انا بقدرها
وقرب منها واماني جت بتدخل التواليت سحبها نايف:وين ياقلبي
اماني دزته بس كان ماسكه بقوه
اماني جلست تضربه وتبكي:اتركني وتصرخ:عااااااااااااااااادل
نايف بضحكه:عادل مابيسمعك لاتعبين نفسك وفتح روبها
اماني مخشته باظافرها نايف انجن من مخشته
رماها بقوه على السرير
لدرجه حست اماني ان ظهرها انكسر وصرخت:آآآآآآآآآآآآآه
نايف قرب لها مسكها بكل قسوه
واماني كانت تتالم من ظهرها وتحس جسمها تخدر ماقدرت تسوي شي
نايف قرب منها اكثر وو
...
...
...
...
...
...
...
...
...
ببيت ابو متعب
بغرفه رائد
صحى من النوم مفزوع ويقول:اماااااااااني
دخلت امه وفي مفزوعين
ام متعب:يمه رائد شفيك
رائد عرقه يتصبب:اماني يمه اختي فيها شي
ام متعب:سم الله عليك يمه حلمان
في قربت لرائد وجلست جنبه ودموعها نزلت:رائد شحسيت باماني
رائد مسك ايد في:في انتي تعرفين اني انا احس فيك وباماني
في هزت راسها
رائد:احس اماني نادتني احس صاير لها شي
ام متعب كانت من اول حاسه ان بنتها فيها شي وكملها رائد جلست تبكي
رائد مسك جواله واتصل باماني ولاردت وجلس يدق ويدق ولا ردت
هنا جلسو كلهم بحاله قلق
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
بالصبااح
بكنداا
عادل صحى شاف نفسه نايم بالصاله
ناظر بالكاسات اللي يشربون فيها
قام ويحس بصداع
صعد على الدرج
دخل الغرفه وكانت الصدمه
شاف نايف نايم بدون ملابس على سريره
واماني بزاويه الغرفه ولافه الشرشف عليها وتبكي
عادل ماكان مصدق يحس انه باقي نايم قرب لاماني وشداها من شعرها
واماني كان احساسها ميت بعد اللي سواه نايف فيها
عادل من بين اسنانه يكتم غضبه:قولي لي انه ماسوا لك شي
اماني تبكي ولاردت
عادل بصوت عالي:قولي هاللي شفته جدب مو صدق حلم مو حقيقه قوليلي ان نايف مالمسك
اماني انفجرت بالصراخ والبكاء:قلت لك لايدخل بيتنا قلت هذا بيتي مو بيتك قلت لك جاني اخر الليل كذبتني وصدقته قلت لك
وطاحت بالارض من الكف اللي جاها من عادل
عادل جن جنونه
سحب نايف النايم وطاح فيه ضرب وترفيس:ياحقير ياواطي تعتدي على زوجتي
نايف بسخريه:زوجتك اصلا انت معتبرتها زوجه اعتبرتها شغاله
بيدك جوهره ماحافظت عليها ولاقدرت ثمنها بس انا قدرته
رفع عادل نايف وبوقس ورفعه مره ثانيه وبوقس بوجهه وجلس يرفسه:ياحيوان ياحقير
نايف قام ضرب عادل بوقس وشال ملابسه وطلع يركض من الغرفه
قام عادل وناظر باماني ونار بقلبه شابه
قرب لها ورفسها
شافها ماتحركت
نزل لها:اماني
حركها شافها
مو بوعيها
شالها وركض للمستشفي
دخلوه وجلس عادل برا ينتظر طلعت الدكتور
عادل كان حس بالذنب
كان حس انه هو السبب باللي صار لاماني
طلع الدكتور
وكل علامات الاسى بوجهه
عادل وقف بخوف:هاه دكتور
الدكتور:للاسف زوجتك كانت حامل واجهضت وواضح انها تعرضت للاعتداء وو
عادل بخوف:وايش يادكتور
الدكتور:صار لها نزيف داخلي
وقدرنا نوقف لكنها دخلت بغيبوبه
عادل بصدمه:غيبوبه
الدكتور:ايه غيبوبه سوينا اللي نقدر عليه وخلي ايمانك بالله قوي وراح
عادل جلس على رجوله
ولاول مره تنزل دموعه"اماني حامل كانت حامل مني والحين خسرت ولدي وخسرتها"
جلس يبكي بحرقه وندم
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
فـــــــــي السـعوديه
بيت ابو متعب
كانوا كلهم جالسين في الصاله وشوي وننزل رائد من فوق وهو عليه علامات التعب:يمه انا اليوم بسافر كندا عند اماني
ابو متعب: واذا انا قلت لا
رائد بنكسار واضح: معليش يبه انا ما ابي ازعلك لكن حتى لو قلت لا بروح
ابو متعب حس بنكساره: وانا ماراح اجبرك على شي لاني عارف اني جبت رجال
رائد: مشكور يبه
في: ماما انا بروح مع رائد
ام متعب:لا وش يوديك معه
في:ماما الله يخليك ما اقدر اتحمل وانتظر رائد الى ما يجي وخوفي راح يزيد كل دقيقه
ام متعب بصوت مخنوق على بنتها اللي ما تحس ان فيها شي بس ما تدري وش هو:يافي ماراح تخافين
على اماني اكثر مني وهذا انا ماراح اروح
في: بابا الله يخليك خلى ماما توافق الله يخليك
ابو متعب : خلاص ياام متعب خليها تروح وهي مارح تروح مع احد غريب
ام متعب ما تحب تكسر كلمه قالها ابو متعب: خلاص انا موافقه
وقامت وراحت غرفتها وراح وراها ابو متعب لانه حس انها زعلانه
متعب: الساعه كم رحلتك
رائد: الساعه12 في ليل
متعب: اجل انا بروح احجز لفي معك
رائد:لا انا بحجزلها من المطار
في: اجل انا بروح اجهزشنطه لى ولك
رائد: بس لاتكثرين ملابس ماراح نطول
في: ان شاء الله
وقامت وجهزت لها شنطه ولرائد شنطه
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
في المطار
ام متعب: يمه انتبهوا على انفسكم انتم في ديره غريبه ما احد يعرفكم فيها
رائد: ان شاء الله يمه
ام متعب:يمه في اسمعي كلام اخوك واي شي يوقلك عليه تسوينه انا مو ناقصه يصيرلك شي يكفي اماني
اللي ما ندري عنها
في: ان شاء الله
وشوي وسمعوا(الرجاء من الركاب المسافرين الى كندا التوجه الى البوابه رقم...)
وسلم رائد وفي على امهم وابوهم ومتعب
متعب وهو يسلم على رائد همس باذنه: خلك هادي مع عادل لا تنسى ان اماني وفي معك لا تبهذلهم معك
رائد: ان شاء الله بحاول
وراح رائد وفي لعند البوابه وركبوا الطياره وفي الطياره اعلنت اقلاعها الى كندا
-----------------------------------------------
بيت ابو عبد المجيد
بشاير كانت جالسه بغرفتها وتفكر بالكلام الى قاله لها ابوها عن تركي وقامت راحت لعند غرفه هديل
على امل انها تساعدها ويرجعون مثل اول
دقت بشاير باب غرفه هديل ودخلت
هديل:اووووووووووف وشتبين
بشاير بنكسار من طريقه كلام هديل معها:تركي خطبني
هديل بستغراب: من تركي
بشاير بفرحه لانها حست بشويه اهتمام من هديل: تركي اخو منا... وسكتت
هديل:حلو كل واحد فيكم ياخذ اخت الثاني صارت بيعه مو زواج
بشاير بعصبيه: ما توقعتك كذا واصلا الشره مو عليك على انا اللي جيت قلتلك
هديل: ايواااا الشره مو علي عليك وبعدين انا مالي دخل هذي حياتك مو حياتي وانا مالي دخل اقرر لك
وبعدين خلي هي اللي تقررلك مثل ما انتي قررتي لها وبكذا تكون ردت الجميل اللي سويته فيها
بما ان انتي وهي فهمك للصداقه كذا وبعدين بتقدرين تسالينها عن تركي لانه اخوها مو اخوي عشان
تسألني انا
بشاير حست بزعل من كلام هديل لها وطلعت وقفلت الباب بقوه
هديل ابتتسمت وفي خاطرها عشان محد يسمعها"الله يسعدك ويتمم لك على خير يارب"
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
بيت ابو ضاري
ليان:ااااااااااااااااه بطني خلاص ما اقدر خلاص بموت من الضحك
لين:ياسخفك والله
مرام وهي ماشيه من عند غرفتهم:وش اللي بموتك من الضحك ضحكينا معك
ليان:هههههههههه كل ما اذكر شكل لين هي متعب ههههههههههههه اااااااااااااااه بطني خلاص
مرام:هههههههههههه الله يهديك بس
لين:اوووووووووف والله ماينقالكم شي
ليان وهي تضحك: بس فاااااااااااتك يامرام يوم كبت على العصير وش قال
مرام بخبث : وش قال
ليان وهي تقلد صوت متعب:لا عادي هذي بدايه مبشره ههههههههههههههههههههه
مرام وهي نتاظر لين وهي فاطسه ضحك عليها: فشلتينا والله
لين:يا سمجك انتي وياها
مرام بستغراب: من وين لك يا سمجك ذي جديده
لين برتباك :لا بس جت كذا
ليان:لا ما جت كذا انا بقولك
مرام بحماس:وش يلا قولي
ليان: بعد ما طلعوا من عندنا مثل ما تعرفين لازم لقافه البنات رحت انا والحبيبه وتاشر على لين عند الشباك
وكان رائد كالعاده قايل شي لمتعب وانا بموت واعرف وش قاله
مرام: ما تبطلين لفاقه
ليان بحماس:لا ما قدر بس اصبري اكمل
مرام:ههههه طيب
ليان:ايواااا وبعدين قاله ياسمجك وانتي تعرفين لين ما شاء الله مسجل بس تعيد
مرام:ههههههههههههه وهذا وهي خطوبه وكذا تأثيره اجل بعد الملكه وش بيصير
ليان: بتخورها مره واحده
لين: انا بطلع عشان ترتاحون
ليان:لا عليناانا عارفه بتروحين تسرحين بحبيب القلب شوي
لين:بااااااايخه
ليان وهي تغمز لمرام:كيف كان شكل متعب
لين بتنهيده مناسبه مع نعومتها وشكلها الطفولي:كان احلى من القمر بليله تمامه وانتبهت على نفسها وانتي
خير ان شاء الله وجع
مرام وليان:هههههههههههههههههههههههههه
ورمت عليهم المخده وطلعت
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
في مطار كندا وتحديدا بالطياره رائد كان يقوم في لانها كانت نايمه طول الرحله
رائد:في يلا قومي وصلنا
في وهي تفتح عيونها: وين وصلنا
رائد وهو يبتسم: وصلنا كندا يلا قومي
في: ايه صح معليش
رائد:يلا طيب
وقامو نزلو من الطياره وخلصوا الاجرأت اللي ما تخلص بيوم وطلعوا برا المطار
ووقفو تاكسي ووصلو عند فيلا اماني نزلت في وراحت عند الباب تدق الجرس
ورائد كان يحاسب التاكسي
رائد: محد فتح
في:لا
رائد: حاولي مره ثانيه يمكن نايمين
في: طيب
ووفقوا عند الباب تقربيا عشر دقايق
وشوي وطلعت جارتهم اللي بكندا وقالتهم انه مافي احد في البيت وسالها رائد
وينهم وقالت له انها امس شافت عادل شايل اماني وكل جسمها جروح ورايح فيها
المستشفي
رائد:لو سمحتي ممكن تجين معنا عشان نروح المستشفى
وووافقت وارحت معهم ووصلتهم للمستشفى وشكرها رائد وراحت
في :رائد شف
رائد: وش اشوف
في: عادل هناك وشكل هموم الدينا فوقه لايكون اماني صار فيها شي
رائد ناظره ودخل عنده بعصبيه ومسكه من قميصه: وين اماني ياحقير
وينها رد
عادل يناظر برائد وماردي
رائد بعصيبه وصوت عالي: وينها اماني رد
السستر:لو سمحت خفض صوتك انت بمستشفى مو بالشارع
رائد: اسف
في: وين اماني ياعادل
عادل ناظر بفي وساكت
رائد:هذا شكله ماراح يتكلم انا بروح عند الدكتور واساله
وراح رائد عند الدكتور وقاله ان الدكتور انها كانت حامل واجهضت بسبب ان احد
اعتدا عليها
رائد سمع هذا الكلام وسند ظهره على الجداروجلس على لارض:وش قلت يا دكتور
وشوي واندق باب غرفه الدكتور
الدكتور: تفضل
في:معليش ازعجتك بس وين را... ولفتت ولقت رائد جالس على لارض
رائد وش فيك ناظرها ونزلت منه دمعه
في وهي قلبها متقطع عليه:رائد ليه تبكي وش فيها اماني
وقام على طول من مكانه وطلع وراحت في وراه وراح عند عادل ومسكه من قميصه
ودفه بكل قوه على الجدار:ياحقير ياواطي انت تسوي با اختي انا كذا انت
يا ولد عمها تخلي احد يعتدي علها ياواطي والله حرام حبها لك هذا اللي تربيت عليه يا قليل النخوه
هذا وابوي مامنك عليها تخلي رجال غريب يدخل بيتك ياواطي ورب الكون لا اخليك ياعادل تندم قد شعر راسك باللي سويته باماني والله
في سمعت باللي صار باختها واغمى عليها وراح رائد لها :في
وفي ما ترد عليه
ضربها على خدها ضرب خفيفه:في قومي في
وصار ينادي على احد يجي ياخذها وجو شالوها ودخلوها عند الدكتور وكشف عليها
وطلع الدكتور وراح عنده رائد:هاه دكتور وش فيها اختي
الدكتور:لا تخاف ما فيها شي بس شويه ارهاق وضغوط كانت عليها هي سببت لها حاله لاغماء
لكن هي شوي وتقوم يعني ما في اي خوف عليها
رائد وهو يحمد ربه: شكرا دكتور
الدكتور:لا شكر على واجب
التفت رائد على عادل اللي كان جالس على الكرسي واضح عليه الندم وقرب من
عنده:يلا اطلع برا ولا تفكر مجرد التفكير ان اماني راح ترجع معك خلاص
لان بعد اللي صار بسبك انت اماني وفي صارو بالمستشفى واتوقع ان اماني
كرامتها ماراح تسمح لها تعيش مع واحد مثلك ما عنده نخوه بس انا في شي واحد حاب افهمه
من وين جايب كل الحقد والكره لاماني وهي تحبك
عادل بنسكار شديد:لا يا رائد كافي انحرمت من ولدي اللي ما شاف الدنيا
وهم بعد بتخلوني انحرم من اماني
رائد:هذا عقاب ربي لك والله ولا انا اختي يصير فيها كذا وبعدين تعال
الدكتور قال لي انه في اثر ضرب حزام على جسمها لايكون انتي ضرابها
عادل ناظر رائد
قرب رائد من عادل بعصبيه:ياواطي يلا اطلع برا ولا اشوفك هنا مره ثاينه
لاني لو شفتك برتكب فيك جريمه ولا ليه اضيع نفسي وادخل السجن عشان احد
ما يسوي قلت النخوه فيه يلا برا
ودف عادل الين طلعه برا المستشفى
وصار عادل بس يمشي بالشوارع وعيونه كلها دموع وهو ما شي شاف
نايف كل قاعد مع الشله ومر من عندهم بس ماجلس معهم وشافه نايف
وصار يقول للشباب:تدرون ان عادل عليه زوجه تقط الطير من السماء
وش رايكم كل واحد ياخذها ليله
وسمع عادل هذا الكلام وراح عن نايف وجلس يضرب يضرب فيه الى ما اغمى
عليه من كثر الضرب
وراح البيت ودخل غرفته ولقى كل شي فيها مكسر بسبب مقاومه اماني لنايف
رمى نفسه على السرير وشاف مذكرت اماني ومسكها وجلس يقلب في صفحتها
وفي كل صفحه اسمه واسمها واحلامها الى بنتها معه وكل شي كان بيصير بينهم
وفي صفحه من صفحتها كاتبه"انا الحين في كندا مع حبيبي وزوجي عادل
صحيح انه عصبي بس والله على قلبي زي العسل مع اني ازعل اذا صرت
اعاند فيه بس وش اسوي هو اللي يخليني اسوي كذا واللي مزعلني اكثر انه اليوم
ضربني عشان صديقه كذبني وصدقه هو بس مو مشكله الايام هي اللي بتعلمه من
الصادق ومن الكذاب وبصبر عليه الين يكتشف الحقيقه لاني احبه وما اقدر اتركه
ابد وان شاء الله الله يهديه واخر شي بكتبه ان الله ما يفرق بيني وبينه الا بالموت ياااارب
عادل بخاطره"تعلمت وعرفت من الصادق ومن الكذاب بس متاخره مرررره "
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
في السعوديه
بيت ابو متعب
ام متعب: متعب دق على خوانك شفهم
ابو متعب:خليهم يرتاحون طيب دقي عليهم باليل
ام متعب:لا الحين
ابومتعب:طيب دق عليهم
ودق متعب على رائد
متعب:الوووو
رائد:الوووووووو
متعب:وصلتوا بالسلامه
رائد:ايه
متعب حس ان رائد فيه شي من نبره صوته:رائد وش فيك وين في
رائد :هاه لا مافي شي في عند اماني وانا وعادل رحنا نشترى لهم اشياء
تدري حنا رحنا بدون ما يدرون وما عندهم شي ذا المعاريس كل شي من برا
تخيل حتى المويه ما عندهم
متعب وهو حاس ان رائد يكذب عليه:ههههههههه وانت راح تفتش بالبيت
رائد: وش اسوي للقافه هي متاصله
متعب: اجل يلا اخليك تشتري الى تبيه لاماني الله يعينها بتفضح بكندا والسعوديه
وسلم على عادل
رائد: ان شاء الله
متعب: مع السلامه
رائد:مع السلامه
ام متعب: هاه بشر
متعب: ما فيهم الى العافيه ورائد متشقق من الضحك
ابو متعب: شفتي بس انتي مع ذا الوسواس
ام متعب وفي شي بداخلها يكذب كلام متعب:تعرف الام لازم توسوس على عيالها
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
بكندا
رائد دخل عند في
جلس جنبها ومسك ايدها
في فتحت عيونها
ناظرت باخوها ودموعها نزلت
رائد قام ويمسح دموعها:بس حبيبتي لاتبكين
في ببكاء:اماني اختي ابي اشوفها
رائد خنقته عبرته:في اماني بغيبوبه مابتحس فينا
في حطت ايدها ع فمها وتشاهق:غيبوبه
رائد قام وحضنها:في خليك قويه
في دزته:لا لا اماني دخلت غيبوبه اختي قامت من السرير
رائد مسكها:في اهدي
في وبكائها مستمر:لا مابي بشوف اختي
رائد:في
في بصراخ:روح كلم الدكتور وقوله انا ابي اشوفها
رائد هز راسه بقله حيله لان في عنيده
وراح لدكتور
وبالعله اقتنع الدكتور
بس خمس دقايق
في ماقالت شي بس المهم تشوف اختها
دخلت عند اماني ودموعها انهار
جلست جنب اختها ومسكت ايدها وهي تبكي وتكلمها:اماني انا جيتك انا ورائد قومي عشان تروحين معانا مابنخليك عند عادل هو مايستاهلك ولا يستاهل حبك وناظرت بعلامه ضرب ومخش برقبه اماني وصدرها
وصوت بكائها صار يعلي:قلت لك منتي قده قلتي انك قده وهذا هو خلك تدخلين غيبوبه وخلي واحد من كلابه وماقدرت تكمل قامت ضمت اخته المنسدحه على السرير:اهئ اهئ اماني قومي تكفي قومي
احنا بدونك مانسوي اماني مانسوي
دخلت السستر شافت في حاضنه اماني قربت وسحبتها:خلاص انتهت الخمس دقايق
ناظرت باختها وقربت وطبعت بوسه ع راس اختها طويله ودموعها صارت ع وجه اماني وطلعت
ضمت رائد وتبكي بحراره
ورائد يحاول يمسك نفسه
في بشهاق:رائد اماني تعبانه ماردت علي انا كلمتها وماردت علي وابعدت عن رائد وصارت تحرك ايدينها بشكل هستيري:رائد عادل ضرب اختي انا شفت جرح برقبتها وزراق عادل خذ حق اماني منه
رائد مسك ايدينها:ان شالله بس اهدي ياقلبي اهدي
في كل ماتذكرت شكل اختها كيف كانت عندهم تضحك وصحتها زينه والحين مرتميه على السرير جسد بدون روح
وتبكي اكثر
رائد:في امشي نروح نستاجر لنا شقه
في:اول شي ودني لعادل
رائد:لا في لا
في بصراخ:مو بكيفك بعدها قالت بضعف:تكفي رائد تكفي
رائد كسرت خاطره اخته:طيب امشي
في مشت وركبو تاكسي وطول الطريق رائد يسمع صوت بكائها المستمر وقلبه يتقطع عليها
وصلو للفيلا
نزلت في تركض
رائد دفع لتاكسي ولحقها
في شافت الباب مفتوح ودخلت
وصعدت في
شافت عادل منسدح وضام دفتر اماني اللي تكتب فيه خواطرها
في عرفت دفتر اختها وجلست تبكي اكثر
رائد دخل الغرفه
عادل فز على صوتهم
وقرب لهم وبخوف:اماني صار لها شي
في قربت لها وصفقته كف قوي من قوته جرحت خد عادل:حقير وحيوان تسوي باختي كذا وتقول صار لها شي وشدت بلوزته وطاح الدفتر من يد عادل وطاحت صوره عادل من دفتر اماني
في طاحت بالارض وحطت ايدينها على وجهها وتبكي بحراره:اماني تحبك ليش سويت فيها كذا ليه
عادل واقف ومنزل راسه
رائد قرب لاخته:في قومي الحيوان يحس لكن هذا عمره مابيحس
في اخذت دفتر اماني
شالت الصوره
شافتها صوره لعادل
ومكتوب عليه من وراء
مجنونه عادل
وفتحت الصفحه الاولى
كانت كاتبه اماني
تســــــــولف هالبشر حولي وأنــــا معــهــم ولا يدرون~
نعم معهم ولكني جسد خــــاااااوي بليا روح~
على ضحگاتهم أضحگ وأبكي لو بعد يبكون~
أجاريهم أظن إني أبخفي شرودي المفضوح~
ينبهني صدى أسمي وعيني لإلتقت بعيون~
عيوني لو تناظرها گتــــاب للعشــــق مفــــتوح~
أمــــوت ليا طرى طيفك وليا صاح الولــــه بجنووووون~
تموت بثغري حروف تبعثر في مداها البوح~
شكى لي خاطري منك وقلبے اللي غدا مفتون~
لأن حبــــــــــــك قلب حالي ولكن يالغــــــلا مسموح~
لجل عينـــــــــك أنا راضي يكون اللي أبد ما يكون~
لعينك ترخص الدنيا مثل ما ترخص لها الروح~
أحبــــــــــــــــــــــــــــــك ما أبي أعرف أحبگ ليه أنا وشلون..؟!
أبي تنساني في ???قلــــبــــــگ???
أعيــــــش بداخلـــــه ماأروووح~~
في سكرت الدفتر وتبكي بحراره
رائد قومها:في قومي يكفي بكاء
في تناظر بعادل:طول عمرها اماني تحبك وتمنتك تحبها
بس للاسف انت دمرتها
ورمت الدفتر عليه
وطلعت مع رائد
عادل جلس بالارض وفتح دفتر اماني
وكان كل حرف بالدفتر عنه
فتح احد الصفحه
وجلس يقرائها
كانت كاتبه عن موقفهم بالمزرعه
كانت كاتبه حتى عن طفولتهم كيف كان يكرهها من طفولتهم
كانت كاتبه حتى عن يوم زفافهم كيف كسر قلبها عادل ولاحتى قال لها كلمه مبروك مثل اي عروس
كانت كاتبه"فوق قساوتك وكسرك لقلبي الا اني احبك واموت فيك ياعادل احبك موت لدرجه بسامحك على اي شي انت زوجي وحبيببي
كانت كاتبه عن الليله اللي نايف جاها بالليل
كيف كانت سعيده وفرحان بس عشان عادل صار حنون معاها ليله كانت كاتبه انها فرحانه
سكر الدفتر عادل وجلس يبكي"اآآآآه يا اماني ضيعتك ماكذب نايف لما قال انتي جوهره ثمينه جوهره ضيعتها بغبائي بحقدي بكرهي"
...
...
...
...
...
...
...
...
...
ببيت عبدالمجيد
منال اخذت دش ولبست
بنطلون جنز وبلوزه ضيقه
عاريه وتعطرت
وطلعت
شافت عبدالمجيد جالس وسرحان
جلست جنبه وهي مقرره تكسبه وتخليه يحبها
وبدلع:مجود
عبدالمجيد:..........
منال قربت منه اكثر وبدلع:مجود
التفت لها عبدالمجيد
وصار يناظرها فتره
وانسحر من ريحه عطرها
منال مسكت ايدها:شفيك
عبدالمجيد مد ايده ولمس خدها الناعم وبهمس:مرومتي
انصدمت منال طارت عيونها ودمعتها نزلت
حضنها عبدالمجيد وهو مو حاس بنفسه:احبك مرام احبك
منال دزته وتبكي:مرام مرام خلاص كافي انا منال مو مرام
عبدالمجيد حس بنفسه وماعرف شيقول
منال:عبدالمجيد ترا كذا مابنقدر نتحمل بعض انا تعبت اسمي نسيته وصرت بس تناديني مرام دامك تحبها لهدرجه ليش طلقتها
وقف عبدالمجيد ومشي لها:لانها هي طلبت هالشي ومرام لو تطلب روحي فدا لها
منال ماقدرت تتحمل كلامه وراحت تركض الغرفه وجلست تبكي
عبدالمجيد زفر
وطلع
ركب سيارته وحرك لبيتهم
وصل نزل
حصل ابوه
باس ابوه وجلس
ابو عبدالمجيد:شخبارك ياعبدالمجيد
عبدالمجيد:تعبان
ابو عبدالمجيد:سلامتك يابوك هونها
عبدالمجيد:من طلقتها وانا تعبان يبه تعبان
بدخلت هديل وبستهزاء:لا ياحرام تعبان والله ماتشوف شر
عبدالمجيد رفع حاجبه:الظاهر انك بديتي تنسين اني اخوك الكبير ياهديل
هديل:اوه معليش فاتت علي اقول انسي مرام خلاص انا رحت لها قبل يومين وكانت فرحانه ومرتاحه كثير ولا انت ع بالها
عبدالمجيد بحزن:نستني
هديل:وصرت من الماضي بعد
وراحت لغرفتها
عبدالمجيد نزل راسه
ابو عبدالمجيد:مرام ماهي من نصيبك ياعبدالمجيد فا انساها
عبدالمجيد:انسي روحي ولا انساها
ابو عبدالمجيد حب يغير السيره:مادريت ان تركي خطب بشاير
عبدالمجيد:جد
ابو عبدالمجيد:ايه بس اختك لما الحين ماردت
بدخلت بشاير:لا يبه انا موافقه
ابو عبدالمجيد:فرحتيني يابنتي
عبدالمجيد:تركي خوش رجال وبيسعدك
بشاير بخاطرها"اي واضح" ومشت
...
...
...
...
...
...
...
...
...
ببيت ابو متعب
متعب سحب نفسه من عند امه وابوه
وطلع برا
اتصل برائد لانه مو مقتنع بكلامه وحس من صوته ان فيه شي
...
...
بجهه ثانيه
رائد جالس بالصاله بالشقه اللي استاجرها
وفي نامت على رجوله من كثر مابكت
رائد كان يمسح على شعر اخته
دق جواله
شاف المتصل متعب
تنهد وهو كان عارف ان متعب ماراح يصدقه
رائد:الو
متعب:الو رائد يالله قول لي اماني شفيها
رائد:شقول اماني حمدالله بخير وعادل حبوب معاها
متعب بصوت عالي شوي:رائد قول الصدق لاتكذب
رائد زفر
وقال لمتعب كل شي
متعب بصدمه:غيبوبه
رائد:ايه يامتعب وفي منهار حيل
متعب:يارائد امي لسألتني شقولها
رائد:لاتقولها يامتعب
متعب:ان شالله انتبه لفي
رائد:ان شالله فمان الله
متعب:فمان الكريم
....
متعب قفل من رائد وضيقته ضيقه
سند ظهره على الجدار ويفكر بكلام رائد وان اماني بغيبوبه
تنهد وهو يقول:يارب احمي اختي يارب وقومها بالسلامه
حط جواله بجيبه لف عشان يدخل رفع راسه وانصدم
وو انتهى البارات
/
/
/ توقعاتكم
من الى سمع مكالمه متعب ورائد؟
هل معاملة عادل بتتغير لاماني بعد الى صار لها ولا بس يسوي كذا من خوفه ؟
هل قرار زواج بشاير بيرجع علاقتها بالى حولها مثل اول لا راح تكون مثل ماهي؟
هل منال وعبد المجيد راح تظل مثل ماهي ولا في شي بغير عليهم حياتهم؟



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلـــع انــثــى
Admin
Admin
دلـــع انــثــى


الدولة : السعودية
عدد المساهمات : 116
نقاط : 133
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 29/06/2012
المزاج : طربانه

روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة   - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة    روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة   - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد يوليو 22, 2012 2:08 pm

البارات السادس عشر
/
\
/
\
....
متعب قفل من رائد وضيقته ضيقه
سند ظهره على الجدار ويفكر بكلام رائد وان اماني بغيبوبه
تنهد وهو يقول:يارب احمي اختي يارب وقومها بالسلامه
حط جواله بجيبه لف عشان يدخل رفع راسه وانصدم
من شاف امه وبربكه:ييمه
ام متعب ودموعها على خدها:بنتي دخلت غيبوبه
متعب قرب لامه:لا يمه جارتهم
دخلت
صرخت فيه امه:لاتكذب وجلست تبكي:ياحسرتي عليك يابنتي
متعب جلس جنب امه وحضنها:اهدي يمه واماني بتقوم ان شالله
ام متعب ظلت تبكي وطلع ابو متعب شافها تبكي ومتعب حاضنها
قبضه قلبه وقرب وبخوف:متعب
متعب رفع راسه وشاف ابوه وزاد خوفه
ام متعب ابعدت عن متعب وقفت قدام ابو متعب:بنتنا دخلت غيبوبه يابو متعب بنتنا بسبب ولد اخوك دخلت غيبوبه
ماصار لهم شهر متزوجين وسوا ببنتي كذا
ابو متعب دمعته خانته ونزلت
اماني روح بيتهم
بنتهم الهاديه
بنتهم الكبيره اول فرحتهم الحين بغيبوبه
متعب:يبه لاتبكي يبه خلك قوي
ابو متعب:احجز لنا لكندا
متعب بحزن:ابشر يبه وطلع
ابو متعب حضن ام متعب المنهاره يهديها
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
بكندا
عند عادل
صحى من النوم
وشاف دفتر اماني اللي حاضنه
قام اخذ دش
وطلع ركب تاكسي
وراح المستشفي
وطلب من الدكتور يدخل يشوف اماني
الدكتور وافق
دخل عادل
جلس جنب اماني مسح على شعرها وبهمس:حبيبتي ماحد بيفرقنا انا اوعدك
وكل شي بيتصلح لقمتي ان شالله
وبيصير عندنا عيال وماعاد بضربك
ودموعه نزلت :اماني انا احبك ايه احبك كنت اخفي حبي بقسوتي عليك كنت احاول امنع حبي لك لايكبر بس كان حبي لك يكبر ويكبر
كنت لشفتك ترتجف كل خلايا جسمي
قلبي يفز لك ويناديك قربك مني لصرتي بحضني احس برجفه قلبي يصيح يبي احضانك تضم احضاني
بس كنت اخفي هالشي
حتى لضربتك كنت ابي احس انك تحت سلطتي واني بكيفي امشيك
كنت حاقد على في لانها عطتني كف كنت حاقد وحالف ارد هالكف لك كفوف
كنت حاقد على الكل وكنت الوسيله لاني انتقم منهم انتي
ليتني ماسويت كذا ليتني سلمتك قلبي وخليته يعشقك بجنون
وحط راسه جنبها وجلس يبكي مثل الطفل
ويشاهق بشكل لايوصف كان يبكي بندم
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
ببيت ابو عبدالمجيد
ابو عبدالمجيد اتصل بتركي وطبعا قال لهم عن موافقت بشاير
وحددو الزواج والملكه عقب شهرين
بشاير ماعترضت
تعبت من وحدتها بالبيت
هديل ابد ماتكلمها
...
بغرفه هديل
جالسه وضايق صدرها
مسكت جوالها وتصلت بفي
جوالها مقفل
اتصلت برائد
..
..
ورائد اللي كان سرحان بخواته اللي بالمستشفي واللي منهاره
دق جواله
وفز ناظر المتصل"الحب كله"
دق قلبه بجنون
حس بحاجته لها
رد بشوق:هدولتي
هديل:لبيه
رائد بتنهيده:آآآه ياهديل
هديل بخوف:رائد شفيك وفي وينها اتصلت عليها جوالها مقفل
رائد:احنا بكندا
هديل بصدمه:كندا
رائد:ايه
هديل حست ان اماني بالموضوع:عادل سوا شي لا اماني
رائد:اخوك خلى اختي تدخل لغيبوبه
هديل:اييش
رائد:هديل انا تعبان اماني بالمستشفي وفي منهاره
هديل جلست تبكي
رائد:حبيبتي شفيك هديل ياقلبي لاتبكين
هديل ببكاء:رائد ابي اكلم في
رائد:في نايمه ياروحي
هديل:اوك باي
قفلت بدون تسمع رده انسدحت على سريرها وتبكي
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
ببيت عبدالمجيد
منال جالسه بالغرفه وتبكي
عبدالمجيد دخل وشافها تبكي زفر
منال من شافته مسحت دموعها
عبدالمجيد:منال يكفي بكاء
منال:ابي اروح بيت اهلي
عبدالمجيد:مثل ماتبين
منال بصراخ:ايه اصلا تبي الفكه
لو مرام ماكان
صفقها كف عبدالمجيد:عمرك لاتقرنين نفسك بمرام
منال وايدها على خدها:تمد ايدك علي بعدها ضحكت بسخريه:نسيت ان هذي مو اول مره هذي دليل على رجولتك
عبدالمجيد شدها من شعرها
وقربها له
واختلطت انفاسهم
منال قلبها يدق بسرعه
عبدالمجيد نفس شعورها حس بنفسه ودزاها ولف:انتظرك برا
وطلع
منال مسحت دموعها وحطت ايدها على قلبها اللي يدق بسرعه
راحت غسلت وجهها
وتجهزت لبست عباتها
وطلعت
ركبت مع عبدالمجيد
وطول الطريق الصمت سيدهم
وصلو لبيت اهل منال
منال:ماراح تنزل
عبدالمجيد:لا عندي شغل
منال فتحت الباب ونزلت
حرك عبدالمجيد
منال دخلت
سلمت على امها وجلست
ام تركي:اخبارك يابنتي طمنيني عنك
منال:بخير يمه
بنزلت تركي:هلا والله هلا بنور البيت
منال:هلا فيك ياقلبي
وقامت حضنت اخوها
تركي:مشتاق لك ياعروس
منال ابتسمت بحزن:وانا اكثر
تركي:دريتي اني خطبت بشاير صديقتك
منال بصدمه:جد
تركي بستغراب:ليش ماتدرين وزواجنا عقب شهرين غريبه ماتدرين وانتم صديقات
منال:هذاك اول من تزوجت اخوها ماكلمتها
تركي:افا ليش
منال بحزن:ماعلينا انت تستاهل بشاير وهي تستاهلك
تركي:تسلمين ياقلبي
ام تركي:الا ليه زوجك مادخل
منال:مشغول يمه انا جيت اجلس عندكم يومين
ام تركي:ليه في شي صاير بينكم
منال:لا يمه بس اشتقت لكم
تركي:واحنا بعد اشتقنا لك يالله سولفي لي عنك وطول هالفتره شسويتي
منال ابتسمت لاخوها
وجلست تسولف معاه
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
بكندا
رائد صحى في
ولبست وجهزت
عشان يروحون لاماني
طلعو وركبو تاكسي
وراحو المستشفي
دخلو
وشاف رائد عادل طالع من غرفه اماني وباين عليه البكاء
فار دمه قرب له وشده من بلوزته:انت ماتفهم انا ماقلت لك لا اشوفك هنا
عادل بحزن:هذي زوجتي وماحد يقدر يمنعني من اني اشوفها
رائد بضحكه قهر:زوجتك حمدالله انك عارف دامها زوجتك كيف تسمح لنفسك تمد ايدك عليها
كيف تسمح لرجال يعتدي على زوجتك كيف تسمح لنفسك تعامله بطريقه همجيه وتضربها
عادل بعصبيه:انا غبي غبي
انا كنت مو بوعي
انا انا وسكت
رائد:انت انسان قليل نخوه اطلع برا ياعادل قبل ارتكب فيك جريمه
ودزه
مشي عادل وناظر بفي
وطلع
في قربت لرائد اللي معصب وحطت ايدها على كتفه:اهدي
رائد:الحقير توه يعرف انه زوجته
في:لاتهتم امشي ندخل لاماني
رائد مشي ودخلو عند اماني
جلسو يكلمونها ويمسحون على شعرها
جلسو ربع ساعه بعدها طلعو
ورجعو شقتهم
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
في السعوديه
بيت ابو ضاري
ليان:تصدقين يالين اني من زمااان ماكلمت في
لين :انا اصلا لي كم يوم حاسه انه في شي بس ما ادري وشو
ليان بخوف لانها عارفه ان احساس لين دايم في محله:لا ان شاء الله ما فيها شي انا الحين بدق عليها
ودقت ليان على في وماردت
لين:هاه ردت
ليان وهي تحاول تكلمها مره ثانيه:لا
لين:خلاص دقي على هديل يمكن تعرف شي
ليان:طيب دقيقه
ودقت ليان على هديل وماردت
لين: هاه ردت ولا لا هي بعد
ليان بصوت عالي:لا ماردت اكيد فيهم شي
لين قربت من اختها وحط يدها على ظهرها:خلاص طيب خليك هاديه
ليان:معك رقم متعب
لين:ايه
ليان:دقي عليه طيب وشوفي
لين:اخاف مايرد
ليان بنفاذ صبر:ليه مايرد
لين:لانه مايعرف رقمي
ليان بعصبيه:هو ولد اكيد بيرد ودقي وانتي ساكته
لين عيونها مليانه دموع من طريقه ليان معها:طيب
ودقت لين على متعب
متعب:الووووو
لين اول ما سمعت صوته حست برجفه في كل جسمها:الوووووو
متعب: من معي
لين: انا لين
متعب بصوت مخنوق:هلا حبيبتي وش بغيتي
لين لما قال كذا جتها نوبه بكاء
متعب بخوف:وش فيك حبيبتي
لين وهي تبكي وببرائتها المعهوده:ندق على في ما ترد وهديل بعد ما ترد وانت صوتك واضح فيك شي
وما تبيني ابكي كيف اتحمل كل هذا
متعب وهو يبتسم:لا ما فينا شي بس في راحت مع رائد كندا عند اماني
وعلى طول ليان سحبت الجوال من لين
ليان:هلا متعب
متعب وهو متفاجاء:هلا ليان
ليان: ليه في وهديل مايردون على جوالتهم
متعب: في بكندا مع رائد وهديل مدري عنها
ليان: وليه في بكندا وش فيها اماني>>طبعا الكل عارف ان عادل ممكن يسوي اي شي لاماني
متعب بصوت مخنوق: مافيها شي
ليان بعصبيه:تكذب على يا متعب واضح من صوتك اصلا انه في شي وجلست تبكي
متعب رحمها وقال لها كل السالفه بس قال لها انهم مايبون احد يعرف
ليان بشهاق:وش قلت يامتعب عادل يسوي كذا توصل فيه الحقاره لكذا
متعب بتنهيده: وش نسوي حظها ونصيبها بواحد حقير مثل هذا
ليان من الصدمه عطت لين الجوال ودخلت الحمام تبكي
لين:هلا متعب
متعب:لين ترا يمكن اليوم او بكره اسافر كندا
لين:ليه
متعب:خلي ليان تقولك عشان انا الحين بروح احجز بس اسمعي الكلام اللي بتقولك عليه ليان ما ابي اي احد
يعرفه خلاص حبيبتي
لين :ان شاء الله
متعب:يلا مع السلامه
لين بنعومه: مع السلامه
وراح متعب عشان يحجز له لامه ولابوه
وبعد نص ساعه كانت جالستها ليان بالحمام تبكي ولين كانت تنتظرها في الغرفه ما حبت انها ترعجها
ليان راحت على السرير وعيونها مو قادره تفتحها من كثر ما بكت
لين شافتها كذا ما حبت تسئلها حطت ليان راسها على المخده وغمضت عيونها ولين جلست تمسح على شعرها
الين نامت ولين نامت معها
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
بيت ابو عبد المجيد
بشاير جالسه في غرفتها وتفكر "كيف انا وافقت على تركي وانا اكره شي اسمه رجال كيف
بس على لاقل اطلع من ذا البيت اللي كل اللي فيه ماقطعني حتى صديقتي قاطعتني مع اني ما سويت لها شي
يااااارب انك تفرجها"وطلعت من غرفتها ونزلت الصاله
...
...
...
......
...
...
...
...
...
...
...
...
بيت ابو متعب
دخل متعب وامه وابوه بالصاله
ام متعب:هاه حجزت
متعب : ايه يمه وبكره بنسافر
ام متعب: دق على اخوك وقل له عشان يستقبلنا في المطار
متعب :ان شاء الله
وقام متعب وطلع برا ودق على رائد
رائد وهو يتمشى هو في دق جواله
متعب:هلا رائد
رائد:اهلين
متعب:بكرا روح للمطار
رائد بستغراب:ليه
متعب:بكرا بنجي انا وامي وابوي
رائد:كيف بيجون ويشوفون اماني بهالحاله
متعب بتنهيده:امي سمعت مكالمتي معك وهي ملازمه نجي
رائد بخوف على امه لايكون صار فيها شي:وامي وش صار لها لايكون صارلها شي
متعب:لا لا تخاف ماصار شي وبعدين ليه مستجعل بكرا بنجي وتتاكد يلا مع السلامه
رائد: مع السلامه
في:وش عنده متعب داق
رائد:يقول بيجون بكره
في حطت يدها على فمها وشهقت:واماني
رائد:لا تخافين عارفين كل شي والله يستر اذا جو ابوي ومتعب ما يسون شي
في بتنهيده:الا الخوف منك يارائد ولا ابوي متعب يعرفون يمسكون اعصابهم
رائد بضيقه:يلا في نرجع الشقه ماني قادر امشي احس كل هموم الدينا فوق راسي
في:يلا
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
بيت ابو عبد المجيد
هديل كانت في الحمام تاخذ لها شور عشان تريح اعصابها بعد الكلام اللي قاله رائد لها عن اماني
وراحت مسكت جوالها لقت مكالمه لم يرد عليها من ليان استغربت ودقت عليها
..
..
بغرفه ليان ولين رن جوال ليان وقامت لين من النوم وردت على هديل
هديل:السلام
لين:وعليكم السلام
هديل: وش فيها ليان داقه
لين قالت لها كل اللي صار معهم وانها ما تدري ليه ليان كانت تبكي
هديل بصوت مخنوق: ما تردين يالين
لين بخوف:لا انتي تعرفين
هديل:ايه رائد قال لي
لين : وش صار طيب احد يفهمني والله بموت من خوفي على اختي وفي واللي زادها ان متعب كان صوته مره تعبان
هديل قالت للين كل السالفه ولين لما سمعت السالفه طاح منها الجوال بالارض قامت ليان مفزوعه من النوم
ليان: وش فيك لين
لين ناظرت بالجوال وبعدين جلست تبكي
اخذت ليان الجوال من الارض:الوووو
هديل :الووو وش فيها لين
ليان:مدري انتي وش قلتي لها
هديل: اسالتني عن اماني وقلت لها
ليان:طيب انا بقفل الحين عشان اهديها
هديل:اوكي بااااي
ليان :باااااي
قربت ليان من عند اختها:خلاص يالين هي حظها كذا والحين لازم نساعدها مو نسوي كذا
لين وهي تبكي: انتي ياليان من تواسين بكلامك هذا تواسين نفسك مو انا صح
ليان: انا وانتي لازم نوقف جنبها وما نخليها لاهي ولا في
لين رمت نفسها بحضن ليان وجلست تبكي
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
فــــــــــــــــــــــــــــي المطار
متعب:يلا يمه يبه نادوا على رحلتنا
قام ابو متعب وام متعب عشان يركبون الطياره
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
فــــــــــــــــي المطار في كندا
في:رائد مو كانهم تاخرو
رائد وهو يناظر ساعته:ايه والله صادقه الطياره المفروض لها عشر دقايق واصله
في بصوت عالي:شوفهم هناك وتاشر لهم بيدها وراحت ركضت ورمت نفسها بحضن امها:اااااه ياماما شكثر
اشتقتلك
ام متعب:وانا بعد
ابو متعب:وانا ما اشتقتي لي
في :اكييييد انت الاصل وراحت حضنت ابوها
رائد:يلا عشان نروح الشقه ترتاحون
ام متعب:لا انا ابي اروح عند اماني راحتي لاصرت جنبها
ابو متعب:يلا يارائد نروح نودي الشنط وبعدين نروح عندها خلاص
ام متعب:ان شاء الله بس انا مارح ادخل الشقه لين اشوف اماني
متعب:طيب يمه بس الحين نروح نودي الشنط
وشال رائد ومتعب الشنط وودوها الشقه وبعدين راحوا عند اماني المستشفى
رائد:خلكم هنا بروح اخذ لكم اذن من الدكتور
وراح واخذ الاذن منه وطلع قال لهم كل واحد يدخل لحاله
دخل متعب وجلس جنبها ومسك ايدها وشاف كيف جسمها كله جروح واثار ضرب
ونزلت دمعته وقرب منها وهمس في اذنها:والله يا اماني لا اخلي عادل يدفع الثمن على اللي سواه
فيك واخليه يبكي بدل الدموع دم والله
ومسح دمعته وقام وطلع
وبعده دخلت ام متعب
وشافت شكلها واثر الضرب عليها وكثرت الجروح اللي بجسمها ما تحملت وعلى طول طلعت
ام متعب وهي تبكي :ادخل وشوف ولد خوك وش سوا ببنتي روح شوف
ودخل ابو متعب وشاف بنته وحالها نزلت منه دمعه : انا غلطان انتي قلتي ما ابيه وانا اللي اجبرتك عليه
ما دريت انه كذا سامحيني يا اماني ما عطيتك للرجال اللي يستاهلك
ومسح دموعه وطلع
ام متعب: ابيك توريني كيف بتاخذ حق بنتي من ولد اخوك
رائد:يمه لا تخافين انا بعرف كيف اخليه بهذا الشي يندم
ابو متعب وهو يناظرهم مو قادر حتى يرد عليهم
متعب:يلا نروح الشقه نرتاح يلا
وطلعوا كلهم من المستشفى وراحوا للشقه
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
بــــعــــــــــــــد مـــــــــــــــــرور شـــــــــهر على ابطالنا
عادل كان كل يوم يروح عند اماني ويشوفها ويطلع قبل لايجون بيت عمه
...
...
...
...
...
...
الشله كانت كل يوم تدق على في عشان تتطمن على اماني
...
...
...
...
...
بشاير اللي قرب موعد ملكتها وزواجها وماهي عارفه تحسن اوضاعها مع هديل
ومنال اللي ماترد على مكالمتها وتركي اللي ما تدري ليه وافقت عليه وحالتها زفت تحس نفسها ضايعه
...
...
...
مرام اللي طول الوقت تمثل الضحك قدام اهلها والناس
ولنفردت لحالها تبكي بالم بجرح للان ينزف
...
...
عبد المجيد مو احسن من مرام اللي كل يوم ينادي منال باسمها صارت علاقتهم من سيئ الى اسواء
وكل يوم تزيد تعقيد
..
..
..
..
..
..
..
..
بكندا
راحو ا متعب وامه وابوه ورائد وفي لاماني بالمستشفى
وهو داخلين المستشفى نادا الدكتور على رائد
رائد:نعم دكتور
الدكتور:انت اخو المريضه اماني
رائد بخوف:ايه انا اخوها
الدكتور:باين عليك علامات الخوف لا تخاف هي صحت من الغيبوبه ونقلنها غرفه خاصه
رائد بفرح:مشكور دكتور
الدكتور:لا شكر على وااجب
وراح الدكتور
ام متعب:وش فيها اختك
رائد:ابشرك يمه اماني طلعت من الغيبوبه وودوها غرفه خاصه
ام متعب وهي تبكي:الله يبشرك بالخير
في ودموعها من فرحها تنزل:نبي نروح عندها رائد
رائد:ايه بنروح متعب يلا روح اسال انت وين غرفتها احس من جيت مالك وظيفه بس جالس
في وهي تمسح دموعها:ايه والله يلا قم
متعب وهو فرحان ان اخوانه رجعو مثل ما كانوا:طيب طيب ياربي بدو رائد وفي
وراح وسال عن غرفتها ودخلو عندها
رائد اول واحد دخل وفتح الباب:امووووووووووووووووووووووونه
اماني ابتسمت ابتسامه باهته فيها تعب:هلا رائد
في دخلت وراء رائد ونطت على ظهره:امووووووووووووووووووووووووووووووووووووووونه
رائد:اااااااااااه ظهري انزلي يا الدبه
في: دبه في عينك
متعب:ياااااربي انتم بتفشلونا بكندا
رائد وفي:ههههههههههههههههههههههههههه
ام متعب قربت من بنتها وهي تحاول تمسك نفسها ما تبكي:حمد الله على سلامتك يا اماني
اماني :الله يسلمك ماما
متعب: امون انا بقولك خبر بميلون ريال
اماني :وشو
في بالقافه:خطب لين
متعب:اوم اللقافه وش دخلك انتي
في: وبعدين اذا خبر خطبتك للين بمليون اجل الملكه والعرس بكم لالا هذا البنت خساير اتركها احسن
متعب:فال الله ولا فالك يلا بس
في :اقول اسكت بس
متعب: انا اخوك الكبير وتقولين اسكت
في: واذا
رائد وهو يقلد متعب:بدو في ومتعب
متعب:سااااااامجه
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
اماني:وين بابا
الكل جلس يتلفت وطلعت ام متعب برا ولقتو واقف
ام متعب :تعال يا ابو متعب اماني تبيك
ابو متعب: ما اقدر اشوفها وانا السبب باللي صار لها
ام متعب:تعال الحين لا تكسر بخاطرها
دخل ابو متعب وشاف اماني وكل هموم الدينا فوق راسها وجهها الشاحب
اماني فتحت يدها :بابا تعال احضني اشتقت لحضك والله
راح ابو متعب وحضنها:سامحني يابنتي سامحني
اماني:مسامحتك يابابا وهذا نصيبي انا راضيه فيه
في حبت تغير شوي جو الكائبه:اهئ اهئ اهئ اهئ
الكل التفت عليها
متعب قرب من عندها: وش فيك يافي
في: ابي بابا يحضني مثل اماني
رائد:اوم المبزره
في وهي تطلع لسانها :مالك دخل
الكل:هههههههههههههه
اماني:رائد ابي اطلع من هنا
رائد:طيب بشوف الدكتور اذا تقدرين تطلعين اليوم ولا لا
وراح عند الدكتور ووافق انها تطلع اليوم بس بعد ما يسون لها تحليل عشان يتاكدون انها بخير
وهم طالعين من المستشفى
رائد:ترا ماراح تروحين بيتك بتجين معنا السعوديه وانا حجزت بكره الرحله
اماني:بس انا...
متعب :لا انا ولا شي كلام رائد صح بترجعين معنا وخلاص انتهي الكلام
اماني بنكسار:خلاص اللي تشوفونه بس اروح اجيب اغراضي
رائد:طيب يلا بسرعه عشان ترتاحين شوي قبل السفر
ورحوا لبيت اماني وراحت في واماني غرفتها عشان يرتبون اغراضها
وكان عادل طالع من الحمام وشاف اماني تفاجاء:امااااااني
اماني لفت عليه هي وفي يوم شافته اماني ذكرت كل شي صار لها بسبه:يلا في
وطلعت هي وفي من الغرفه
عادل بصوت عالي:اماااااااااااااااااااااني
سمع صوته متعب ورائد وراحوا بسرعه عند اماني وفي
رائد بصوت عالي:وش فيك انت
عادل وهو يبكي:اماني تعالي لا تروحين
متعب :وش تبي فيها بعد خلاص صار اللي براسك وذلتها
رائد قرب من عنده عشان يضربه بس اماني وقفته
اماني وهي تبكي:وش تبي فيني وش تبي تسوي بعد ضرب ضربتني وحتي نايف اللي قلتك لا يجي عندي
عاندت وجاء وصار اللي صار وولدي راح ذبحت حلمي اني اكون ام وش تبي بعد
عادل طاح على رجوله وجلس يبكي ورفع راسه:بس انا ندمت يا اماني والله ندمت
اماني قربت منه ونزلت لنفس مستواه وبضحكه فيها سخريه:هدمت حياتي بيدك وجاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ياعادل
ما يفيد خلاص
وقامت وطلعت وطلعوا وراها اخوانها
وراحوا الشقه ونامو ا
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
اما عادل
فاجلس يبكي
وهو عارف ومتاكد ان اماني
ضاعت منه
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
الــــــــــــــيوم الثاني
متعب:يلا بنتاخر على الطياره
ام متعب:يلا خلاص خلصنا
وشال رائد ومتعب الشنط>>ملاحظين انهم صاروا حماله<<وركبوا التاكسي وراحو للمطار
وصلو للمطار وخلصوا الاجرات وركبوا الطياره واعلنت الطائره عن اقلاعها لارض الوطن
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
في السعوديه
طبعا في كانت داقه على هديل وقايله لها موعد رجعوهم وهديل بدروها بلغت كل الشله وراحو كلهم يستقبلونهم بالمطار
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
فــــــــــــــــــي المطار
الكل يناظر مكان طلوع الركاب
لين:شوفو وصلوا جاء متعب
ليان:وهذا اللي هامك
لين بنعومه:مو زوج المستقبل
مرام :اسكتي انتي وياها
هديل:اقول وش رايكم نروح عندهم
ليان ولين بحماس:يلا
وراحو هم الثلاثه ركض عند في وحضنوها
هديل:والله اشتقتلك
في:والله حتى انا
مرام ضمت اماني:وحشتيني
اماني:وانتي بعد
هديل راحت عشان تسلم على ام متعب بس ام متعب صدتها
في:لا ماما هديل مالها ذنب باللي سواه عادل هي اول واحده كانت رافضه فكره الزواج
ليان:ايه والله ياخالتي وحتى يوم اللي سواه عبد المجيد بمرام كانت هى اول من وقف معنا ضد اخوانها
لين:والله ياخالتي انها من ذيك السالفه ما تكلم بشاير
اماني:والله ياماما انها هي اللي قالت لي لا تتزوجين عادل شفتي كيف وهي اخته يعني هي لو فيها حقد
والا شي ما سوت كذا لا تظلمينها
ام متعب حست بحراج من مواقف هديل معهم ومالقت سبب يخليها تعاملها بطريقه مو زينه وقربت منها وحضنتها:اسفه سامحني يمه واعذرني
هديل وهي تبكي بحضنها:وش اللي اسامحك انتي مثل امي ومعذوره والله لو انا مكانك اسوي اكثر من كذا
ليان:خلاص عاد ياحبكم للنكد
في:ايه والله يلا متى ملكت لين وخطوبه هديل
لين وهديل ضربوا في على ظهرها
في:اااااه مو هذا اللي تبونه انتي وياها
ليان وهي تغمز لها وتناظر ضاري:بتسكتين ولا شلون
في:لا لا خلاص بسكت
رائد:يمه انا جتني فكره
في:الله يستر
رائد:اقول اسكتي بس ايوااا يمه انا ابي الحين اخطب هديل ولا تقولين لا
ام متعب:في المطار
رائد: ايه
ابو متعب:اقول اهجد بس اذا رحنا البيت وريحنا حددنا يوم وخطبناها رسمي
رائد وهو يتحلطم :طيب
ضاري:رائد ما تلاحظ ان لي سنه اترزز قدامك عشان تسلم وانت ساحب
رائد: معليش ما شفتك تعرف لاصارت هديل فيه ما اشوف الا هي
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
متعب كان يناظر بلين
ولين مستحيه حدها
في انتبهت لهم وابتسمت بخبث
واشرت لرائد
وانتبه لهم
رائد دق متعب من كتفه:اموت يالعاشق
في تكمل:ماقدر على هالنظرات يالعاشقه
لين نزلت راسها بحياء وسكتت
متعب باحراج:بنطول بالوقفه احنا يالله امشو ومشي
الكل ضحكو
لانهم عرفو انه يصرف
وطلعوا من المطار وراحوا بيوتهم
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
ببيت ابو عبدالمجيد
هديل دخلت حصلت ابوه وبشاير جالسين
ابو عبدالمجيد:هاه يابنتي طمنينا شخبار بنت عمك
هديل:بخير بابا
بشاير:هديل ابيك شوي
هديل ناظرته من فوق لتحت:مو فاضيه
بشاير:هديل زواجي عقب شهر وانتي مو مهتمه
هديل:هذاك قلتيها زواجك مو زواجي اوف
وطلعت غرفتها
بشاير ناظرت ابوه وباين انها متضايقه
ابو عبدالمجيد بتنهيده:هديل مثل امها لزعلت صعب ترضي
بشاير حست انها بتبكي قامت طلعت غرفتها بسرعه
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
ببيت ابو ضاري
ضاري
راح لغرفته وانسدح وتفكيره بفي شهر ماشافها وحده مشتاق لها كان نفسه يضمها بقوه يضمها ويقولها انا مشتاق لك بس ماقدر
قرر انه لازم بيكلم ابوه عشان يخطبها
..
..
..
..
..
بغرفه مرام
اخذت دش
وطلعت فتحت دولابها طلعت لها بجامه
وطاح شريط فديو
شالته
وشغلته جلست على سريرها
ودموعها تنزل
كان شريط تصوير ملكتها هي وعبدالمجيد
كانت تناظره وتبكي بحرقه طفته وانسدحت على سريره وتلحفت بلحافها تحاول تكتم صوت شهقاتها لا احد يسمعها
..
..
..
..
..
..
بغرفه لين وليان
لين انسدحت وسرحت بمتعب
ليان انسدحت جنبها:ليونه
لين بسرحان:هاه
ليان:سرحتي بمتعبوه
لين:متعبوه بعينك اصغر عيالك هو
ليان:سم الله كليتيني هذا وانتي لسه مابعد تزوجتيه لو تزوجتيه وش بتسوين
لين بدلع:مابسمح لك حتى تقولين اسمه
ليان:من حلات اسمه عاد
لين صفقتها بالمخده:وجع
ليان:بس ترا متعب مو رومانسي مثلك تراه جدي
لين بهيام:يكفي حنانه
ليان:بجد الله يعينه على مياعتك الزايده
لين ضحكت وماردت
..
..
..
..
..
..
ابو ضاري
كان مار من غرفه مرام
وسمع صوت بكائها اللي كل يوم يسمعه
قرب للباب
سند راسه ويسمع صوت بنته تبكي
تنهد بضيق
وراح لغرفته
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
ببيت عبدالمجيد
كان نايم فز من النوم وهو يقول:مراااااااام
منال فزت على صرخته:شفيك
عبدالمجيد قام بسرعه
وعرقه يتصبب فتح الشباك وطلع
طلع من جيبه بكيت دخان وجلس يدخن طلع جواله
واتصل بمرام
ماردت رجع اتصل مره ثانيه
عبدالمجيد بلهفه:مرام
مرام:..........
عبدالمجيد سمع صوت شهقاتها:لاتبكين مرام تكفين لاتبكين انا مو قادر اتحمل مرام انا احبك وانتي تحبيني ليه نعذب بعض
مرام ببكاء:انا اكرهك
وقفلت
زفر عبدالمجيد وجلس يدخن
منال قربت له:عبدالمجيد
عبدالمجيد:........
منال:عبدالمجيد انا وانت لازم نتفاهم
عبدالمجيد بتعب:منال اتركيني لحالي
منال:اوف كلمت الست مرام وانقلب حالك
التفت عبدالمجيد وعيونه تقدح شرار
منال خافت ودخلت بسرعه
انسدحت بالسرير
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
ببيت ابو متعب
في طبعا من دخلت البيت
راحت لغرفتها على طول
لسريرها اللي اشتقت لها ونامت
..
..
ورائد نفسها
..
متعب نام وهو يفكر بالين
..
..
ابو متعب وام متعب دخلو غرفتهم ونامو على طول
..
..
..
اماني
دخلت غرفتها
اخذت دش
لبست بجامه برمودا سماويه
انسدحت بسريرها
ضمت جسمها
وتتذكر شكل عادل وهو يبكي
وتبكي"توك ندمت ياعادل توك
عقب ماهدمت حياتي عقب ما وجلست تشاهق اكرهك ياعادل اكره قلبي اللي حبك حب انسان حقير ماعنده احساس
ولا مشاعر بنساك ياعادل وبتكون من الماضي بعيش حياتي بكمل دراستي وبتزوج غيرك بحرق قلبك مثل ماكسرت قلبي"
سكرت عيونها ودموعها تنزل ونامت
..
..
..
انتهى البارت
توقعاتكم
عبدالمجيد ومنال وعلاقتهم الى كل مالها وتسوء الى متي هل بيظلون كذا على طول؟
مرام والعذاب اللي تتعذبه كل يوم؟
بشاير الى متي بتتحمل جفي هديل معاها ؟وزواجها اللي عقب شهر ولاجهزت شي هل بتغير رايها؟
اماني وعادل هل خلاص اماني بتكون على كلمتها وبيكون عادل من الماضي؟
عادل بيرضي ويسكت والا بيضل وراها ومابيتركها؟
رائد وفكره خطوبته لهديل بيخطبها والا امه بترفض مثل كل مره؟
متعب ولين؟
...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dtjse17

dtjse17


الدولة : السعودية
عدد المساهمات : 707
نقاط : 735
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 30/06/2012
العمر : 27
الموقع : k.š.ã
المزاج : طفشاااانه حدي -_-

روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة   - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة    روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة   - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين يوليو 23, 2012 12:11 am

يسلموو ع البارتااات^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ask.fm/Dtjse17
yuyu

yuyu


الدولة : السعودية
عدد المساهمات : 614
نقاط : 656
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 29/06/2012
العمر : 27
الموقع : الرياض
المزاج : مستانسة ومتحمسة^^

روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة   - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة    روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة   - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين يوليو 23, 2012 4:08 am

مشكورة تسلمين نوناا البارتاات تجنن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايتي الاولى : هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟ / كاملة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Gïrłš Drêâm  :: ––––•(-• •-)•–––– :: قصص و روايات-
انتقل الى: